الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس آسيا

جدول مباريات كاس اسيا 2015 اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 والقنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء

27/01/2015 | 4:10 م 0 comments
جدول مباريات كاس اسيا 2015 اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 والقنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء

أخر الأخبار صوت القاهرة اخبار الاهلى : عاشور يشارك فى تدريبات الاهلى الجماعية صوت القاهرة أخبار الفن: إلهام شاهين ونجوم “هز وسط البلد” يحتفلون وسط حضور فني واسع .. صور صوت القاهرة اخبار الاهلى : اكرامي يتوجة لـ”إنجلترا” اليوم بسبب آسيا صوت القاهرة احلى العاب بنات Girls 2015 : احدث العاب بنات باربي فلاش 2015 ملكة الثلج باربي . العاب فلاش مجانا , موقع العاب باربي صوت القاهرة اخبار الميلان : رسمياً .. إيقاف ميكسيس 4 لقاءات للاعتداء على ماوري صوت القاهرة البنتاغون.. الأكراد يسيطرون على 90% من كوباني صوت القاهرة قصة حب “داعشية” بدأت بالرقص وانتهت بالقتل بسوريا صوت القاهرة اخبار الزمالك : الزمالك يجهز حمادة طلبة وإسلام جمال لتعويض سمير في مباراة القمة صوت القاهرة البنتاغون يرفض الإعلان بانتهاء معركة كوباني صوت القاهرة أردوغان: لن نقبل نشوء “كردستان” في سوريا صوت القاهرة > الرياضة > جدول مباريات كاس اسيا 2015 اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 والقنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء جدول مباريات كاس اسيا 2015 اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 والقنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء جدول مباريات كاس اسيا 2015 اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 والقنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء

موقع صوت القاهرة يقدم لكم موعد مباراة الامارات واستراليا في نصف نهائي كأس امم اسيا 2015 اليوم الثلاثاء 27-1-2015 ، إذ تقام مباراة الامارات واستراليا في نصف نهائي بطولة كأس الامم الاسيوية 2015 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مصر وفلسطين والاردن ، وسوف تنقل قناة بي ان سبورت 6 اتش دي مباراة الامارات واستراليا بث مباشر ، وكذلك ستقوم قناة الكأس 5 اتش دي بنقل مباراة الامارات واستراليا في نصف نهائي كأس امم اسيا 2015 في بث حي ومباشر .مهدي علي يؤكد استعداد “الأبيض” أكد مدرب الإمارات مهدي علي أن المنتخب الاماراتى جاهز بجميع عناصره من أجل مواجهة نظيره الأسترالي المضيف يوم الثلاثاء في الدور نصف النهائي من كأس أمم آسيا 2015.

وتحدثت بعض وسائل الإعلام الأسترالية عن أن عمر عبد الرحمن يعاني من الإصابة بعدما شوهد وهو يعرج قبيل تمارين السبت بعد المجهود الكبير الذي بذله وزملاؤه في مباراة دور ربع النهائي ضد اليابان حاملة اللقب.

لكن المدرب الإماراتي أكد أن صانع ألعابه جاهز وفريقه بأكمله لا يعاني من أي إصابات كما سيعود إليه المدافع وليد عباس الذي غاب عن مباراة الدور ربع النهائي بسبب الإيقاف.

وقال علي عشية مواجهة أصحاب الضيافة: “لا يوجد عندنا أي إصابات في الفريق وعمر عبدالرحمن لم يكن يعرج وكان يسير بشكل طبيعي.. الجميع جاهزون للمباراة، حمدان الكمالي أصيب خلال التدريب قبل المباراة أمام اليابان لكن لا توجد أي إصابات أخرى في الفريق”.

وعن استراتيجيته في مواجهة أصحاب الضيافة، قال علي: “كل مباراة لها خطتها، أحيانا تقوم بوضع خطة ثم خلال المباراة تقوم بتغييرها لأنك لا تعرف ماذا سيحصل خلال المباراة. عملنا بشكل شاق خلال المباراة الماضية وقد شاهدنا روح وإرادة الفريق وكان اللاعبون مصممين بقوة على الفوز. سنحافظ على الروح ذاتها في مباراة الغد”.

وأوضح: “سوف نقاتل ونواصل العمل لكي نجعل المباراة صعبة على الفريق المنافس. نحن واثقون من فريقنا ولاعبينا على أرض الملعب”.

واعتبر مدرب الإمارات أن “التسجيل قبل المنافس يمنح الفريق الأفضلية ونحن نحاول دائما التسجيل من الدقيقة الأولى في المباراة وهذا أمر طبيعي. لدينا هويتنا وشخصيتنا الخاصة، نحب أن نهاجم لكن أحيانا نضطر إلى تحقيق التوازن (بين الهجوم والدفاع). بالنسبة لنا، مباراة غد ستكون متوازنة”.

وواصل: “أستراليا تعتبر من ضمن أفضل المنتخبات في قارة آسيا، وقد شاهدناهم يتأهلون للدور نصف النهائي. فريقهم جيد للغاية ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب واللاعبين أصحاب الخبرة، ويملكون مدربا جيدا”.

وختم: “جئنا إلى هنا وقد أعلنا أن طموحنا التأهل للدور نصف النهائي. لقد تحقق هدفنا الأول، أما الآن فإن الجزء الثاني من طموحنا هو بلوغ المباراة النهائية. سنحاول كل ما بوسعنا من أجل تحقيق ذلك… ستكون المباراة صعبة للطرفين لكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل تحقيق هدفنا”.كاهيل – عموّري.. موقعة الحنكة مع الموهبة تتّجه الأنظار الثلاثاء إلى نيوكاسل التي تحتضن مواجهة منتظرة بين الغريزة التهديفية القاتلة لتيم كاهيل والموهبة الفنية للواعد عمر عبد الرحمن “عموري”، وذلك عندما تتواجة أستراليا المضيفة مع الإمارات في نصف نهائي كأس آسيا 2015.

صحيح أنّ فارق العمر والخبرة كبير بين كاهيل (35 عاماً) الذي تألّق في الملاعب الإنكليزية حيث لعب من 1998 حتى 2012 قبل أن يقرّر الانتقال إلى الدوري الأميركي، وبين عمر عبد الرحمن (23 عاماً) الذي لم يعرف أيّ فريق في مسيرته الشابّة سوى العين، لكنّ اللاعبين سيكونان على المسافة ذاتها من النجومية عندما يلتقيان الثلاثاء في مباراة نيوكاسل.

لقد أكّد كاهيل ورغم وصوله إلى نهاية مسيرته الكروية أنّه ما زال نجم أستراليا الأول بعد قيادة “سوكيروس” إلى الدور نصف النهائي بتسجيله هدفين رائعين في مرمى الصين حسم بهما أصحاب الضيافة اللقاء 2-0.

ودوّن كاهيل هدفه الثالث في النهائيات الحالية بعد الأول في مرمى الكويت، والسادس في مشاركاته الثلاث في البطولة القارية والتاسع والثلاثين في مسيرته الدولية ليعزّز مكانته كأفضل هدّاف في تاريخ “سوكيروس”.

ويأمل كاهيل أن يواصل تألّقه في هذه البطولة القارية لكي يختتم مشواره مع “سوكيروس” بأفضل طريقة من خلال قيادته إلى اللقب القاري للمرة الأولى في ثالث مشاركة له فقط في النهائيات بعد انضمام أستراليا إلى عائلة الاتحاد الآسيوي عام 2006.

“شعوري رائع. هذا فوز كبير بالنسبة لنا”، هذا ما قاله كاهيل مباشرة بعد المباراة، مضيفاً: “أنا أؤمن بهذا الفريق. في الشوط الأول تمكّنوا (الصينيون) من احتوائي، لم يكن باستطاعتي التحرك. كانوا يمنعوني من الوصول إلى الكرة واضطررت للإنتظار (الفرصة المناسبة). عندما تحصل على الفرصة يجب أن تستغلّها، وهذا ما فعلته”.

وقد استغلّها كاهيل، الناجي الوحيد من الجيل الذهبي الذي ضمّه إلى جانب مارك شفارتسر وهاري كيويل والهدّاف مارك فيدوكا، بأفضل طريقة من خلال تسديدة خلفية أكروباتية فجّر من خلالها مدرّجات ملعب بريزبن ووضع بلاده على المسار الصحيح نحو بلوغ نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي، قبل أن يؤكّد هذا الأمر بكرة رأسية رائعة أيضاً.

“الهدف كان نابعاً من الغريزة”، هذا ما قاله كاهيل عن هدفه الاستعراضي، مضيفاً: “الأمر لا يتعلّق بي. هناك 23 لاعباً يدفعوننا لتحقيق شيء مميّز لبلدنا. من الرائع أن نكون في هذه الأجواء”. ومن المؤكّد أنّ كاهيل سيكون مصدر القلق الأساسي للمنتخب الإماراتي في لقاء الثلاثاء لكنّ مهاجم “الأبيض” أحمد خليل شدّد على ضرورة عدم السقوط في فخ التركيز حصراً على لاعب إيفرتون السابق، مضيفاً: “التهديد لن يأتي من كاهيل فحسب. بالنسبة لي، الأمر لا يتعلّق بلاعب واحد. إذا كنت تريد النجاح، فعليك التفكير بالفريق بأكمله”.

واذا كان لاستراليا كاهيل، فللإمارات علي مبخوت الذي يتصدّر هدّافي البطولة برصيد 4 أهداف، ورفيق الدرب “عمّوري” الذي خطف الأضواء في هذه النهائيات ليس بسبب تسريحة شعره التي جعلته قريباً من حيث الشبه بنجم مانشستر يونايتد الإنكليزي الدولي البلجيكي مروان فلايني أو مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي البرازيلي دافيد لويز، بل بسبب قدراته الكروية ومهاراته في أرضية الملعب.

“أنا سعيد جداً بالاهتمام الذي أحظى به لكنّ هدفي في الوقت الحالي هو أن نقدّم كلّ ما لدينا في البطولة”، هذا ما قاله عمر عبد الرحمن بعد الفوز على البحرين 2-1 في الجولة الثانية من منافسات الدور الأول.

ولعب صانع ألعاب العين الذي يعتبر النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان مثاله الأعلى كروياً، دوراً أساسياً في وصول بلاده إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 1996 والثالثة في تاريخها ولعلّ أبرز لقطاته في نهائيات النسخة السادسة عشرة التمريرة الرائعة التي قام بها أمام البحرين واضعاً مبخوت في موقع مثالي ليسجّل أسرع هدف في تاريخ النهائيات بعد 14 ثانية فقط على بداية اللقاء، ثم الطريقة التي نفذ بها الركلة الترجيحية الأولى لبلاده أمام اليابان على طريقة “بانينكا”.

وقد لعب تواجد عمر عبد الرحمن تحت إشراف المدرب مهدي علي منذ 2004، كما حال مبخوت وأحمد خليل، بعد أن تدرّج بقيادته مع المنتخبات العمرية دوراً في تألق هذا اللاعب، وهذا ما تطرّق إليه نجم العين، قائلاً: “نعرف بعضنا جيّداً، نحن جميعنا مقرّبون من بعضنا في أرضية الملعب خارجها”.

ومن المؤكّد أنّ عمر عبد الرحمن يشكل مركز الثقل الأساسي في المنتخب الإماراتي لكن سبق للمدرب علي أن حذّر من الاعتماد كثيراً على نجم الوسط العائد من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ 23 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وتعرّض لها أمام السعودية في مباراة نصف نهائي خليجي 22 والتي خسرتها الإمارات 2-3.

وسيكون “عموري” تحت مراقبة لصيقة من الأستراليين في مباراة غد من أجل منعه من تزويد مبخوت أو خليل بالكرات، وهذا ما أكّده مدافع “سوكيروس” ترنت ساينسبوري الذي حذّر الإماراتيين ممّا ينتظرهم.

أمّا مدرب أستراليا بوستيكوغلو فتحدّث عن عمر عبد الرحمن بالطريقة التي تحدّث بها أحمد خليل عن كاهيل، قائلاً: “إنّه لاعب جيّد، لكنّ مبخوت لاعب جيّد أيضاً في المقدمة. كلّ فريق في آسيا يملك لاعباً موهوباً والمنتخبات التي تستفيد من هؤلاء النجوم هي تلك التي تملك فريقاً متجانساً وأعتقد أنّ الإمارات تملك فريقاً من هذا النوع”.

وواصل: “هنا يكمن الخطر وليس في الأفراد”، معتبراً بأنّ المباراة بين أستراليا والإمارات لا تتعلق بـ”ميسي جديد أو رونالدو”، مضيفاً بطريقة فيها بعض السخرية: “الصينيون يملكون رونالدو أو مارادونا الصيني. الجميع لديه ميسي أو رونالدو”. رجل المهام الشاقة يتطلع لرقم كميل عندما يتواجة المنتخب الأسترالي لكرة القدم مع المنتخب الإماراتي الثلاثاء، ستكون الأنظار موجّهة بشكل خاص نحو الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف الذي يدير المباراة الصعبة وسط أجواء عصيبة محمّلة بطموحات أصحاب الأرض في بلوغ المباراة النهائية والاقتراب خطوة جديدة من إحراز اللقب الأسيوي.

ومع خروج المنتخب الياباني حامل اللقب من دور الثمانية للبطولة على يد المنتخب الإماراتي، تزايدت الضغوط على المنتخب الأسترالي صاحب الأرض حيث أصبح مطالباً بالعبور إلى النهائي والتتويج باللقب بعدما زالت أكبر عقبة في طريق أصحاب الأرض.

ولكنّ مواجهة الغد ستكون في غاية الصعوبة بعد ما أظهره الأبيض الإماراتي من مستويات رائعة في البطولة ونجاحه في العبور للمربع الذهبي على حساب حامل اللقب وإن كان هذا عبر ركلات الترجيح.

ولهذا لم يتردّد الاتحاد الأسيوي في إسناد مسؤولية هذه المباراة إلى الحكم الأوزبكي إيرماتوف الفائز بلقب أفضل حكم أسيوي في خمس من آخر سبع سنوات وكان آخرها في العام الماضي 2014.

وما زال إيرماتوف في السابعة والثلاثين من عمره لكنّه ترك بصمة رائعة على الساحتين الأسيوية والعالمية لما يتّسم به من حزم وصرامة تجعله الحكم المرشّح دائماً لإدارة أصعب المباريات.

ولهذا، سيتولّى إيرماتوف إدارة المباراة الصعبة غداً الثلاثاء بين المنتخبين الأسترالي والإماراتي على بطاقة التأهل للنهائي والتي ستكون مباراة تاريخية أيضاً لإيرماتوف حيث يعادل بها رقماً قياسياً أسيوياً ظلّ صامداً لسنوات.

ويدير إيرماتوف غداً المباراة التاسعة له في بطولات كأس آسيا.

وأدار كميل المباريات التسع في ثلاث دورات متتالية، هي 2000 و2004 و2007 فيما أدار إيرماتوف المباريات التسع في ثلاث دورات غير متتالية حيث بدأ مسيرته في بطولات كأس آسيا 2004 ثم غاب عن 2007 وشارك في إدارة مباريات بطولتي كأس آسيا 2011 و2015.

واستهلّ إيرماتوف مسيرته في بطولات كأس آسيا بإدارة لقاء الإمارات بالذات أمام كوريا الجنوبية في أمم آسيا 2004 وانتهت بفوز المنتخب الكوري 2-0. وفي أمم آسيا 2011 ، أدار إيرماتوف أربع مباريات وهي لقاءات العراق مع إيران والسعودية مع اليابان في الدور الأول وكوريا مع إيران في دور الثمانية ثم المباراة النهائية التي فاز فيها المنتخب الياباني على نظيره الأسترالي.

ويبدو أنّ إدارة إيرماتوف، الذي يعمل مدرّساً، لنهائي النسخة الماضية كان السبب الوحيد في منحه مهمّة إدارة إحدى مباراتي الدور قبل النهائي للبطولة الحالية وعدم منحه شرف إدارة النهائي رغم أنّه كان الأجدر بها خاصة مع خروج المنتخب الأوزبكي من الدور الثاني (دور الثمانية).

وخلال النسخة الحالية، أدار إيرماتوف ثلاث مباريات وهي لقاءات أستراليا مع الكويت وقطر مع إيران واليابان مع الأردن في الدور الأول لتكون المباراة غداً هي الرابعة له وهي الرابعة أيضاً التي يديرها ويكون أحد طرفيها أحد المنتخبات العربية أيضاً.

ونظراً لكونه لا يزال في السابعة والثلاثين من عمره، سيكون إيرماتوف مرشّحاً لتحطيم الرقم القياسي لإدارة المباريات في النهائيات والانفراد به متفوّقاً على كميل إذا شارك إيرماتوف في إدارة مباريات أمم آسيا 2019.

وسبق لإيرماتوف أيضاً أن أدار خمس مباريات في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكان منها المباراة الافتتاحية بين منتخبي جنوب أفريقيا والمكسيك والمباراة بين أوروغواي وهولندا في المربع الذهبي.

كما أدار إيرماتوف أربع مباريات في مونديال 2014 بالبرازيل وكان منها المباراة بين المنتخبين الهولندي والكوستاريكي في دور الثمانية للبطولة بخلاف إدارته لمباراتين في مونديال الأندية عام 2008 ومنهما المباراة النهائية.

كذلك، أدار إيرماتوف ثلاث مباريات في أولمبياد 2012 بلندن منها المباراة بين منتخبي اليابان وكوريا الجنوبية على الميدالية البرونزية. وأحرز إيرماتوف لقب أفضل حكم أسيوي في 2008 و2009 و2010 و2011 و2014.

المصدر - beinsports صوت القاهرة > الرياضة > جدول مباريات كاس اسيا 2015 اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 والقنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء Sabry Kamal الثلاثاء 27 يناير 2015 أخر تحديث : الثلاثاء 27 يناير 2015 - 12:50 صباحًا كلمات دليلية مواضيع تهمكعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة منتخب تشيليي واجه مصر وديا 30 مايو استعدادا لكأس العالم 2014 منتخب تشيليي واجه مصر وديا 30... غالي: جوزيه مدرب كبير.. كيف ازعل لو تم اختيارة لقيادة منتخب مصر غالي: جوزيه مدرب كبير.. كيف ازعل... اخبار الزمالك : جماهير الزمالك تطالب اللاعبين بالفوز فى مواجهة القمة اخبار الزمالك : جماهير الزمالك تطالب... أخبار ريال مدريد: بعثة ريـال مدريد تتوجه إلى لشبونة أخبار ريال مدريد: بعثة ريـال مدريد... صوت القاهرة > الرياضة > جدول مباريات كاس اسيا 2015 اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 والقنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء أخر أخبار صوت القاهرة 16:09 اخبار الاهلى : عاشور يشارك فى تدريبات الاهلى الجماعية 16:07 أخبار الفن: إلهام شاهين ونجوم “هز وسط البلد” يحتفلون وسط حضور فني... 16:07 اخبار الاهلى : اكرامي يتوجة لـ”إنجلترا” اليوم بسبب آسيا 16:06 احلى العاب بنات Girls 2015 : احدث العاب بنات باربي فلاش 2015... 16:02 اخبار الميلان : رسمياً .. إيقاف ميكسيس 4 لقاءات للاعتداء على ماوري 16:02 البنتاغون.. الأكراد يسيطرون على 90% من كوباني 16:00 قصة حب “داعشية” بدأت بالرقص وانتهت بالقتل بسوريا 15:58 اخبار الزمالك : الزمالك يجهز حمادة طلبة وإسلام جمال لتعويض سمير في... 15:57 البنتاغون يرفض الإعلان بانتهاء معركة كوباني 15:56 أردوغان: لن نقبل نشوء “كردستان” في سوريا 15:56 أنقذوا_البقية: لمعتقلين غيبهم نظام الأسد 15:54 اخبار ريال مدريد : زيدان .. أنشيلوتي هو الانسب لريال مدريد 15:53 اليمن: محتجون يغلقون مقار اللقاء المشترك 15:53 أخبار الفن : أبو الليف ينفعل ويشتبك مع أحد المعازيم بحفل عقد... 15:52 المبعوث الأممي يدعو لـ”مجلس رئاسي” باليمن الرياضة اخبار الاهلى : عاشور يشارك فى تدريبات الاهلى الجماعية اخبار الاهلى : عاشور يشارك فى تدريبات الاهلى الجماعية اخبار الاهلى : اكرامي يتوجة لـ”إنجلترا” اليوم بسبب آسيا اخبار الاهلى : اكرامي يتوجة لـ”إنجلترا” اليوم بسبب آسيا اخبار الميلان : رسمياً .. إيقاف ميكسيس 4 لقاءات للاعتداء على ماوري اخبار الميلان : رسمياً .. إيقاف ميكسيس 4 لقاءات للاعتداء... اخبار الزمالك : الزمالك يجهز حمادة طلبة وإسلام جمال لتعويض سمير في مباراة القمة اخبار الزمالك : الزمالك يجهز حمادة طلبة وإسلام جمال لتعويض... اخبار ريال مدريد : زيدان .. أنشيلوتي هو الانسب لريال مدريد اخبار ريال مدريد : زيدان .. أنشيلوتي هو الانسب لريال... تابعونا النشرة الإخبارية تصنيفات الموقع اخبار عالمية اخبار عربية اقتصاد التكنولوجيا الرياضة ثقافة وفن حواء عالم السيارات كاريكاتير منوعات البحث عن: تـابـعـونـا google + صوت القاهرة © 2015. جميع الحقوق محفوظة برمجة وتصميم

مجلة ووردبريس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/01/2016 | 10:30 م

أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية 3-3 اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة الأضواء

متابعي صحيفة الأضواء عشاق كرة القدم ومشجعي الصقور الخضر منتخب السعودية ننشر لكم يوتيوب أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية كاملة نتيجة ملخص لقاء اليوم، في اطار تغطيتنا المباشرة التي قدمها موقعنا الإخباري لمباراة كوريا الشمالية والسعودية ضمن مباريات اليوم في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر ، وقمنا بنقل آخر اخبار المنتخبين وتصريحات …

أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية 3-3 اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة   الأضواء
31/01/2015 | 12:46 م

- مواجهة متكافئة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا

علي المصري :  يسعى منتخب كوريا الجنوبية إلى إنهاء حالة سوء الحظ التي لازمته لعقود طويلة في كأس آسيا، فيما يتطلع المنتخب الأسترال

 - مواجهة متكافئة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا
31/01/2015 | 12:46 م

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية فى نهائي كأس آسيا 2015 والقنوات الناقلة لها - نيوز مصر 24

تقام اليوم المباراة النهائية فى بطولة كأس الامم الاسيوية المقامة باستراليا وتجرى المباراة بين منتخب ...

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية فى نهائي كأس آسيا 2015 والقنوات الناقلة لها - نيوز مصر 24
31/01/2015 | 11:50 ص

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا (المباراة النهائية) كاس اسيا 2015

البلد اليوم - انطلق قبل قليل الشوط الاول من المباراة النهائية بين كوريا الجنوبية واستراليا  ضمن منافسات كاس اسيا 2015 , المباراة الختامية . وتشير نتيجة مبا

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا (المباراة النهائية) كاس اسيا 2015
31/01/2015 | 11:40 ص

جدو وهندريك يشاركان فى تدريبات الاهلى - موقع الملاعب

شارك البرازيلى هندريك، لاعب الأهلى الجديد، فى تدريبات الاستشفاء التى خاضها لاعبو الأهلى الذين شاركوا فى مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، عن طريق الجرى حول الملعب ثم تدريبات داخل الجيمانزيوم... أكمل القراءة ←

جدو وهندريك يشاركان فى تدريبات الاهلى - موقع الملاعب
31/01/2015 | 11:40 ص

بث مباشر استراليا وكوريا الجنوبية نهائي كأس اسيا لحظة بلحظة - يوتيوب - موقع الملاعب

يواجه اليوم الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة فريق كوريا الجنوبية نظيره الاسترالي في مباراة قمة في الاثارة والمتعه .. في نهائي كأس اسيا 2015 ويتطلع منتخب أستراليا إلى تحقيق لقبه... أكمل القراءة ←

بث مباشر استراليا وكوريا الجنوبية نهائي كأس اسيا لحظة بلحظة - يوتيوب - موقع الملاعب
31/01/2015 | 11:20 ص

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين | شبكة يوميات

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين حيث تتجه أنظار عُشاق الساحرة المستديرة فى الحادية عشر صباح اليوم، السبت، صوب ملعب “سيدنى”، لمتابعة المباراة النهائية للنسخة الـ16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية، التى تجمع بين منتخبى أستراليا وكوريا الجنوبية، فى مباراة هى الثانية التى تجمع بين المنتخبين فى النسخة الحالية من منافسات البطولة.

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين | شبكة يوميات


جدول مباريات كاس اسيا 2015 اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 والقنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء كأس آسيا



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس آسيا

خيارات

جدول مباريات كاس اسيا 2015 اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 والقنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء
المصدر http://www.sawtcairo.com/esports/2015/137009.html http://www.sawtcairo.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جدول مباريات كاس اسيا 2015 اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015 والقنوات الناقلة لمباراة الامارات واستراليا اليوم الثلاثاء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars