الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شهر «الرفعات» !! - العرب اليوم

06/07/2014 | 10:30 ص 0 comments
شهر «الرفعات» !! - العرب اليوم

سبحان مغير الأحوال.. فبعد أن كان شهر رمضان المبارك شهر الانتصارات والفتوحات.. أصبح شهر البنزين والرفعات !! بالطبع لا نطلب منهم فتح «الاندلس» أو حتى فتح علبة «سردين» ،

آراء ومواقف السبت، 05/7/2014 - 22:08 شهر «الرفعات» !! شارك صالح عبدالكريم عربيات 0 0 0

سبحان مغير الأحوال.. فبعد أن كان شهر رمضان المبارك شهر الانتصارات والفتوحات.. أصبح شهر البنزين والرفعات !!

بالطبع لا نطلب منهم فتح «الاندلس» أو حتى فتح علبة «سردين» ، ولكن نطلب منهم على الأقل الهداية والصبر في هذا الشهر الفضيل، وأن يغرشوا عن الرفعات في هذه الأيام الفضيلة شعورا مع عباد الرحمن !!

في شهر رمضان المبارك انتصر المسلمون في غزوة بدر التي وقعت في السنة الثانية للهجرة، وشكلت منذ ذلك الوقت محطة مهمة في انتشار الدعوة الاسلامية في كل أصقاع الارض.. تدور الأيام ويأكل المسلمون «هوا» في السنة الثانية من عمر هذه الحكومة حين تم رفع أسعار البنزين قبل أيام مما شكل ذلك محطة مهمة في انتشار الفقر بين عامة المسلمين !!

في شهر رمضان أيضا تم فتح «مكة» وذلك في السنة الثامنة للهجرة، وقدم الرسول «صلى الله عليه وسلم» أعظم المعاني والقيم في التسامح حين سأل أهل مكة: «يا معشرَ قريش، ما تظنون أنِّي فاعلٌ بكم؟»»، وكأنما كان السؤال نفسه طوق نجاة لهم، فسرعان ما أجابوه قائلين: خيرًا، أخٌ كريم، وابنُ أخٍ كريم، قال: «فإني أقول لكم كما قال يوسف لإخوته: {لا تَثْرِيبَ عَلَيْكُمُ الْيَوْمَ} [يوسف: 92]، اذهبوا،»فأنتم الطلقاء» ..

هذا ما فعله رسول الله مع كفار قريش في أيام الشهر الفضيل «اذهبوا فأنتم الطلقاء» .. بينما أصحاب الدولة والمعالي ينتطرون آخر الشهر ليسألوا: ماذا تظنون أني فاعل بكم ؟!! فيرد الشعب: أكيد بدك ترفع البنزين او السولار.. فيقول المسؤول: ارفعوا البنزين والسولار وأسعار «المياه» .. يا الله ليت لكم في رسول الله «صلى الله عليه وسلم» قدوة حسنة وتطلقون سراحنا في هذه الايام الفضيلة لوجه الله تعالى كما فعل حبيبنا مع كفار قريش !!

في مثل هذه الايام كان الناصر صلاح الدين «رحمه الله» قد دخل في قتال عنيف مع «الفرنجة» في معركة حطين الشهيرة حتى استرد بيت المقدس !!

وفي مثل هذه الايام يدخل معالي أمية طوقان في حوار مع «الفرنجة» حتى يستعيد من جيوب المواطنين عجز المديونية !!

صلاح الدين حمل «السيف» فاسترد بيت المقدس من تحت شوارب «الفرنجة» .. وأمية طوقان حمل الآلة «الحاسبة» فأثنى على قراراته «الفرنجة» !!

لا نريد من معاليه أن يقاتل «الفرنجة» لأنه إنسان طيب وودود ويشهد له القاصي والداني بخلقه الرفيع ومالهوش على الفتوحات.. ولكن على الأقل ان لا يضغط على الآلة الحاسبة في هذه الايام الفضيلة حتى لو غضب منه «الفرنجة» .. فغدا في يوم الحساب لا ينفع صندوق نقد دولي ولا توصيات البنك الدولي.. لن ينفع إلا العمل الصالح وليكن عدم الرفع في هذه الايام عملا صالحا تحتسبه عند الله حتى لو غضب منك رئيس الوزراء !!

في عهد الحكومة الحالية ندعو الله العلي القدير أن يستطيع معالي وزير التخطيط «إبراهيم سيف» صد متطلبات وشروط الدول المانحة في رفع الاسعار فهم من بقايا «المغول»، وليكن هذا القرار من أهم وأشهر القرارات في التاريخ الاسلامي الحديث..

أتمنى أن تحتسبوا الاجر وتتخذوا قرارات تخفف على الناس فتكونوا من عتقاء النار.. لا أن تحتسبوا العجز فتتخذوا قرارات تولّع الاسعار نار

اقرأ أيضاً: قبل أن نصطدم بالحائطإسحبوا السلاح من أيدي العابثينعندما تقامر زوجة مسؤول ما رأيك؟ إلغاء الرد

الاسم :

نص التعليق:

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

IPhone APP RSS يوتيوب صالح عربيات عرض جميع مقالات الكاتب آخر الأخبار مدينة تركية تستبدل المسحراتي بفرقة موسيقى شعبية 11:28 سحب النجيفي ترشحه لرئاسة برلمان العراق "أحرج البيت الشيعي " 11:22 مقتل ستة جنود في كمين نصبه عناصر من القاعدة في جنوب اليمن 11:17 طقس معتدل الاحد وحتى الثلاثاء 10:54 شهود يقدمون رواية ظهور"الخليفة" البغدادي 10:44 الأكثر مشاهدةمسلسل "باب الحارة" يعود بلا "حارة".. وغياب 10 فنانات posted on 0:58 مفاجأة امل علم الدين: حامل بالشهر الثالث والأب كلوني posted on 15:35 ''داعش'' يصدر أول جواز سفر رسمي بالموصل posted on 11:58 "علماء المسلمين": إعلان "الدولة الإسلامية" الخلافة "باطل شرعا" posted on 14:14 50 جلدة لمن لا يبايع البغدادي وداعش تهدم مساجد posted on 10:15 الأكثر تعليقاإسحبوا السلاح من أيدي العابثين posted on 22:09 هل تهدد داعش الأردن؟ posted on 22:04 عندما تقامر زوجة مسؤول posted on 22:08 الشهيد أبو خضير …حرق حيا posted on 17:18 إتهام الصرخي بالإرهاب .. المالكي" لن يتنازل" posted on 10:00 ذات علاقة قبل أن نصطدم بالحائط إسحبوا السلاح من أيدي العابثين عندما تقامر زوجة مسؤول العرب اليوم على الفيسبوك
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/03/2024 | 3:42 ص

الحشاشين والدم.. جرائم واغتيالات لا ينساها التاريخ للفرقة النزارية

نفذت فرقة الحشاشين عملية اغتيال الوزير السلجوقى نظام الملك الطوسي بعد عدة أسابيع من وفاة السلطان ملكشاه عام 485 بعد محاولته اقتحام قلعتهم

الحشاشين والدم.. جرائم واغتيالات لا ينساها التاريخ للفرقة النزارية
20/03/2024 | 3:42 ص

أبرزهم «صلاح الدين الأيوبي وملك بيت المقدس».. تعرف على قائمة اغتيالات «الحشاشين» - موقع الموقع

في كل حلقة من مسلسل "الحشاشين" تتصاعد الأحداث الدموية، والتي شهدت الحلقة الثانية واحدة منهم، وهو أمر حسن الصباح،

أبرزهم «صلاح الدين الأيوبي وملك بيت المقدس».. تعرف على قائمة اغتيالات «الحشاشين» - موقع الموقع
01/07/2020 | 4:45 م

ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى

حرص الفنان ضياء عبد الخالق، على طمأنة جمهوره، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة فى الفترة الأخيرة، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى
01/07/2020 | 4:45 م

بدعوة ديوان قاضي القضاة ودار الافتاء والاوقاف.. انعقاد مؤتمر السلام ضد الاحتلال دنيا الوطن

بدعوة ديوان قاضي القضاة ودار الافتاء والاوقاف.. انعقاد مؤتمر "السلام ضد الاحتلال"

بدعوة ديوان قاضي القضاة ودار الافتاء والاوقاف.. انعقاد مؤتمر  السلام ضد الاحتلال    دنيا الوطن
01/07/2020 | 4:45 م

3 معلومات عن كتائب الفرقان الإرهابية أحد خلايا تنظيم بيت المقدس -

سطرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطره، برئاسة المستشار حسن فريد، كلمة النهاية ف لمحاكمة المتهمين بـ"أنصار بيت المقدس"، بعد إيداع حيثيات حكمها القاضى بالإعدام شنقا للإرهابي هشام عشماوى و36 آخرين.

3 معلومات عن كتائب الفرقان الإرهابية أحد خلايا تنظيم بيت المقدس -
01/07/2020 | 4:45 م

جرائم بيت المقدس.. تعرف أسماء 18 متهما انضموا لخلية كتائب الفرقان الإرهابية -

سطرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطره، برئاسة المستشار حسن فريد، كلمة النهاية ف لمحاكمة المتهمين بـ"أنصار بيت المقدس"، بعد إيداع حيثيات حكمها القاضى بالإعدام شنقا للإرهابي هشام عشماوى.

جرائم بيت المقدس.. تعرف أسماء 18 متهما انضموا لخلية كتائب الفرقان الإرهابية -


شهر «الرفعات» !! - العرب اليوم جماعة بيت المقدس سبحان مغير الأحوال.. فبعد أن كان شهر رمضان المبارك شهر الانتصارات والفتوحات.. أصبح شهر البنزين والرفعات !! بالطبع لا نطلب منهم فتح «الاندلس» أو حتى فتح علبة «سردين» ،



اشترك ليصلك كل جديد عن جماعة بيت المقدس

خيارات

شهر «الرفعات» !! - العرب اليوم
المصدر http://alarabalyawm.net/?p=348282 العرب اليوم :العرب اليوم

زيارة الموضوع الاصلي
شهر «الرفعات» !! - العرب اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شهر «الرفعات» !! - العرب اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars