الموضوعات تأتيك من 15439 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس العالم2014

لوف البرازيل أقوى وأصعب دون نيمار! كأس العالم 2014 DWDE 07072014

07/07/2014 | 5:00 م 0 comments
لوف البرازيل أقوى وأصعب دون نيمار!  كأس العالم 2014  DWDE  07072014

على عكس مما توقع البعض، فإن المنتخب الألماني يعتقد أن غياب نيمار عن المنتخب البرازيلي سوف يدفع فريق السيلساو إلى أن يكون أكثر شراسة وأصعب بكثير، بل وأكثر اتحادا وتطلعا لإحراز اللقب من أجله.

DW.DE in 30 languages أكاديمية DW من نحن Deutsche Welle Deutsche Welle الرئيسية أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة كأس العالم 2014 تعرف على ألمانيا معلومات عن ألمانيا الدراسة في ألمانيا دليل الدراسة منوعات محاور أفكار عالمية المستقبل الآن الهجرة إلى أوروبا قنطرة كل السلطة للشعب؟ مركز DW الإعلامي بث مباشر جميع المحتويات أحدث البرامج برامج عرض للبرامج القادمة جدول البرامج مكتبة الفيديو حوار الخميس استقبال البث برامج التلفزيون باسم يوسف الجورنال كوادريغا أفلام وثائقية وريبورتاجات العقيدة والحياة يوروماكس صحتك بين يديك المستقبل الآن عالم السرعة شباب توك مع الحدث الدوري الألماني المناظرات العربية الجديدة موسيقى أوروبية صنع في ألمانيا مراسلون حول العالم البرامج الإذاعية صفحة الاستماع العراق اليوم تعلُّم الألمانية دروس الألمانية دروس الألمانية اختيار مباشر Deutsch Interaktiv Mission Europe Radio D ?Deutsch - warum nicht ?Wieso nicht Marktplatz Audiotrainer الألمانية للمتقدمين الألمانية للمتقدمين Deutsch Aktuell Deutsch im Fokus Telenovela Bandtagebuch Landeskunde Community D Community D Das Porträt Facebook Co Podcasts Newsletter Service علّم الألمانية علّم الألمانية DW im Unterricht Unterrichtsreihen Deutschlehrer-Info أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة تعرف على ألمانيا منوعات الرئيسية / عالم الرياضة / كأس العالم 2014 كأس العالم 2014 لوف: البرازيل أقوى وأصعب دون نيمار!

على عكس مما توقع البعض، فإن المنتخب الألماني يعتقد أن غياب نيمار عن المنتخب البرازيلي سوف يدفع فريق السيلساو إلى أن يكون أكثر شراسة وأصعب بكثير، بل وأكثر اتحادا وتطلعا لإحراز اللقب من أجله.

Bundestrainer Joachim Löw

يتوقع المنتخب الألماني أن تكون إصابة نيمار دافعا للفريق البرازيلي لأن يصبح أكثر شراسة و"أصعب بكثير" في مواجهتهما معا بالدور قبل النهائي لمونديال 2014، غدا الثلاثاء(8 تموز/يوليو) في مدينة بيلو هوريزونتي. وقال المدير الفني الألماني يواخيم لوف لمحطة (إيه آر دي) من مقر معسكر الفريق في مدينة سانتو أندريه "البرازيل دون نيمار أصعب بكثير منها في وجود نيمار.. كنت أتمنى لو كان بمقدوره اللعب".

ويرى المدرب أنه بخسارة نجمه الأبرز، سيضاعف المنتخب البرازيلي جهوده ويقدم أداء أفضل مما ظهر عليه حتى الآن في البطولة المقامة على أرضه. وقال لوف "لم يعد يتبقى سوى القليل من الأداء الأصلي الذي نعرفه عن البرازيل". وخرج نيمار من حسابات فريقه لما تبقى من كأس العالم بعد إصابته بكسر في الفقرة الثالثة القطنية خلال مباراة دور الثمانية أمام كولومبيا.

Fußball WM 2014 Brasilien Kolumbien Viertelfinale

ومثل لوف، أبدى لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايجر أسفه لغياب نجم البرازيل، ورفض أن يكون ذلك سببا في تسهيل عبور فريق (المانشافت) إلى نهائي استاد ماراكانا يوم 13 تموز/يوليو الجاري. وقال اللاعب "نشعر بحزن شديد لأن نيمار لن يلعب. دائما ما يكون من الأفضل وجود جميع اللاعبين الكبار في الملعب عندما تقام مباراة كبيرة". كما اعتبر شفاينشتايجر أن "غياب نيمار سيجعل البرازيليين أكثر اتحادا وتطلعا لإحراز اللقب من أجله". وقال "قد يمنحهم ذلك طاقة إضافية".b

وستكون مباراة الثلاثاء هي المواجهة الثالثة عشر لألمانيا في قبل نهائي المونديال، والحادية عشر للبرازيل. رغم ذلك، لم يتواجه المنتخبان في كأس العالم سوى في نهائي نسخة كوريا واليابان عام 2002، التي تفوق فيها الفريق اللاتيني 2/ صفر. كما تصب الإحصائية الإجمالية في مصلحة البرازيل، التي فازت في 12 مباراة جمعتها بألمانيا، التي لم تحقق سوى أربعة انتصارات. وقال شفاينشتايجر "بالطبع سيكون للقاء أهمية كبيرة. اللعب أمام أصحاب الأرض دائما ما يمثل شرفا وتحديا كبيرا". ومثل مدربه، حاول لاعب الوسط (29 عاما) الإشارة إلى غياب السحر عن أداء البرازيل.

وقال "يعتقد المرء أن جميع البرازيليين سحرة، لكن الفريق تغير ويلعب كرة قدم تختلف عما كان عليه في الماضي. والقوة بالطبع صارت جزءا من أدائهم، لذا علينا الاستعداد لذلك". وسيخوض الفائز في مباراة الثلاثاء لقاء الأحد 13 تموز/يوليو أمام الفائز من مواجهة هولندا والأرجنتين ، التي تقام الأربعاء.

ح.ع.ح/ ع.ج.م(رويترز)

DW.DE البرازيل تستأنف ضد عقوبة إيقاف سيلفا قبل لقاء ألمانيا

بسبب نيمار، اتحاد الكرة البرازيلي يشكو ثلاثة أطباء

إصابة نيمار فرصة للمانشافت أم حافز للاعبي البرازيل؟

تاريخ 07.07.2014 كلمات مفتاحية المانيا, البرازيل, مونديال 2014 شارك إرسال فيسبوكƒ جوجل + تعليقك على الموضوع: تعليقك على الموضوع طباعة طباعة هذه الصفحة الرابط http://dw.de/p/1CX0c مواضيع ذات صلة إصابة نيمار فرصة للمانشافت أم حافز للاعبي البرازيل؟ 05.07.2014

يخوض المنتخب الألماني لكرة القدم مباراته المقبلة أمام البرازيل حاملا رغبة في الثأر من منتخب السامبا الذي بدد حلم الألمان بالفوز بالكأس في نهائي مونديال 2002. غياب نيمار يضع البرازيل في مازق أمام "الماكينات".

مواضيع ذات صلة البرازيل تستأنف ضد عقوبة إيقاف سيلفا قبل لقاء ألمانيا 06.07.2014

قال الفيفا إنه سيدرس استئناف البرازيل ضد البطاقة التي تلقاها سيلفا وتسببت في إيقافه عن الدور قبل النهائي أمام ألمانيا الثلاثاء. وفيما أكد شفاينشتايجر استعداد فريقه للمواجهة مع أصحاب الأرض يرى مارادونا تساوي فرص الفريقين.

WM 2014 Viertelfinale Niederlande Costa Rica Jubel هولندا تهزم كوستاريكا العنيدة بالضربات الترجيحية وتتأهل للمربع الذهبي 05.07.2014

في مباراة مشوقة امتدت حتى الضربات الترجيحية نجح المنتخب الهولندي بصعوبة كبيرة في الفوز على كوستاريكا والتأهل لملاقاة الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم

Fußball WM 2014 - Belgien Argentinien Jubel الأرجنتين تلحق بالبرازيل وألمانيا في المربع الذهبي 05.07.2014

التحقت الأرجنتين بألمانيا والبرازيل في المربع الذهبي لمونديال البرازيل، بعد تغلبها في مباراة ربع النهائي على بلجيكا بهدف دون مقابل. ويعد هذا هو التأهل الثاني للأرجنتين لنصف نهائي كأس العالم بعد مونديال إيطاليا 1990.

تاريخ 07.07.2014 كلمات مفتاحية المانيا, البرازيل, مونديال 2014 شارك إرسال فيسبوكƒ جوجل + إلى المحرر طباعة طباعة هذه الصفحة الرابط http://dw.de/p/1CX0c 05.2014 My World Cup Teaser ماذا تفعل إذا خسر فريقك؟.. أجب بصورة!

مسابقة صور كأس العالم التي تنظمها DW: أجيبوا على الأسئلة الحالية بلقطة مصورة واتركوا الصور تتحدث عنكم في مسابقة كأس العالم الخاصة بنا. يمكنكم إرسال صوركم عبر هذه الصفحة بدءاً من الخامس من يونيو/حزيران 2014. شاركوا معنا!

شاهد أفضل الصور من خلال هذا الرابط شارك معنا في صناعة فيلم عن نهائي المونديال

هل ترغب بالمشاركة في حدث تليفزيوني فريد من نوعه؟ كل ما تحتاجه هو حمل كاميرتك وتصوير مقاطع فيديو لاستخدامها في فيلم DW الخاص بالمونديال.

الرئيسية أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة تعرف على ألمانيا منوعات   المواضيع من الألف إلى الياء مركز DW الإعلامي بث مباشر جميع المحتويات أحدث البرامج برامج عرض للبرامج القادمة جدول البرامج مكتبة الفيديو حوار الخميس ستوديو الحدث استقبال البث تعلُّم الألمانية دروس الألمانية الألمانية للمتقدمين Community D علّم الألمانية اكتشف DW بريـد القـراء بودكاستينغ رسائل إخبارية خدمات التنزيل دويتشه ﭭيله موبايـل استقبال البث شروط الاستخدام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/07/2014 | 11:00 م

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية

موقع فوتبول برو الإنجليزي يستعرض أبرز 7 ألقاب فردية خاصة ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية
21/07/2014 | 11:00 م

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"

توج الكولومبي خاميس رودريغيز اداءه الرائع في مونديال البرازيل 2014 الذي اختتم في 13 الشهر الحالي، بافضل طريقة من خلال نيله جائزة افضل هدف في نهائيات النسخة العشرين من العرس الكروي العالمي.

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"
21/07/2014 | 11:00 م

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر

توج هدف الكولومبي جيمس رودريجيز في مرمي أوروجواي بلقب أفضل هدف في كأس العالم في استطلاع رأي على موقع الاتحاد الدولي فيفا شارك به أكثر من 4 مليون زائر. هدف رودريجيز تفوق على رأسية فان بيرسي الأول في مرمي إسبانيا…

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر
21/07/2014 | 11:00 م

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي استفتاء حول الهدف الأفضل في مونديال البرازيل الذي انتهى بتتويج ألمانيا باللقب...

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة


لوف البرازيل أقوى وأصعب دون نيمار! كأس العالم 2014 DWDE 07072014 كأس العالم2014 على عكس مما توقع البعض، فإن المنتخب الألماني يعتقد أن غياب نيمار عن المنتخب البرازيلي سوف يدفع فريق السيلساو إلى أن يكون أكثر شراسة وأصعب بكثير، بل وأكثر اتحادا وتطلعا لإحراز اللقب من أجله.



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس العالم2014

خيارات

لوف البرازيل أقوى وأصعب دون نيمار!  كأس العالم 2014  DWDE  07072014
المصدر http://www.dw.de/%D9%84%D9%88%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84-%D8%A3%D9%82%D9%88%D9%89-%D9%88%D8%A3%D8%B5%D8%B9%D8%A8-%D8%AF%D9%88%D9%86-%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1/a-17763162 dw.de
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لوف البرازيل أقوى وأصعب دون نيمار! كأس العالم 2014 DWDE 07072014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars