الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > احمد حلمي

أخبار الفن بشرى تحمست للكوميديا فى “العملية ميسى” لأننا قضينا 3 سنوات “كئيبة”

06/07/2014 | 12:00 ص 0 comments
أخبار الفن  بشرى تحمست للكوميديا فى “العملية ميسى” لأننا قضينا 3 سنوات “كئيبة”

من نحن سياسة الخصوصية DMCA اتصل بنا اليوم الأحد 6 يوليو 2014 - 1:00 صباحًا الأقتصادي العربي مسلسلات الرئيسية أخبار عربية أخبار عالمية رياضة كأس العالم 2014 اقتصاد اخبار الفن علوم وتكنولوجيا صحة وجمال حواء مطبخ منوعات حظك اليوم         أخبار عاجلة شاهد مسلسل العملية ميسي الحلقة السابعة 7 شاهد مسلسل باب الحارة الحلقة السابعة 7 برنامج رامز قرش البحر الحلقة السابعة 7 مع الفنانة نوال الزغبي شاهد برنامج فؤش فى المعسكر الحلقة السابعة 7 برج الحوت : حظك اليوم الاحد 6-7-2014 في الحب والحياة شاهد مسلسل صاحب السعادة الحلقة السابعة 7 برج العذراء : حظك اليوم الاحد 6-7-2014 في الحب والحياة برج الميزان :حظك اليوم الاحد 6-7-2014 في الحب والحياة برج العقرب : حظك اليوم الاحد 6-7-2014 في الحب والحياة برج القوس : حظك اليوم الاحد 6-7-2014 في الحب والحياة الصفحة الرئيسية » اخبار الفن أخر تحديث : السبت 5 يوليو 2014 - 9:40 مساءً أخبار الفن : بشرى تحمست للكوميديا فى “العملية ميسى” لأننا قضينا 3 سنوات “كئيبة” أحـدث أخـبـار الموقع شاهد مسلسل العملية ميسي الحلقة السابعة 7 شاهد مسلسل باب الحارة الحلقة السابعة 7 برنامج رامز قرش البحر الحلقة السابعة 7 مع الفنانة... شاهد برنامج فؤش فى المعسكر الحلقة السابعة 7 برج الحوت : حظك اليوم الاحد 6-7-2014 في الحب... شاهد مسلسل صاحب السعادة الحلقة السابعة 7 أخبار الفن : بشرى تحمست للكوميديا فى “العملية ميسى” لأننا قضينا 3 سنوات “كئيبة” بتاريخ 5 يوليو, 2014 بواسطة : هبه دياب بشرى تحمست للكوميديا فى “العملية ميسى”

تشارك النجمة بشرى فى السباق الدرامى الرمضانى بمسلسلين فى وقت واحد يحملان تجارب فنية مختلفة، فأحدهما مع النجم خالد الصاوى ويحمل عنوان «تفاحة آدم» مسلسل درامى يتضمن خطا كوميديا نال استحسان الكثيرين، خصوصا أنه يلقى الضوء على بعض من الأزمات والمشاكل وأيضا الأحداث التى مرت بها مصر مؤخرا، أما المسلسل الآخر فهو «العملية ميسى» الذى تدور أحداثه فى إطار فانتازى حول «القرد مسعد» الذى يقوم بعملية استخباراتية بين مصر وأمريكا ضد عصابة إرهابية.

«عيون الخبر» التقت النجمة بشرى فى الحوار التالى لتتحدث عن أعمالها الفنية فى رمضان، وسر اختياراتها نوعية أعمال تعتمد على الكوميديا والفانتازيا.

هل كان مقصودا أن تقدمى عملين تدور أحداثهما فى إطار كوميدى مع وجود خيوط درامية أخرى بهما؟ - أنا أعشق تقديم الأعمال الكوميدية التى تحترم عقل الجمهور وتلتزم بجودة «الصنعة»، خصوصا أننا قضينا 3 سنوات مليئة بالكآبة والأحداث المؤسفة التى عانينا منها كثيرا، ورغم أنه عرض على 8 سيناريوهات لمسلسلات مخلتفة فإننى اخترت «العملية ميسى» و«تفاحة آدم»، فهما عملان يعتمدان على كوميديا الموقف وتحترم الجمهور ويبتعدان عن الابتذال.

تجسدين فى «تفاحة آدم» دور فتاة نصابة، ألم تترددى فى قبول الدور خوفا من أن يكرهك الجمهور؟ - بالعكس تماما، فأنا أحب أن أجسد أدوارا مختلفة، وأجسد فى المسلسل دور نصابة أرستقراطية وشيك، وتعد الذراع اليمنى للنصاب خالد الصاوى، وأنا لا أخاف من تجسيد الأدوار التى بها ملامح شر، فهى بصراحة «تستهوينى»، وأحب أن أوضح أن أدوار الشر تعد علاجا نفسيا يجعل الفرد يخرج طاقة الشر بداخله.

وماذا عن العمل مع النجم خالد الصاوى؟ - تعجبنى دائما اختيارات النجم خالد الصاوى، فهو دائما يركز على الأعمال التى تضيف إليه جديدا، واعتبره واحدا من أهم الممثلين فى مصر حاليا، وسعيدة جدا بالعمل معه فى «تفاحة آدم» وأيضا سعيدة بالعمل مع جميع فريق المسلسل، وعلى رأسهم المخرج على إدريس فى أولى تجاربه الدرامية، وأيضا شركة الإنتاج العدل جروب، والتى سبق أن تعاملت معها فى مسلسل «لقاء على الهوا»، كما أننى سعيدة بالعمل مع الفنانة ريهام عبدالغفور التى سبق أن تعاملت معها فى مسلسل «العمة نور»، وعندما تواجهنى أى مشكلة أذهب إلى ريهام، ودائما تقولى لى «إنتى عصبية جدا».

هل تفضلين المشاركة فى البطولات الجماعية؟ - الأمر لا يقاس كذلك، بل بجودة السيناريو الذى يتم عرضه على، وأنا أختار دورى إذا استمتعت بقراءة السيناريو وإذا فقدت هذه الحالة من الاستمتاع أترك السيناريو فورا ولا أقبله، لأننى ببساطة طالما لست مقتنعة بالدور فكيف سوف أقنع الجمهور، لكن بصفة عامة أعتقد من وجهة نظرى الخاصة أن المستقبل سيكون للأعمال التى تعتمد على البطولة الجماعية، فأنا لست مع شعار «النجم الأوحد»، فذلك المفهوم إلى زوال.

وقفت أمام الكثير من النجوم سواء فى السينما أو التليفزيون لكنك فى مسلسل «العملية ميسى» تمثلين أمام «قرد».. كيف ترين تللك التجربة؟ - تضحك قائلة: طبعا هو ليس قردا حقيقيا بل الممثل الشاب «محمد أبوالسعود» يرتدى قناع قرد، ويقوم بالأداء الصوتى له الفنان أحمد حلمى، وقد آن الأوان لكى نخرج من الإطارات التقليدية والقوالب الثابتة، وأحاول دائما من خلال أعمالى التأكيد على ذلك، حيث سبق أن شاركت فى ست كوم «شباب أون لاين»، كما شاركت فى مسلسل «لحظات حرجة»، وهى أعمال تخرج عن الإطار المألوف الذى تعودنا عليه، ورغم أن إقناع الجمهور بقبول هذه الأعمال أمر صعب للغاية، لكن عندما تنجح التجربة نشعر بأحاسيس مختلفة.

و«العملية ميسى» مسلسل كوميدى تدور أحداثه فى إطار فانتازى ويندرج تحت قائمة الأعمال الجرئية التى أعشقها، وأجسد به دور «نهى» عالمة تدرس فى أمريكا، وتجرى تجارب على القرود، وتقابل القرد «ميسى» أو «مسعد» لتخوض معه مغامرات كثيرة.

والمسلسل يضم مجموعة من الفنانين الرائعين، ومنهم إيمى وعمر السعيد وبالطبع محمد أبوالسعود الذى يؤدى الأداء الحركى والتمثيلى لميسى.

هل وضعت لمسات خاصة على شخصيتك فى المسلسل؟ - نعم ومنها النظارة التى أرتديها، فهى من ابتكارى، وكان فى الأصل نظارة شمس وحولتها مع الستايلست سعيد رمزى إلى «نظر»، وأيضا حاولت أن أكسر الصورة النمطية للطبيبة من خلال طريقة حديثها بالعامية.

وماذا عن المنافسة مع عدد كبير من النجوم فى رمضان؟ - أنا سعيدة جدا بظاهرة وجود عدد كبير من النجوم السوبر فى عمل فنى واحد يتنافسون على تقديم أفضل ما لديهم للجمهور فى رمضان، فبدلا من الزحمة الدرامية تحمس المنتجون إلى زيادة ميزانية المسلسلات والاستعانة بالنجوم الكبار، وأعتقد أن أى مسلسل أمامه فرصة النجاح، لكن الأهم التأثير التراكمى مع المشاهد.

ما الأخطاء التى ترين أن الدراما المصرية تعانى منها؟ - نعانى من عيب خطير جدا وهو دخول المسلسل بسيناريو غير مكتمل، أو أننا نكتشف فجأة أن رمضان اقترب وعلينا أن نكثف عدد ساعات التصوير من أجل اللحاق بفرصة العرض فى الشهر الكريم، ورغم كل شىء إلا أننا نلتمس العذر لصناع الدراما هذا العام، فأحوال البلاد لم تكن مستقرة وهو ما أثر على الدراما التليفزيونية بالتأكيد.

ما هى طقوسك فى شهر رمضان؟

- هذا العام أنا مشغولة بتصوير «تفاحة آدم» و«العملية ميسى»، لكننى بصفة عامة أحب الزيارات العائلية، والذهاب إلى أماكن مثل خان الخليلى، وإلى حد ما أنا بعيدة عن هالة الوسط الفنى وأعيش حياتى بشكل طبيعى، وأعشق الأكل البيتى و«الشوربة» بالنسبة لى طقس يومى.

المصدر : عيون الخبر أوسمة : , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 12 يونيو أخبار الفن : أغنية مسلسل “لو” من بطولة النجوم وغناء إليسا أخبار الفن : أغنية مسلسل “لو” من بطولة النجوم... 13 ديسمبر “Face to face” تنفي فوز سارة أبو فاشا بلقب ملكة جمال مصر “Face to face” تنفي فوز سارة أبو فاشا بلقب... 29 يونيو أخبار الفن : نجمات يستقبلن شهر رمضان بالحجاب أخبار الفن : نجمات يستقبلن شهر رمضان بالحجاب 13 ديسمبر الإقبال الجماهيري يدفع صناع “فرش وغطا” لمد عرضه أسبوع ثان الإقبال الجماهيري يدفع صناع “فرش وغطا” لمد عرضه أسبوع... أخبار عربية أخبار عربية : داعش تتصدر الترتيب الأول كأغنى منظمة إرهابية بالعالم أخبار عربية : داعش تتصدر الترتيب الأول كأغنى منظمة إرهابية بالعالم  داعش تتصدر الترتيب الأول كأغنى منظمة إرهابية بالعالم كشفت مصادر بالمخابرات الأمريكية عن تحول تنظيم دولة الإسلام فى العراق والشام “داعش” إلى التنظيم الأغنى ماليا فى العالم حيث وصل ثروة هذا التنظيم إلى 425 مليون دولار امريكى / أى ما… أخبار السعودية : خادم الحرمين الشريفين يوجه أرامكو السعودية بتنفيذ الملاعب الأحد عشر التي أمر بها مؤخرًا أخبار السعودية : خادم الحرمين الشريفين يوجه أرامكو السعودية بتنفيذ الملاعب الأحد عشر التي أمر بها مؤخرًا خادم الحرمين الشريفين يوجه أرامكو السعودية   وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي، بأن تقوم شركة أرامكو السعودية بإنشاء أحد عشر إستاداً رياضياً… اخبار ليبيا : الغاء نتائج 23 مركزا انتخابيا لمجلس النواب الليبي اخبار ليبيا : الغاء نتائج 23 مركزا انتخابيا لمجلس النواب الليبي الغاء نتائج 23 مركزا انتخابيا لمجلس النواب الليبي   ألغت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات نتائج 23 مركز اقتراع انتخابي لمجلس النواب بسبب وقوع أعمال غير قانونية من شأنها التأثير على نتيجة العملية الانتخابية. اعلنت المفوضية في بيان صحفي إن هذا الإجراء جاء… + المزيد من أخبار عربية ... انضم الينا أخبار عالمية تخطيط بريطانى لتدريب المعارضة السورية تخطيط بريطانى لتدريب المعارضة السورية الاقتصادى العربى : تخطيط بريطانى لتدريب المعارضة السورية كشفت هيئة الإذاعة البريطانية النقاب عن إن بريطانيا كان لديها خطة لتدريب وتجهيز جيش يتألف من 100 ألف من مقاتلي المعارضة للإطاحة بالرئيس السوري قبل أن يعاد النظر في الخطة لأنها قد تكون محفوفة بالمخاطر. وأضافت الهيئة نقلاً عن مصادر مطلعة أن الاقتراح… اهم واخر الاخبار العالمية : محكمة حقوق... آخر أخبار أسبانيا اليوم الإثنين 30-6-2014: الحرائق... آخر أخبار بلجيكا اليوم الإثنين 30-6-2014: إضراب... آخر أخبار إسرائيل اليوم الإثنين 30-6-2014: إطلاق... + المزيد من أخبار عالمية ... الأقتصادي العربي © 2014. جميع الحقوق محفوظة                
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
22/03/2024 | 11:17 ص

أحمد حلمي يكشف عن هديته لـ منى زكي في الفالنتين … تسعدها كثيرا

كشف الفنان أحمد حلمي عن الهدية التي يشتريها لزوجته الفنانة منى زكي في عيد الحب وتسعدها كثيرا.

أحمد حلمي يكشف عن هديته لـ منى زكي في الفالنتين … تسعدها كثيرا
22/03/2024 | 11:17 ص

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره لأول مرة براتبه قبل دخول الوسط الفني؟

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره لأول مرة براتبه قبل دخول الوسط الفني؟

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره لأول مرة براتبه قبل دخول الوسط الفني؟
22/03/2024 | 11:17 ص

تفاصيل الحلقة الثامنة لمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر (المواعيد وقنوات العرض)

تحدث الفنان أحمد حلمي عن علاقته بزوجته الفنانة مني ذكي، وعن التفاهم الموجود بينهم في علاقتهم الزوجية. وقال أحمد حلمي خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في

تفاصيل الحلقة الثامنة لمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر (المواعيد وقنوات العرض)
22/03/2024 | 11:17 ص

أحمد حلمي يكشف عن أول قصة حب في حياته

حل الفنان أحمد حلمي ضيفا على الإعلامي عمرو أديب فى حلقة جديدة من حلقات برنامجه الجديد «بودكاست Bigtime».

أحمد حلمي يكشف عن أول قصة حب في حياته
22/03/2024 | 11:17 ص

أقل مبلغ كان كام؟..أحمد حلمي يجيب على أصعب سؤال في Big Time

حل الفنان أحمد حلمي ضيفا على الإعلامي عمرو أديب فى حلقة جديدة من حلقات برنامجه الجديد بود كاست Big Time والمعروض على شاشة MBC. وتطرق أحمد حلمي خلال الحلقة للحديث عن كثير من الأسرار والتفاصيل التى كشف عنها للمرة الأولى ومنها مرحلة ما قبل الشهرة. ووجه عمرو أديب سؤالا لأحمد حلمي عن أقل مبلغ كان في جيبه؟،

أقل مبلغ كان كام؟..أحمد حلمي يجيب على أصعب سؤال في Big Time
22/03/2024 | 11:17 ص

أحمد حلمي يكشف عن هديته لـ منى زكي في الفالنتين … تسعدها كثيرا خبر في الفن

كشف الفنان أحمد حلمي عن الهدية التي يشتريها لزوجته الفنانة منى زكي في عيد الحب وتسعدها كثيرا.

أحمد حلمي يكشف عن هديته لـ منى زكي في الفالنتين … تسعدها كثيرا   خبر   في الفن
31/05/2020 | 12:00 م

حقيقة إصابة أحمد حلمي ومنى زكي بفيروس كورونا - مصر اليوم

صدمة كبيرة أصابت الوسط الفني، وذلك بعد انتشار أنباء حول إصابة الفنان أحمد

حقيقة إصابة أحمد حلمي ومنى زكي بفيروس كورونا - مصر اليوم


أخبار الفن بشرى تحمست للكوميديا فى “العملية ميسى” لأننا قضينا 3 سنوات “كئيبة” احمد حلمي



اشترك ليصلك كل جديد عن احمد حلمي

خيارات

أخبار الفن  بشرى تحمست للكوميديا فى “العملية ميسى” لأننا قضينا 3 سنوات “كئيبة”
المصدر http://www.areconomist.com/art/2014/47728.html http://www.areconomist.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار الفن بشرى تحمست للكوميديا فى “العملية ميسى” لأننا قضينا 3 سنوات “كئيبة”

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars