الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

داعش تهدم أضرحة وحسينيات شيعية في الموصل أخبار DWDE 05072014

06/07/2014 | 11:44 ص 0 comments
داعش تهدم أضرحة وحسينيات شيعية في الموصل  أخبار  DWDE  05072014

عرض تنظيم "داعش" المتطرف صوراً لهدم عدة مراقد وأضرحة دينية ومساجد شيعية في مدينتي الموصل وتلعفر، التي يسيطر عليها مقاتلو التنظيم منذ ثلاثة أسابيع. كما اعتقل مقاتلو "داعش" أربعين شخصاً من الأقلية الشيعية التركمانية.

DW.DE in 30 languages أكاديمية DW من نحن Deutsche Welle Deutsche Welle الرئيسية أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة كأس العالم 2014 تعرف على ألمانيا معلومات عن ألمانيا الدراسة في ألمانيا دليل الدراسة منوعات محاور أفكار عالمية المستقبل الآن الهجرة إلى أوروبا قنطرة كل السلطة للشعب؟ مركز DW الإعلامي بث مباشر جميع المحتويات أحدث البرامج برامج عرض للبرامج القادمة جدول البرامج مكتبة الفيديو حوار الخميس استقبال البث برامج التلفزيون باسم يوسف الجورنال كوادريغا أفلام وثائقية وريبورتاجات العقيدة والحياة يوروماكس صحتك بين يديك المستقبل الآن عالم السرعة شباب توك مع الحدث الدوري الألماني المناظرات العربية الجديدة موسيقى أوروبية صنع في ألمانيا مراسلون حول العالم البرامج الإذاعية صفحة الاستماع العراق اليوم تعلُّم الألمانية دروس الألمانية دروس الألمانية اختيار مباشر Deutsch Interaktiv Mission Europe Radio D ?Deutsch - warum nicht ?Wieso nicht Marktplatz Audiotrainer الألمانية للمتقدمين الألمانية للمتقدمين Deutsch Aktuell Deutsch im Fokus Telenovela Bandtagebuch Landeskunde Community D Community D Das Porträt Facebook Co Podcasts Newsletter Service علّم الألمانية علّم الألمانية DW im Unterricht Unterrichtsreihen Deutschlehrer-Info أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة تعرف على ألمانيا منوعات الرئيسية / أخبار أخبار "داعش" تهدم أضرحة وحسينيات شيعية في الموصل

عرض تنظيم "داعش" المتطرف صوراً لهدم عدة مراقد وأضرحة دينية ومساجد شيعية في مدينتي الموصل وتلعفر، التي يسيطر عليها مقاتلو التنظيم منذ ثلاثة أسابيع. كما اعتقل مقاتلو "داعش" أربعين شخصاً من الأقلية الشيعية التركمانية.

Irak - ISIS zerstört Moscheen in Mossul

نشر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" الجهادي المتطرف السبت (الخامس من يوليو/ تموز 2014) صوراً أظهرت عمليات هدم وتفجير لمجموعة من المراقد والأضرحة ودور العبادة الشيعية في محافظة نينوى العراقية قام بها عناصره.

DW.DE ممرضات هنديات احتجزن في العراق في طريق العودة إلى بلادهن دمبسي يستبعد قدرة بغداد بمفردها على استعادة السيطرة من "داعش" "تحرك السعودية بسبب قلقها من داعش وتطوارت الوضع في العراق"

ونشر التنظيم في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي تقريراً مصوراً تحت عنوان "تقرير عن هدم الأضرحة والأوثان في ولاية نينوى"، التي يسيطر مسلحو هذا التنظيم منذ أكثر من ثلاثة أسابيع على معظم مناطقها. ومن أبرز الأضرحة التي تم نسفها، بحسب ما ظهر في الصور، ضريح الشيخ فتحي وقبر البنت ومزار وقبر شيخ الطريقة الصوفية أحمد الرفاعي. وقد هدمت هذه المراقد بواسطة الجرافات.

في موازاة ذلك، أظهرت الصور تفخيخ وتفجير مساجد شيعية في الموصل وتلعفر، بينها حسينيتا جواد وقدو في تلعفر وحسينية القبة وسط الموصل. ويقول عناصر "داعش"، الذي أعلن عن "قيام الخلافة"، إن الاسلام يؤكد على هدم الأضرحة "حتى تسوى بالأرض" ويعتقدون كذلك أن القباب التي على القبور يجب هدمها كلها لأنها "أسست على معصية الرسول" النبي محمد. كما يعارض هؤلاء أيضاً بناء الحسينيات الشيعية، التي يعتبرونها بمثابة معابد.

إلى ذلك، اتخذ عناصر التنظيم الجهادي المتطرف من مطرانية الكلدان والسريان الأرثوذكس في حي الشرطة شرق الموصل مقراً لهم ورفعوا علمهم على المبنى بعد إزالة الصلبان، بحسب ما أفاد موظفون. وقال أحد موظفي المطرانية إن "عناصر التنظيم احتلوا المطرانية بعد أن وجدوها فارغة تماماً، فقد فر الموظفون قبل وصولهم اليها".

من جهة أخرى، ذكر مسؤول عراقي أن عناصر "داعش" قاموا السبت بمداهمة إحدى المناطق التي يقطنها أفراد الأقلية الشيعية التركمانية واعتقلوا 40 شخصاً. وأضاف علي حسين علي، مدير ناحية الرشيدية، في تصريح صحفي أن "مجموعات مسلحة تابعة لداعش داهمت ناحية الرشيدية ذات الاغلبية التركمانية الشيعية وتمكنت من هدم القبة (وهو مزار عائد لهم) وحسينيات واعتقال 40 مواطناً من الشيعة وتقودهم إلى جهة مجهولة".

ي.أ/ ع.ج.م (د ب أ، أ ف ب)

تاريخ 05.07.2014 كلمات مفتاحية داعش تهدم أضرحة شيعية, اعتقال شيعة في العراق, داعش في العراق شارك إرسال فيسبوكƒ جوجل + تعليقك على الموضوع: تعليقك على الموضوع طباعة طباعة هذه الصفحة الرابط http://dw.de/p/1CWTC مواضيع ذات صلة مسلحون يقتلون العشرات في هجومين بالساحل الكيني 06.07.2014

قتل مسلحون العشرات في هجمات بالرصاص على الساحل الكيني. واستهدفت الهجمات المكاتب الحكومية ومركز شرطة في جامبا. وتبادلت الشرطة إطلاق النار بكثافة مع المهاجمين، فيما أعلنت حركة الشباب الصومالية مسؤوليتها عن الحادث.

روما تطلب مساعدة الاتحاد الأوروبي لمواجهة تدفق اللاجئين 06.07.2014

طالبت ايطاليا التي تواجه بحريتها تدفقا غير مسبوق للاجئين مساعدة الدول الأخرى الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، مؤكدة أن المتوسط ليس بحرها بل "حدود في قلب أوروبا"، فيما عبر البابا فرانسيس عن أسفه للمآسي التي يعيشها المهاجرون.

مصر: مئات المثقفين يدعون لإسقاط قانون التظاهر 06.07.2014

حث مئات من المثقفين والفنانين المصريين على إسقاط قانون تنظيم التظاهر الذي صدر في نهاية العام الماضي وسجن بسببه نشطاء كانوا من الداعين للاحتجاجات التي أسقطت نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك.

تاريخ 05.07.2014 كلمات مفتاحية داعش تهدم أضرحة شيعية, اعتقال شيعة في العراق, داعش في العراق شارك إرسال فيسبوكƒ جوجل + إلى المحرر طباعة طباعة هذه الصفحة الرابط http://dw.de/p/1CWTC كأس العالم 2014

تابع أخبار مونديال البرازيل

المزيد من الأخبار مقتل شرطي بحريني بتفجير قرب المنامة Bahrain Bombenexplosionen in Manama يونيسف: أكثر من ستة ملايين طفل سوري بحاجة إلى مساعدة Syrien 14.05.2014 - 15.05.1015 مصادمات في القدس وتواصل القصف بين إسرائيل وغزة Israel Palästinenser Militär an der Grenze zu Gaza اعتقال عميل ألماني مزدوج يشتبه بتجسسه لصالح واشنطن NSA-Untersuchungsausschuss Sitzung vom 22.05.2014 ممرضات هنديات احتجزن في العراق في طريق العودة إلى بلادهن Indische Krankenschwestern in Irak Archiv 2012 المالكي يرفض التنازل عن الترشح لرئاسة الحكومة Nuri al-Maliki Ministerpräsident Irak جولات مصورة إنزال النورماندي يوم حاسم في الحرب العالمية الثانية أهم محطات حياة ملك إسبانيا خوان كارلوس التشكيلة النهائية لمنتخب ألمانيا لمونديال البرازيل 2014 أسرار السيجارة الإلكترونية في صور الكرة الأرضية بعدسات الأقمار الاصطناعية مواقع التراث العالمي في سوريا مهددة بالتدمير الرئيسية أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة تعرف على ألمانيا منوعات   المواضيع من الألف إلى الياء مركز DW الإعلامي بث مباشر جميع المحتويات أحدث البرامج برامج عرض للبرامج القادمة جدول البرامج مكتبة الفيديو حوار الخميس ستوديو الحدث استقبال البث تعلُّم الألمانية دروس الألمانية الألمانية للمتقدمين Community D علّم الألمانية اكتشف DW بريـد القـراء بودكاستينغ رسائل إخبارية خدمات التنزيل دويتشه ﭭيله موبايـل استقبال البث شروط الاستخدام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
امس 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
امس 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


داعش تهدم أضرحة وحسينيات شيعية في الموصل أخبار DWDE 05072014 تنظيم داعش عرض تنظيم "داعش" المتطرف صوراً لهدم عدة مراقد وأضرحة دينية ومساجد شيعية في مدينتي الموصل وتلعفر، التي يسيطر عليها مقاتلو التنظيم منذ ثلاثة أسابيع. كما اعتقل مقاتلو "داعش" أربعين شخصاً من الأقلية الشيعية التركمانية.



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

داعش تهدم أضرحة وحسينيات شيعية في الموصل  أخبار  DWDE  05072014
المصدر http://www.dw.de/%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-%D8%AA%D9%87%D8%AF%D9%85-%D8%A3%D8%B6%D8%B1%D8%AD%D8%A9-%D9%88%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%8A%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B5%D9%84/a-17761090 dw.de
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي داعش تهدم أضرحة وحسينيات شيعية في الموصل أخبار DWDE 05072014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars