الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

اخر اخبار معاذ الكساسبة مصير الطيار الاردني الاسير لدي داعش اخر اخبار مفاوضات الاردن وداعش واخبار ساجدة الرشاوي

03/02/2015 | 2:50 ص 0 comments
اخر اخبار معاذ الكساسبة مصير الطيار الاردني الاسير لدي داعش اخر اخبار مفاوضات الاردن وداعش واخبار ساجدة الرشاوي

اخر اخبار معاذ الكساسبة مصير الطيار الاردني الاسير لدي داعش اخر يرا مفصلا عن اخر تطورات مفاوضات الاردن وداعش و مصير الطيار الاردني الاسير لدي داعش .

اخر اخبار معاذ الكساسبة مصير الطيار الاردني الاسير لدي داعش اخر اخبار مفاوضات الاردن وداعش واخبار ساجدة الرشاوي ولاء عمر الأحد 1 فبراير 2015 أخر تحديث : الأحد 1 فبراير 2015 - 6:05 مساءً

اخر اخبار معاذ الكساسبة مصير الطيار الاردني الاسير لدي داعش اخر اخبار مفاوضات الاردن وداعش واخبار ساجدة الرشاوي , حصريا علي موقع وطني الاخباري اخر اخبار معاذ الكساسبة والمحتجز لدي داعش , موقع وطني يقدم تقريرا مفصلا عن اخر تطورات مفاوضات الاردن وداعش و مصير الطيار الاردني الاسير لدي داعش .

اعلنت الحكومة الاردنية انها لازالت تجري حوارات ومفاوضات مع تنظيم داعش من اجل الافراج عن الطيار الاردني معاذ الكساسبة والاسير لدي داعش منذ شهر ديسمبر الماضي , وذلك بعد سقوط طائرته في اراضي خاضعة لسيطرة تنظيم داعش في سوريا , هذا وقد اكتد الحكومة الاردنية استمرار الجهود لإطلاق سراح الطيار الأردني المحتجز لدى “تنظيم داعش “.

وكما ادانت الحكومة الاردنية  قتل الرهينة الياباني كينجي غوتو من قبل مسلحي داعش , هذا  ولقد صرح محمد المومني وزير الدولة لشؤون الإعلام  الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية ,  إن الحكومة الأردنية تدين وبشدة إقدام داعش على قتل الرهينة الياباني  .

وكما اكد  “المومني ” أن الحكومة الاردنية  بكافة أجهزتها مستمرة في جهودها للحصول على ما يثبت سلامة الطيار الأردني وأنه على قيد الحياة وتأمين إطلاق سراحه وعودته إلى الأردن  , هذا وقد اكد ” المومني ” إن الأردن مازال مستعدا لتسليم الريشاوي الصادر عليها حكم بالإعدام مقابل عودة الكساسبة.

موقع وطني الاخباري يقدم تغطية اخبارية لحظة بلحظ لاخر اخبار داعش والمفاوضات الاردنية وتنظيم داعش , وكما نقدم لكم اخر اخبار معاذ الكلاسبة الطيار الاردني الاسبر لد داعش , موقع وطني يقدم متابعة خاصة ومستمرة لاهم واخر اخبار معاذ الكساسبة  .

تابِع @watnynewsأخبار أخريعرض مقترحات اخرى عراقى يستخدم الاحذيه القديمه لتجسيد القيادات داخل تنظيم داعش الاردن تجرى مباحثات من اجل الافراج عن أسيرها “الكساسبه”... احداث سوريا الان اخر اخبار داعش في سوريا اليوم... اشتباكات حزب الله مع الجيش الاسرائيلي قناة الميادين اخر... أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات تعليقات فيسبوكتعليقات الموقعانقر هنا لإلغاء الرد.* الإسم* البريد الألكتروني * حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة وطني الأخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كلمات دليلية الاردن داعش ساجدة الريشاوي معاذ الكساسبة الأخبار العربية عراقى يستخدم الاحذيه القديمه لتجسيد القيادات داخل تنظيم داعش سوق المالية السعودى تداول معرفة صفة التداول في السوق السعودي... اخبار العراق اليوم اهم الاخبار العاجلة في العراق اليوم الاثنين... اهم اخبار اليمن الامنية اليوم الاثنين اخبارالحوثيين في اليمن اليوم... احداث اليمن العاجلة اليوم الاثنين اخبار الحوثيين في اليمن اخر... اسرائيل تزعم برفع وتيره تصنيع الصواريخ بحماس الاردن تجرى مباحثات من اجل الافراج عن أسيرها “الكساسبه” من...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
24/02/2024 | 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
24/02/2024 | 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


اخر اخبار معاذ الكساسبة مصير الطيار الاردني الاسير لدي داعش اخر اخبار مفاوضات الاردن وداعش واخبار ساجدة الرشاوي تنظيم داعش اخر اخبار معاذ الكساسبة مصير الطيار الاردني الاسير لدي داعش اخر يرا مفصلا عن اخر تطورات مفاوضات الاردن وداعش و مصير الطيار الاردني الاسير لدي داعش .



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

اخر اخبار معاذ الكساسبة مصير الطيار الاردني الاسير لدي داعش اخر اخبار مفاوضات الاردن وداعش واخبار ساجدة الرشاوي
المصدر http://www.watny.net/arab/28399.html جريدة وطني
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار معاذ الكساسبة مصير الطيار الاردني الاسير لدي داعش اخر اخبار مفاوضات الاردن وداعش واخبار ساجدة الرشاوي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars