الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد بركات

اخر الاخبار عن القمة : أهداف الصدمة أقساها بركات وأجملها زكريا ناصف.. فيديو

27/01/2015 | 10:15 ص 0 comments
اخر الاخبار عن القمة : أهداف الصدمة أقساها بركات وأجملها زكريا ناصف.. فيديو

ربما سيحاول المشجع أهلاوي قبل 22 عاماً نسيان هدف أيمن منصور القاتل في لقاء الدور الثاني لموسم 92-93 في ليلة مأساوية شهدت طرد المهاجم المتحمس وصاحب هدف التأ

الرئيسية // رياضة // اخر الاخبار عن القمة : أهداف الصدمة أقساها بركات وأجملها زكريا ناصف.. فيديو اخر الاخبار عن القمة : أهداف الصدمة أقساها بركات وأجملها زكريا ناصف.. فيديو

ربما سيحاول المشجع أهلاوي قبل 22 عاماً نسيان هدف أيمن منصور القاتل في لقاء الدور الثاني لموسم 92-93 في ليلة مأساوية شهدت طرد المهاجم المتحمس وصاحب هدف التأهل للمونديال عام 1990 حسام حسن.

ونفس الأمر سينطبق على مشجع للزمالك يتذكر لقاء السابع من يناير 83 عندما تحولت الكرة من قدم زكريا ناصف لشباك عادل المأمور، وأخيراً الهدف القاتل لمحمد بركات في لقاء 3-3 المثير.

وتقوم صحيفة العين بغطية كل الاخبار اليوم واهم الاخبار

زكريا ناصف “ق 91″ : في واحدة من أجمل مباريات مختار مختار الظهير الأيسر للأهلي ووسط سيطرة من لاعبي الفريق الأحمر على مجريات المباراة ومع انتهاء الوقت الأصلي كان زكريا ناصف يستلم الكرة ويصوبها في المقص الأيمن للحارس عادل المأمور.

المباراة جاءت في السابع من يناير 1983 في الدور الأول للمسابقة، وكانت المباراة الوحيدة التي يفوز بها الأهلي من 80 إلى لـ1985.

أيمن منصور “ق 80″: الزمالك كان قد حسم لقب الدوري قبل مباراة الجولة الأخيرة أمام الأهلي في 15 يونيو 1993، لكن الفريق نجح في تحقيق الفوز ليحقق في أول مرة بتاريخه فوزين في موسم واحد على الغريم التقليدي والإنجاز الذي لم يتكرر إلا في موسم 2003-2004.

وشهد اللقاء تعرض حسام حسن مهاجم الأهلي للطرد للحصول على بطاقتين صفراويتين، ورفض حسام الخروج قبل أن يدخل مدير الكرة صلاح حسني ويجبره على الخروج من الملعب.

وكانت المباراة هي القمة الأخيرة لمهاجم الأهلي والزمالك السابق جمال عبدالحميد والذي دخل بدلاً من أيمن منصور صاحب الهدف في الدقيقة 82.

وجاء الهدف عن طريق هجمة من الجانب الأيمن حولها أشرف قاسم لتامر عبدالحميد الذي أرسل عرضية أسكنها منصور في شباك الحارس خالد الضبع “ق 80″.

أمادو فلافيو “ق 81″: في موسمه الأخير مع الأهلي 2008-2009 يحقق الأنجولي أمادو فلافيو أخر انتصارات القمة على الزمالك في 11 يناير 2009.

ووسط توقعات بانتهاء اللقاء بالتعادل يحول سبستيان جيلبرتو ركلة ركنية ينبري لها فلافيو برأسه تسكن شباك الحارس عبدالواحد السيد وسط معاتبة للمدافع عمر الصفتي.

وبقي هذا الفوز هو الأخير في الدوري للأهلي على الزمالك حتى فوز 1-0 في الدورة الفاصلة للدوري المصري في يونيو الماضي.

محمد بركات “ق 92″: يتقدم فريق الزمالك 3-2 على الأهلي والأحمر يكفيه التعادل لحسم اللقب، تصل كرة من منتصف الملعب لعماد متعب الذي ينفرد ويسدد صاحب أول هدفين في يد الحارس، ليدخل ملك الحركات طالباً من زميله في الجيل الذهبي أن يترك له الكرة وبالفعل يستجيب الهداف لينقض الزئبقي ويراوغ ويسدد ويسجل معلناً أن الأهلي لن يخسر من الزمالك في 16 أبريل 2010.

دومينيك دا سيلفا “ق 82″: الزمالك يتقدم 2-1 في الدقيقة 82، الفوز إن حدث سيعيد الأبيض لدائرة المنافسة على اللقب، مباراة غريبة الأطوار، القمة الأولى بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة والتي كانت مهددة بالإلغاء قبل انطلاقها بساعات في 29 يونيو 2011.

لاعب الزمالك يسقط ولكن حسام غالي يحول كرة لداخل منطقة الجزاء يبعدها المدافع فيتلقاها دومينيك ويسددها في شباك عبدالواحد السيد ليهاجم حسام حسن دكة بدلاء الأهلي في موقف غريب.

واعترض حسام حسن وجهازه الفني على ما أسماه بغياب الروح الرياضية عن لاعبي الأهلي بسبب استمرارهم في اللعب وأحد لاعبيه مصاب، وهو ما رد عليه محمد بركات في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة بأن لقاء 3-3 في أبريل 2010 شهد واقعة مماثلة أدت لهدف الزمالك الثالث لمحمد عبدالشافي.

 

أضف تعليق عبر الفيس بوك اخر الاخبار عن القمة : أهداف الصدمة أقساها بركات وأجملها زكريا ناصف.. فيديو أقساها أهداف اخر الاخبار الصدمة القمة بركات زكريا عن فيديو ناصف وأجملها 2015-01-27 khaled montash tweet مقالات مشابهة موعد مباراة تشيلسي وليفربول مباشر الثلاثاء 27 يناير 2015 كأس رابطة المحترفين الإنجليزية القنوات الناقلة مقابلة ليفربول وتشيلسي 27-1-2015 موعد مباراة ميلان ولاتسيو مباشر الثلاثاء 27 يناير 2015 كأس إيطاليا 2015 القنوات الناقلة مقابلة ميلان ولاتسيو 27-1-2015 مشاهدة القنوات الناقلة مقابلة الجزائر والسنغال يوتيوب مباشرة اليوم ~ تردد قنوات مفتوحة مواجهة الجزائر ضد السنغال 2015 اضف رد إلغاء الرد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

الإسم *

التعليق

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية:

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 2:59 ص

بعد تدخل محمد بركات.. ثنائي الأهلي يغادر معسكر المنتخب الأولمبي - الأسبوع

وافق البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على عودة الثنائي حمزة علاء حارس المرمى وكريم الدبيس إلى القاهرة، وذلك للانضمام إلى فريق الأهلي الذي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني. ويتواجد…

بعد تدخل محمد بركات.. ثنائي الأهلي يغادر معسكر المنتخب الأولمبي - الأسبوع
27/03/2024 | 2:59 ص

بعد تدخل بركات .. تفاصيل مغادرة ثنائي المنتخب الأولمبي المع مصراوى

بعد تدخل بركات تفاصيل مغادرة ثنائي المنتخب الأولمبي المعسكر بسبب الأهلي | مصراوى

بعد تدخل بركات .. تفاصيل مغادرة ثنائي المنتخب الأولمبي المع   مصراوى
27/03/2024 | 2:59 ص

حمزه والدبيس يغادران معسكر المنتخب الأولمبي للانضمام للأهلى بعد اجتماع بركات مع ميكالى - بوابة الأهرام

قرر محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي مغادرة حمزة علاء حارس المرمي وكريم الدبيس معسكر المنتخب بمدينة الأحساء السعودية للانضمام إلى فريق الكرة الأول بالاهلى للمشاركة فى مباراة سيمبا التنزاني

حمزه والدبيس يغادران معسكر المنتخب الأولمبي للانضمام للأهلى بعد اجتماع بركات مع ميكالى - بوابة الأهرام
27/03/2024 | 2:59 ص

«ما وراء الـ90 دقيقة» عمرو الصفتي يحكي عن موقفين لا ينساهما أحدهما مع محمد بركات نجوم إف إم

استضاف كريم خطاب، اليوم الثلاثاء، في برنامج «ما وراء الـ90 الدقيقة»، عمرو الصفتي، نجم الزمالك السابق، على «نجوم إف إم»، للحديث عن كواليس لا يمكن أن ينساها

«ما وراء الـ90 دقيقة»  عمرو الصفتي يحكي عن موقفين لا ينساهما أحدهما مع محمد بركات   نجوم إف إم
27/03/2024 | 2:59 ص

بعد تدخل محمد بركات.. ميكالي يوافق على طلب الأهلي -

في إطار تعزيز التعاون بين المنتخب الأولمبي والأهلي، وافق البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على مغادرة ثنائي الفريق لمعسكر المنتخب المقام في مدينة الأحساء السعودية، والعودة لصفوف المارد الأحمر.

بعد تدخل محمد بركات.. ميكالي يوافق على طلب الأهلي -
24/02/2024 | 5:50 م

إبراهيم سعيد يفتح النار على محمد عبد المنعم: «احتراف ايه؟ مستواك ما يخرجكش برا القاهرة»

كشف محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ما يحتاجه بيراميدز للفوز على مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية. وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور:

إبراهيم سعيد يفتح النار على محمد عبد المنعم: «احتراف ايه؟ مستواك ما يخرجكش برا القاهرة»
05/07/2020 | 6:00 ص

فيديو .. محمد بركات: تأجيل كأس الأمم الإفريقية لـ 2022 كان أمرًا متوقعًا

قال محمد بركات، مدير المنتخب الوطنى، إن تأجيل إقامة كأس الأمم الإفريقية لـ 2022 كان أمرًا متوقعًا، لافتًا إلى أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة حسام البدرى، سعيد...

فيديو .. محمد بركات: تأجيل كأس الأمم الإفريقية لـ 2022 كان أمرًا متوقعًا


اخر الاخبار عن القمة : أهداف الصدمة أقساها بركات وأجملها زكريا ناصف.. فيديو محمد بركات ربما سيحاول المشجع أهلاوي قبل 22 عاماً نسيان هدف أيمن منصور القاتل في لقاء الدور الثاني لموسم 92-93 في ليلة مأساوية شهدت طرد المهاجم المتحمس وصاحب هدف التأ



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد بركات

خيارات

اخر الاخبار عن القمة : أهداف الصدمة أقساها بركات وأجملها زكريا ناصف.. فيديو
المصدر http://www.al3aen.com/sport/11407 http://www.al3aen.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر الاخبار عن القمة : أهداف الصدمة أقساها بركات وأجملها زكريا ناصف.. فيديو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars