الموضوعات تأتيك من 15433 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديال sport

09/07/2014 | 10:30 م 0 comments

وظائف شركات البترول الأربعاء، 9 يوليو، 2014 9:42 م » » مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديال sport مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديال sport مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديالنقدم لكم وعبر مجلة عرب بيج نيوز موضوع "مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديال" ونتمنى ان ينال اهتمامكم3

موقع عيون الخبر يتشرف بتلبية رغبة زوارنا الكرام وينقل لكم ، مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر اليوم الاربعاء ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة ، بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر بتوقيت الرياض ، في دور النصف النهائي لبطولة كأس العالم 2014 ، المقامة بالبرازيل.

تلتقي هولندا مع الارجنتين في الدور قبل النهائي لكأس العالم لكرة القدم الاربعاء في ساو باولو وفيما يلي أربع مواجهات منتظرة بين لاعبي المنتخبين.

الجناح الهولندي ارين روبن ضد الظهير الارجنتيني ماركوس روخو:سيكون ايقاف روبن المهمة الاساسية للمنتخب الارجنتيني بأسره وسيتطلب ما هو اكثر مما يقدمه روخو. الا ان مدافع سبورتنج لشبونة سيلعب دورا اساسيا في الحد من فعالية لاعب بايرن ميونيخ في مركز الجناح.

وتكمن مشكلة الارجنتين في ان لويس فان جال مدرب هولندا يوظف روبن بشكل ذكي في ادوار مختلفة وهو يهاجم عادة من الوسط. وهذا سيثير تساؤلا عما اذا كان روخو سيتبعه الى خط الوسط – وهو ما يهدد بترك مساحات خالية في الجناح أمام ديرك كاوت ليهاجم من خلالها في اليمين – أو ان كاوت لاعب الوسط سيكلف بمهمة التغطية على روبن.

وفي ظل الشهرة التي يتمتع بها روبن بسبب قدرته على الدخول الى قلب الملعب من الناحية اليمنى بواسطة قدمه اليسرى فان روخو – الذي خاض بطولة رائعة وعاد عقب إيقافه في مباراة دور الثمانية عندما فازت الارجنتين على بلجيكا – سيحتاج لمساعدة من قلبي الدفاع. وسيتطلب ايقاف روبن مجهودا جماعيا من الفريق.

الجناح الهولندي ويسلي سنايدر ضد لاعب الوسط الارجنتيني خافيير ماسكيرانو:خرج سنايدر من قائمة اللاعبين الكبار على المستوى الدولي عقب عروضه السيئة في بطولة اوروبا 2012 الا انه عاد للواجهة في كأس العالم واستمتع بالدور الهجومي الذي منحه اياه فان جال. وبات لاعب وسط غلطة سراي المصدر الرئيسي للانطلاقات الهجومية لهولندا واذا استطاع السيطرة على وسط الملعب فان هذا سيكون له اكبر الاثر على المباراة.

http://goo.gl/rLHz71

http://goo.gl/jRPpY1

خاص باهاتف

http://goo.gl/8Ka35k

مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديالالمصدر: عيون الخبرمشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديال مواضيع تهمك ايضا : sportnews مرسلة بواسطة في 9:42 م شارك الموضوع مع اصدقائك : Facebook Twitter Google+ StumbleUpon Digg Delicious LinkedIn Reddit Technorati مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديال sport مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديال sport التقييم : 4.6 الاصوات 10.000 شكرا لدعمكم التاليهذا احدت موضوع. رسالة أقدم التعليقات 0 التعليقات 0 التعليقات: إرسال تعليق

الاشتراك في: تعليقات الرسالة (Atom) تابعنا على تويتر مواضيع مختارة نتائج الدبومات الفنية 2014 من الموقع الرسمى نتائج دبلوم التجارة 2014 والزراعة والصناعة نتائج دبلوم التجارة 2014 والزراعة والصناعة من اليوم السابع اليكم رابط موقع جريدة اليوم السابع على الانترنت لمعرفة نتيجة الدبلومات ال... احدث اخبارالسعوديه اليوم .. مدني مكة يخمد حريقاً داخل مجموعة من حظائر الأغنام بالكعكية arabic-news احدث اخبارالسعوديه اليوم .. مدني مكة يخمد حريقاً داخل مجموعة من حظائر الأغنام بالكعكية نقدم لكم وعبر مجلة عرب بيج نيوز موضوع "احدث اخب... رابط مشاهدة مباراة البرازيل وألمانيا بث مباشر اليوم في كأس العام world-news رابط مشاهدة مباراة البرازيل وألمانيا بث مباشر اليوم في كأس العام نقدم لكم وعبر مجلة عرب بيج نيوز موضوع "رابط مشاهدة مباراة البرازيل وأ... الدكتورة هدى عبدالناصر: “وجه عبدالحكيم عامر أجمل من باسم سمرة ومش عصبي” culture الدكتورة هدى عبدالناصر: “وجه عبدالحكيم عامر أجمل من باسم سمرة ومش عصبي” نقدم لكم وعبر مجلة عرب بيج نيوز موضوع "الدكتورة هدى عبدالناصر:... أخبار الحوادث بالسعودية .. أمانة الرياض تضبط مطعماً يعج بالصراصير وتغلق 29 منشأة مخالفة arabic-news أخبار الحوادث بالسعودية .. أمانة الرياض تضبط مطعماً يعج بالصراصير وتغلق 29 منشأة مخالفة نقدم لكم وعبر مجلة عرب بيج نيوز موضوع "أخبار ا... أحدث أخبار مصر : مستشار المفتى يطير إلى أمريكا لإحياء شهر رمضان فى نيويورك News Misr نقدم لكم وعبر مجلة عرب بيج نيوز موضوع "أحدث أخبار مصر : مستشار المفتى يطير إلى أمريكا لإحياء شهر رمضان فى نيويورك" ونتمنى ان ينال ... احدث واهم اخبار السعودية الجمعة : التجارة تحذر من تداول صور ومقاطع هدفها الإساءة لمنتجات منافسة arabic-news احدث واهم اخبار السعودية الجمعة : التجارة تحذر من تداول صور ومقاطع هدفها الإساءة لمنتجات منافسة نقدم لكم وعبر مجلة عرب بيج نيوز موضوع quot... مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديال sport مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديال نقدم لكم وعبر مجلة عرب بيج نيوز موضوع "مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث ... أخبار الحوادث : “نيابة إيتاى البارود” تستكمل اليوم التحقيق مع “عنتيل البحيرة” News Misr نقدم لكم وعبر مجلة عرب بيج نيوز موضوع "أخبار الحوادث : “نيابة إيتاى البارود” تستكمل اليوم التحقيق مع “عنتيل البحيرة”" ونتمنى ان ين... رابط مشاهدة مباراة ألمانيا والبرازيل بث مباشر اليوم 8-7-2014 sport رابط مشاهدة مباراة ألمانيا والبرازيل بث مباشر اليوم 8-7-2014 نقدم لكم وعبر مجلة عرب بيج نيوز موضوع "رابط مشاهدة مباراة ألمانيا والبراز... سحابة الكلمات الدلالية accidents-news ArabNews artnews economy InternationalNews jobs today newsmisr NewsSaudiArabia Ramadan 2014 small-projects sportnews technology videos Woman ابراج اخبار التكنولوجيا اخبار الحوادث اخبار الرياضة اخبار العرب اخبار النجوم اخبار سعودية اخبار عالمية اخبار فلسطين اخبار فلسطينية اخبار فنية وثقافية اخبار ليبيا اخبار مصرية اقتصاد واسعار العاب برامج حواء حول العالم رامز قرش البحر فيديو كتب وظائف الصحف اليوم  
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2014 | 8:42 ص

الأخبار - ألونسو يهنىء أوزيل وخضيرة بالفوز بالمونديال كأس العالم

كورة | مصطفى شرف هنأ نجم وسط فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني المخضرم تشابي ألونسو ، منتخب...

الأخبار - ألونسو يهنىء أوزيل وخضيرة بالفوز بالمونديال كأس العالم
14/07/2014 | 8:42 ص

10 أمورفريدة حدثت لأول مرة بمونديال البرازيل في تاريخ البطولة

تقرير مثير يتحدث عن أبرز الأحداث التي تعتبر حصرية لمونديال السامبا.

10 أمورفريدة حدثت لأول مرة بمونديال البرازيل في تاريخ البطولة
14/07/2014 | 8:42 ص

ميسي أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم - الأخبار - رياضة - صوت روسيا

اختير ليونيل ميسي قائد الارجنتين كأفضل لاعب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، يوم الأحد، بعدما خسر فريقه في المباراة النهائية أمام المانيا 0 – 1 في ريو دي جانيرو بالبرازيل .

ميسي أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم - الأخبار - رياضة - صوت روسيا
11/07/2014 | 1:06 ص

الأخبار - هزيمة هولندا تبكي ابن روبين كأس العالم

  شهدت مباراة أمس خروج المنتخب الهولندي من المنافسة على لقب كأس العالم 2014 بعد أن خسر أمام...

الأخبار - هزيمة هولندا تبكي ابن روبين كأس العالم
11/07/2014 | 1:06 ص

فليك مساعد مدرب المانيا هولندا أثبتت امكانية ابطال مفعول ميسي - كأس العالم البرازيل 2014

فليك مساعد مدرب المانيا: هولندا أثبتت امكانية ابطال مفعول ميسي

فليك مساعد مدرب المانيا هولندا أثبتت امكانية ابطال مفعول ميسي - كأس العالم البرازيل 2014


مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديال sport هولندا الارجنتين



اشترك ليصلك كل جديد عن هولندا الارجنتين

خيارات

المصدر http://a-bignews.blogspot.com/2014/07/sport_1107.html عرب بيج نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر اليوم في المونديال sport

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars