الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فيديو.. تشجيع الأهلي والزمالك بين رؤساء مصر

امس 22:29 م 0 comments
 فيديو.. تشجيع الأهلي والزمالك بين رؤساء مصر

السؤال الأشهر في مصر الذي يمكن أن تسأله بتلقائية شديدة لأي شخص أنت أهلاوي ولاَّ زملكاوي؟ وانتماء الشخص للنادي لا يفرق سواء كان فقيرا أو غنيا.

السؤال الأشهر في مصر الذي يمكن أن تسأله بتلقائية شديدة لأي شخص أنت أهلاوي ولاَّ زملكاوي؟  وانتماء الشخص للنادي لا يفرق سواء كان  فقيرا أو غنيا.

المصريون يعشقون كرة القدم وهى أكثر مصادر الفرحة وكسراً لحاجز الملل وروتينية الحياة وشقائها .. رؤساء مصر أيضاً لهم انتماءاتها الرياضية.

وإن بدأنا بالملك فاروق مثلاً الذي كان زملكاويا لدرجة جعلته يطلق اسمه على نادي الزمالك quotالمختلطquot وقتها ليصبح نادي فاروق وذلك بعد فوز الأبيض علي الأحمر 6- صفر في نهائي كأس مصر عام 1944 ليصبح النادي الملكي في مصر.

محمد نجيب أول رئيس للجمهورية بعد ثورة 1952 كان معروف بانتمائه للأهلى حيث قام بزيارة لمقر النادي ليعلن وقتها ميوله الرياضية للقلعة الحمراء .

أما الرئيس جمال عبد الناصر فكان أهلاوياً شأنه شأن معظم الصعايدة حيث أعلن في يناير 1956 قبوله الرئاسة الشرفية للنادي تقديرًا للدور الوطني الذي لعبه الأهلي في مساندة الثورة وذلك على عكس الرجل الثاني آنذاك المشير عبد الحكيم عامر الزملكاوي الذى تولى رئاسة اتحاد الكرة وتولى أخاه حسن عامر رئاسة النادي والذى عاش وقتها أزهى عصوره فالمشير كان  يتدخل لحسم انتقال اللاعبين إلى الزمالك ومؤخرًا كشف الإعلامي مدحت شلبي عن واقعة تاريخية ففي أحد المواسم فاز بالكأس الأهلى والزمالك مناصفة وأجرى عبد الحكيم عامر قرعة لتحديد مكان بقاء الدوري فى الستة الأشهر الأولى وهل سيصبح فى الأهلى أم الزمالك إلا أنه قام بكتابة الورقتين لصالح الأبيض.

https://www.youtube.com/watch?x-yt-cl=84924572v=YFyjzyKluUsx-yt-ts=1422411861

السادات لم يعلن تشجيعه صراحة لناد بعينه ولكن هناك قصة شهيرة قبل فترة توليه الرئاسة حيث توجه أحد الأشخاص له وسأله هل انت اهلاوي أم زملكاوي فقال بأعلي صوته quotزملكاوي طبعا ودي فيها شك قلبي أبيض من البفتة البيضاءquot إلا أن quotالساداتquot ثار بعد نشر هذه المعلومة لأنه حسب قوله اضطر لهذه الاجابة لوجود حسن عامر رئيس نادي الزمالك في ذلك الوقت بجانبه وهو ما حرمه فيما بعد من رئاسة الأهلي في ذلك الوقت إلا أن نجله جمال السادات أكد على أهلاوية والده.

أما حسني مبارك كان لا يحب كرة القدم بقدر ما يحب الاسكواش ولكنه حضر العديد من مباريات الأهلى منها ذهاب بطولة الاندية الأفريقية في ستاد القاهرة عام 1983 وذهاب نهائي ابطال الكاس الافريقي في عام 1985 أمام كانون كما حضر مبارك مباراة نهائي البطولة العربية بين الأهلي والشباب السعودي عام 1996 واخيراً ظهر في الاحتفال بمئوية الأهلي أمام برشلونة وحضر معه حفيده الراحل محمد علاء مبارك مرتدياً زي الأهلي إلا إن علاء مبارك الابن الأكبر كان يشجع الإسماعيلي و جمال مبارك كان زملكاوي.

https://www.youtube.com/watch?v=rthJYCqjgTI

https://www.youtube.com/watch?v=_mL_kFmbR7c

محمد مرسى الوحيد الذى كان يشجع الزمالك وأعلن ذلك صراحة أثناء حملته الانتخابية.
أما الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي قال نصًا quotأحب كل ما يحبه المصريون الرياضة وكرة القدم أمن قومي، وسأهتم بهماquot.

https://www.youtube.com/watch?v=Erz1i0fHl4s

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/05/2018 | 2:35 م

شاهد ماذا فعل سيد عبد الحفيط مع حكم مباراة الأهلي والترجي بعد نهايتها.. فيديو

شاهد ماذا فعل سيد عبد الحفيط مع حكم مباراة الأهلي والترجي بعد نهايتها.. فيديو

شاهد ماذا فعل سيد عبد الحفيط مع حكم مباراة الأهلي والترجي بعد نهايتها.. فيديو

تركى آل الشيخ يفتح خزائن أسراره بعد رئاسة الأهلى: لا يوجد نادى يمتلك 80 مليون مشجع مثل المارد الأحمر

تركى آل الشيخ يفتح خزائن أسراره بعد رئاسة الأهلى الشرفية: "السيسى" رئيس عظيم والشعب المصرى محظوظ به.. لا يوجد نادى يمتلك 80 مليون مشجع مثل المارد الأحمر لنستثمر فيه.. ويؤكد: الخطوة القادة فى الزمالك

تركى آل الشيخ يفتح خزائن أسراره بعد رئاسة الأهلى: لا يوجد نادى يمتلك 80 مليون مشجع مثل المارد الأحمر

بالفيديو : مذيع بين سبورت يهاجم عماد متعب

هاجم هشام الخلصي مذيع بين سبورت الرياضية عماد متعب لاعب النادي الأهلي وذلك بسبب إشارة عماد الغير اخلاقية تجاه حكام مباراة الوداد والتي انتهت بخسارة النادي الأهلي بهدف نظيف وقال الخلصي ان إشارة عماد متعب لاتليق لقائد الأهلي فالاهلي كبير حتى وان خسر وايده في ذلك ايضاً وائل جمعة لاعب النادي الاهلي السابق قائلاً عماد

 بالفيديو : مذيع بين سبورت يهاجم عماد متعب
22/10/2017 | 11:43 ص

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات المفتوحة الناقلة

يخوض اليوم الأحد النادي الأهلي مباراة حاسمة مع فريق النجم الساحلي التونسي، ونرصد في السطور القليلة القادمة أهم المعلومات عن مباراة اليوم التي ستقام في استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية ضمن مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات المفتوحة الناقلة
13/07/2017 | 3:00 ص

الأهلى يعرض 3 ملايين فقط لشراء إسلام محارب

فى تطور جديد للأحداث فى صفقة انتقال إسلام محارب، لاعب الفريق الكروى الأول لنادى سموحة، إلى صفوف الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، أبدى مسؤولو لجنة الكرة بالنادى الأهلى رفضهم القاطع شروط فرج عامر، رئيس نادى سموحة، لإتمام الصفقة، حيث اشترط الحصول على 6

الأهلى يعرض 3 ملايين فقط لشراء إسلام محارب
13/07/2017 | 3:00 ص

كأس مصر.. النادي الأهلي يصعق وادي دجلة برباعية ويصعد للمربع الذهبي إرم نيوز‬‎

الأهلي سيلتقي مع الفائز من سموحة والمقاصة.

كأس مصر.. النادي الأهلي يصعق وادي دجلة برباعية ويصعد للمربع الذهبي   إرم نيوز‬‎
13/07/2017 | 3:00 ص

الأهلي يسحق وادي دجلة ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي كأس مصر، عقب فوزه الكبير على نادي وادي دجلة بنتيجة «4-1»، الأربعاء، في دور الثمانية للبطولة.

الأهلي يسحق وادي دجلة ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر


فيديو.. تشجيع الأهلي والزمالك بين رؤساء مصر النادي الاهلي المصري السؤال الأشهر في مصر الذي يمكن أن تسأله بتلقائية شديدة لأي شخص أنت أهلاوي ولاَّ زملكاوي؟ وانتماء الشخص للنادي لا يفرق سواء كان فقيرا أو غنيا.



اشترك ليصلك كل جديد عن النادي الاهلي المصري

خيارات

 فيديو.. تشجيع الأهلي والزمالك بين رؤساء مصر
المصدر http://www.alwafd.org/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D8%A9/805024-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%AA%D8%B4%D8%AC%D9%8A%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%B1%D8%A4%D8%B3%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%B5%D8%B1 بوابة الوفد الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو.. تشجيع الأهلي والزمالك بين رؤساء مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars