الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > تويتر

أخبار الفن : حرب تويتر بين احلام وجمهور نجوي كرم بسبب ياسمينا Arabs got talent

02/02/2015 | 1:35 ص 0 comments
أخبار الفن : حرب تويتر بين احلام وجمهور نجوي كرم بسبب ياسمينا Arabs got talent

أخر الأخبار جوجل تعلن عن توفير خدمة “جوجل إيرث برو” بالمجان الأوامر الملكية والنفط يدفعان السوق السعودي الي تحقيق أعلى مكاسب بشهر ونصف منع دخول 500 ألف قطعة «إتش بي» مزيَّفة للسوق السعودي سوق السعودية تقفز 3% والسيولة تتعدي 13.7 مليار ريال وزير الصحة يشهد بروتوكول تشغيل مستشفى طوارئ في نيجيريا تداول تتجه الي تخصيص جزء للمواطنين ولصناديق استثمارية النيابة تتحفظ على ملابس “زهدي الشامى” لاتهامه في مقتل “شيماء الصّباغ” القبض على 3فتيات اجبرن موظف على توقيع ايصالات أمانة بعد تجريده من ملابسه اخبار الزمالك : لماذا وصف مورينيو فييرا مدرب الزمالك بـ”الحمار” عام 2005 ؟ السيسي يضع القائد الجديد لمنطقة شرق القناة بموقف محرج صوت القاهرة > ثقافة وفن > أخبار الفن : حرب تويتر بين احلام وجمهور نجوي كرم بسبب ياسمينا Arabs got talent أخبار الفن : حرب تويتر بين احلام وجمهور نجوي كرم بسبب ياسمينا Arabs got talent تغريد تغريد

الفقرة الغنائية لمشتركة برنامج “أرابز غوت تالنت”، ياسمينا، ليلة أمس، كافية لإشعال الحرب “التويترية” بين الفنانة أحلام وجمهور الفنانة نجوى كرم، خصوصاً بعد أن نشرت أحلام تغريدة في وقت سابق، اعتبرت فيها أن صوت ياسمينا مستعاراً.

وبعد انتهاء الحلقة، نشرت أحلام تغريدة على “تويتر”، استغربت فيها كلام نجوى في الحلقة فكتبت: “والله ماعندي شي ضدها بس اذا نجوى كرم تقول هالكلام كارثة للأسف”، ليبدأ بعدها الهجوم عليها من قبل جمهور نجوى، فاعتبرها البعض أنها افتعلت هذه الحرب من أجل الحصول على ضجة إعلامية، مؤكدين أنها سقطت في نظرهم، مشيرين إلى أن نجوى حافظت على مكانتها، ولم ترد على كل الانتقادات، كما دعوا أحلام إلى ترك الناس بحالهم.

أما أحلام فكانت تغريداتها قاسية على منتقديها، وسخرت منهم فكتبت: “ياعمري يا جمهور نجوى لِسَّه سهرانين يسبوني بس لأني قلت صوت وحدة من المشتركات ما عجبني ههه صحيح جمهور ولا أروع الله يوفقكم بصراحه ههه”، وأضافت: “أقول لهدرجة رأيي يعمل زلازل وحتى وأنا في بيتنا”.

من جهة آخرى، أكدت أحلام أنها تحب نجوى وتحترمها فعلّقت: “مهما اختلفت الأراء تبقى نجوى كرم الفنانة الأقرب لقلبي والاختلاف في الرأي لايفسد الود”، وأكدت أنها كانت لتحترم رأي نجوى إذا أبدته بأداء أحد مشتركي “أراب أيدول”، مغردةً:”للأسف لو نجوى علقت على صوت واحد من مشتركين “أرب أيدول” أنا وجمهوري راح نحترم رأيها للأسف مصدومة من جمهورها مع إنهم يعرفون حبّي لها”.

وفي إطار السخرية أيضاً، اعتبرت أحلام أن رأيها هو السبب في إثارة الضجّة الإعلامية حول البرنامج معلقةً:”وعلى فكرة لو أنا ما علقت على صوت ياسمينا لما كان حصلت على كل هلضجة الاعلامية إذاً عليها هي واللجنة شكري ههه”، وطلبت ممازحةً من قناة الـMBC توجيه لها كتاب شكر فكتبت: “أصلاً أبي كتاب شكر من mbc على مشاركتي الفعالة في البرنامج”.

كما دافع جمهور أحلام عن فنانتهم، مؤكدين من جهتهم، أنها السبب في إثارة هذا الضجة الإعلامية، حتى أنه وصل مع البعض إلى اعتبار أن ياسمينا ستفوز باللقب في البرنامج بسبب الهجوم على أحلام، فكتبت إحدى معجبات أحلام:”أتوقع لو تفوز ياسمينا راح يكون السبب الأساسي لفوز ياسمينا هو أحلام من بعد كل هالحوار والهجوم على أحلام”.

كما اعتبر آخر أن صوت ياسمينا لا يستحق كل هذا المديح من نجوى، متهماً المشتركة بأنها مدعومة من الخارج فعلّق: “توي سمعت صوت ياسمين، مدح نجوى كرم لهذا الصوت ماله إلا تفسيرين فقط، إما البنت مدعومة من برا أو أن نجوى ماتعرف تفرق بين النشاز والعربة”.

والملفت في الأمر أنه في ظل هذه الإنتقادات وتعليقات المد والجزر، نشرت أحلام تغريدة وجهتها إلى كل أعضاء لجنة “أرابز غوت تالنت” قالت لهم أنها تحبهم، ليرد عليها علي جابر: “وأحنا نحبك”.

من جهتها، نجوى كرم لم ترد على كل هذه التعليقات، واكتفت بنشر تغريدة تسأل فيها جمهورها عن رأيهم بـ”اللوك” الذي ظهرت فيه في الحلقة الأولى المباشرة.

وكانت هذه الحرب الكلامية قد بدأت، بعد أن انتهت ياسمينا من غناء أغنية “ألف ليلة وليلة” لكوكب الشرق أم كلثوم في البرنامج، فعلّق كل أعضاء اللجنة على أداءها، فيما كانت تعليقاتهم موجهة إلى أحلام بطريقة غير مباشرة، فنجوى أكدت أن صوت المشتركة أصلي وليس مستعاراً، أما أحمد_حلمي فقال لها إنها ممتازة، ليكون تعليق علي جابر موجهاً بشكل مباشر إلى أحلام فقال: “أنت نجمة منذ الآن. ويا ريت أحلام تشوف قديش إنت عظيمة”، بينما علّق ناصر_القصبي: “توقف الناس عند تجربة ياسمينا والقول عن صوتها “شو هالصوت”، أكبر دليل على أنك وصلت إلى الناس”.

المصدر - سيدتي.نت عزيزي القارئ قم بعمل اعجبني ومشاركة حتي يصل الخبر للجميع صوت القاهرة > ثقافة وفن > أخبار الفن : حرب تويتر بين احلام وجمهور نجوي كرم بسبب ياسمينا Arabs got talent تغريد Ahmed Saudi الأحد 1 فبراير 2015 أخر تحديث : الأحد 1 فبراير 2015 - 4:20 مساءً كلمات دليلية Arabs Got Talent mbc أحمد حلمي أخبار الفن أرابز غوت تالنت أرب أيدول أغنية أم كلثوم احلام برنامج تويتر علي جابر قناة ناصر القصبي نجوي كرم ياسمينا مواضيع تهمكعرض مقترحات اخرى مسلسل سحر الاسمر 2 الحلقة 56... أخبار الفن : تفاصيل عن زفاف... مسلسل باب الحارة 6 الجزء السادس... أخبار الفن: ريهام سعيد ترقص للمرة... صوت القاهرة > ثقافة وفن > أخبار الفن : حرب تويتر بين احلام وجمهور نجوي كرم بسبب ياسمينا Arabs got talent أخر أخبار صوت القاهرة 00:11 جوجل تعلن عن توفير خدمة “جوجل إيرث برو” بالمجان 00:07 الأوامر الملكية والنفط يدفعان السوق السعودي الي تحقيق أعلى مكاسب بشهر ونصف 00:03 منع دخول 500 ألف قطعة «إتش بي» مزيَّفة للسوق السعودي 23:59 سوق السعودية تقفز 3% والسيولة تتعدي 13.7 مليار ريال 23:57 وزير الصحة يشهد بروتوكول تشغيل مستشفى طوارئ في نيجيريا 23:54 تداول تتجه الي تخصيص جزء للمواطنين ولصناديق استثمارية 23:52 النيابة تتحفظ على ملابس “زهدي الشامى” لاتهامه في مقتل “شيماء الصّباغ” 23:49 القبض على 3فتيات اجبرن موظف على توقيع ايصالات أمانة بعد تجريده من... 23:48 اخبار الزمالك : لماذا وصف مورينيو فييرا مدرب الزمالك بـ”الحمار” عام 2005... 23:45 السيسي يضع القائد الجديد لمنطقة شرق القناة بموقف محرج 23:42 الأرصاد.. احذروا الطقس بعد 48 ساعة 23:38 1375 قتيل عراقي حصيلة العنف خلال شهر يناير 23:36 اخبار الاهلى : البرازيلي هيندريك يحمل رقم 28 في الأهلي 23:35 اهم واخر اخبار ليبيا اليوم الاثنين 2015/2/2 , اخر اخبار بنغازي اليوم... 23:32 اهم واخر اخبار الجزائر اليوم الاثنين 2015/2/2 , اخر اخبار الجزائر اليوم... الرياضة اخبار الزمالك : لماذا وصف مورينيو فييرا مدرب الزمالك بـ”الحمار”... اخبار الاهلى : البرازيلي هيندريك يحمل رقم 28 في الأهلي اخبار الاهلى : رسمياً .. الأهلي يخطر الجبلاية بمشاركة مؤمن... اخبار الاهلى : مفاجأة جديدة .. لاعبو الأهلى رفضوا لعب... اخبار الاهلى اليوم الاثنين 2 فبراير 2015 أخبار الاهلى الهامة... تابعونا النشرة الإخبارية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 7:17 م

هاشتاج صفاء أبو السعود يتصدر تويتر، ومغردون: بتفكرنا بأيام الطفولة

تصدر هاشتاج صفاء أبو السعود تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد تقديمها أغنيتها الشهيرة أهلا بالعيد في حفل أبناء الشهداء بـ عيد الفطرالمبارك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

هاشتاج صفاء أبو السعود يتصدر تويتر، ومغردون: بتفكرنا بأيام الطفولة
11/04/2024 | 7:17 م

تويتر Liverpool بث مباشر اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وأتالانتا دون تقطيع في الدوري الأوروبي

تويتر Liverpool بث مباشر اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وأتالانتا دون تقطيع في الدوري الأوروبي.. تويتر Liverpool: استعدوا للحدث الكبير اليوم! بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وأتالانتا دون تقطيع في الدوري الأوروبي. يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي،...

تويتر Liverpool بث مباشر اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وأتالانتا دون تقطيع في الدوري الأوروبي
11/04/2024 | 7:17 م

إلغاء الدوري المصري الممتاز يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج إلغاء الدوري المصري الممتاز تريندات موقع التواصل الاجتماعي تويتر “أكس” خلال الساعات الماضية .

إلغاء الدوري المصري الممتاز يتصدر تويتر
01/04/2024 | 11:05 ص

باقات إضافية لإرسال المزيد من التغريدات صحيفة مكة

أطلقت منصة التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقا) خدمة جديدة لمستخدمي واجهة تطبيقات البرمجة (أيه. بي....

باقات إضافية لإرسال المزيد من التغريدات   صحيفة مكة
01/04/2024 | 11:05 ص

هل كانت ليلة 21 رمضان ليلة القدر؟.. علماء وفلكيون يرصدون مصراوى

هل كانت ليلة 21 رمضان ليلة القدر علماء وفلكيون يرصدون | مصراوى

هل كانت ليلة 21 رمضان ليلة القدر؟.. علماء وفلكيون يرصدون   مصراوى
01/04/2024 | 11:05 ص

تنزيل تطبيق Litmatch التحديث الجديد 2024 ليت ماتش

يعتبر تطبيق Litmatch هو أول تطبيق مواعدة على مستوى العالم، كما أنه يعتبر مزيج فريد ما بين كل من مختلف أنواع مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة والتي من بينها

تنزيل تطبيق Litmatch التحديث الجديد 2024 ليت ماتش
01/04/2024 | 11:05 ص

رابط ريف لدعم الأسر المنتجة reef.gov.sa الشروط والأوراق المطلوبة والفئات المستفيدة من الدعم .. دعم ريف لهذه المُنتجات

ردًا على أحد الشكاوى حول نقص الدعم تم توضيح أسباب نقص مبلغ الدعم خلال شهر رمضان، حيث إن حساب المواطن يُجيب على الاستفسار من خلال الصفحة الرسمية على تويتر

رابط ريف لدعم الأسر المنتجة reef.gov.sa الشروط والأوراق المطلوبة والفئات المستفيدة من الدعم .. دعم ريف لهذه المُنتجات


أخبار الفن : حرب تويتر بين احلام وجمهور نجوي كرم بسبب ياسمينا Arabs got talent تويتر



اشترك ليصلك كل جديد عن تويتر

خيارات

أخبار الفن : حرب تويتر بين احلام وجمهور نجوي كرم بسبب ياسمينا Arabs got talent
المصدر http://www.sawtcairo.com/arts/2015/140927.html http://www.sawtcairo.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار الفن : حرب تويتر بين احلام وجمهور نجوي كرم بسبب ياسمينا Arabs got talent

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars