الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

موجز جديد اخبار داعش في العراق مباشر اليوم الاحد – تابع الان مستجدات الحرب على داعش في محافظات العراق – تغطية كامل الهجوم على داعش في الموصل وتكريت

26/01/2015 | 1:28 ص 0 comments
موجز جديد اخبار داعش في العراق مباشر اليوم الاحد – تابع الان مستجدات الحرب على داعش في محافظات العراق – تغطية كامل الهجوم على داعش في الموصل وتكريت

ننقل لكم اليوم الاحد الموافق 25-1-2015 موجز اخر اخبار داعش في الموصل ومحافظة الرمادي وصلاح الدين  ، متابعة 24 ساعة اخبار الحرب العنيفة التي تشنها

موجز مصر » اخبار عربية » موجز جديد اخبار داعش في العراق مباشر اليوم الاحد – تابع الان مستجدات الحرب على داعش في محافظات العراق – تغطية كامل الهجوم على داعش في الموصل وتكريت القسم اخبار عربية كتابة : فادي ملاح 25.1.2015

ننقل لكم اليوم الاحد الموافق 25-1-2015 موجز اخر اخبار داعش في الموصل ومحافظة الرمادي وصلاح الدين  ، متابعة 24 ساعة اخبار الحرب العنيفة التي تشنها الولايات المتحدة الامريكية بدعم من قوات التحالف الدولية والقوات الامنية العراقية والبشمركة الكردية على معاقل وثكنات نتظيم داعش في كافة محافظات ومدن العراق ، شاهد تفاصيل هذه العمليات والغارات العنيفة في موجز اخبار واحد ويومي من موجز مصر الان ، شاهد اخر توسعات تنظيم داعش والجرائم وعمليات الاعدام الجماعية في العراق .

 تابع معنا اون لاين موجز اخباري خاص برصد ابرز اخبار تنظيم الدولة الاسلامية داعش في العراق تعرف يوميا على اهم تطورات داعش واخبار وقرارات التنظيم الاسلامي في محافظات العراق يوميا بصورة شاملة ومتواصل للاحداث المهمة والتغيرات في اخبار داعش في العراق ، تغطية مباشرة ينقلها لكم موجز مصر الان وعلى رأس الساعة اهم واخر اخبار داعش في العراق لهذا اليوم .

دعونا الان نطلعكم على جديد اخبار داعش ونبدأ الملخص باهم وابرز العناويين ..

- صحيفة : في معسكرات تدريب مقاتلين داعش

في احدى الصحف المطلعة يأخذنا حسن حسن في جولة إلى معسكرات تدريب القادمين الجدد للالتحاق بتنظيم الدولة الإسلامية، ونتعرف على أشكال ومراحل التدريب.

“اليوم الأول لحميد غنام في أحد معسكرات تنظيم الدولة الإسلامية كان مكثفا. في ساعىة مبكرة من صباح 13 آب /أغسطس التقط حقيبة ملابسة وتوجه إلى الشارع الرئيسي في قريته ، حيث التقى ثلاثة من أبناء عمومته، ولم يخبر عائلته بما هو مقدم عليه”.

ويتابع حسن رحلة حميد وأبناء عمه إلى معسكرات تنظيم الدولة، حيث يبدأ التدريب بفحص معلوماتهم الدينية ثم بتلقينهم عن “النصيرية”، في إشارة إلى العلويين، ثم عن الجيش السوري الحر و “بقية الضالين”.

ليست هناك معلومات كافية عن ما يدور داخل معسكرات التدريب، كما يقول معد هذا التقرير الذي التقى عددا من الأشخاص الذين التحقوا بتنظيم الدولة.

- وزير العدل: نحو 90 أستراليا يشاركون حاليا في النزاع في سوريا والعراق

أكد وزير العدل الأسترالي جورج برانديس أن نحو 90 أستراليا يشاركون حاليا في النزاع في سوريا والعراق وأشار إلى تزايد عدد الفتيات المنضمات إلى “داعش” بسبب “البريق الكاذب” لهذا التنظيم.

ونقلت مصادرالسبت 24 يناير/كانون الثاني قوله “في وقت سابق ربما قبل 6 أشهر، كنا نخشى على الشباب من الانضمام إلى التنظيم المتطرف”.

وأضاف “ولكن تقييمات أخيرة أجرتها أجهزة الأمن القومية تشير إلى أن عددا متزايدا من الشابات يتوجهن للمشاركة في القتال كذلك” في العراق وسوريا.

وقال إن “أعدادا متزايدة من الشباب ينجذبون وينخدعون هنا في أستراليا بالبريق الكاذب للمشاركة في الحرب الأهلية” في صفوف “داعش”.

- البيشمركة تقتل 21 من قادة داعش في الموصل

البيشمركة تقتل 21 من قادة “داعش” في الموصل أطلقت القوات الكردية الصواريخ باتجاه الموصل للمرة الأولى منذ اجتياح مقاتلي “داعش” للمدينة العراقية الشمالية في الصيف الماضي، وفق مصادر عسكرية كردية.

وقال الضابط الكردي النقيب شيفان أحمد إن 20 صاروخاً من طراز جراد أطلقت باتجاه الموصل أمس الجمعة بعد معلومات بأن مقاتلي التنظيم المتشدد يحتشدون لعقد اجتماع قرب حي الزهور في المدينة و”أصبنا مواقعهم”.

وقال مجلس الأمن الوطني لإقليم كردستان في بيان أمس الجمعة إن 21 من كبار مقاتلي “داعش” قتلوا في العملية، لافتاً أن القتلى يشملون رئيس الأجهزة الإدارية في محافظة نينوى وقائداً مقرباً من القوات الخاصة التابعة له. ولم يتسن التحقق من المزاعم على نحو مستقل.

وقال بيان منسوب إلى مصدر عسكري كردي كبير لم يذكر اسمه ونشره الموقع الإلكتروني الرسمي للحزب الديمقراطي الكردستاني إن القصف أثار رعباً كبيراً في قلوب الإرهابيين.

- مقتل 4 من داعش في أول هجوم مسلح يستهدف التنظيم وسط تكريت

افاد مصدر محلي في صلاح الدين، بأن “مسلحين مجهولين هاجموا في ساعة متأخرة من، مساء الأمس، مجموعة مسلحة تابعة لداعش وسط تكريت، ما أسفر عن مقتل أربعة عناصر من التنظيم”، موضحاً أن “هذا الحادث هو الأول من نوعه وسط تكريت”.

واشار المصدر في حديث صحفي الى أن “التنظيم داهم عدة منازل في قرية ألبو عجيل شرق تكريت واقتاد عشرة مدنيين الى جهة مجهولة تحت تهديد السلاح، على خلفية الهجوم”.

 

 

Tweet اخترنا لك : بالفيديو .. وكيل الأوقاف السابق : النبى سليمان عاشر 100 زوجة فى ليلة واحدة وكان متزوج بـ 600 إمرأة بالفيديو : تبادل الشتائم بين وائل الابراشى والسبكى على الهواء بسبب فيلم ريجاتا موقع اللجنة العليا للانتخابات مصر 2015 طريقة معرفة مقر اللجنة الانتخابية بالرقم القومى 2015 وبالاسم فى انتخابات مجلس النواب وكيف اعرف لجنتى الانتخابية لعام 2015 شيف استرالي يطهو زوجته المتحوله جنسيا بالصور : أحلام تظهر بدون مكياج والصورة تثير الجدل على مواقع التواصل شاهد بالفيديو.. فضيحة استاذ جامعى يتحرش بطالبات جامعة القاهرة علناً التعليق عبر الفيس بوك
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
اليوم 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
اليوم 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


موجز جديد اخبار داعش في العراق مباشر اليوم الاحد – تابع الان مستجدات الحرب على داعش في محافظات العراق – تغطية كامل الهجوم على داعش في الموصل وتكريت تنظيم داعش ننقل لكم اليوم الاحد الموافق 25-1-2015 موجز اخر اخبار داعش في الموصل ومحافظة الرمادي وصلاح الدين  ، متابعة 24 ساعة اخبار الحرب العنيفة التي تشنها



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

موجز جديد اخبار داعش في العراق مباشر اليوم الاحد – تابع الان مستجدات الحرب على داعش في محافظات العراق – تغطية كامل الهجوم على داعش في الموصل وتكريت
المصدر http://www.mojazeg.com/news/30348/ موجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موجز جديد اخبار داعش في العراق مباشر اليوم الاحد – تابع الان مستجدات الحرب على داعش في محافظات العراق – تغطية كامل الهجوم على داعش في الموصل وتكريت

زهرة القمر 11/03/2015 | 7:52 ص

هذا غريب لم نعد نميز اعدائنا.

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars