الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > بث مباشر

تغطية غير مسبوقة لقنوات الكأس لنهائي المونديال بـ47 كاميرا

01/02/2015 | 12:31 ص 0 comments

تغطية غير مسبوقة لقنوات الكأس لنهائي المونديال بـ47 كاميرا

منذ 6 ساعات

وحدات بث قناة الكاس

الدوحة - بوابة الشرق

رفعت قنوات الكأس درجة الاستعداد للمرحلة القصوى تأهبا لتقديم تغطية غير مسبوقة لنهائي بطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد للرجال قطر 2015 التي يسدل عليها الستار مساء الغد الأحد بلقاء تاريخي يجمع منتخبنا الوطني مع نظيره الفرنسي على لقب بطل العالم.

وحشدت قنوات الكأس كامل طاقتها لتغطية الحدث الكبير لتخرج بصورة تتواكب مع قيمة البطولة الكبرى ولتواصل تقديم خدماتها المتميزة لمشاهديها حول العالم.

وسيكون متابعو قنوات الكاس على موعد مع تغطية غير مسبوقة للمباراة النهائية التي تقام على صالة لوسيل من خلال فريق عمل ضخم يضم ما يزيد عن 750 شخص تم توظيفهم لتغطية الفعالية الكبيرة.. وعبر ما يزيد عن 12 ساعة بث.

وكشف تركي السبيعي مدير إدارة التشغيل الفني في قنوات الكأس عن العديد من التفاصيل والمفاجآت التي ستقدمها خلال تغطية النهائي الكبير.

وقال السبيعي: إدارة قنوات الكأس تحرص على تقديم أفضل خدماتها لمشاهديها وستكون على الموعد في تغطية النهائي الكبير.. وقد استعدت القناة وبشكل خاص منذ فترة لتقديم أفضل ما لديها في البطولة لنكمل الصورة المثالية للبطولة التي تعد واحدة من أفضل بطولات العالم في كرة اليد التي تم تنظيمها على الإطلاق.

وأوضح السبيعي: كما عودنا جمهورنا الكريم على تقديم التغطية غير المسبوقة في كل الأحداث الكبرى ستكون تغطية نهائي بطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد قطر 2015 متميزة وقد تم تخصيص 4 عربات للنقل الخارجي ستتواجد في مقر المباراة النهائية في صالة لوسيل وسيصل عدد الكاميرات التي ستقوم بتغطية الحدث إلى ما يزيد عن 47 كاميرا بينها داخل الصالة إلى 19 كاميرا بخلاف 20 كاميرا موزعة في أماكن مختلفة إضافة إلى الكاميرا الخاصة في الطائرة الهليكوبتر والكاميرات في مواقع المراسلين وسيصل عدد الفنيين المكلفين بتغطية المباراة من الملعب إلى ما يزيد عن 120 فنيا.

وتابع السبيعي: ستكون هناك كاميرات خاصة للجماهير داخل الصالة لترصد انفعالات المشجعين من أنصار طرفي المباراة النهائية.

وكشف السبيعي: مونديال قطر 2015 لكرة اليد قدم صورة مشرفة عن التنظيم القطري للأحداث والبطولات الكبرى وهو ما شهدت به وسائل الإعلام العالمية ونحن في قنوات الكأس سنحرص من خلال النهائي على تقديم صورة كبيرة لقطر لتغطية كل بقعة من الوطن في اليوم التاريخي من خلال صورة "بيوتي شوت" وستكون هناك تغطية حية من كورنيش الدوحة ومن سوق واقف بخلاف تغطية فندقي الفريقين المتأهلين للمباراة النهائي منتخبنا الوطني بجانب المنتخب الفرنسي.

وتابع السبيعي: سيكون جمهورنا على موعد مع أكثر من استوديو بث مباشر مع فريق كبير من المراسلين منتشرين في كل أرجاء الدولة.

وأضاف السبيعي: ستقوم قنوات الكأس بمواكبة الحدث الكبير والهام عبر تقنيات عالية الجودة وفريق عمل ضخم حتى يخرج النهائي بالصورة التي تليق بهذا الحدث الكبير.

وقال السبيعي: سيكون يوم الأحد حدثا استثنائيا ولذلك ستكون تغطية قنوات الكأس على قدر هذا الحدث الكبير.

وكشف السبيعي: بلا شك أمامنا تحد كبير للغاية خاصة وأن الجميع يعلمون قدرات الكأس وتميزها في نقل البطولات الكبرى، وهذا الأمر سيكون حافزا لكل فريق العمل في الكأس من أجل مضاعفة الجهد والعمل على توفير أفضل خدمة للمشاهدين كما تعودوا منا في بطولات سابقة خلال السنوات الماضية ، وحتى نكون على قدر التحدي يكفى القول أننا نقدم 12ساعة بث في يوم النهائي.

برامج خاصة

وبدورة قال عبدالله معرفي مدير إدارة البرامج بقنوات الكأس: على الرغم من تواكب البطولة مع حدث كبير وهو بطولة آسيا لكرة القدم في أستراليا وتواجد فريق عمل ضخم هناك لتغطية فعاليات البطولة التي اختتمت السبت إلا أن هذا لم يؤثر على استعدادات القناة في تغطية البطولة العالمية التي تقام على أرض دولتنا وقد خصصنا العديد من البرامج لتغطية اليوم النهائي الكبير.

وتابع معرفي: برامج تغطية النهائي ستبدأ اعتبارا من الساعة الثانية عشرة ظهر الأحد بنشرة الأخبار وبعدها برنامج "جرايد" يعقبه برنامج "كواليس المونديال"، وسيخصص للحديث عن المباراة النهائية.. إضافة إلى برنامج "أون لاين".

وأضاف معرفي: من البرامج التي تم تخصيصها للنهائي الكبير "الطريق إلى لوسيل" وسيكون عبارة عن جزئين كل جزء يرصد مسيرة أحد طرفي المباراة النهائية.

وأوضح معرفي: سيتم بث برنامج "قبل الختام" من صالة لوسيل وسيدعم الأستوديو بأربعة مراسلين في مناطق عدة.

وكشف معرفي: استوديو البث الحي للمباراة النهائية سيبدأ اعتبارا من الساعة السادسة والنصف مساء وسيحظى بوجود فريق التحليل الخاصة بالبطولة الذي تم التعاقد معه لتغطية البطولة ويضم عددا من أفضل أساطير اللعبة في العالم.

وأشار معرفي: عقب المباراة الختامية ستكون هناك سهرة برنامج "Lusail Evining" وبالتنسيق مع إدارة الأخبار ستكون هناك تغطية حية من بلدي الفريقين المتأهلين للمباراة النهائي ونشكر إدارة الإخبار على دعمها لنا وتزويدنا بفريق المراسلين لتغطية الحدث الكبير.

نشرة إخبارية للنهائي

ومن جانبه كشف عبدالله محمد المري مدير إدارة الأخبار بقنوات الكاس عن استعدادات خاصة للإدارة لتغطية الحدث الكبير بداية من تحصيص نشرة أخبار خاصة من مركز الأخبار مباشر الساعة الرابعة عصرا لتكون مخصصة لنقل آخر التطورات الخاصة بالمباراة النهائية.. هذا بخلاف مواعيد النشرات المعتادة في الساعة الثانية عشرة ظهرا والساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

وتابع المري: نعمل على مدار الساعة وعبر نشرات الأخبار وفريق المراسلين المنتشر في أروقة البطولة إضافة إلى موقع قنوات الكاس الذي يرصد كل كبيرة وصغيرة للبطولة ويقدم التغطية الحية للبطولة وللمباراة النهائية عبر الموقع ومواقع التواصل الاجتماعي بخلاف تطبيقات الكأس على الأجهزة المحمولة ليكون رواد قنوات الكأس ومتابعينا على علم أولا بأول بكل المستجدات الخاصة بالمباراة النهائية.

قطر فرنسا كأس العالم لكرة اليد قنوات الكاس التعليقات لا يوجد تعليقات أضف تعليق 1 1 1 1

ارسل التعليق

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2017 | 12:56 م

حوادث مصرية - بث مباشر لصلاة الجمعة من الحرم المكي

حوادث مصرية - توك شو صوره ارشيفيه أحمد عبد العزيز dostor.org/1468530 يقدم موقع «الدستور» الإلكتروني، بثًا مباشرًا لصلاة الجمعة من الحرم المكي الشريف، بالمملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، الموافق 20 شوال 1438 هجرية، 14 يوليو 2017 ميلادية. http://www.youtube.com/embed/aszfuMSQX8M

حوادث مصرية - بث مباشر لصلاة الجمعة من الحرم المكي

بث مباشر مباراة الاهلي والقطن اليوم Al Ahly Vs Coton Sport فى دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة بث مباشر يوتيوب اون لاين مباراة الاهلي والقطن اليوم فى دوري أبطال أفريقيا، ومتابعة لمباراة فريق الأهلي المصري وفريق القطن الكاميروني Al Ahly Vs Coto

بث مباشر مباراة الاهلي والقطن اليوم Al Ahly Vs Coton Sport فى دوري أبطال أفريقيا
07/07/2017 | 2:00 ص

صوت وصورة.. تامر حسني: «تصبح على خير» أضخم فيلم إنتاجيا

إيفون مدحتنشر فى : الجمعة 7 يوليو 2017 - 12:54 ص | آخر تحديث : الجمعة 7 يوليو 2017 - 12:54 صقال الفنان تامر حسني، إن فيلمه الحديث «تصبح على خير»، يعد ...

صوت وصورة.. تامر حسني: «تصبح على خير» أضخم فيلم إنتاجيا
04/07/2017 | 8:50 ص

رابط مشاهدة مباراة الأهلى والمصرى اليوم الثلاثاء 4-7-2017 بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلى والمصرى اليوم الثلاثاء 4-7-2017 بث مباشر ينتظر جمهور الأهلى والمصرى لقاء سيجمع بين الفريقين وذلك ضمن مباريات الجو...

رابط مشاهدة مباراة الأهلى والمصرى اليوم الثلاثاء 4-7-2017 بث مباشر
30/06/2017 | 11:00 م

اخبار مصر بث مباشر.. إطلاق نار في مستشفى برونكس بنيويورك

اخبار مصر عرضت فضائية «TN» الإسبانية بثاً مباشرًا من موقع حادث إطلاق نار في مستشفى بنيويورك. وأطلق مسلح يرتدي ثياب أحد الأطباء النار بطريقة عشوائية، منذ قليل، داخل مستشفى في منطقة "برونكس" بولاية نيويورك، مما ......

اخبار مصر بث مباشر.. إطلاق نار في مستشفى  برونكس  بنيويورك
29/06/2017 | 12:25 ص

مشاهدة مباراة المانيا والمكسيك بث مباشر اليوم 29-6-2017 رابط بث مباشر مباراة منتخب المانيا والمكسيك

مشاهدة مباراة المانيا والمكسيك بث مباشر اليوم 29-6-2017 رابط بث مباشر مباراة منتخب المانيا والمكسيك اليوم الخميس 29-6-2017 في واحده من أهم مباريات نصف نهائي

مشاهدة مباراة المانيا والمكسيك بث مباشر اليوم 29-6-2017 رابط بث مباشر مباراة منتخب المانيا والمكسيك
28/06/2017 | 7:00 ص

LBCI Lebanon البث الحي المباشر المجاني

LBCI Lebanon - تقدم خدمة البث المباشر المجاني لمشاهدة برامجها

LBCI Lebanon   البث الحي المباشر المجاني


تغطية غير مسبوقة لقنوات الكأس لنهائي المونديال بـ47 كاميرا بث مباشر



اشترك ليصلك كل جديد عن بث مباشر

خيارات

المصدر http://www.al-sharq.com/news/details/305290 الشرق - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تغطية غير مسبوقة لقنوات الكأس لنهائي المونديال بـ47 كاميرا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars