الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

31 مليون معاملة أنجزتها «إقامة دبي» في 6 أشهر - البيان

09/07/2014 | 4:56 م 0 comments
31 مليون معاملة أنجزتها «إقامة دبي» في 6 أشهر - البيان

كشف اللواء محمد احمد المري، مدير الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي ان الادارة انجزت نحو 31 مليون معاملة خلال النصف

بحث متقدم الرئيسية عبر الإمارات أخبار وتقارير تعليم حوادث و قضايا عالم واحد العرب خارج الحدود عواصم رياح التغيير اتجاهات رأي البيان قالوا كل صباح تحت المجهر يوميات كل أسبوع جديد الكتب هات وخذ المطاف الأخير مدار اّفاق مقالات الاقتصادي السوق المحلي أسواق المال العالم اليوم الصفقة الأخيرة الاقتصاد الإسلامي الرياضي ملاعب الإمارات كل الألعاب ملاعب عربية ملاعب دولية خط النهاية 5 الحواس مرايا شرق وغرب ثقافة سينما الصفحة الأخيرة حياة تراث الكتب من المكتبة العربية من المكتبة العالمية أعمال خالدة كاتب و كتاب إصدارات عالمية إصدارات عربية زيارة إلى مكتبة جديد التقنية بلسم آخر الأخبار أعراض و أمراض الغذاء قبل الدواء أرقام و حقائق صيدليتي سلامتك رشاقة وجمال الصحة النفسية الطب التكميلي أنوار رمضان سقيا الإمارات الفيديو الصور إنفوجرافيك الطقس مواقيت الصلاة وظائف إكسبو2020 مجلة أرى سيارات البيان أسواق البيان كأس العالم 2014 الرئيسية عبر الإمارات أخبار وتقارير 11 رمضان 1435هـ - 09 يوليو 2014م 21.86 مليون مسافر بزيادة 8.14 % 31 مليون معاملة أنجزتها «إقامة دبي» في 6 أشهر المصدر: دبي البيان التاريخ: 09 يوليو 2014 صورة : 1 2 3

(جرافيك)

 

كشف اللواء محمد احمد المري، مدير الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي ان الادارة انجزت نحو 31 مليون معاملة خلال النصف الاول من العام الجاري بزيادة 8.88% عن نفس الفترة من العام الماضي، وأن عدد المسافرين بلغ 21.86 مليون مسافر بزيادة 8.14%، مؤكدا ان هذا الانجاز يأتي متماشيا مع استراتيجية وزارة الداخلية »أن نعمل بفعالية لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أفضل دول العالم أمناً وسلامة«.

وعبر اللواء المري عن فخره بالجهود الايجابية والمضاعفة لموظفي اقامة دبي والتزامهم الدائم بتقديم خدمات ميسرة ومبسطة وسريعة لشريحة عريضة من المتعاملين مقدماً شكره إلى جميع الموظفين في كافة القطاعات، على أدائهم وتفانيهم ومساهمتهم الفاعلة في تحقيق هذه النجاحات المتتالية للإدارة على جميع الاصعدة.

وقال المري: »هذه المنجزات جاءت تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، راعي مسيرة التميز، ومبدع رؤيتها القريبة ورؤاها البعيدة، وتعليمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حيث إن هذه الإنجازات والمبادرات والأفكار النوعية التي تسعى »إقامة دبي« إلى مضاعفتها عاماً بعد عام، تأتي نتيجة عظم الدعم المقدم، وحرص الإدارة على البقاء في ريادة التميز في الأداء، متخذة شعار »إسعاد الناس غايتنا««.

تعاون دائم

واسترسل المري في حديثه عن منجزات إقامة دبي، وتعاونها الدائم والمستمر مع أي جهة تقوم بعقد مؤتمرات أو مسابقات أو فعاليات أو أكبر الأحداث والفعاليات الرياضية التي تستقطبها الدولة، حيث يتم التنسيق مع الإدارة بشكل مسبق وتكليف منسق يقوم بالعمل على تنظيم استقبال الوفود المعنية الممثلة للمؤسسات المختلفة وذلك لتسهيل حركتهم.

وأضاف مدير إقامة دبي أن الإدارة استحدثت فيما سبق للشركات التي تضم أكثر من مائة موظف بإمكانها إنهاء معاملات تجديد إقاماتهم عن طريق موقع الإدارة الإلكتروني، حيث قامت الإدارة بإعطاء الأحقية لمن يضم في شركته أكثر من خمسة موظفين لتخليص معاملاتهم بكل سهولة ويسر، حيث بلغت أعداد المعاملات التي أجريت 299.667 معاملة.

»كما بلغ عدد الرسائل النصية التي أرسلت للمواطنين والمقيمين (خدمة جدد) لتذكيرهم بضرورة تجديد جوازات سفرهم وتجديد الإقامات وبطاقات البوابة الإلكترونية خلال النصف الأول من عام 2014، 616170 رسالة نصية.«.

قسم الطاقة الإيجابية

واوضح اللواء المري ان الادارة قامت باستحداث قسم الطاقة الايجابية، وهو قسم جديد يعنى بتنمية مهارات الموظفين وبث الطاقة الايجابية في نفوسهم من خلال تكريم موظف بشكل يومي على مدار سنة كاملة. »هذا القسم يشجع الموظفين على تنمية الفكر الإيجابي ويحثهم على نشر السعادة للوصول إلى الأهداف المرجوة والوقوف بقوة في مواجهة التحديات القادمة بإيجابية لمتابعة مشوار النجاح.

وتم استحداث هذا القسم توافقا مع توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والتي تحثنا دائما على التحلي بالطاقة الإيجابية وتوظيفها التوظيف الصحيح في جميع نواحي حياتنا اليومية. وقد تمكن القسم خلال فترة وجيزة من تنمية مهارات عدد كبير من الموظفين المبدعين في إقامة دبي.«.

إدارة التدقيق والمخاطر

واضاف اللواء المري ان الادارة قامت بتدشين إدارة التدقيق الداخلي والمخاطر لتحل بديلا عن قسم التدقيق والمخاطر وذلك تماشيا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بشأن اعتماد ميثاق ومنهجية التدقيق الداخلي للحكومة الاتحادية من خلال إصدار قرار الاعتماد الوزاري الذي يدعم الاستقلالية التامة غير المقيدة التي تمكن »التدقيق الداخلي« من إنجاز أعماله بموضوعية.

»وتتمحور أهداف إدارة التدقيق الداخلي والمخاطر حول تدعيم أداء الإدارة على مستوى الوحدات التنظيمية بمستوياتها كافة، إضافة إلى تشجيع قطاعات الإدارة على الاستخدام الأمثل لمواردها بجميع السبل الممكنة، وتوفير إطار عام لتحقيق التكامل والتناسق بين أهداف الإدارة العامة وقياس مدى تحقيقها من خلال التحقق من فاعلية السياسات والضوابط الداخلية بالإدارة العامة.

هذا وتندرج تحت إدارة التدقيق الداخلي والمخاطر خمسة أقسام مختلفة وهي: قسم تدقيق النفقات والميزانية، قسم تدقيق العمليات والإيرادات، قسم تدقيق الموارد البشرية، قسم التنسيق والجودة، إضافة إلى استحداث قسم يعنى بإدارة المخاطر والحوكمة.«.

واضاف اللواء المري ان الإدارة قامت باستقطاب نخبة من الكوادر الوطنية المتخصصة في مجالات مختلفة تشمل الحوكمة والمخاطر والمالية والموارد البشرية، وذلك لضمان تسيير أعمالها وفق أفضل المعايير العالمية ومقارنتها بأفضل الممارسات المتبعة عالميا في المجالات المذكورة، اعتمادا على كوادر وطنية تحمل تخصصات نادرة وذلك دعما لسياسة التوطين المتبعة في إقامة دبي.

التوطين

اشار اللواء المري إلى ان عدد موظفي الادارة بنهاية النصف الاول بلغ 4154 موظفا، منهم 1112 موظفة، من بينهم 19 موظفا وموظفة من ذوي الاحتياجات الخاصة مضيفا ان نسبة التوطين في الادارة وصلت الى 95% وتحظى الكوادر البشرية في الادارة باهتمام كبير من خلال تأهيلهم علميا وعمليا عبر الدورات المتخصصة وتنسيبهم لاستكمال دراستهم الجامعية داخل الدولة وخارجها. واوضح ان عدد الدورات التي عقدتها إقامة دبي خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ 155 دورة استفاد منها 1825 موظفا وموظفة.

بلاغات الهروب

اوضح اللواء المري بان عدد بلاغات هروب الفئات المساعدة التي تلقتها اقامة دبي خلال النصف الاول انخفض بشكل ملحوظ عن نفس الفترة من العام الماضي بسبب الحملات التوعوية والتثقيفية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وايضا وسائل الاعلام المختلفة.

واضاف ان وسائل الترويج لبرامج التوعية التي تم استغلالها بشكل يخدم أهداف الإدارة في توعية الجمهور من خطورة إيواء المخالفين، ألا وهي وسائل التواصل الاجتماعي. وتابع ان التسويق والترويج والإعلان عبر هذه الوسائل صارت مهمة جدا، لما لها من تأثير واضح على الناس، فباتت هي المرجع الأول لكثير منهم في أخذ كل المستجدات التي تطرأ على ساحة العمل لدينا، في الوقت ذاته لا نغفل أيضا عن الوسائل الإعلامية الأخرى فلها أيضا دور فعال في توصيل المعلومة بشكل صحيح، ونخص بالذكر الوسائل الإعلامية الحكومية، لأنها تبقى المصدر الرئيس في أخذ المعلومات الصحيحة.

العمل من المنزل

قال اللواء المري ان الادارة قامت بتفعيل نظام عمل جديد لست موظفات وهو نظام »العمل من المنزل« حيث يتيح هذا النظام للموظفات تأدية مهام عملهن من المنزل. »بدأنا بتفعيل نظام العمل من المنزل قبل شهر وسنقوم بتقييم هذا النظام بعد انتهاء الفترة التجريبية للنظام وهي ثلاثة اشهر لنرى مدى نجاح النظام. وبدأنا بست موظفات فقط في قسم اجراءات تجديد الاقامة حيث بإمكان الموظفات انجاز هذا النوع من المعاملات عن طريق الموقع الالكتروني للإدارة.

وهناك معايير عديدة يجب ان تتوافر في الموظفات لكي يتمكن من العمل بهذا النظام ونحن في جميع الاحوال نراعي دائما سرية المعلومات والبيانات ولدينا تدقيق ومراجعة دائمة على اداء الموظفات اللواتي يعملن بهذا النظام لنرى مدى نجاحهن في تأدية مهامهن.«.

توسعة مطار دبي المبنى 2

اكد اللواء المري على انه تم توسعة قاعة القادمين في مطار دبي المبنى 2 مما استدعى زيادة عدد مأموري الجوازات في المبنى 2 ويتم انجاز الاجراءات بسلاسة ودون تأخير بفضل التعاون الدائم بين اقامة دبي وشركة طيران الامارات وفلاي دبي بالإضافة الى كل شركات الطيران الاخرى.

الإنجازات الخارجية

على صعيد الإنجازات الخارجية، قام اللواء عبيد مهير بن سرور نائب المدير العام بعدة زيارات خارجية حيث ترأس اجتماع منظمة أياتا ومؤتمر الاتحاد الدولي للنقل الجوي ومجموعة عمل سلطات المراقبة في مونتريال كندا، وفي الإطار نفسه قام بالمشاركة في ورشة عمل عصف الأفكار مع منظمة أياتا ومجموعة الدول وشركات الطيران بالإضافة إلى ورشة عمل أخرى وهي رؤية ما بعد عام 2020، كما قام بجولة موسعة للاطلاع على أحدث التجارب في سنغافورة وكوريا الجنوبية وهونغ كونغ، حيث اطلع في سنغافورة على أحدث التجارب في خدمة العملاء وفي كوريا الجنوبية على أحدث التجارب في تقنيات إجراءات الجوازات وفي هونغ كونغ اطلع على أحدث التجارب في تقنيات إجراءات الجوازات وخدمة العملاء والمسافرين، كما عرض اللواء ابن سرور في مؤتمر فرونتكس (مجموعة دول الاتحاد الأوروبي) تجربة دبي في الحدود وكان من ضمن المتحدثين الرسميين في المؤتمر.

الدوام في رمضان

 

عن مواعيد العمل الرسمي في رمضان، يتم استقبال المراجعين في المقر الرئيسي وجميع أقسام مراكز الخدمة الخارجية المنتشرة بالإمارة طوال شهر رمضان المبارك في الفترة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة السادسة مساء، بالإضافة إلى مركز خدمة العملاء التابع للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بمطار دبي الدولي الذي يقدم خدمات الإدارة على مدى 24 ساعة يومياً.

أكد اللواء محمد أحمد المري، على حرص »إقامة دبي« وسعيها المستمر للارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين الكرام طوال العام وبمستوى عال من الجودة وذلك بهدف تطوير الأداء وتحسينه والذي من شأنه تسهيل المعاملات لجميع الزوار والمقيمين والسياح القادمين إلى الدولة مشيداً بجهود نائب المدير العام اللواء عبيد مهير بن سرور ومساعدي المدير العام وجميع موظفي الإدارة وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play الأكثر شعبية في عبر الإمارات الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً محمد بن راشد يدعو إلى إعلام إيجابي يركز على البناء لا الهدم صالح المغامسي يدعو إلى التفكر واستلهام العبر من تجارب الأولين الإمارات تعرب عن تضامنها مع القرارات السيادية للبحرين الإماراتية الثانية عالمياً في استخدام التواصل الاجتماعي محمد بن راشد يدعو إلى إعلام إيجابي يركز على البناء لا الهدم محمد بن راشد: الشباب كنز الأمة وثروتها دراسة لتوحيد لوحات أرقام المركبات «جنايات أبوظبي» تنظر قضية اتهام زوجين بقتل خادمة "التربية" 24 اغسطس بداية العام الدراسي المقبل محمد بن زايد يشهد محاضرة عن أسرار أعماق البحار تريد زوجاً لأجل الجنسية حذار من غسل الدجاج قبل الطهي! كويتي يضرب زوجته ويطردها بسبب محادثة تلفونية يغري زوجته بالمجوهرات لتبارك زواجه الثاني إيراني يغتصب طفلة كويتية عمرها 6 سنوات مدير عام أردني يوجه إنذاراً رسمياً لنفسه! فيديو.. مراهق اشترى "مصاصة" فظهرت له ألماسة بـ قيمة مليون دولار اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا خليفة يصدر قانونا بتأسيس شركة مجموعة الاتحاد للطيران"شركة مساهمة عامة"

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بصفته حاكما لإمارة أبوظبي قانونا بتأسيس شركة مجموعة الاتحاد للطيران "شركة مساهمة عامة".

ضبط مواطن أتلف رادارين في شارع الشيخ خليفة بالفجيرة

تمكنت القيادة العامة بشرطة الفجيرة ممثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية من ضبط مواطن قام باتلاف جهازين لضبط السرعة "الرادار" على شارع الشيخ خليفة الجديد ،بغية إتلافه وعرقلة تصويره للمركبات المسرعة .

محمد بن راشد: الشباب كنز الأمة وثروتها

   

محمد بن راشد يدعو إلى إعلام إيجابي يركز على البناء لا الهدم

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن الإعلام شريك

محمد بن زايد يشهد محاضرة عن أسرار أعماق البحار

شهد الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ محمد بن حمد

الإمارات تعرب عن تضامنها مع القرارات السيادية للبحرين

أعربت وزارة الخارجية عن تضامن الإمارات مع القرارات السيادية لمملكة البحرين الشقيقة التي تضمن احترام المسؤولين الخارجيين والزائرين

جهاز قياس هشاشة العظام لمستشفى البراحة

دبي _ عماد عبد الحميد تبرعت مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية بجهاز لقياس

50 ألف وجبة للسائقين في «رمضان أمان»

عجمان - البيان قام الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام لجمعية الإحسان بالمشاركة في

«دبي الدولية للقرآن» تنظم ملتقى محكمي الدورات

  أعلن المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة

عبدالله بن زايد: حريصون على الاستثمار مع كندا

  التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في مدينة فانكوفر الكندية أمس إيد فاست وزير التجارة الدولية

مناقشة تحديات التواصل الأسري بين المدرسة والبيت

شهدت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة، الشيخة هنا بنت جمعة الماجد، جلسة

مجلس "الداخلية" يدعو إلى توثيق قوانين حقوق العمال

دعا المشاركون في المجلس الرمضاني؛ الذي نظمه مكتب ثقافة احترام القانون بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير

اختيارات المحرر الجثث المدخنة الغريبة في غينيا الجديدة

منذ قرون عدة، تمارس قبيلة أنغا في بابوا بغينيا الجديدة تقنية غريبة لتحنيط الجثث، تعرف باسم "تدخين الجثث" إذ يتم معالجة الجثث عن طريق تدخينها لتتحول إلى مومياء

«مزّين» ماركة عالمية بنكهة إماراتية ساخرة

“مزّين” هي علامة تجارية إماراتية جديدة أسسها الفنان الإماراتي حمد الفلاسي، وهو طبيب بهوايات فنية، عمل على تجسيد اللهجات العربية الشائعة من خلال الأزياء، لتترك انطباعاً يدوم طويلاً على ساحة الأزياء في دولة الإمارات.

مرآب النساء في فرنسا.. مشروع أنثوي من نوع خاص

'للنساء فقط' هو مرآب جديد افتتح مؤخرا في ضاحية سانت أوين لومون شمال غرب باريس، مصمم خصيصا للنساء اللاتي تعبن من تلاعب وخداع الميكانيكيين الرجال.

باكستاني ينتحل شخصية الثعلب البشري لمدة 12 ساعة في اليوم

"الثعلب البشري المعروف باسم "ممتاز بيجوم والي أفريقيا " هو من أهم المعالم السياحية في حديقة حيوان كراتشي في باكستان وهو تمثال أسطوري نصف جسده ثعلب، ونصفه الآخر إمرأة.

مستشفيات روسيا .. أتعس مكان للعلاج

إذا دخلت المستشفى في روسيا، قد ينتهي أمرك بسهولة في المشرحة. فوفقاً لموقع "نيوز إن بكتور" الروسي، فإن هذا البلد في حاجة ماسة إلى مستشفيات وأطباء،

اشترك الكترونيا ↑ أعلى خدمات البيان اتصل بنا أعلن معنا أسرة الموقع بيان الخصوصية عن البيان مؤسسة دبي للإعلام جميع الحقوق محفوظة © 2014 مؤسسة دبي للإعلام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


31 مليون معاملة أنجزتها «إقامة دبي» في 6 أشهر - البيان اخبار دبي كشف اللواء محمد احمد المري، مدير الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي ان الادارة انجزت نحو 31 مليون معاملة خلال النصف



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

31 مليون معاملة أنجزتها «إقامة دبي» في 6 أشهر - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2014-07-09-1.2160879 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 31 مليون معاملة أنجزتها «إقامة دبي» في 6 أشهر - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars