الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

اختتام معسكر ريال مدريد في صيدا (صور) - النهار

06/07/2014 | 10:00 ص 0 comments
اختتام معسكر ريال مدريد في صيدا (صور) - النهار

اختتام معسكر "ريال مدريد" في صيدا (صور)

تطبيق النهار متوفّر الآن على هاتفك. إضغط هنا. English Français العربية جريدة النهار مجتمع ومناطق 10:51العثور على على جثة شاب في صور اختتام معسكر "ريال مدريد" في صيدا (صور) بلدية ارده تطلق ورشه تنظيف لمجرى نهر الشرندي تحويل السير على طريق الشام الدولية المزيد من عناوين مجتمع ومناطق جديد الأخبار 10:53 تجدد الغارات على غزة وأعمال عُنف في الداخل الاسرائيلي 10:45 الجيش: 41 قتيلا في مواجهات بين الجيش ومسلحين في اوغندا 10:29 13 قتيلاً في لامو الكينية 10:14 فتفت لـ "صوت لبنان (100.5)": هناك قانون يحظى باكثرية لدى المجلس النيابي وهو... 09:52 جريصاتي لـ "صوت لبنان (100.5)": مبادرة العماد عون جاءت عند الاستعار بالخطر... 09:16 ايطاليا تريد مساعدة اوروبا لمواجهة تدفق اللاجئين المزيد من الأخبار الأكثر قراءة 1 لا صحة لبيان "الواتس اب" عن ترقب هزة قوية وهذه تفاصيل الهزة التي حصلت 2 هل الجنس الفموي آمن؟ 3 تفاصيل وصول أبو بكر البغدادي الى المسجد في الموصل 4 أبو بكر البغدادي في أول خطبة علنية: "اطيعوني ما اطعت الله فيكم" (فيديو) 5 من هي "داعش"؟ المزيد من الأخبار Find us on Facebook Follow us on Twitter مجتمع ومناطق اختتام معسكر "ريال مدريد" في صيدا (صور) المصدر: صيدا - النهار

6 تموز 2014 الساعة 10:44

اختتم في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا فعاليات "معسكر مؤسسة ريال مدريد التدريبي بكرة القدم "الذي نظمته شركة "أرابيكا سبورت" اللبنانية ( الممثل الرسمي لمعسكر مؤسسة ريال مدريد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ) بالتعاون مع النادي الأهلي الرياضي- صيدا وبلدية المدينة والشبكة المدرسية لصيدا والجوار ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستادمة واستمر لأكثر من اسبوعين وشارك فيه نحو 400 طالب وطالبة من عدد من مدارس الشبكة الرسمية والخاصة ومشاركات فردية من عدد من المناطق (من عمر 6 وحتى 23 سنة ) واشرف عليهم مدربون اسبان من ريال مدريد ولبنانيون من الأهلي صيدا .

واقيم حفل بالمناسبة برعاية وحضورالنائبة بهية الحريري ورئيس النادي الاهلي في صيدا احمد الحريري وطارق بعاصيري ممثلا الرئيس فؤاد السنيورة وممثل السفارة الاسبانية في لبنان مانويل دورانوفاعليات وهيئات رياضية والمشاركين في المعسكر وذويهم .

وتحدث احمد الحريري قائلاً أن "هذا الاحتفال وهذه الكلمة اليوم لهما رهبة خاصة لأننا نتحدث مع 040 سفير سلام من صيدا الى كل لبنان ، 400 سفير سلام على ايديهم باذن الله ستنهض هذه المدينة وستكمل مسيرتها ، مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري". وأنه "هناك رهبة لأن هناك مسؤولية تجاه هذا الجيل ، مسؤولية لتحويله الى جيل امل مفعم بالحياة وبالوحدة الوطنية ، لا يفرق بين مسلم ومسيحي ولا بين سني وشيعي ، جيل لصيدا ليجعل منها منارة في قلب لبنان". 

اضاف الحريري وكما عودتنا الوالدة دائما ، يجب ان نبقى ننظر الى الأمام ولا ننظر الى الوراء بالشراكة معكم وبالمحبة معكم وباذن الله هذه المدينة سنبقى محافظين عليها مدينة الاعتدال ومدينة الوحدة الوطنية .

 

الأكثر قراءة 1 لا صحة لبيان "الواتس اب" عن ترقب هزة قوية وهذه تفاصيل الهزة التي حصلت 2 هل الجنس الفموي آمن؟ 3 تفاصيل وصول أبو بكر البغدادي الى المسجد في الموصل 4 أبو بكر البغدادي في أول خطبة علنية: "اطيعوني ما اطعت الله فيكم" (فيديو) 5 من هي "داعش"؟ المزيد من الأخبار إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


اختتام معسكر ريال مدريد في صيدا (صور) - النهار ريال مدريد اختتام معسكر "ريال مدريد" في صيدا (صور)



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

اختتام معسكر ريال مدريد في صيدا (صور) - النهار
المصدر http://www.annahar.com/article/148472-%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%AA%D8%A7%D9%85-%D9%85%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D8%B5%D9%8A%D8%AF%D8%A7-%D8%B5%D9%88%D8%B1 النهار - أخبار لبنان اليوم - آخر الأخبار
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اختتام معسكر ريال مدريد في صيدا (صور) - النهار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars