الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري – توقيت مباراة الزمالك والاهلي اليوم

29/01/2015 | 1:55 ص 0 comments
موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري – توقيت مباراة الزمالك والاهلي اليوم

أخر المستجدات عيون الخبر مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم بتاريخ 29-1-2015 في الدوري المصري عيون الخبر هجوم حزب الله علي اسرائيل .. الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل اثنين من جنوده في هجوم حزب الله عيون الخبر داعش تعين زعيما لمحاربة القاعدة في باكستان وأفغانستان عيون الخبر أخبار سوريا الان .. ماذا فعل نظام الأسد بمنزل فيصل القاسم عيون الخبر أخبار السودان – أخبار الخرطوم : حزب الأمة السوداني يطلب شطب شكوى لـ”المخابرات” تدعو إلى حله عيون الخبر نساء داعش هل هن ضحايا .. محللون .. النساء اللواتي يلتحقن بتنظيم الدولة الاسلامية لسن ضحايا عيون الخبر أخبار الاردن اليوم .. أخبار عمان : عائلة الطيار الكساسبة في وقفة احتجاجية أمام القصر الملكي بعمان عيون الخبر أخبار الجزائر اليوم .. أخبار احتجاجات الجنوب الجزائري .. بوتفليقة يؤكد أن استغلال الغاز الصخري غير وارد الآن والاحتجاجات متواصلة في الجنوب عيون الخبر أخبار العراق اليوم .. وزارة العدل العراقية تطالب السجناء بأجور احتجازهم بالسجون العراقية عيون الخبر أخبار سوريا اليوم – أخبار تنظيم الدولة الاسلامية .. مقتل 10 أشخاص أغلبهم أطفال في انفجار سيارة مفخخة وانشقاقات داخل تنظيم «الدولة» موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري – توقيت مباراة الزمالك والاهلي اليوم أشرف بيومي الخميس 29 يناير 2015 أخر تحديث : الخميس 29 يناير 2015 - 1:19 صباحًا موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري – توقيت مباراة الزمالك والاهلي اليوم

موقع عيون الخبر .. موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري – توقيت مباراة الاهلي والزمالك اليوم ، حيث ان مباراة الأهلي والزمالك اليوم، يلعبها النادي الأبيض بإعتباره الفريق المستقبل للمباراة، وذلك في الجولة الثامنة عشر من الدوري العام، ويعسى إلى توسيع الفارق مع إنبي مطارده المباشر في الدوري، حيث ان الزمالك يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 40 نقطة، في حين أن الأهلي يتواجد في المركز الثالث وبرصيد 32 نقطة.

فقبل بداية أحداث مباراة الأهلي والزمالك اليوم، نادي القلعة الحمراء خاض في الدوري العام 16 مباراة ويتوفر على مباراة واحدة مؤجلة، وقد إستطاع المارد الأحمر، من تحقيق الفوز في تسعة مباريات بالإضافة إلى التعادل في خمسة مباريات، في حين أن الأهلي خسر هذا العام مبارتين.

في حين أن نادي الزمالك متصدر الدوري، وقبل دخوله مباراة الأهلي اليوم، فقد لعب 17 مباراة ولايتوفر على أي مباراة مؤجلة، حيث أنه نجح لاعبي القلعة البيضاء، في تحقيق الفوز في 12 مباراة هذا بالإضافة إلى التعادل في أربعة مباريات، في حين أن الزمالك خسر مباراة واحدة فقط هذا الموسم.

ومن ناحية المقارنة من حيث المستوى الهجومي، قبل قمة هذا المساء على إستاد الدفاع الجوي في مباراة الأهلي والزمالك اليوم، فإن لاعبي المادر الأحمر تمكنوا من تسجيل 26 هدفا، وتلقت مرمى الفريق 13 هدف، في حين أن هجوم الزمالك فنجح في تسجيل 28 مباراة، وإستقبلت مرماه 9 أهداف فقط، حيث أنه يعتبر أفضل خط دفاعي هذا الموسم.

الإتحاد المصري لكرة القدم، أعلن أن توقيت مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 29 يناير 2015، سوف يكون على الساعة 18.00 بتوقيت القاهرة المحلي، وذلك على إستاد الدفاع الجوي، وعلى الساعة 19.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين أن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم، سوف تكون قناة mbc masr 2، وأيضا قناة نايل سبورت الرياضية.

وللإشارة فإن الإتحاد المصري لكرة القدم، ومن خلال التنسيق مع وزارة الداخلية، أعلن أنه تم السماح ل230 شخصا من أجل الدخول إلى إستاد الدفاع الجوي، ومشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم مباشرة، حيث تم منح 75 مقعدا لكل ناد، بالإضافة إلى 50 مقعد لعناصر الإتحاد المصري، و 30 دعوة للشركة الراعية للمباراة والمسؤولة على تنظيم مباراة الأهلي والزمالك اليوم.

ومن جانبنا التركيز داخل الملعب سيكون عاملا مؤثرا لأى فريق وسيرجح كفة الفريق الذى يسيطر من البداية خاصة من الناحية النفسية، مطالبا لاعبى الفريقين خاصة خط الدفاع بالثبات وعدم الانفعال والانجراف الى أى محاولات لاخراجهم عن تركيزهم.

المصدر - متابعات كلمات دليلية رابط مختصر مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم بتاريخ 29-1-2015 في الدوري المصري مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر... موعد مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري – توقيت مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم موعد مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم... اهداف مباراة المصري والاتحاد 1-0 اليوم في الدوري المصري اهداف مباراة المصري والاتحاد 1-0 اليوم... نتيجة أهداف مباراة المصري والاتحاد اليوم في الدوري المصري نتيجة أهداف مباراة المصري والاتحاد اليوم... رياضة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم بتاريخ 29-1-2015 في الدوري المصري مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم بتاريخ 29-1-2015 في... موعد مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري – توقيت مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم موعد مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري –... موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري – توقيت مباراة الزمالك والاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري – توقيت... مباراة الاهلي والزمالك توقيت المباراة والقنوات الناقلة – موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم مباراة الاهلي والزمالك توقيت المباراة والقنوات الناقلة – موعد مباراة... نتيجة اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة 2-3 الاربعاء 28-01-2015 كأس ملك أسبانيا نتيجة اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة 2-3 الاربعاء 28-01-2015 كأس... 24 ساعة 23:03 نتيجة اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة 2-3 الاربعاء 28-01-2015 كأس ملك أسبانيا 22:54 أهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 3-2 اليوم الاربعاء بتاريخ 28-01-2015 22:49 اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة اون لاين الاربعاء 28-01-2015 في كأس أسبانيا 22:41 اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة 2-3 اليوم 28-01-2015 في كأس ملك أسبانيا 19:13 نتيجة مباراة مالي وغينيا اليوم الاربعاء 28-1-2015 18:54 ملخص اهداف مباراة غينيا ومالي اليوم في بطولة كأس الامم الافريقية 18:52 أهداف مباراة مالي وغينيا 1-1 اليوم في بطولة كأس الامم الافريقية 18:50 نتيجة اهداف مباراة مالي وغينيا 1-1 اليوم في بطولة كأس الامم الافريقية 18:45 ملخص اهداف مباراة ساحل العاج والكاميرون 1-0 اليوم في بطولة كأس الامم... 18:41 نتيجة أهداف مباراة الكاميرون وساحل العاج 0-1 اليوم في بطولة كأس الامم...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/02/2020 | 9:00 ص

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره فريق طلائع الجيش، في إطار الجولة السابعة عشر من مبارايات ...

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم  مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري
10/02/2020 | 9:00 ص

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري Goal.com

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جاهزية مدافع الفريق رامي ربيعة للعب ضد طلائع الجيش مساء غدٍ الإثنين ضمن الجولة الـ17 من الدوري المصري.

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري   Goal.com
10/02/2020 | 9:00 ص

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم -

يدخل فريق الأهلى مباراة صعبة مساء اليوم الاثنين عندما يلعب مع طلائع الجيش في الدوري العام

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم  -
10/02/2020 | 9:00 ص

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -

تستعرض "الوطن" موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في إطار مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -
10/02/2020 | 9:00 ص

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الاهلي لمباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -
04/02/2020 | 10:00 ص

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري

يستضيف فريق طلائع الجيش، نظيره ، نادي مصر، اليوم، الثلاثاء، في تمام السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 16، من مسابقة الدوري المصري. ويسعى فريق طلائع الجيش ، بقيادة مدربه الجديد عبدالحميد ...

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري
04/02/2020 | 10:00 ص

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز تقام مباراة طلائع الجيش ونادى مصر فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء ...

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش  4-2-2020في الدوري المصري الممتاز


موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري – توقيت مباراة الزمالك والاهلي اليوم الدوري المصري



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري – توقيت مباراة الزمالك والاهلي اليوم
المصدر http://www.garidaty.net/sport-news/2015/110973.html عيون الخبر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري – توقيت مباراة الزمالك والاهلي اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars