الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

23 مرشحًا من أبناء الحزب الوطنى يقررون خوض المعركة الانتخابية بأسيوط

29/01/2015 | 5:54 ص 0 comments
23 مرشحًا من أبناء الحزب الوطنى يقررون خوض المعركة الانتخابية بأسيوط

قرر العديد من أبناء الحزب الوطنى بمحافظة أسيوط، خوض انتخابات مجلس النواب 2015، متجاهلين ردود أفعال الشارع

محمد عمر على رشوان محمد عمر على رشوان

أسيوط ـ ضحا صالح

قرر العديد من أبناء الحزب الوطنى بمحافظة أسيوط، خوض انتخابات مجلس النواب ٢٠١٥، متجاهلين ردود أفعال الشارع باستبعاد البعض منهم وعلى الرغم من أنهم يعلمون أن ذلك الطريق سيسيرون فيه لتقابلهم العديد من الصعاب، إلا أنهم قرروا خوض المعركة دون تردد، فمنهم من أعلن ترشحه بالفعل ومنهم من أعلم المقربين ومنهم من قرر البعد نهائيًا عن التجربة ومنهم من لا يزال يتشاور مع المقربين حتى الآن.

ففى دائرة بندر أسيوط، أكد المرشح محمد الصحفى من عائلة الصحفى والنائب السابق بمجلس الشعب عن الحزب الوطنى لدروة ٢٠٠٥ و٢٠١٠، أنه متبنى فكرة مكافحة البطالة، وذلك عن طريق حزمة قوانين استثمارية تساعد على حل المعوقات التى تواجه المستثمرين وفى نفس الوقت طالب بإعادة النظر فى قانون المرور وقانون التظاهر.

وأضاف الصحفى، أن قضيته الكبرى خلال الفترة القادمة هى هضبة أسيوط، وكذلك عودة العلاقة بين الأمن والشعب فقد آن الآوان لتلك العلاقة أن يسودها المحبة المتبادلة، خاصة وأن شعب مصر يستحق معاملة أفضل بعد ثورتى يناير ويونيو، وينافس الصحفى فى أسيوط العديد من الوجوه التى سبق لها الترشح أو تخوض التجربة للمرة الأولى ومنهم محمد حمدى الدسوقى النائب السابق ببرلمان ٢٠١٠ عن الحزب الوطنى.

وكذلك المرشح أحمد علام شلتوت والذى كان قد خاض التجربة سابقا فى ٢٠١٠ ولكن لم يحالفه الحظ، وكذلك الصحفى محمود الجندى والذى يخوض التجربة للمرة الأولى والعقيد محمد عبد السلام الضابط السابق بالقوات المسلحة والمرشح الشاب إسلام خشبة بن عائلة خشبة بأسيوط، والذى يخوض التجربة للمرة الأولى.

وفى دائرة مركز أبو تيج والتى تعد الدائرة الأكبر والأهم من حيث عدد المرشحين بين الدوائر يخوض فيها الانتخابات ٥ مرشحين وهم المرشح عمران عثمان أبو عقرب، حيث كان عضو مجلس محلى سابقَا، وأكد عثمان أن تجربته فى الترشح بنيت على أساس الارتقاء بمستوى المركز والعمل على حل مشكلة البطالة لدى الشباب من خلال مشروعات جديدة تخدم أهالى الدائرة.
وكذلك المرشح عبد العال الدقيشى عضو المجلس المحلى عن الحزب الوطنى سابقًا، والذى قال إنه ينوى خوض التجربة من أجل أهل دائرته وإنهاء مشكلات عديدة مثل الصرف الصحى والمياه .

فيما رفض المرشح أحمد أبو عليم والذى كان عضو مجلس محلى عن الوطنى سابقًا التحدث معلقا برنامجى أفعال وليس أقوال.

وقالت نفيسة عبد العزيز المرشحة المستقلة عن مجلس النواب بأسيوط والتى كانت عضوة بالمجلس المحلى عن الحزب الوطنى سابقًا ثم أعلنت ترشحها خلال انتخابات ٢٠١٢، وأنها تنوى حل أهم مشكل المركز وهى مشكلات المرأه المعيلة والأرامل وكذلك السيدات المهجورات والعمل على حل مشكلة البطالة للشباب.

وقال أحمد قطب بيوض مرشح مستقل عن دائرة أبو تيج وكان عضو مجلس محلى عن الوطنى بأسيوط، إنه اعتزم الترشح لأسباب متعددة أهمها وضع مركز أبو تيج على الخريطة الاقتصادية للدولة فحينما تصبح دائرته مركزا اقتصاديا سليما سيعمل ذلك على حل جميع المشكلات.

ومن جهته قال أحمد سعد أبو عقرب النائب السابق عن الحزب الوطنى لدورتين متتاليتين ٢٠٠٥ و٢٠١٠ ولم يحالفه الحظ فى الانتخابات السابقة والتى فاز فيها مرشحو الإخوان بالدائرة أنه ينوى استكمال مشروعات عديدة كانت قد توقفت لفترة بالمركز منها كوبرى أو تيج، وكذلك استكمال البنية التحتية لعدد من المشروعات.

وأضاف أبو عقرب، أن لكل دائرة ثقافتها وعلى المرشح أن يحترم تلك الثقافات فهناك قرى تحتاج إلى المرافق وقرى تحتاج إلى مرشح واعٍ يستوعب مشكلاتها ويحملها على عاتقه ويعمل على حلها، ويتنافس فى دائرة أبو تيج ٢٦ مرشحا من بينهم سيدة واحدة فقط، والعقيد علاء خير الله ضابط سابق بالقوات المسلحة والمرشح المستقل ضياء العطيفى وعن حزب المصرى الديمقراطى المرشح ممدوح تمام .

والمرشح المستقل محمود بهى الدين والمرشح كمال سيد حامد والمرشح عبد الفتاح جمال والمرشح عصام سعد الربع وفى دائرة صدفا والغنايم يظهر المرشح محمد عمر رشوان ابن عائلة قنديل بالغنايم النائب السابق عن الوطنى لدورة ٢٠١٠، حيث اختفى الفترة السابقة ثم عاد للظهور بقوة بين المرشحين الفترة السابقة وعلى حسب ما رواه الشارع فإن رشوان يتمتع بشعبية كبيرة.

فيما قال المرشح أمين طنطاوى رئيس مباحث أسيوط سابقا والنائب عن الوطنى فى انتخابات ٢٠١٠ إن برنامجه الانتخابى هو برنامج الشباب الطموح وسيقوم من خلال ذلك البرنامج بتسليط دائرة الضوء على العديد من المشكلات التى تواجه الدائرة، ويتنافس فى دائرة مركزى صدفا والغنايم العديد من المرشحين منهم محمد جمال شاكر ومحى الدين أبو جبل وعلاء عواجة.

وفى دائرة مركز منفلوط أعلن حسام حلمى ماضى ترشحه لمجلس نواب ٢٠١٥ حيث كان ماضى نائبًا عن المجلس الوطنى فى الفترة من ٢٠٠٥ وحتى ٢٠١٠ وكذلك المرشح عبد الحكيم طرش والذى كان نائبا عن الوطنى فى دائرة منفلوط فى الفترة من 2000 إلى ٢٠٠٥ وأعلن ترشحه أيضا محمد جمال عبد اللاه النائب السابق عن الوطنى فى انتخابات ٢٠١٠.

وفى دائرة مركز القوصية أعلن رميح عبد الحسيب ترشحه وكان عبد الحسيب عضو مجلس محلى عن الحزب الوطنى بأسيوط، وكان قد أعلن ترشحه لانتخابات مجلس الشورى فى ٢٠١٠ ولكن لم يتقدم رسميًا للترشح فيما أعلن مرشحى الوطنى السابقين راشد وهمان وعادل الباردوى ترشحهما لمجلس النواب بعد أن ترشحا سابقًا على قائمة الوطنى ولم يحالفهما الحظ.

وفى نفس السياق أعلن المرشح المستقل صلاح عبد الرحيم ترشحه وكان عبد الرحيم قد قدم استقالته من الحزب الوطنى بعد خسارته فى انتخابات 2010.

ويتنافس فى دائرة مزكز القوصية العديد من المرشحين منهم محسن قنديل هارون وحسام صلاح ثابت والمرشح محمود عبد الله عبد الرحمن والمرشح محمد منير مدير مكتب أخبار اليوم بأسيوط وعلى عبد الهادى على ومحمد محمود فوزى.

وفى مركز ديروط يخوض المرشح محمد شريف قرشى النائب السابق عن الوطنى الانتخابات لـ6 دورات متتالية آخرها كانت فى ٢٠١٠ .

كما يخوض الانتخابات المرشح شاهين كيلانى نائب الوطنى عن مجلس الشعب فى ٢٠٠٥.
فيما أعلن المرشح حمادة زين قرشى عن خوضه انتخابات مجلس النواب القادم بعد أن كان نائبًا لمجلس الشورى فى 2010.

ويتنافس بمركز ديروط العديد من المرشحين منهم المرشح محمد عيد عبد الجواد والعقيد ثروت يحيى رئيس مباحث مطار أسيوط والدكتور على زيدان ومحمد مصطفى سليم أمين حزب الوفد بديروط والدكتور أحمد جمال البهنساوى.

وفى مركز البدارى أعلن المرشح مديح سيد عمار النائب السابق عن الحزب الوطنى دورة ٢٠١٠ ترشحه والمرشح النائب السابق محمد صالح عميرة عن مجلس الشعب دورة ٢٠٠٥ عن الحزب الوطنى والمرشح مدحت نصار النائب السابق عن الوطنى دورة ٢٠١٠ والعمدة نعمان أحمد فتحى نجل النائب السابق عن الوطنى أحمد فتحى.
ويتنافس بدائرة البدارى العديد من المرشحين منهم مصطفى محمد حميد والعميد حسين الشريف والمستشار الدمرداش العقالى ونشأت الهم وبدر أحمد سالم وعادل عبد الحافظ.

وفى مركز أبنوب أعلن النائب السابق عن الوطنى المهندس ياسر عمر وينافسه فى الدائرة رجل الأعمال طارق على موسى و عبد الكريم زكريا.

وفى مركز الفتح أعلن النائب السابق جمال عبد الناصر عن الحزب الوطنى لبرلمان الشعب خوضه للانتخابات، وينافسه العديد من المرشحين منهم الشاب مرتضى العربى والمرشح على مخيمر والمقدم حسام محمود هاشم واللواء محمد على إبراهيم مقلد.

محمد عمر على رشوان
محمد عمر على رشوان

 محيى الدين أبو جبل
محيى الدين أبو جبل

 أمين فتحى طنطاوى
أمين فتحى طنطاوى

 محمد عيد عبد الجواد
محمد عيد عبد الجواد

 شاهين كيلانى
شاهين كيلانى

 حمادة قرشى
حمادة قرشى

 محمد مصطفى سليم
محمد مصطفى سليم

 عبد الحكيم طرش
عبد الحكيم طرش

 عمران عثمان أبو عقرب
عمران عثمان أبو عقرب

 محمد الصحفى
محمد الصحفى
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/07/2015 | 5:33 ص

الغندور ردا على تعليقات بمواقع التواصل: لست صوت الزمالك.. وإنما صوت الحق في الإعلام - التليفزيون

أكد الإعلامي خالد الغندور، أنه قال في برنامج عبر راديو "90/90" بالنص، أنه صوت الحق وليس صوت...

الغندور ردا على تعليقات بمواقع التواصل: لست صوت الزمالك.. وإنما صوت الحق في الإعلام - التليفزيون
07/07/2015 | 5:33 ص

برهان عن قانون مكافحة الإرهاب : أشعر أنني أمام تشريعات فتحي سرور الموجز

كتب : مؤمن الكاملمنذ 16 دقيقة أسامة برهان قال أسامة برهان، نقيب الأخصائيين الاجتماعيين، وأمين عام اتحاد النقابات المهنية، إن "دعاوي قمع الصحفيين يقف وراءها حفنة من الفاسدين لا يتعدون أصابع الي

برهان  عن  قانون مكافحة الإرهاب : أشعر أنني أمام تشريعات  فتحي سرور    الموجز
07/07/2015 | 5:33 ص

المصريين الأحرار : العاصمة الجديدة على رأس أولويتنا - المصريون

قال المهندس شريف حبيب رئيس لجنة الإسكان بحزب المصريين الأحرار، فى المؤتمر الصحفى اليوم إن لجنة الإسكان من اللجان الهامة بالحزب لما لها من أثر فى كل المناحى، لافتاً إلى أن التعليم الجيد أساسه إسكان جيد، والأمن مرتبط بالإسكان وأنه لو وجد بطريقة غير منظمة يصعب الأمن، مضيفًا أن الإسكان هو تنمية وإنتاج، مؤكدًا أن لجنة الإسكان معنية بموضوعات الإسكان وستقدم اقتراحات فى هذا الأمر مثل القرارات التى ساعدت على ارتفاع أسعار العقارات فى مصر، وأيضا تطوير العشوائيات فى مصر.

المصريين الأحرار : العاصمة الجديدة على رأس أولويتنا - المصريون
07/07/2015 | 4:48 ص

مرشح لرئاسة الدستور: مقاطعة البرلمان ليست هدفنا والمحليات أولويتنا - مصر العربية

سنُسخر كل إمكانياتنا للضغط على السلطة للإفراج عن المعتقلين الدستور حزب مراقب...

مرشح لرئاسة الدستور: مقاطعة البرلمان ليست هدفنا والمحليات أولويتنا - مصر العربية
06/07/2015 | 3:53 ص

تأجيل دعوى تجنيد رئيس نادى بنى عبيد بالقوات المسلحة لـ2 سبتمبر المقبل

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، تأجيل دعوى هرماس رضوان رئيس مجلس إدارة نادى بنى عبيد المطالبة بتجنيده فى صفوف القوات المسلحة لجلسة 2 سبتمبر المقبل.

تأجيل دعوى تجنيد رئيس نادى  بنى عبيد  بالقوات المسلحة لـ2 سبتمبر المقبل
06/07/2015 | 3:41 ص

الأحزاب تعلى المصلحة الوطنية.. والحرب على الإرهاب تدفعها للقبول بقوانين الانتخابات رغم تحفظاتها.. وتؤكد: استكمال مؤسسات الدولة أهم .. الوفد : نحتاح برلمانا قويا..و المؤتمر : الداعون للمقاطعة ضعفاء

"الحرب على الإرهاب" دفعت عدد كبير من الأحزاب السياسية للقبول بقوانين الانتخابات رغم وجود تحفظات لهم عليها، وذلك لإعلاء المصلحة الوطنية، واستكمال مؤسسات الدولة.

الأحزاب تعلى المصلحة الوطنية.. والحرب على الإرهاب تدفعها للقبول بقوانين الانتخابات رغم تحفظاتها.. وتؤكد: استكمال مؤسسات الدولة  أهم ..  الوفد : نحتاح برلمانا قويا..و المؤتمر : الداعون للمقاطعة  ضعفاء
03/07/2015 | 8:54 م

«المحافظين»: الهجمات الإرهابية لن تنال من عزيمة الجيش

انعقد المكتب السياسي لحزب المحافظين بشكل شبه دائم على مدار اليومين الماضيين، لبحث تداعيات الهجمات الإرهابية في سيناء.

«المحافظين»: الهجمات الإرهابية لن تنال من عزيمة الجيش


23 مرشحًا من أبناء الحزب الوطنى يقررون خوض المعركة الانتخابية بأسيوط البرلمان المصري قرر العديد من أبناء الحزب الوطنى بمحافظة أسيوط، خوض انتخابات مجلس النواب 2015، متجاهلين ردود أفعال الشارع



اشترك ليصلك كل جديد عن البرلمان المصري

خيارات

23 مرشحًا من أبناء الحزب الوطنى يقررون خوض المعركة الانتخابية بأسيوط
المصدر http://www.youm7.com/story/2015/1/28/23-%D9%85%D8%B1%D8%B4%D8%AD%D9%8B%D8%A7-%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B2%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%89-%D9%8A%D9%82%D8%B1%D8%B1%D9%88%D9%86-%D8%AE%D9%88%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D9%8A/2044230 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 23 مرشحًا من أبناء الحزب الوطنى يقررون خوض المعركة الانتخابية بأسيوط

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars