الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

الامارات نموذج عالمي في مجال ادارة المنافذ والحدود

اليوم 6:43 ص 0 comments
الامارات نموذج عالمي في مجال ادارة المنافذ والحدود

أكد سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي ان دولة الامارات حققت انجازات متقدمة جدا على طريق الارتقاء بصناعة المنافذ

" الامارات نموذج عالمي في مجال ادارة المنافذ والحدود " اللواء عبيد بن سرور: " استثمرنا 100 مليون درهم لنشر ثقافة السفر الذكي عبر مطار دبي الدولي وبوابات جديدة على الطريق" المؤتمر منصة للتباحث حول تحديات المستقبل والتعامل مع النمو القياسي المتوقع باعداد المسافرين حول العالم نشر منذ 15 ساعة - 01:23 بتوقيت جرينتش تقارير ومتابعات

موبايلك - أكد سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي ان دولة الامارات حققت انجازات متقدمة جدا على طريق الارتقاء بصناعة المنافذ الحدودية، مما جعلها بحق نموذجا يحتذى على هذا الصعيد. 

جاء ذلك خلال عقد الادارة، مؤتمرا صحفيا للاعلان عن تنظيمها لمؤتمر ( مستقبل المنافذ والحدود ) الذي يقام في الفترة ما بين 11 – 12 مارس المقبل، بحضور كل من سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير عام الادارة وثاني الزفين مدير عام وعضو مجلس ادارة شركة اماراتك وممثل عن طيران الامارات ومؤسسة دبي للاعلام.

ويساهم برعاية المؤتمر الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ احمد بن سعيد ال مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، كل من طيران الامارات كناقل رسمي للمؤتمر وشركة اماراتك الراعي الحصري، ومؤسسة دبي للإعلام الشريك الإعلامي الاستراتيجي للمؤتمر. 

وقال اللواء المري بمناسبة تنظيم هذا الحدث:" ان النمو القياسي بأعداد المسافرين عبر مطارات العالم والتهديدات الامنية المتغيرة نتيجة التحولات السياسية والاقتصادية العالمية، كل ذلك يفرض تحديات كبيرة على جميع الجهات المعنية بإدارة الحدود العالمية. ومن هنا فإن المؤتمر يشكل فرصة مهمة للاطلاع على التقنيات والانظمة  والتطبيقات الحديثة، التي يستخدمها مشغلو وادارات الحدود حول العالم، بالاضافة الى تبادل الاراء في كل من شأنه، ليس فقط الارتقاء بأداء المنافذ من الناحية الأمنية، وانما ايضا الارتقاء بنوعية وسرعة الخدمات التي يتم توفيرها لملايين المسافرين على مدار الساعة جوا وبحرا وبرا.

واضاف اللواء المري:" ان توقعات مسؤولي منظمة الاياتا بخصوص نمو اعداد المسافرين حول العالم الى اكثر من 4 مليارات مسافر في عام 2017 مقارنة مع 3 مليارات مسافر في العام 2013 يضفي المزيد من الاهمية على هذا المؤتمر، بحيث يصبح منصة عالمية للتباحث حول افضل الممارسات الواجب تطبيقها للتعامل الكفء مع هذه الاعداد الضخمة من المسافرين ".

وحول سياسات وتوجهات الادارة المستقبلية قال اللواء المري :" ان كل ما تنعم به دولتنا العزيزة نابع من الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله واخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وانه لولا هذه  الرؤية، لما ارتقت دولتنا الى هذا المستوى على طريق التفوق والتقدم والحداثة. طما أود أن اؤكد ان  الاستقرار والسلام الذي تتمتع به دولتنا والانجازات الامنية التي تحققها، ما هو الا ثمرة لتنفيذ هذه الرؤية وجعلها حقيقة على ارض الواقع بفضل جهود وتوجيهات سمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وحرصه على سهر جميع الجهات المعنية ، على راحة وأمن مجتمع الامارات والقاطنين على ارضها الغالية ".

وحول التحديات التي تواجهها صناعة المنافذ في المستقبل اوضح اللواء المري:" ان مستوى التحدي يكبر يوما بعد يوم بالنسبة لنا، نتيجة توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم رعاه الله، الداعية الى ضرورة توفير خدمة تليق بصاحب المركز الاول. فعندما تعمل وفق توجيهات قيادة لا تؤمن الا بالمركز الاول، عليك الدأب للاستحواذ على كل ما من شأنه تطوير قدراتك وامكاناتك البشرية والفنية، للبقاء في المقدمة رغم كل التحديات، وبأن تقدم خدمتك والابتسامة هي عنوانك لعكس صورة طيبة عن دولة الامارات ومجتمعها المنفتح على العالم".

كما أكد اللواء المري ان الفترة المقبلة تحمل الكثير من الخير والتقدم والازدهار، وان دولة الامارات ستواصل مسيرتها الريادية على كافة الاصعدة. 

 

الحكومة الذكية

تتولى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي مهام مراقبة وتنظيم دخول وخروج المسافرين من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال المنافذ البرية والبحرية والجوية لإمارة دبي، والمساهمة في تحقيق رؤية وزارة الداخلية المتمثلة في أن تكون دولة الإمارات، أفضل دول العالم أمنا وسلامة.  

وتعد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي في مقدمة الدوائر الحكومية التي طبقت مبادرة الحكومة الذكية، وقدمت العديد من المبادرات التي تقودها التكنولوجيا المصممة لتسهيل إجراءات نقل المسافرين بشكل سلس عبر المنافذ الجوية والبحرية والبرية. 

ونفذت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي العديد من المشروعات الفريدة من نوعها مثل نظام التأشيرة الإلكترونية، والبوابات الذكية وخدمات الإنترنت للأفراد والشركات، وتعكف حالياً على تنفيذ عدة مشروعات مثل نظام المعلومات المسبق عن المسافرين وغيرها من الانظمة التي ستساهم في تغيير مفاهيم السفر عبر منافذ دبي.  

100 مليون درهم

ومن جانبه أكد سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور نائب المدير العام للادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب في دبي، ان الادارة تبذل جهودا كبيرة وتواكب احدث المستجدات في صناعة المنافذ الحدودية لنشر وتطبيق ثقافة السفر الذكي عبر مطار دبي الدولي، والسعي لانجاز اجراءات المسافرين المغادرين والقادمين وفق افضل الممارسات المطبقة في افضل المطارات الدولية.

وقال اللواء عبيد:" لقد تعامل مطار دبي الدولي مع اكثر من 71 مليون مسافر بنهاية العام 2014 ومن المتوقع ارتفاع هذا الرقم الى اكثر من 100 مليون في 2020، مما يعني ان علينا الاستعداد من الان للتعامل مع هذا الرقم الضخم جدا في اقل من 4 سنوات، لذلك كان الحل هو التحول نحو التكنولوجيا ، فما كان ممكنا قبوله في السابق لم يعد ممكنا في الوقت الراهن، فيما يتعلق بكيفية انجاز إجراءات المسافرين  للحفاظ على السمعة والثقة الدولية التي يتمتع بها مطار دبي الدولي على الساحة العالمية".

واضاف اللواء عبيد:" من هذا المنطلق قامت كل من مطارات دبي وطيران الامارات واقامة دبي باستثمار مبلغ 100 مليون درهم لتنفيذ مشروع تحويل مطار دبي الى مطار ذكي في الجوانب المتعلقة بادارة جوازات المطار، وقد انجزنا المرحلتين الاولى والثانية من هذا المشروع بفضل القدرات والامكانات الرفيعة التي يمتلكها شريكنا الاستراتيجي شركة اماراتك. وشملت المرحلتان تركيب 28 بوابة ذكية لغاية الان في المبنى3، وجار العمل على تركيب نحو 100 بوابة ذكية في بقية مباني المطار في المستقبل القريب".

واشاد اللواء عبيد بجهود وتعاون فريق العمل الذي يضم جميع الجهات المعنية بمطار دبي من اجل تنفيذ مشروع الانجاز الذكي للاجراءات امام منافذ الجوازات، وهو المشروع الذي نطمح من خلاله الى تغيير مفاهيم السفر عبر المطار". 

وقال اللواء عبيد :" لقد استطعنا احدث فرق كبير فيما يتعلق بالوقت الذي يقضيه المسافر امام منافذ جوازات المطار، بحيث اصبح بالإمكان انجاز إجراءات الدخول في نحو 20 ثانية لكل مسافر، وهذا رقم قياسي عالمي بكل معنى الكلمة.

وكشف اللواء عبيد ان الفترة المقبلة تحمل الكثير من المفاجآت للمسافرين عبر مطار دبي الدولي بفضل مشروع رؤية الامارات الذي سيتم تطبيقه قريباً.

تغير ثقافة السفر والمسافرين

واضاف اللواء عبيد:" ثقافة السفر بالنسبة للمسافرين، تغيرت كثيرا خلال السنوات القليلة الماضية، بفعل الكثير من التطورات، ان لجهة زيادة اعداد القادرين على السفر، وارتفاع مستويات توقعاتهم ومتطلباتهم نحو نوعية الخدمة التي ينشدونها، او لجهة التحديات الامنية التي تؤرق مشغلي المنافذ والحدود حول العالم".

واوضح نائب مدير عام (اقامة دبي) قائلا:" انها معادلة صعبة على مشغلي المنافذ حول العالم تحقيقها وهي تتلخص في التوفيق بين الأمن والخدمة السريعة. فالمسافرون يتطلعون الى انجاز اجراءاتهم بسرعة قياسية، ومشغلو المطارات لا يريدون رؤية مشاهد صفوف المسافرين امام منافذ الجوازات، وادارة جوازات المطارات، تجتهد لعدم التفريط بالجوانب الامنية لصالح الخدمة السريعة. لذلك يشكل المؤتمر فرصة للتباحث حول افضل الممارسات فيما يتعلق بكل ما له علاقة بهذه التحديات، خاصة ان مسؤولين كبارا سيشاركون فيه ويتحدثون عن توجهاتهم والتحديات التي يتوقعونها من الان وحتى العام 2020 وما بعده"

نظرة ثاقبة

ومن جانبه قال ثاني الزفين، مدير عام وعضو مجلس إدارة شركة إماراتك  في كلمة له بالمؤتمر:" اتقدم بالشكر الى شريكنا الاستراتيجي والمُمثل بسعادة اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي وسعادة اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب المدير العام على نظرتهما الثاقبة لعقد مؤتمر مختص بمستقبل المنافذ والحدود"..

واضاف الزفين :" يأتي توقيت عقد المؤتمر خدمة للتوجهات الاستراتيجية لصناع القرار واستثمارا للعديد من الإنجازات العالمية لدبي في هذه الصناعة على المستوى العالمي. ويعمل المؤتمر على وضع خارطة طريق لمفاهيم السفر الذكي التي تقوم إقامة دبي مع شركة إماراتك بصياغتها ولعب دور إيجابي في رسم ملامح المستقبل".

وقال الزفين :" يُعد المؤتمر فرصة مثالية لعرض إنجازات الدولة ومفاهيم السفر الذكي، بالإضافة إلى الاستفادة من النقاش والمداولات لاكتساب وتبادل وجهات النظر في كيفية تطويع التكنولوجيا وإثراء تجارب المسافرين عند قدومهم ومغادرتهم الدولة عبر المعابر الحدودية المختلفة".

واشار الزفين :" إن المعرفة والخبرات الهائلة وقصص نجاحات أنظمة منافذ الحدود والدخول والخروج التي قامت إماراتك بتطويرها وتنفيذها في عدة منافذ على مستوى الدولة والمنطقة الإقليمية ستكون محط الأنظار خلال المؤتمر. كما سنقوم بالكشف عن عدة أنظمة جديدة خلال المؤتمر".

تعاون مشترك

ومن جانبه صرح  بدر عباس، نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية في دولة الإمارات وسلطنة عمان:"تتمتع طيران الإمارات بعلاقة استراتيجية وقوية مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ومطارات دبي. وقد توثقت هذه العلاقة بعد تركيب البوابات الإلكترونية الخاصة بالطيارين والمضيفين الجويين في مبنى المقر الرئيس لمجموعة الإمارات في العام 2008، حيث ساهمت هذه البوابات في تسهيل التعامل مع الأعداد الكبيرة من الطيارين والمضيفين، وإنجاز إجراءات مغادرتهم ووصولهم بسلاسة تامة".

كما ازدادت هذه العلاقات رسوخاً مع تركيب البوابات الذكية في المبنى 3 الخاص برحلاتنا، وذلك نتيجة تعاون مشترك طيران الإمارات بين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ومطارات دبي.

لقد شهد قطاع الطيران في دولة الإمارات عامة، وفي دبي على وجه الخصوص، تطوراً هائلاً خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبح يساهم بما نسبته 27% من الناتج الإجمالي المحلي لإمارة دبي. كما ازدادت أعداد زوار دبي ومستخدمي مطاراتها. ولا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، على ما تبذله من جهود لتسهيل حركة المسافرين، كما يسعدنا أن نواصل تعاوننا الوثيق من خلال رعاية مؤتمر "مستقبل المنافذ والحدود" كناقل رسمي.

دعم وتشجيع الابداع

ومن جانبه قال علي عبيد الهاملي مدير مركز الأخبار في مؤسسة دبي للإعلام إن شراكة مؤسسة دبي للإعلام الإستراتيجية لفعاليات مؤتمر مستقبل المنافذ والحدود الدولي، تأتي في إطار دعم وتشجيع الإبداع والمبادرات الخلاقة والمساهمة في مختلف الأنشطة المجتمعية والخدمية التي تساهم في إبراز النهضة الحضارية والإنسانية التي تعيشها دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأكيداً على أهمية هذا التعاون والتواصل الدائم بين مختلف المؤسسات والدوائر  والهيئات الحكومية في إمارة دبي.

واضاف: "ومن منطلق قناعتنا بأهمية الدور المناط للإعلام ودور الكبير والحيوي في توعية المجتمع وحفظ الأمن وخدمة الحقيقة بأمن المنافذ والحدود ، فإننا حريصون على تكثيف جهودنا وفتح مجالات التنسيق والتعاون مع جميع الجهات المعنية لنكون معاً عين على الوطن، غايتنا حفظ أمن دولتنا خاصة في ظل المكانة الدولية الرفيعة التي تتبوأها، ولثقتنا وإيماننا بأن عناصر تحقيق الريادة تتمثل في الإستمثار في العنصر البشري، كما نشعر بالفخر كمؤسسة دبي للإعلام أن نكون الشريك الرئيسي وأحد الجهات الراعية باعتبار أن المؤسسة من المؤسسات الرائدة في قطاع الاعلام ويجب بدورنا تكريس مصطلح مستقبل المنافذ والحدود فهو عنوان يحمل معه مجموعة البحث في حفظ الأمن وتحقيق النظام الى جانب أهمية التعاون بين القطاعات الأمنية والإدارات الحكومية ووسائل الإعلام كافة والدور التكاملي للجميع في تقديم مستوى راقٍ من الخدمات الميسرة والمرنة للمسافرين والمتعاملين عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية".

وقال : "ستواصل اللجنة المنظمة استعداداتها لتنظيم النسخة المقبلة من المؤتمر في  شهر مارس المقبل واختيار محاور الجلسات لتحقيق الهدف الرئيسي من وراء اطلاق المؤتمر كما ستقوم قناة سما دبي بتغطية جوانب المؤتمر وبتسجيل عدد من المقابلات والتغطيات الخاصة مع صناع القرار والإعلاميين إلى جانب الاطلاع على تجارب الخبرات العالمية والاستفادة في عمل المقارنات المرجعية فيما يختص بعملية تأمين المنافذ والحدود وكذلك تعزيز علاقات التعاون معهم، وعلى كل ما يمكنه خدمة قطاع الأمن الحدودي وتأمين المنافذ وتسهيل إجراءات عبور المسافرين، حيث سيتم في جلسات المؤتمر استعراض الجوانب التي تساهم في ترجمة هذا العنوان المستقبلي إلى واقع".

تحديات نمو اعداد المسافرين

ويبحث المؤتمر، اتجاهات السفر المستقبلية، ودور سلطات مراقبة الحدود والتحديات التي تواجهها في التعامل مع النمو المتزايد في أعداد المسافرين الذين من المتوقع ارتفاع اعدادهم الى 4 مليارات مسافر حسب الاياتا في العام 2017، وكيفية تحقيق التوازن بين الحاجة إلى المحافظة على الأمن، وتسريع وتسهيل إجراءات السفر والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة على الحدود البرية والبحرية والجوية.

ويركز جدول أعمال المؤتمر على تبادل الخبرات والمعارف، وأفضل الممارسات في مجال إدارة المنافذ الحدودية، ودور أنظمة وحلول السفر الذكية، وأهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الأطراف العاملة في صناعة المنافذ الحدودية والسفر والسياحة. 

ويشارك في المؤتمر 24 خبيراً دولياً من 12 دولة ومنظمة دولية  حيث يناقشون خلال خمس جلسات يشملها المؤتمر، عدداً من القضايا الهامة المتعلقة بمكافحة والكشف عن الوثائق المزورة، ودور أنظمة القياسات الحيوية وجوازات السفر الإلكترونية والبوابات الذكية في تسريع اجراءات السفر وإحكام الرقابة الأمنية. 

وتتناول الجلسة الأولى الرؤية المستقبلية للحكومات، في حين تستعرض الجلسة الثانية مستقبل إدارة المنافذ الحدودية، وتبحث الجلسة الثالثة في مستقبل صناعة الطيران والتحديات التي سوف تضعها الطائرات العملاقة امام مشغلي المنافذ الجوية. اما الجلسة الرابعة فتسلط الضوء على مستقبل المطارات، فيما تخصص الجلسة الخامسة والأخيرة لمستقبل الحلول الذكية في صناعة المنافذ.

ومن المتوقع أن يشارك في المؤتمر 500 مشارك من مختلف أنحاء العالم، من بينهم عدد من كبار المسؤولين ومدراء سلطات مراقبة الحدود، ومشغلي المطارات وشركات الطيران وممثلين عن المنظمات الدولية، مثل الاتحاد الدولي للنقل الجوي(اياتا) والمجلس العالمي للمطارات.

ويشكل المؤتمر منصة مثالية للمشاركين للتعرف على أبرز التحديات والمخاطر والتهديدات المستجدة في صناعة المنافذ الحدودية، وكيفية رفع الكفاءة التشغيلية لسلطات مراقبة الحدود، والاستخدام الأمثل للموارد والإمكانيات المتاحة.

 

اذا اعجبك المحتوى لا تنسى متابعتنا ومشاركتنا على الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس

تابِع @mobilk    مقالات ذات صله تحديثات كبيرة في تطبيق خرائط نوكيا Here لـ"أندرويد" تقارير ومتابعات

قررت شركة نوكيا أن تتيح تطبيق خرائط نوكيا "Here" بنسخة تجريبية تسمح لمستخدمي "أندرويد" بالتمتع بخدمات التطبيق

أدوبي تطلق برنامج "لايت روم موبايل" لهواتف أندرويد تقارير ومتابعات

أطلقت شركة أدوبي إصداراً من برنامج "لايت روم موبايل" للهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل غوغل أندرويد، بعد

"السعودية" تطلق تطبيقًا للحجوزات على أجهزة "آيفون" تقارير ومتابعات

أطلقت الخطوط السعودية مؤخرًا الإصدار الاستهلالي من تطبيقها لإنهاء إجراءات الحجوزات والذي يعمل على نظام

   التعليقات Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


الامارات نموذج عالمي في مجال ادارة المنافذ والحدود اخبار دبي أكد سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي ان دولة الامارات حققت انجازات متقدمة جدا على طريق الارتقاء بصناعة المنافذ



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

الامارات نموذج عالمي في مجال ادارة المنافذ والحدود
المصدر http://www.mobilk.net/mobile-news-12-16011.html http://www.mobilk.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الامارات نموذج عالمي في مجال ادارة المنافذ والحدود

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars