الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فيسبوك

فيس بوك يشتعل بعد توزيع الجيش غذاء وبطاطين على فقراء الصعيد

20/01/2015 | 8:09 م 0 comments
فيس بوك يشتعل بعد توزيع الجيش غذاء وبطاطين على فقراء الصعيد

أثار توزيع القوات المسلحة البطاطين والمواد الغذائية على القرى الأكثر احتياجًا في الصعيد، جدلاً كبيرًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بين الإشادة والغضب.

القوات المسلحة توزع مواد غذائية على الفقراء في الصعيد

أثار توزيع القوات المسلحة البطاطين والمواد الغذائية على القرى الأكثر احتياجًا في الصعيد، جدلاً كبيرًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بين الإشادة والغضب.

 

وهاجم "Osama Saad " الواقعة، قائلاً: "الزيت والسكر بتاع جماعة الاخوان العسكريين .. تجار الوطنيه بيقلدوا تجار الدين".

وعلق "Ahmed Samir Ghieth " قائلاً: "هههه ميزانيتك فين يا جيش".

وتابع "Pharaohs Man Mann ": "هو الجيش يعني بيجيب فلوس منين ناهو بيجيبها من الدوله".

وواصل "Yahya Elsafy Eltaya " الهجوم قائلاً: " بيوزع من مال.....دى فلوسهم أصلا...يسرقك ويتصدق عليك من فلوسك".

أما "Tamer Mahdy "، فقال: "ده عندهم زيت وسكر زى بتاع الاخوان".

وأيده "Mervt Hamid" في نفس الرأي، قائلاً: "يقلدوا اﻻخوان طب ابنوا مستشفيات ودور رعاية وتحفيظ قران ومشاريع خدمية فيهم بدون ربح لو تقدروا طبعا مش حتقدروا".

وعلى الجانب الآخر، أشاد آخرون بالقوات المسلحة، حيث قالت "Azza Ahmed ": "بارك الله فى خير اجناد الارض".

ووجه "ابو ريماس" التحية للجيش، قائلاً: "تسلم ياجيس بلادى".

وانتقد"Omar Sherif" المهاجمين للجيش المصري، فقال: "إلى بيقولو زيت وسكر ليه هو الجيش داخل الانتخابات ما شاء الله الفهم عندكم بزيادة شوية على فكرة الشعب المصري وراء الجيش وفي ظهره لن نتركه أبداً عشان آل صهيون يفهموا ويريحو روحهم .".

وتابع "Saad Mekkawy ": "هوة ده الجيش المصري اخويه واخوك ابني وابنك خالي وعمي حمي الله الجيش المصري".

وقدمت القوات المسلحة شاحنات محملة بالبطاطين والمواد الغذائية للقرى والمناطق الأكثر احتياجًا بالصعيد، حسبما ورد في بيان نشره المتحدث العسكري العميد محمد سمير على موقع فيس بوك.

 

وقال في البيان: "تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من أبناء الشعب المصرى العظيم خاصة فى المناطق النائية والأكثر احتياجاً فى مدن وقرى صعيد مصر، أصدر الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره بإعداد وتجهيز شاحنات محملة بعشرات الآلاف من البطاطين وأطقم التدفئة والمواد الغذائية وتوزيعها على المستحقين بالمناطق الأكثر فقراً فى جنوب مصر".

 

اقرأ أيضًا:

بالصور.. الجيش يوزع مواد غذائية وبطاطين على قرى الصعيد الجيش يتبرع بـ20 مليون جنيه لإنشاء ديوان محافظة الإسكندرية بالصور.. صدقي صبحي يفتتح مراكز تخصصية بالشؤون المعنوية فيديو..آخر العمليات العسكرية في سيناء إصابة 9 مجندين بالقوات المسلحة في انقلاب سيارة بطريق قنا – سفاجا صدقي صبحي يلتقي بوزير الدولة البريطانى لشئون الشرق الأوسط رفح المصرية تختفي بعد انفصالها عن توأمتها الفلسطينية القوات المسلحة تنعي أسرة الفقيد أيمن إبراهيم عائلة الهوبي تطالب بلجنة فلسطينية مصرية تحقق في موته القوات المسلحة تنعي شهيدي حادث تفجير كمين المحاجر بالعريش الفريق أول صدقي صبحي يلتقي قائد القيادة المركزية الأمريكية فيديو.. تقصي الحقائق: أبو ضيف والقضاء والإنتاج الإعلامي أدلة إدانة الإخوان فيديو.. خبير بمكافحة الإرهاب: الإرهابيون يغرون الشباب بالأموال لتهريبهم إرسال قوات لدول الجوار.. حماية أم تدمير للأمن القومي؟ الجيش يتبرع بـ100 زي لطلاب جامعة أسيوط المحتاجين نشطاء عن مشاركة نتنياهو بمسيرة باريس ضد الإرهاب: الشيطان يعظ فيس بوك يحتفل بفوز رونالدو بالكرة الذهبية بـ 20 كوميك سما المصري تعلن ترشحها للبرلمان.. وفيس بوك: المجلس محتاج ليونة فيديو.. نشطاء يسخرون من عمرو خالد بسبب "رافي بركات"

اشترك الان لتصلك الاخبار العاجله لحظة بلحظة الخدمة متاحة فقط لعملاء اتصالات نرشح لك شاهد رسالة زينة لأحمد عز بالفيديو.. أصالة تطرح خانات الذكريات كينيث روث: حرية التعبير تتوقف عند السيسي النائب العام يأمر بالتحقيق فى فساد "مبارك" طيلة 30 عاما يسري فودة يشعل فيس بوك بتكرار مقولة "طول ما الدم الرخيص يسقط أي رئيس" وائل خليل ينضم إلى الحملة الدولية للتضامن مع رائف بدوي فيديو.. تعليق عمرو خالد على الرسوم المسيئة للنبي " آخرة المشي البطَّال " تعليقات فيسبوك تعليقات جوجل المزيد من الأخبار يسري فودة يشعل فيس بوك بتكرار مقولة "طول ما الدم الرخيص يسقط أي رئيس" الثلاثاء, 20 يناير 2015 19:55 أثارت تكرار الإعلامي يسري فودة لمقولته الشهيرة "طول ما الدم المصري رخيص يسقط يسقط أي رئيس"، جدلاً كبيرًا على موقع التواصل .. وزير الداخلية: نلتزم بحقوق الإنسان.. وفيس بوك: الكلام دا حقيقي ولا بجد الثلاثاء, 20 يناير 2015 19:12 سخر نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من تصريح وزير الداخلية محمد إبراهيم، الذى أكد فيه أن الداخلية تلتزم .. السيسي يشكر الإمارات.. وسيف عبد الفتاح: هو دا رمز الكرامة يا مدلسين؟ الثلاثاء, 20 يناير 2015 18:42 هاجم سيف عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوين المصغر .. أيمن نور يستنكر عدم تكريم فؤاد سراج الدين في عيد الشرطة الثلاثاء, 20 يناير 2015 18:41 استنكر أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، تجاهل وزير الداخلية المصري محمد إبراهيم، فؤاد سراج الدين، خلال معركة الإسماعيلية، 25 .. وائل خليل ينضم إلى الحملة الدولية للتضامن مع رائف بدوي الثلاثاء, 20 يناير 2015 18:28 أعلن الناشط السياسي وائل خليل انضمامه للحملة الدولية للتضامن مع الناشط السعودي رائف بدوي، والمُطالبِة بإطلاق سراحه. فيديو.. تعليق عمرو خالد على الرسوم المسيئة للنبي الثلاثاء, 20 يناير 2015 18:25 نشرت الصفحة الرسمية للداعية عمرو خالد، مقطع فيديو، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يحمل تعليقه على رسومات مجلة "شارلي .. توكل كرمان: نرفض أي انقلاب على الرئيس اليمني الثلاثاء, 20 يناير 2015 17:58 أعلنت الناشطة اليمنية توكل كرمان، الحائزة على جائزة نوبل للسلام، مساندتها الكاملة للرئيس اليمني عبدالله منصور هادي، ضد ما اعتبرته .. فيديو.. "الشاب أشرف" يسخر من تسريب مكتب السيسي الثلاثاء, 20 يناير 2015 17:45 تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحلقة الجديدة من البرنامج الساخر "الشاب أشرف"، للشاعر "عبد الله الشريف"، بعد ..

انفوجراف Facebook

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 2:13 م

خطوات استعادة حساب «فيسبوك» المخترق - الأسبوع

يتعرض الكثير من مستخدمي موقع «فيسبوك» في كثير من الأحيان إلى الاختراق من قبل شخصيات مجهولة، لذا يبحث الكثيرون عن طرق استعادة حساب الفيس بوك المخترق، حيث يمكنك استخدام عملية…

خطوات استعادة حساب «فيسبوك» المخترق - الأسبوع
11/04/2024 | 2:13 م

ترميم حفر طريق مصر الإسكندرية استجابة لمواطنين عبر فيس بوك

بالنسبة لما تم تداوله على "فيس بوك" بشأن تعليق تضمن الإشارة إلى وجود حفر بالطبقة الأسفلتية بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى وتسببها فى إحداث...

ترميم حفر طريق مصر الإسكندرية استجابة لمواطنين عبر فيس بوك
11/04/2024 | 2:13 م

سقوط مُحتال استولى على صفحات «فيس بوك» وانتحل صفة أصحابها

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

سقوط مُحتال استولى على صفحات «فيس بوك» وانتحل صفة أصحابها
11/04/2024 | 2:13 م

تحذير لمستخدمي «فيس بوك» من اختراق حساباتهم

أصدر خبراء تحذيرًا لمستخدمي منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”؛ بسبب عمليات اختراق الحسابات التي تتم من قبل المحتالين الذين يحاولون سرقة بيانات المستخدمين الشخصية. وتبدأ عملية الاحتيال برسالة من صديق على فيسبوك تم اختراقه، وعادةً ما تكون هذه رسالة لبدء محادثة، قبل أن يحاول إقناعك بأنك تتحدث إلى صديق.

تحذير لمستخدمي «فيس بوك» من اختراق حساباتهم
11/04/2024 | 2:13 م

بـ«إدارة جروب على واتس آب».. القبض على المتهم بتزوير محررات رسمية في البحيرة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ من عدد من المواطنين تضرروا خلالها من إضطلاع مجهول بإستخدام طرق وأساليب إحتيالية مكنته من سرقة الحسابات الخاصة بهم بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» وإنتحال صفتهم ومطالبة معارفهم بتحويل مبالغ مالية. أسفرت جهود فريق

بـ«إدارة جروب على واتس آب».. القبض على المتهم بتزوير محررات رسمية في البحيرة
17/03/2024 | 12:03 م

سقوط عصابة تزوِّر الأوراق الرسمية وتعرضها للبيع على الفيس بوك

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن الترويج لإصدار محررات رسمية مقابل مبالغ مالية. بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من (شخصين ، سيدة "لها معلومات جنائية" - مقيمين بالبحيرة) بتزوير المحررات الرسمية والترويج لها عبر إحدى

سقوط عصابة تزوِّر الأوراق الرسمية وتعرضها للبيع على الفيس بوك
17/03/2024 | 12:03 م

صيد العقارب .. تريند إكس والأكثر بحثًا على فيس بوك بعد عرض أول حلقة - بوابة الأهرام

تصدر هاشتاج صيد_العقارب موقع إكس كما جاء ضمن الأكثر بحثا على موقع فيس بوك وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل الرمضاني للنجمة غادة عبدالرازق

صيد العقارب .. تريند  إكس  والأكثر بحثًا على فيس بوك بعد عرض أول حلقة - بوابة الأهرام


فيس بوك يشتعل بعد توزيع الجيش غذاء وبطاطين على فقراء الصعيد فيسبوك أثار توزيع القوات المسلحة البطاطين والمواد الغذائية على القرى الأكثر احتياجًا في الصعيد، جدلاً كبيرًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بين الإشادة والغضب.



اشترك ليصلك كل جديد عن فيسبوك

خيارات

فيس بوك يشتعل بعد توزيع الجيش غذاء وبطاطين على فقراء الصعيد
المصدر http://www.masralarabia.com/%D8%B3%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D8%A7/470707-%D9%81%D9%8A%D8%B3-%D8%A8%D9%88%D9%83-%D9%8A%D8%B4%D8%AA%D8%B9%D9%84-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%AA%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B4-%D8%BA%D8%B0%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D8%A8%D8%B7%D8%A7%D8%B7%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%81%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%B9%D9%8A%D8%AF مصر العربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيس بوك يشتعل بعد توزيع الجيش غذاء وبطاطين على فقراء الصعيد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars