الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > يوتيوب

فيسبوك و يوتيوب يجرّان للتحقيق بسطات

20/01/2015 | 11:57 ص 0 comments
فيسبوك  و يوتيوب  يجرّان للتحقيق بسطات

تسبب نشر أغنية ساخرة على مواقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" وموقع "اليوتوب" في توقيف شاب وعرْضه

Imprimer الرئيسية | 24 ساعة | "فيسبوك" و"يوتيوب" يجرّان للتحقيق بسطات "فيسبوك" و"يوتيوب" يجرّان للتحقيق بسطات سطات – عبد الرحيم حمدون الاثنين 19 يناير 2015 - 23:05

تسبب نشر أغنية ساخرة على موقعي "الفيسبوك" و"اليوتيوب" في توقيف شاب وعرْضه على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بسطات أمس الأحد، بعدما تمّ الاستماع إليه في محضر رسمي من قِبل درك البروج قبل الإفراج عنه في اليوم نفسه.

وكان الشاب الذي يقطن في حي البكاكشة بالبروج نواحي مدينة سطات قدْ أقدم على توجيه انتقادات ساخرةَ ضمَّنها في أغنية مدتها أقل من دقيقتين لكل من المجلس البلدي وبعض أعوان السلطة، وتم نشرها بالمَوقعيْن المذكورين.

ووفق معطيات أوّلية استقتها هسبريس حول نتائج التحقيق الذي باشرته عناصر الدرك الملكي، فإنّ الشاب أنكر قيامه بنشر ذلك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنيت.

وفي سياق متصل طالبت فعاليات المجتمع المدني والسياسي والحقوقي بالبروج، بالعمل على طي هذا الملف، ونددتْ بما أسمتْه "تضييقا على حرية الرأي والتعبير فيما يخص انتقاد الطريقة التي يتم بها تسيير المجلس البلدي بالبروج".

كما نددت الفعّاليّاتُ ذاتُها بالتحقيق مع شاب انتقد المجلس في أغنية سنة 2009 وتم التحقيق معه سنة 2015.

Partager Tweet الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس تعليقات الزوّار (3) 1 - fouad rou الاثنين 19 يناير 2015 - 23:34 البرج و المناطق المحيطة بها الموطنون هناك يحركون عجلة الاقتصاد بكل مايملكون من مقومات شخصية لديهم في غياب جميع ظروف الحياتية واحيهم اطلب من الملك ان يزور تلك المناطق لانها تحتوي علي رجال تعليق غير لائق إضافة تعليق أعلى الصفحة 21 2 - salim الثلاثاء 20 يناير 2015 - 00:35 حرية التعبير في المغرب اشاعة . يا رب مانوصلوش لقمع الأصوات مثل ما يحدث في السعودية تعليق غير لائق إضافة تعليق أعلى الصفحة 15 3 - ayoub الثلاثاء 20 يناير 2015 - 00:41 حقوق الانسان و حق التعبير و ابداء الرأي هي مسائل منعدمة في بلدنا اذا كنت مواطن بسيط طبعا. أما الاغنياء فلهم كل الحقوق طبعا. نحتاج لهيئات مراقبة وضعية حقوق الانسان في المغرب ككل و ليس في الصحراء فقط. تعليق غير لائق إضافة تعليق أعلى الصفحة 19 المجموع: 3 | عرض: 1 - 3 أضف تعليقك اسم كاتب التعليق*: البريد الإلكتروني*: عنوان التعليق: التعليق*: عدد الاحرف المتبقية 1000/1000 من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 9:00 ص

الخميس .. عرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة

حدد البيت الفنى للمسرح الخميس المقبل، موعدا لعرض مسرحية "أبو صامولة" أون لاين على قناة وزارة الثقافة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب.

الخميس .. عرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة
06/07/2020 | 9:00 ص

النبأ: يوتيوب يسمح لمنشئي لمحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي للرد تلقائيًا على التعليقات

يطرح يوتيوب، تقنية ' SmartReply ' على التطبيق، مما يعني أن التعليقات التي تراها على الموقع ربما لم يكتبها أحد بالفعل. تقوم التكنولوجيا بتحليل الرسائل ثم تستخدم الذكاء الاصطناعي لتخمين ...

النبأ: يوتيوب يسمح لمنشئي لمحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي للرد تلقائيًا على التعليقات
06/07/2020 | 9:00 ص

شاهد .. كليب الحب والسلام لـ أصالة يحقق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب

حقق فيديو كليب أغنية أصالة نصرى الجديدة "الحب والسلام"، الذى نشرته قبل 48 ساعة عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" نجاحا كبيرا بين جمهورها وحققت 2 مليون مشاهدة.

شاهد .. كليب الحب والسلام لـ أصالة يحقق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب
06/07/2020 | 9:00 ص

ميزة مهمة للمستخدمين تظهر في يوتيوب -

أعلنت شركة غوغل مؤخرا عن تطويرها ميزة جديدة ستضيفها إلى موقع "يوتيوب"، ستحسن من تفاعل أصحاب الفيديوهات وصناع المحتوى مع المستخدمين الذين يشاهدون فيديوهاتهم في الموقع.

ميزة مهمة للمستخدمين تظهر في  يوتيوب  -
06/07/2020 | 9:00 ص

كارول سماحة تحقق 2 مليون مشاهدة بـ Bon voyage على يوتيوب -

حقق فيديو كليب " bon voyage " للفنانة اللبنانية كارول سماحة 2 مليون مشاهدة منذ بداية عرضه من ثلاثة أيام، وهو من إخراج بتول عرفة

كارول سماحة تحقق 2 مليون مشاهدة بـ Bon voyage  على يوتيوب  -
01/07/2020 | 9:45 م

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على يوتيوب دنيا الوطن

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على "يوتيوب"

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على  يوتيوب    دنيا الوطن
01/07/2020 | 9:45 م

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية قالت شركة جوجل اليوم الأربعاء: إن ميزة (الرد الذكي) SmartReply التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لاقتراح ردود جاهزة على التعليقات والرسائل، البوابة العربية للأخبار التقنية جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب...

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب


فيسبوك و يوتيوب يجرّان للتحقيق بسطات يوتيوب تسبب نشر أغنية ساخرة على مواقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" وموقع "اليوتوب" في توقيف شاب وعرْضه



اشترك ليصلك كل جديد عن يوتيوب

خيارات

فيسبوك  و يوتيوب  يجرّان للتحقيق بسطات
المصدر http://www.hespress.com/permalink/252684.html hespress.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيسبوك و يوتيوب يجرّان للتحقيق بسطات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars