الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سكايب

طريقة تحميل برنامج فايبر عربي “Download “Viber للهواتف الذكية مجانا 2015 كامل تنزيل فايبر اتصل مجاني

27/01/2015 | 4:39 ص 0 comments
طريقة تحميل برنامج فايبر عربي “Download “Viber للهواتف الذكية مجانا 2015 كامل تنزيل فايبر اتصل مجاني

خدمات متكاملة خدمة VOIP شراؤها في وقت سابق من هذا العام من قبل شركة التجارة الإلكترونية اليابانية Rakuten، لديها الآن القدرة على إجراء مكالمات الفيديو على الهاتف المحمول Viber.

سابقا، يمكن للمستخدمين Viber تجعل فقط مكالمات الفيديو باستخدام منصة سطح المكتب التطبيق ل. مستخدمي المحمول Viber – كلا دائرة الرقابة الداخلية وللاندرويد – كانت تقتصر على إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية. الآن، وسيكون للمستخدمين Viber على أجهزة الروبوت أو فون تكون قادرة على إجراء مكالمات فيديو مجانية إلى أي مستخدم Viber الآخرين الذين لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم، وتقارير قسم الدعم في موقع Viber. وفقا لتقرير من الويب المقبل، إضافة Viber مكالمات الفيديو على الأجهزة المحمولة كان سنتين في طور التكوين. سيكون من الممكن إجراء مكالمات الفيديو على الأجهزة المحمولة حتى لو قوة الاتصال ليست أفضل. يقول Viber لإجراء مكالمة فيديو إلى جهة اتصال، يجب أن تبدأ أولا باعتبارها مكالمة صوتية ويمكن للمستخدمين اختيار الخيار الفيديو بمجرد توصيل المكالمة. داخل مكالمة فيديو، يمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية أو حتى تحويل المكالمة إلى جهاز سطح المكتب من هواتفهم النقالة. لمستخدمي دائرة الرقابة الداخلية: يجب أن يكون لديك اي فون 4S أو في وقت لاحق. دائرة الرقابة الداخلية 7 أو في وقت لاحق. Viber 5.0 أو في وقت لاحق.

واليكم رابط تحميل تطبيق فايبر اضغط هنــــــــــــــا

للمستخدمين الروبوت، الحد الأدنى من المتطلبات لمكالمات الفيديو على الهاتف المحمول Viber هي: Viber 5.0. أندرويد 4.0. الكاميرا الأمامية التي تواجه 1.3 على الأقل ميغا بكسل وذاكرة داخلية 1.5GB من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر. إضافة Viber مكالمات الفيديو على الهاتف المحمول يمكن ان تجعل منه بديلا حتى أكثر قابلية للاستمرار لسكايب (المملوكة من قبل مايكروسوفت)، جوجل خروجات، و FaceTime أبل. هذا ينطبق بشكل خاص للشركات الصغيرة التي تحتاج إلى استخدام مؤتمرات الفيديو وجعل الكثير من المكالمات الدولية. حاليا، Viber تنتهج أن لديها 400 مليون مستخدم حول العالم، لذلك هناك الكثير من الأشخاص الآخرين على التحدث مع بعض بما يحتمل الاتصالات التجارية. المستخدمين Viber لا تحتاج إلى تسجيل الدخول اسم منفصل. يستخدم التطبيق رقم هاتفك المحمول باعتباره تسجيل الدخول. بعد تحميل التطبيق على جهازك، فإنه بفحص جهات الاتصال الخاصة بك للبحث عن الأعضاء Viber الآخرين. كما يسمح Viber مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 100 ​​مستخدم على متن الطائرة، وفقا لموقع الشركة. إذا يجب على مستخدم Viber دعوة شخص لا يستخدم التطبيق – على سبيل المثال على الهاتف الثابت – المدمج في ميزة ViberOut تقدم أسعار المكالمات منخفضة تصل إلى 1.3 سنتا لكل دقيقة، بما في ذلك المكالمات الدولية. وقال الطويل الأجل Rakuten لهدف لViber عند الحصول على منصة في أبريل، كان لتحويله إلى جزء من منصة التجارة الإلكترونية. لذلك مزيد من تطبيقات الأعمال بالتأكيد قد يكون لا يزال أمامنا.

Viber، التي انطلقت مع ذلك مبدع الأرجواني والأبيض رمز يضم الهاتف.

ارتفع Viber الآن لتعميم المصرفي شعبية على ميزة لها من الدعوة مجانا.

وكانت الدعوة مجانا القوة الأساسية viber وكان ميزة رئيسية لها منذ البداية، وكان سمة فريدة جدا في ذلك الوقت كما كان لدينا العديد من التطبيقات للرسائل المجانية والتراسل الفوري، ولكن لم يكن هناك تطبيق للاتصال مجانا باستثناء سكايب. دخلت Viber الأسواق وسرعان ما بدأت السيطرة على الأسواق IM، بسبب جاذبيتها فاخر وميزات مذهلة، وأنه يتحدى ليس فقط من يحب ال WhatsApp وwechat، ولكن أيضا عملاق الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت – سكايب.

Viber يهاجم ليس فقط سكايب وال WhatsApp من تطبيق الهاتف المحمول، ولكن أيضا لديه التطبيق PC التي ليس لديها ال WhatsApp ويتنافس مباشرة مع سكايب في هذا المجال.

Viber متاح لأجهزة الكمبيوتر التي هو مصدر قوة عظيمة، وتركيب لviber على جهاز بسيط للغاية والتطبيق في حد ذاته هو سهل جدا للاستخدام. على تركيب Viber لأجهزة الكمبيوتر، سوف يطلب منك إذا كان لديك viber على الهاتف الذكي الخاص بك، وبعد ذلك سيطلب لك رقم الهاتف.

سوف Viber ثم إرسال رمز التحقق إلى هاتفك النقال وأدخل رمز عندما تتم مطالبتك. هذا كل ما عليك القيام به لاستخدام viber.

Viber متاح للويندوز، ماك ولينكس واحدة من أفضل الميزات وجود viber على جهاز الكمبيوتر وكذلك على الهاتف هو حقيقة أنه يدعم مزامنة الرسائل. يمكنك أيضا دمج حساب الفيسبوك الخاص بك، والبيانات الشخصية مع Viber.

أيضا، شيء عظيم آخر عن Viber هو حقيقة أنهم باستمرار تحديث البرامج الخاصة بهم والاحتفاظ بها حتى الآن مع مطالب صارمة في عالم اليوم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/03/2024 | 2:11 ص

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر للدردشة والمكالمات الصوتية Skype

Download Skype 8.114.0.214 برنامج سكايبي تطبيق مجاني يتيح لك المحادثة الكتابية والصوتية وإجراء المكالمات الهاتفية عبر الانترنت ويعتبر سكايب من اشهر برامج المحادثة في العالم من حيث المميزات والخدمات التي يقدمها سكايب لعملائه

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر للدردشة والمكالمات الصوتية Skype
11/03/2024 | 3:01 م

سكايب يعلن عن خاصية طال انتظارها 15 عامًا بانوراما

عمون- أعلن فريق تطوير خدمة سكايب في شركة مايكروسوفت، إطلاق خاصية مدمجة انتظرها مستخدمو خدمة سكايب منذ ظهورها قبل 15...

سكايب  يعلن عن خاصية طال انتظارها 15 عامًا   بانوراما
11/03/2024 | 3:01 م

Log into Facebook

Log into Facebook to start sharing and connecting with your friends, family, and people you know.

Log into Facebook
11/03/2024 | 3:01 م

I always called my wife's number, which is a mobile number, and I have -

لم تم حظر رقمين لها ولم يعد بامكاني الاتصال بها علما لدي حساب سكايب اخر وهو خاص بالعمل وجربت الاتصال منه ظهر لي نفس المشكلة connect blocked by skybاتمنى ان يتم فك الحضر عن ارقامها هي لاتستخد سكايب بل

I always called my wife
31/12/2019 | 11:45 ص

MSN الإمارات - الكويت - قطر - عمان آخر الأخبار Hotmail, Outlook, Skype

اطلع على آخر الأخبار، رياضة، إطلالات وأخبار المشاهير ونجوم الفن، صحة، إقتصاد، حياتنا، ، وصفات شهية والمزيد

MSN الإمارات - الكويت - قطر - عمان آخر الأخبار Hotmail, Outlook, Skype
31/12/2019 | 11:45 ص

كيفية معرفة أن شخص قد حظرك في سكايب: 4 خطوات (صور توضيحية)

كيفية معرفة أن شخص قد حظرك في سكايب. يعلمك هذا المقال من ويكي هاو كيف تعرف ما إذا كانت أحد الأشخاص بجهات اتصال سكايب (Skype) قد حظر حسابك. نظرًا لأن سكايب لا يخبرك عندما يتم حظرك، ستحتاج إلى اكتشاف ذلك من خلال بعض العلامات في ملف تعريف المس...

كيفية معرفة أن شخص قد حظرك في سكايب: 4 خطوات (صور توضيحية)


طريقة تحميل برنامج فايبر عربي “Download “Viber للهواتف الذكية مجانا 2015 كامل تنزيل فايبر اتصل مجاني سكايب



اشترك ليصلك كل جديد عن سكايب

خيارات

طريقة تحميل برنامج فايبر عربي “Download “Viber للهواتف الذكية مجانا 2015 كامل تنزيل فايبر اتصل مجاني
المصدر http://www.elmonzar.com/technology-news/2015/75133.html http://www.elmonzar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طريقة تحميل برنامج فايبر عربي “Download “Viber للهواتف الذكية مجانا 2015 كامل تنزيل فايبر اتصل مجاني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars