الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مسؤولو غرفة الرياض يعزون بفقيد الأمة.. ويبايعون خادم الحرمين

25/01/2015 | 5:38 ص 0 comments
مسؤولو غرفة الرياض يعزون بفقيد الأمة.. ويبايعون خادم الحرمين

عبر أعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض عن أصدق مشاعر العزاء والألم لوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بعد رحلة عطاء غير محدود في حب الوطن ومن أجل النهوض به. ورفع رجال ...

    عبر أعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض عن أصدق مشاعر العزاء والألم لوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بعد رحلة عطاء غير محدود في حب الوطن ومن أجل النهوض به.

ورفع رجال الأعمال لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، أسمى مشاعر العزاء وأصدق المواساة، وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي كله في هذا المصاب الجلل، داعين الله سبحانه وتعالى أن يسكن الفقيد فسيح جناته، ومعبرين عن ثقتهم في أن مسيرة النهضة والبناء للمملكة ستتواصل بإذن الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله.

ومن جانبه عبر خالد بن عبدالعزيز المقيرن نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عن خالص عزائه في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد يحفظهم الله، وقال إن الملك عبدالله ظل يعمل بغير كلل طيلة حياته في سبيل بناء ونهضة الوطن، وحقق للمملكة مكانة اقتصادية راقية وضعتها في مقدمة الاقتصادات العالمية القوية.

وأكد أن الشعب السعودي على ثقة بمواصلة بلادنا نهضتها وتقدمها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف حفظهم الله.

ومن جهته عبر الدكتور سامي بن عبدالكريم العبدالكريم نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، عن أبلغ مشاعر الحزن والألم لفقد المملكة الملك عبدالله يرحمه الله الذي جسد نموذجاً للعطاء والتفاني في سبيل الارتقاء بالمملكة ورفع رايتها عالياً، ورفع العبدالكريم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي حفظهم الله، وللأسرة المالكة وللشعب السعودي أصدق مشاعر العزاء والمواساة في هذا المصاب الجلل، داعياً الله أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته وينزله منازل الأبرار، مؤكداً أن مسيرة المملكة ستتواصل بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز لتحقيق كل آمال الأمة في التقدم والبناء.

وقال عبدالعزيز بن محمد العجلان عضو مجلس إدارة غرفة الرياض، إن كافة أبناء الشعب السعودي يشعرون بفداحة المصاب ومرارة الفراق لفقد الملك عبدالله بعد رحلة عطاء طويلة.

وأضاف العجلان أن القلوب مفعمة بالألم لرحيل واحد من أعز رجالات المملكة، لكننا راضون بقضاء الله وقدره، وعزاؤنا وعزاء الوطن وأبنائه في مواصلة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مسيرة الوطن بمعونة سمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله لتتواصل مسيرة الأمن والرخاء والتطور في كل أرجاء الوطن.

كما رفع المهندس سعد المعجل عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي أحر التعازي والمواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد وإلى كافة الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي.

وقال المعجل إن الملك عبدالله قدم لبلاده ولشعبه كل ما يعزز تنمية البلاد ويوفر العيش الكريم لمواطنيه، وأسهم يرحمه الله بطفرة اقتصادية عمت كل المجالات وأنحاء البلاد، ودعا الله سبحانه أن يرحم الفقيد ويوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى كل ما فيه رفعة الوطن وتعزيز مسيرة النهضة.

ومن جهته قال فهد بن محمد الحمادي عضو مجلس الغرفة إن الأمة تفقد قائدا بارزا وملكا صالحا أحب شعبه ووطنه وبذل من أجلهم بكل صدق وحب جهوده وعطاءاته، ولهذا فإنهم سيظلون يذكرونه دوماً بكل الاعتزاز، ولأنه سجل لنفسه صفحات ناصعة في سجلات التاريخ ستخلد ذكراه، وسيبقى في قلوب ووجدان وذاكرة السعوديين.

ورفع الحمادي إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله أصدق مشاعر العزاء والمواساة، داعياً الله أن يوفقهم ويعينهم على مواصلة مسيرة التنمية والعطاء في بلادنا الغالية.


محمد الخليل

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/02/2017 | 8:17 ص

مجلس الوزراء يوافق على فاتكا .. ويعيد تشكيل مجلس إدارة تداول صحيفة الاقتصادية

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر اليوم في قصر اليمامة بمدينة الرياض. وفي بداية الجلسة أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على مضمون الرسالة التي تلقاها من رئيس اليمن عبدربه منصور.

مجلس الوزراء يوافق على  فاتكا  .. ويعيد تشكيل مجلس إدارة  تداول    صحيفة الاقتصادية
07/02/2017 | 8:17 ص

خادم الحرمين الشريفين: تعرض الفرقاطة السعودية لهجوم حوثي لن يثنينا عن عملياتنا

قال خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، إن تعرض الفرقاطة السعودية غرب "ميناء الحديدة" اليمني لهجوم حوثي، لن يثني قوات "التحالف العرب

   خادم الحرمين الشريفين: تعرض الفرقاطة السعودية لهجوم حوثي لن يثنينا عن عملياتنا
07/02/2017 | 8:17 ص

اليوم خادم الحرمين الشريفين: الحفاظ على هويتنا العربية والإسلامية وتراثنا وثقافتنا وأصالتنا من أوجب واجباتنا - السعودية

اليوم استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في قصر اليمامة بالرياض اليوم ضيوف...

اليوم خادم الحرمين الشريفين: الحفاظ على هويتنا العربية والإسلامية وتراثنا وثقافتنا وأصالتنا من أوجب واجباتنا - السعودية
06/02/2017 | 11:40 ص

جدول مواعيد ونتيجة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 كأس الملك

جدول مواعيد ونتيجة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 كأس الملك...

جدول مواعيد ونتيجة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 كأس الملك
05/02/2017 | 9:45 ص

اخبار السعودية - برعاية خادم الحرمين.. معرض الرياض الدولي للكتاب 2017 ينطلق فــي مارس المقبل بمشاركة 550 ناشراً

اخبار السعودية - كشف المشرف على وكالة الوزارة للشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام المشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب ٢٠١٧م د. عبدالرحمن العاصم عن أن الهوية البصرية للمعرض في دورته الحالية، والتي ستمثل المستقبل المشرق لهذا الوطن الغالي، من خلال رؤية المملكة ٢٠٣٠ سترافق زوار المعرض بدءاً من البوابات الرئيسية ومسميات الممرات وجملة من الفعاليات الثقافية والفنية، مبينا أن الجمهورية الماليزية هي...

اخبار السعودية - برعاية خادم الحرمين.. معرض الرياض الدولي للكتاب 2017 ينطلق فــي مارس المقبل بمشاركة 550 ناشراً
05/02/2017 | 9:45 ص

فبراير شهر المباريات محليا 28 مواجهة رسمية في 28 يوما - صحيفة مكة

بلا منازع يستحق فبراير الحالي (28 يوما) لقب الشهر الأكثر مباريات على المستوى المحلي في 2017 الحالي، فهو سيشهد عدد مواجهات يوازي عدد أيامه (28 مباراة)، حيث تجري خلاله 21 مباراة في دوري جميل للمحترفين تمثل الجولات 17 و18 و19، إضافة إلى 7 لقاءات في إطار دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

فبراير شهر المباريات محليا
28 مواجهة رسمية في 28 يوما - صحيفة مكة
05/02/2017 | 9:45 ص

صحيفة المدائن الإلكترونية شاهد..خادم الحرمين يشرّف حفل زواج الأمير أحمد - صحيفة المدائن الإلكترونية

شرّف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – مساء السبت حفل زواج ابنَيْ أخيه الأمير أحمد بن عبدالعزيز (تركي وفهد)، وذلك ..

صحيفة المدائن الإلكترونية شاهد..خادم الحرمين يشرّف حفل زواج الأمير أحمد - صحيفة المدائن الإلكترونية


مسؤولو غرفة الرياض يعزون بفقيد الأمة.. ويبايعون خادم الحرمين خادم الحرمين الشريفين عبر أعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض عن أصدق مشاعر العزاء والألم لوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بعد رحلة عطاء غير محدود في حب الوطن ومن أجل النهوض به. ورفع رجال ...



اشترك ليصلك كل جديد عن خادم الحرمين الشريفين

خيارات

مسؤولو غرفة الرياض يعزون بفقيد الأمة.. ويبايعون خادم الحرمين
المصدر http://www.alriyadh.com/1016153 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مسؤولو غرفة الرياض يعزون بفقيد الأمة.. ويبايعون خادم الحرمين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars