الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الفطيم هوندا تطرح سيارة هوندا سي آر- في 2015

20/01/2015 | 7:06 ص 0 comments
الفطيم هوندا تطرح سيارة هوندا سي آر- في 2015

طرحت الفطيم هوندا، الموزع الحصري لسيارات هوندا بدولة الإمارات العربية المتحدة، سيارة هوندا "سي آر- في" 2015، وأعلنت عن توفرها في جميع صالات هوندا بالإمارات. ويأتي طراز العام الحالي من هوندا "سي آر- في" بتصميم جديد مطوّر، مع مزايا سهلة الاستخدام.

هوندا سي آر- فيهوندا سي آر- في مزيد > إنشاء تنبيه لهوندا هوندا

طرحت الفطيم هوندا، الموزع الحصري لسيارات هوندا بدولة الإمارات العربية المتحدة، سيارة هوندا "سي آر- في" 2015، وأعلنت عن توفرها في جميع صالات هوندا بالإمارات. ويأتي طراز العام الحالي من هوندا "سي آر- في" بتصميم جديد مطوّر، مع مزايا سهلة الاستخدام.

وقال كولن كوردري، مدير تنفيذي إقليمي، الفطيم هوندا: "تعتبر سيارة هوندا "سي آر- في" أحد طرازاتنا الأكثر شعبية ويسرنا طرح طراز العام 2015 لعملائنا في دولة الإمارات. وترتقي "سي آر- في" بالأداء إلى مستويات جديدة، مع إدخال تحسينات رئيسية عززت  قوة المحرك وخصائص السلامة، والكفاءة الاقتصادية في استهلاك الوقود، كما انعكست هذه التحسينات على الجودة الرفيعة التي تتسم بها هذه السيارة، وكذلك على متعة القيادة التي توفرها. ونوجه الدعوة لجميع عملائنا لتجربة قيادة هوندا "سي آر- في" 2015 والتعرف عن كثب  على هذه المركبة المذهلة".

ويمتاز الجيل الرابع من هوندا "سي آر- في" 2015، بمنصة أعرض مع تصميم خارجي محسّن، وتتوفر السيارة ضمن 4 فئات، بما في ذلك نظام القيادة ثنائي الدفع، المزود بمحرك  DOHC i-VTEC، والذي يتكون من 4 إسطونات ويعمل بنظام الحقن المباشر الجديد، مع ناقل حركة بتغيير متواصل CVT، إضافة إلى مقصورة داخلية فاخرة ومجموعة شاملة من الخصائص القياسية الجديدة التي تؤكد المكانة الاستثنائية لهذه السيارة باعتبارها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتصف بمزيد من الكفاءة والمزايا العملية وإطلالة واثقة وعصرية.   

التصميم الخارجي

تم تحسين طراز العام 2015 من سيارة  "سي آر- في" بعناية فائقة، وجاء هذا الطراز بتصميم خارجي جديد أبرز مكانتها بوصفها مركبة رياضية متعددة الاستخدامات وذكية في نفس الوقت. واندمجت  الواجهة الأمامية للسيارة مع شبك من معدن الكروم الصلب والأضواء والمصابيح الأمامية التي أعيد تصميمها، بما أضفى مظهراً جريئاً وقوياً.

وتتضمن المصابيح الأمامية الجديدة الانسيابية أضواء هالوجين قوية. وتأتي مصابيح نوع LED النهارية قياسية،  فيما تمنح المصابيح الأمامية البروجكتر HID في فئة EX و EX-Leather   السيارة واجهة جريئة وتوفر للسائق رؤية أفضل خلال القيادة على طرقات خفيفة الإضاءة أو أثناء الضباب. وتم إعادة تصميم مجموعة مصابيح نوع LED في مؤخرة السيارة، بما أضفى على "سي آر- في" شكلاً ثلاثي الأبعاد أكثر رشاقة.    

وتتوفر أضواء الضباب الأمامية الإنسيابية مع زينة من معدن الكروم، على المصد الذي أعيد تصميمه حديثاً في فئة EX وفئة EX-Leather لتعزز جمال المقصورة الخارجية للسيارة. كما

تعزز عجلات الألمنيوم قياس 17 و18 بوصة، التصميم الخارجي وتسلط الضوء على الأداء الديناميكي المحسّن لسيارة "سي آر- في".

وحافظ هيكل "سي آر- في" على مستوى الكفاءة الأيروديناميكي للطراز السابق، مع العديد من عناصر التصميم مثل خط طويل للسقف وجناح هوائي خلفي مدمج. أما الإضافات الجديدة لهوندا "سي آر- في"  فقد ضمت كاميرا مراقبة المسرب  في فئة EX و EX-Leather ، التي تعرض صورة بزاوية عريضة للمسرب المجاور للراكب الأمامي على شاشة النظام الصوتي. وتأتي جميع فئات الطراز مجهزة  بمرآة جانبية مع إشارة للانعطاف. 

التصميم الداخلي

تم في هذا الطراز تحقيق هدف هوندا في إيجاد مقصورة داخلية أكثر أناقة وعملية، مع إضافات معادة التصميم من الكروم على امتداد لوحة أجهزة القياس، والتي تم فيها استخدام مواد عالية الجودة على الأسطح الرئيسية. ومن أجل الإرتقاء بالتصميم الداخلي لـ "سي آر- في"،  أجريت مجموعة من التغييرات لتعزيز الإطلالة الجذابة للسيارة، ومستويات الراحة الفائقة فيها، وكذلك تحقيق أقصى درجات التحكم. ويأتي الكونسول الوسطي الذي أعيد تصميمه حديثاً قياسياً في كافة الفئات، بما  يوفر حيزاً متعدد الاستخدامات، ومزيد من الراحة مع ذراع أعرض قابل للسحب، وكذلك يمنح السيارة مظهراً أكثر فخامة.  

علاوة عن ذلك، تقدم "سي آر- في" 2015 مقصورة داخلية توحي بمساحة رحبة، كما أنها غنية بأماكن التخزين، بالإضافة إلى مقاعد خلفية منفصلة قابلة للطي بسهولة بنسبة 60/40 مما يوفر مساحة أكبر  في الصندوق الخلفي.

وتضفي الشاشة الملونة للعرض الذكي للمعلومات المتعددة (i-MID) قياس 7 بوصة تفوقاً تقنياً في فئة EX و EX-Leather. كذلك، تأتي فئات EX مجهزة بنظام الدخول الذكي وزر لتشغيل المحرك بما يسمح بفتح الأبواب، تشغيل السيارة، ووقف السيارة عن العمل والسير بعيداً عنها من دون الحاجة إلى لمس المفتاح.

المحرك

قامت هوندا بتحسين وتطوير محركها للحصول على زيادة في عزم الدوران ومستويات الكفاءة. وتم تجهيز "سي آر- في" 2015 بمحرك  DOHC i-VTEC   يتكون من 4 إسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ومزود بتقنية Earth Dreams Technology™ الجديدة والحقن المباشر. ويرافق المحرك الجديد لسيارة "سي آر- في"، ناقل حركة تغيير متواصل(CVT)، بما يوفر عزم دوران أفضل يبلغ 245 نيوتن-متر عند 3900 دورة بالدقيقة (أي بزيادة بنسبة قدرها 9.73% عن طراز العام 2014) وقوةً تبلغ 185 حصاناً عند 6400 دورة بالدقيقة.   

ونتيجة لاعتماد محرك جديد، وناقل حركة متقدم مع عدد من الابتكارات لتخفيض فقدان القوة الناتج عن الاحتكاك، تمتاز "سي آر – في" 2015 بأداء عالي التوازن في القيادة، كذلك تعتبر رائدة ضمن فئتها في الكفاءة الاقتصادية باستهلاك الوقود.

CR-V 2WD LX: 15.3كلم/لتر.CR-V 4WD LX: 15.3كلم/لتر.
CR-V 4WD EX/EX-Leather: 14.7 كلم/لتر.الهيكل ومزايا السلامة

تستخدم "سي آر- في" 2015 تقنية الهندسة المتوافقة (ACE™) من هوندا لتعزز حماية الركاب وإيقاع أقل قدر ممكن من الضرر للسيارة الأخرى في حالة التصادم. كذلك، تضم "سي آر- في" المزايا النشطة للسلامة من هوندا مثل نظام المساعدة على ثبات السيارة (VSA) ونظام التحكم بالسحب(TCS)  الذي يعزز التحكم بالثبات خصوصاً في حالات السحب الضعيف، بالإضافة إلى نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح (EBD) والمساعدة على صعود المرتفعات.

كما تشتمل سيارة هوندا "سي آر- في" على ميزة  أخرى جديدة هي عجلة قيادة كهربائية متوافقة مع الحركة (EPS)، القياسية في جميع طرازات العام 2015. ويتضمن النظام تقنية الثبات أثناء القيادة التي تنبه السائق للتوجه في الاتجاه الصحيح عند الانعطاف أو أثناء القيادة على الطرقات الزلقة.

ويتوفر أيضاً في طرازات   EX و EX-Leather المزودتين بنظام القيادة رباعية الدفع، نظام مراقبة المسار Lanewatch™ من هوندا الذي يعرض رؤية أوسع للطريق المحاذي للراكب الأمامي على شاشة ملونة، وذلك عند إضاءة إشارة الانعطاف  لليمين أو عند الضغط على زر مراقبة المسار. ويمكن أن تظهر صورة السيارات في مسار واحد أو اثنين.

وتم تجهيز  جميع فئات "سي آر- في" 2015 بحساسات لصف السيارة لتنبيه السائق عند اقتراب  السيارة من الأجسام. وتصدر 4 حساسات تنبيهاً صوتياً متقطعاً تزداد وتيرته مع الاقتراب من الأجسام. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز فئة  EX و EX-Leather، بكاميرا للرؤية الخلفية كجزء من مساعي هوندا للتقليل من إصابات المشاة.

وتضم مزايا السلامة غير النشطة وسائد هواء أمامية مزدوجة SRS (للسائق والراكب الأمامي)، ووسائد هواء أمامية جانبية، ووسائد هواء جانبية ستارية، وأحزمة أمان ELR بثلاث نقاط لخمسة ركاب.

الفئات والألوان المتوفرة       

يضاف إلى الفئات القياسية مثل LX و EX و EX-Leatherبنظام القيادة رباعية الدفع  وبمحرك سعة 2.4 لتر، تشمل قائمة هوندا كذلك فئة LX الجديدة بنظام القيادة ثنائي الدفع وبمحرك سعة 2.4 لتر. وتتوفر "سي آر- في" 2015 بثمانية ألوان خارجية مقابل سبعة ألوان لطراز العام 2014.

وتأتي سي آر- في 2015 بالألوان الرائعة التالية:

فضي مرمري معدني.أسود كريستال لؤلؤي.أبيض ماسي لؤلؤي.رمادي معدني حديث.أحمر باسك لؤلؤي.رمادي تيتانيوم معدني.أزرق ماونتن إير معدني – لون جديد.بني نحاسي معدني – لون جديد.

وتتوفر هوندا "سي آر- في" 2015 الجديدة بضمان غير محدود الكيلومترات لمدة 5 سنوات قياسياً.

وتبدأ الأسعار من 89,900  درهم لفئة LX بنظام القيادة ثنائي الدفع، و113,900  درهم لفئة EX، و123,900 درهم لـ EX-Leather.

لمزيد من المعلومات أو لحجز موعد تجربة قيادة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.honda.ae/ أو صفحة هوندا الإمارات على الفيس بوك facebook.com/HondaUAE، أو الاتصال برقم (800 46632) 800 HONDA 

وتعد الفطيم هوندا الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية، ومنتجات الطاقة وقطع الغيار في دولة الإمارات. وتعد الشركة أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم. ويتم دعم الفطيم هوندا من قبل شبكة حديثة تضم 10 صالات عرض  و11 منشأة لخدمات ما بعد البيع، و5 مرافق تجزئة لبيع قطع الغيار، تتواجد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتفتح صالات العرض أبوابها  من يوم السبت وحتى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى 9 ليلاً ، ويوم الجمعة من الساعة 4 بعد الظهر وحتى 8:30 ليلاً.  

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

تستهدف "نيسان موتور"، تحقيق مبيعات إضافية بمقدار مليون سيارة في غضون ثلاث سنوات، مع سعي شركة صناعة السيارات اليابانية إلى استعادة الزخم وتعزيز الربحية.

نيسان  تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - بوابة الشروق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تسعى فيه إلى

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 11:00 م

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟

في خطوة جديدة نحو بيئة نظيفة، أطلقت هوندا سيارة مثالية تعمل بالهيدر جين، مثل الطراز القياسي لهوندا CR-V، يتميز الجيل الجديد بأداء محسن وقدرة على التوفير في استهلاك الوقود، لكنه يتميز بالقدرة على العمل بخلية الوقود الهيدروجينية، يُعد هذا الطراز واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي
29/03/2024 | 11:00 م

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا مصراوى

بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل | مصراوى

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا   مصراوى
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة


الفطيم هوندا تطرح سيارة هوندا سي آر- في 2015 اخبار السيارات طرحت الفطيم هوندا، الموزع الحصري لسيارات هوندا بدولة الإمارات العربية المتحدة، سيارة هوندا "سي آر- في" 2015، وأعلنت عن توفرها في جميع صالات هوندا بالإمارات. ويأتي طراز العام الحالي من هوندا "سي آر- في" بتصميم جديد مطوّر، مع مزايا سهلة الاستخدام.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

الفطيم هوندا تطرح سيارة هوندا سي آر- في 2015
المصدر http://www.albawaba.com/ar/business/pr/%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B7%D9%8A%D9%85-%D9%87%D9%88%D9%86%D8%AF%D8%A7-%D8%B3%D9%8A-%D8%A2%D8%B1--%D9%81%D9%8A-645970 البوابة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفطيم هوندا تطرح سيارة هوندا سي آر- في 2015

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars