الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

اهم واخر اخبار ريال مدريد اليوم موجز عن اهم اخبار النادي الملكي الاسباني اليوم 8 يوليو 2014

09/07/2014 | 10:00 ص 0 comments
اهم واخر اخبار ريال مدريد اليوم  موجز عن اهم اخبار النادي الملكي الاسباني اليوم 8 يوليو 2014

بيتنا نيوز – ريال مدريد اخبار نادي ريال مدريد اليوم : موجز عن اهم اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الثلاثاء 8 يوليو 2014 عبرالقسم

بيتنا نيوز – ريال مدريد اخبار نادي ريال مدريد اليوم : موجز عن اهم اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الثلاثاء 8 يوليو 2014 عبرالقسم الرياضي ببيتنا نيوز الاخباري نرصد لكم اهم الاخبار المتعلقة بالنادي الملكي الاسباني وكل ما تنشر الصحف اليومية والمواقع الالكترونية فيما يختص بالشان لنادي ريال مدريد الاسباني حيث من ابرز الاخبار وفاة اللاعب المشهور دي ستيفانو بلاتر : دي ستيفانو هو أفضل لاعب شاهدته طوال حياتي قام رئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر بتوديع الدون ألفريدو دي ستيفانو الذي توفي يوم أمس , حيث أظهر رئيس الفيفا حماسه الشديد اتجاه دي ستيفانو الذي كان صديقا مقربا له , حيث قال بلاتر :” أنا حزين جدا على وفاة دي ستيفانو, إنه لاعبي المفضل و أكثر لاعب تكاملا شاهدته في حياتي, لقد ودعنا اليوم أسطورة.” أيضا على الأغلب ستوقم الفيفا بإصدار أمر بإقامة دقيقة صمت قبل مبارتي نصف النهائي للمونديال ..

 

دي ماريا قد يصبح من أغلى الصفقات في حال انتقاله من النادي النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا و الذي لعب دورا كبيرا في تحقيق اللقب العاشر لريال مدريد , قد يدخل غلى قائمة أغلى 7 صفقات في تاريخ كرة القدم في حال خروجه من النادي الملكي هذا الصيف خاصة مع كل هذه الإشاعات التي تؤكد رحيل دي ماريا عن صفوف الريال بعد انتهاء المونديال .. دي ماريا وصل رفقة الأرجنتين حاليا لنصف نهائي كأس العالم لكنه قد لا يشارك بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة ضد بلجيكا. ففي حال قام النادي بعرض دي ماريا في سوق الميركاتو فهناك أندية مستعدة لتقديم عروض ضخمة للاعب كباريس سانت جيرمان و المان يونايتد حيث أنهما على استعداد لدفع 60 مليون يورو كقيمة للاعب الأرجنتيني. و في هذه الحالة سيصبح دي ماريا سابع أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم في القائمة المشكلة كالتالي كريستيانو رونالدو (94 مليون)، غاريث بايل (91) والفرنسي زين الدين زيدان (73). ابراهيموفيتش (69)، كاكا (65) وكافاني (64) ثم فالكاو (60). أيضا في حال انتقال دي ماريا ستصبح أعلى صفقة انتقال للنادي حيث سيتفوق على مسعود أوزيل الذي انتقل إلى الأرسنال بصفقة 50 مليون يورو . لاعبو الملكي ينعون الاسطورة دي ستيفانو قام البرتغالي كريستيانو رونالدو بنشر صورة له رفقة الفريدو دي ستيفانو عبر التويتر الذي توفي بعد ظهر اليوم الاثنين 7 يوليو في مستشفى غريغوريو مارانون في مدريد ، وعلق فوق الصورة قائلا ” انه يوم حزين جدا بالنسبة لي ، ولجميع مدريد وعالم كرة القدم لفقدان الفريدو ولكنه سيبقى خالدا في ذاكرتنا وسيعيش دوما في قلوبنا ، فشكرا لك على كل شئ يا اسطورة ” .

 

وقام باقي اللاعبين بارسال تعازيهم لاسرة واصدقاء الفريدو دي ستيفانو ، واليكم الرسائل :- كاسياس : دون الفريدو اعظم اسطورة في تاريخ ريال مدريد ، سنتذكرك دائما . راموس : لن انسى كل لحظة عشتها مع الدون الفريدو اسطورة كرة القدم ، وتعازي لعائلته . انشيلوتي : دون الفريدو دي ستيفانو الرئيس الفخري لريال مدريد واحد من اعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم ، فقد توفي عن عمر يناهز 88 عام ، واود ان اغتنم هذه الفرصة لارسال التعازي لعائلته واصدقاؤه ومحبي ريال مدريد ،ظ وسيبقى ارثا في قلوبنا الى الابد ، الراحة في سلام . جوتي : العديد من الذكريات لا تنسى بجانبه ، فكان علاج ومتعه حقيقية . الونسو : دون الفريدو دي ستيفانو ، لن ننساك . اربيلوا : انت جعلتنا اعظم ، الراحة في سلام . مارسيلو : اسطورة ريال مدريد انت كنت مصدر الهام لنا ، وستكون دائما في ذاكرتنا . بنزيما : وداعا وشكرا لك يا الفريدو على كل شئ . بيل : للاسف يتركنا عظيم اخر ، فقد كان مصدر الهام لنا وسنتذكره دائما ، الراحة في سلام . ناتشو : الراحة في سلام ، اسطورة كرة القدم كان مثالا للجميع ، كل دعمي لاحبائك . موراتا : الراحة في سلام يا اسطورة وتاريخ ريال مدريد . خيسي : لن ننسى اسطورة ريال مدريد . كارفخال : سوف يكون دائما في ذاكرتنا ، وارسل الكثير من التشجيع لعائلته واصدقاؤه . هيجوين ( لاعب نابولي والملكي السابق ) : تحيه قويه للغاية لعائلة دي ستيفانو ، واشكره على كل شئ . ايسكو : الراحه في سلام ، وارسل الكثير من التشجيع لاسرته . كاسميرو : لقد كان رمزا لريال مدريد ، فهو شخص عظيم وسيكون دائما معنا .
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


اهم واخر اخبار ريال مدريد اليوم موجز عن اهم اخبار النادي الملكي الاسباني اليوم 8 يوليو 2014 ريال مدريد بيتنا نيوز – ريال مدريد اخبار نادي ريال مدريد اليوم : موجز عن اهم اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الثلاثاء 8 يوليو 2014 عبرالقسم



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

اهم واخر اخبار ريال مدريد اليوم  موجز عن اهم اخبار النادي الملكي الاسباني اليوم 8 يوليو 2014
المصدر http://www.betnanews.com/sports/8390 بيتنا نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اهم واخر اخبار ريال مدريد اليوم موجز عن اهم اخبار النادي الملكي الاسباني اليوم 8 يوليو 2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars