الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

داعش يعدم الرهينة كينجي غوتو ويتوعد اليابانيين

01/02/2015 | 2:47 ص 0 comments
داعش يعدم الرهينة كينجي غوتو ويتوعد اليابانيين

نشر تنظيم داعش مساء السبت تسجيلاً مصوراً صادراً عن مؤسسة الفرقان التابعة له٬ يتضمن ذبح الرهينة الياباني كينجي غوتو٬ لكن دون الإشارة للطيار الأردني معاذ الكساسبة.ويظهر في التسجيل رجل ملثم واقفا خلف غوتو ويضع سكينا على رقبته.

داعش يعدم الرهينة كينجي غوتو ويتوعد اليابانيين داعش يعدم الرهينة كينجي غوتو ويتوعد اليابانيين 2.40 7

نشر 31 كانون الثاني/يناير 2015 - 20:40 بتوقيت جرينتش

شارك بتقييم المحتوى: Select ratingPoorOkayGoodGreatAwesome  PRINT Send Mail التعليقات (0) شارك فيس بوك تويتر غوغل بلس لينكد إن بينترست ديليشوس ستامبل ابون ديغ ريديت داعش يذبح الرهينة اليابانيداعش يذبح الرهينة الياباني

نشر تنظيم داعش مساء السبت تسجيلاً مصوراً صادراً عن مؤسسة الفرقان التابعة له٬ يتضمن ذبح الرهينة الياباني كينجي غوتو٬ لكن دون الإشارة للطيار الأردني معاذ الكساسبة.

ويظهر في التسجيل رجل ملثم واقفا خلف غوتو ويضع سكينا على رقبته. ثم ظهرت لقطة لجسد عليه الرأس المقطوع.

ووجه التنظيم المتشدد كلمة لرئيس الوزراء الياباني شينزو آبي قال فيها "بسبب قرارك الطائش بالمشاركة فى حرب عقيمة فإن هذه السكين لن تذبح كينجى فحسب بل ستستمر وتحدث المجازر حيثما وجدنا قومك. فليبدأ الكابوس لليابان."

وكان تنظيم داعش أمهل اليابان الثلاثاء قبل الماضي لدفع فدية مقدارها 200 مليون دولار خلال 72 ساعة٬ تحت التهديد بذبح الرهينة غوتو وآخر تم قتله بالفعل.داعش يذبح الرهينة الياباني

وفي وقت لاحق٬ قال تسجيل صوتي غير مصور ولا موثق٬ إن داعش ستعدم غوتو والطيار الكساسبة٬ في حال لم يسلم الأردن ساجدة الريشاوي المحكومة بالإعدام لدورها في عملية تفجير ثلاثة فنادق في عمان عام 2005.

وكانت عمان طالبت قبل إطلاق الريشاوي بدليل على أن الكساسبة لا يزال حيا.

وفي اول رد فعل، اعلنت الحكومة اليابانية انها تدين "بأشد العبارات" إعدام "داعش" للرهينة الياباني.

وكانت حكومة رئيس الوزراء شينزو آبي وضعت أولوية قصوى لتحرير غوتو وهو مراسل عسكري مخضرم خطفه المتشددون في اكتوبر تشرين الأول الماضي عندما ذهب إلى سوريا سعيا لاطلاق سراح رهينة ياباني اخر هو هارونا ياكاوا.

وقال البيت الأبيض إن الولايات المتحدة تعمل من أجل التأكد من صحة التسجيل. وأضاف أن واشنطن "تندد بقوة" بافعال الجماعة المتشددة.

وذكرت بيرناديت ميهان المتحدثة باسم مجلس الأمن القومي التابع للبيت الأبيض في بيان "شاهدنا التسجيل المصور الذي يفترض انه يوضح اعدام المواطن الياباني كينجو جوتو على ايدي جماعة داعش الارهابية." مستخدمة الاسم القديم للجماعة.

وأضافت "نعمل على التأكد من صحته. الولايات المتحدة تندد بقوة بأفعال الدولة الاسلامية ونطالب بالافراج الفوري عن كل الرهائن الباقين. نقف متضامنين مع حليفتنا اليابان."

إعلان Array Select ratingPoorOkayGoodGreatAwesome  PRINT Send Mail التعليقات (0) شارك فيس بوك تويتر غوغل بلس لينكد إن بينترست ديليشوس ستامبل ابون ديغ ريديت اختيار المحرر 1 - 4 من 12في السعودية .. الجمال لديها مواهب أيضافي السعودية .. الجمال لديها مواهب أيضاامرأة نقتل زوجها بطريقة مؤلمة وعنيفةالسعودية: امرأة تقتل زوجها بطريقة مؤلمة وعنيفةآسيوي يغتصب فتاة داخل حمام مسجد في الإماراتآسيوي يغتصب فتاة داخل حمام مسجد في الإمارات مصريات يركبن الدراجات لمواجهة من التحرشبالصور: مصريات يركبن الدراجات لمواجهة التحرش بيل جيتسأغنى رجل في العالم يتمنى لو أنه يعرف اللغة العربيةسائق سعودي يخاطر بحياته ويقود شاحنة مشتعلة بالنيران إلى مركز الإطفاء سائق سعودي يخاطر بحياته ويقود شاحنة مشتعلة بالنيران إلى مركز الإطفاء خليجي يغتصب أوروبية في صحراء دبي بعد خداعها برؤية خليجي يغتصب امرأة أوروبية في صحراء دبي بعد خداعها لرؤية "جماله" عامل نظافة يحرج مذيعة لبنانية على الهواء مباشرةبالفيديو: عامل نظافة يحرج مذيعة لبنانية على الهواء مباشرةمُسعف سعودي يتفاجئ بوفاة ابنه أمامه في حاذث سير مُسعف سعودي يتفاجئ بوفاة ابنه أمامه في حادث سير وزير الآثار المصري: لحية توت عنخ آمون بخيروزير الآثار المصري: لحية توت عنخ آمون بخيرجنيفر عازاربالفيديو: مذيعة لبنانية تثير الجدل بعد ظهورها بشورت أحمر حدادا على ملك السعوديةأردني بنشر صور غير لائقة لخطيبته السابقة على فيسبوك انتقاما منهاأردني بنشر صور غير لائقة لخطيبته السابقة على فيسبوك انتقاما منها أهم العناوين اعترافات مذهلة في قضية الطفلين المذبوحين ببني سويف جنوب القاهرة الاردن ينفي تعرض سفارته في ليبيا للاعتداء والسطو أهداف مباراة تونس وغينيا الاستوائية 1-2 كأس أمم إفريقيا لعبة إسرائيل الخطرة في دهاليز السلطة في واشنطن اربعة قتلى من القاعدة في غارة لطائرة من دون طيار في اليمن أحدث المقالات اعترافات مذهلة في قضية الطفلين المذبوحين ببني سويف جنوب القاهرة الاردن ينفي تعرض سفارته في ليبيا للاعتداء والسطو لعبة إسرائيل الخطرة في دهاليز السلطة في واشنطن اربعة قتلى من القاعدة في غارة لطائرة من دون طيار في اليمن مذبحة ديالى: زعماء العراق يطالبون بالتحقيق والعبادي يتعهد بموقف صارم الأكثر تعليقاً حصر أموال الاخوان تضع يدها على جمعية "رابعة العدوية" الطبية وتعين علي جمعة رئيساً لها علي جمعة: "الإخوان" جماعة مارقة والقرضاوي خائن (فيديو) هل اغتال الموساد المحقق الخاص في الهجوم على "شارلي إبيدو"؟ (فيديو) ألمانيا توقف صادرات الأسلحة للسعودية مقتل ضابط واربعة جنود لبنانيين في الاشتباكات مع المسلحين في الهرمل الأكثر مشاهدة حشد صحفي يترقب على الحدود السورية التركية الافراج عن الرهينة الياباني جولة جديدة من المحادثات الليبية على وقع احتدام المعارك في بنغازي الحوثيون يغلقون ساحة التغيير في صنعاء ويختطفون متظاهرين محكمة مصرية تقبل تأسيس حزب "سامي عنان" وترفض حزب "تمرد" تشييع الملك عبدالله الى مثواه الاخير والقيادة الجديدة تتلقى المبايعة (تحديث+صور+فيديوهات) علِّق تعليق: * اسمك: * البريد الالكتروني: * لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
24/02/2024 | 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
24/02/2024 | 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


داعش يعدم الرهينة كينجي غوتو ويتوعد اليابانيين تنظيم داعش نشر تنظيم داعش مساء السبت تسجيلاً مصوراً صادراً عن مؤسسة الفرقان التابعة له٬ يتضمن ذبح الرهينة الياباني كينجي غوتو٬ لكن دون الإشارة للطيار الأردني معاذ الكساسبة.ويظهر في التسجيل رجل ملثم واقفا خلف غوتو ويضع سكينا على رقبته.



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

داعش يعدم الرهينة كينجي غوتو ويتوعد اليابانيين
المصدر http://www.albawaba.com/ar/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1/%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-%D9%8A%D8%B0%D8%A8%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%87%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%83%D9%8A%D9%86%D8%AC%D9%8A-%D8%AC%D9%88%D8%AA%D9%88-650890 البوابة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي داعش يعدم الرهينة كينجي غوتو ويتوعد اليابانيين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars