الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اخبار الجمعة

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 23 مايو

23/05/2014 | 9:06 ص 0 comments
 أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 23 مايو

أهم الأحداث اليوم الجمعة 23 مايو

القاهرة: بحلول منتصف ليل اليوم الجمعة 23 مايو، تبدأ فترة الصمت الإنتخابى، التي تحظر فيها الدعاية الانتخابية لمرشحى رئاسة الجمهورية، وتستمر على مدى اليومين السابقين لبدء عملية الإقتراع في التاسعة صباح الإثنين 26 مايو، وحتى إغلاق باب الإقتراع رسميا في التاسعة مساء الثلاثاء 27 مايو.

القاهرة: التجمع لأكثر من 60 من المتابعين الدوليين للتحرك بعدد من المحافظات، في الساعة الـ 8:30 من صباح اليوم، من فندق ميريديان داخل المطار، ويوجه نيكولا فولجانوف نائب رئيس البعثة كلمة للمتابعين، بشأن العملية الانتخابية.

القاهرة: جبهة مؤيدى عبدالفتاح السيسي "الحملة الرئاسية الشعبية "بالتعاون مع الاتحادالعام للمصريين في الخارج تعقد مؤتمرا بعنوان: "المصريين في الخارج عطاء وإنتماء "وذلك في السابعة من مساء االيوم بقاعة البافيون بفندق ببراميزا بالدقى،حيث يتم عرض الأسباب وراء اقبال المصريين بالخارج على صناديق الانتخاب وظهور الانتخابات بهذه الصورة المشرفة التي ظهرت عليها.

القاهرة: حملة المرشح الرئاسى حمدين صباحي رئيسا لمصر تنظم مؤتمرها الختامي للدعاية الانتخابية اليوم بميدان عابدين بالقاهرة وهو آخر يوم للدعاية الانتخابية قبل فترة الصمت الانتخابى، ويبدأ الحشد والتنظيم للمؤتمر عقب صلاة الجمعة اليوم بمشاركة جميع المحافظات وبحضور المرشح الرئاسي السيد حمدين صباحي،في تمام السادسة مساء اليوم بحضور قيادات حملته وعدد واسع من القيادات الوطنية والسياسية والشابة، ويعقب المؤتمر حفل فنى.

القاهرة: المهندس خالد عبد العزيز "وزير الشباب والرياضة" يستقبل البطل المصري إيهاب عبد الرحمن الذي سجل رقما قياسيا في منافسات بطولة السباحة "الدايمون ليج" المقامة في شنجهاى بالصين، بواقع 89.21م، وذلك بمطار القاهرة الدولى في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم عقب وصول اللاعب من دولة الصين.

القاهرة: فرقة "إم بى سى مصر المسرحية"، تقدم العرض المسرحي "شغل عفاريت " على مسرح نجيب الريحانى العريق بوسط القاهرة، تأليف عمر طاهر، وإخراج المخرج الكبير عصام السيد، في أجواء كوميدية ساخرة حول التناقضات الموجودة في سلوكيات المواطن المصري، من خلال قصة أسرة من العفاريت تحاول الحياة في القاهرة ولكنها تفشل بسبب عدم قدرتها على التأقلم مع السلوكيات السائدة.

القاهرة: فرقة شوية فن الغنائية تقدم بقاعة الحكمة بساقية الصاوي بالزمالك في الـساعة السابعة من مساء اليوم حفلها الغنائي.، حيث تقدم أعمالها الخاصة من الموسيقى والشعر والغناء.

القاهرة: كرنفال شعبي بعنوان" بشرة خير" امام المنصة في شارع صلاح سالم في الـ 3 عصر اليوم تأييدا للمرشح المحتمل عبد الفتاح السيسى.

القاهرة: مركز الحرف التقليدية بالفسطاط،يقدم المعرض منتجات المركز(خزف– نحاس – خيامية- نجارة)،في الساعة الـ 12 من ظهر اليوم، بوكالة الغوري في شارع الأزهر حى الحسين.

القاهرة: دار الأوبرا المصرية تقدم حفل ريستيال أوبوا وبيانو لوسام أمين،على المسرح الصغير، في الساعة الـ 8 من مساء اليوم،بمقر الأوبرا بالجزيرة، وتقدم حفل السيمفونيتا المصرية على المسرح الكبير في الساعة الـ 8 من مساء اليوم، بمقر الأوبرا بالجزيرة، وتقدم فرقة الموسيقى العربية للتراث، بقيادة المايسترو فارق البابلي،على مسرح الجمهورية، في الساعة الـ 8 من مساء اليوم، بمقر الأوبرا بالجزيرة.

القاهرة: مركز الهناجر يستمر في عروضه المسرحية حيث يقدم العرض المسرحي"حسن ونعيمه" على صالة مسرح العرائس في الـ8 من مساء اليوم بدار الأوبرا.

القاهرة: جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تقدم عرض مسرحية" تياتروم مصر لأشرف عبدالباقي،بصالة ماست أوبرا هاوس في الساعة الـ 8 من مساء اليوم،بـ 6 أكتوبر.

القاهرة: قصر الأمير طاز التابع لصندوق التنمية الثقافية، يستمر في ورشة إعداد الممثل وفنون المسرح، في الساعة الـ 6 من مساء اليوم، بمقر القصر، في شارع السيوفية بحى الخليفة، ويعرض مركز إبداع بيت السحيمي التابع لصندوق التنمية الثقافية، يقيم عرض الأراجوز وخيال الظل"أراجوز دوت كوم"، لفرقة ومضة، في الساعة الـ 7 من مساء اليوم، بمقر البيت بالحسين.

القاهرة: مكتبة "ألف" فرع مصر الجديدة تقيم ندوة مع الرحالة شيرين عادل،بعنوان" شد الرحال" في الساعة الـ 7 من مساء اليوم، بمقر المكتبة، 132شارع الميرغنى مصر الجديدة.

القاهرة: استمرار معرض لفنان التشكيلي، خالد السماحي،بعنوان" وجوه القاهرة"، في جاليري آرت لاونج،في الساعة الـ 7 من مساء اليوم، بالزمالك.

القاهرة: استمرار معرض للفنان التشكيلي عبدالعزيز الجندي،بعنوان" من هنا يعرض فيه مجموعة من اللوحات الفنية، التي تعبر عن الروح المصرية، بمركز كرمة بن هانئ الثقافى كورنيش النيل الجيزة في الساعة الـ 6 من مساء اليوم.

القاهرة: مركز آرت اللوا للثقافة والفنون يعرض الفيلم الإيراني"أطفال السماء" في الساعة الـ 6 من مساء اليوم،بأرض اللواء.

القاهرة: مركز إبداع قبة الغوري التابع لصندوق التنمية الثقافية يقدم المهرجان الدولي للطبول النوبية والفنون التراثية " الدورة الثانية" في الساعة الـ 7 من مساء اليوم، بمقر المركز نهاية شارع الغوريه مع الأزهر بحى الحسين.

القاهرة: مسيرة للمرأة لدعم المشير عبد الفتاح السيسى تجوب وسط القاهرة باسم "من أجل المرأة المصرية" أمام جمعية الشبان المسلمين، ثم لميدان عبد المنعم رياض عقب صلاة الجمعة اليوم.

الجيزة: قوات الأمن والشرطة تنتشر بداية من اليوم، لتأمين العملية الانتخابية بمحافظة الجيزة باعتبارها ثاني أكبر كتلة تصويتية بين محافظات مصر.

الإسكندرية: افتتاح معرض الفنانة التشكيلية نيفين الرفاعي في الـ 7 من مساء اليوم بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية،بطريق الحرية،بجوار قسم شرطة العطارين.

الإسماعيلية: اللواء محمد العناني مدير أمن الإسماعيلية يعلن عن حالة الإستنفار القصوى، لتأمين جميع المنشآت العامة والحكومية والمجرى الملاحى،بالاشتراك مع قوات خاصة من الجيش الميدانى، تحسبا لمظاهرات الجماعة المحظورة التي أعلنو عنها، في فجر اليوم.

الإسماعيلية: تيار الاستقرار والإصلاح الوطني، بالإسماعيلية ينظم سلاسل بشرية في الساعة الـ 7 من مساء اليوم،في منطقة شارع محمد على، بدائرة حي أول مؤيدة للمرشح المشير عبدالفتاح السيسى.

كفرالشيخ: حزب النور بمحافظة كفر الشيخ، ينظم مسيرة حاشدة لدعم المرشح الرئاسى المشيرعبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية،عقب صلاة الجمعة في الساعة الـساعة الواحدة من ظهر اليوم، بمركز بيلا.


كفرالشيخ: حركة تحت عنوان "سلفيو كوستا" تنظم قافلة طبية بها معرض ملابس في قرية 45 مركز الحامول بكفر الشيخ، باسم الدكتورة آلاء منير غالب، إحدى أعضاء الحركة وذلك عقب صلاة الجمعة اليوم.

شبين الكوم: مؤتمر تعريفى للبرنامج الإنتخابى للمرشح الإنتخابى عبد الفتاح السيسي، بحضور الشيخ نبيل نعيم وكمال الهلباوى بمديرية الزراعة في مدينة شبين الكوم المنوفية حيث يبدأ عقب صلاة الجمعة ويستمر على مدى اليوم.

دمياط: حزب النور بدمياط ينظم وقفة بميدان سوق الحسبة لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ومن المخطط لها أن تجوب شوارع مدينة دمياط بدءا من مدينة فارسكور في الساعة الـ 7 من مساء اليوم.

دمنهور: حزب النور بمحافظة البحيرة ينظم مؤتمرا جماهيرا لدعم تأييدا للمشير عبد الفتاح السيسي، بحضور أشرف ثابت، ياسر برهامي، نادر بكار، وذلك بقاعة المؤتمرات بدمنهور، في الساعة الـ 5 من مساء اليوم.

دمنهور: الحملة الرسمية للمرشح للرئاسة المشير عبد الفتاح السيسي "مستقبل مصر" بكفر الدوار بالبحيرة تنظم كرنفالا إحتفاليا أمام مقر الحملة بمدخل كفر الدوار برج اللوتس، بجوار مسجد الفتح بالمدينة تأييدا للمشير عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة،في الـ 5 من مساء اليوم.

الزقازيق: أمانة حزب النور بمحافظة الشرقية تنظم مؤتمر حاشد لدعم المشير" عبد الفتاح السيسي" رئيسا لمصر، في الـ 4.30 من مساء اليوم بقاعة نادي الربيع أمام كلية الآداب جامعة الزقازيق.

أسيوط: فرع ثقافة أسيوط التابع لإقليم وسط الصعيد الثقافي، ينظم مهرجان فرق الإقليم للعروض المسرحية على مسرح قصر ثقافة أسيوط.حيث تقدم فرقة بيت الخارجة عرضا فنيا مسرحيا بعنوان "طنش ماتجنش" تأليف صلاح متولي وإخراج محمد كمال الشبة، وتقدم فرقة الساحل عرض "الهلالي" تأليف بكري عبد الحميد وإخراج خالد أبو ضيف الساعة السادسة من مساء اليوم.

أسيوط: اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط يقوم بجولة تفقدية، بقرى مركز البدارى للاستماع لشكاوى المواطنيين عقب صلاة الجمعه مباشرة.

أسيوط: خروج مظاهرات لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي من مسجد عاشور بالوليدية عقب صلاة الجمعه للمطالبة بعودة الرئيسي المعزول.

الأقصر: لجنة حزب الوفد بالأقصر تنظم اليوم في الـ6 من مساء اليوم مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر في مدينة إسنا جنوب الأقصر بحضور المستشار بهاء الدين أبوشقة سكرتير عام الوفد والسفير نور ومحمد أبو حامد، ويشارك في المؤتمر الأحزاب الداعمة للمشير السيسى من المحافظة والقيادات الشعبية بالأقصر، والحركات المختلفة
الداعمة للمشير بمنطقة سيدي الخضري وسط مدينة إسنا.

الأقصر: اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر يفتتح مسجد أبوبكر الصديق بمنطقة الكرنك بشمال الأقصر،وتقام فيه صلاة الجمعة بحضور المحافظ، ومدير مديرية الأوقاف بالأقصر الشيخ محمد صالح.

المنصورة: مديرية الصحة والسكان بمحافظة الدقهلية تنظم قافلة طبية، بقرية جاليا2 لمدة يومين، لتقديم الخدمات الوقائية والعلاجية للمواطنين منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم حتى نهاية اليوم.

المنصورة: إدارة جامعة المنصورة تقرر إخلاء المدن الجامعية من الطلاب اعتبارا من الساعة الـ 8 من صباح اليوم، وحتى يوم الجمعة الموافق 30 مايو الجارى استعدادا للانتخابات الرئاسية.

الفيوم: تبدأ اليوم بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب والطالبات في امتحانات الشهادة الإعدادية التي إختتمت يوم الإثنين الماضي بالمحافظة والتي أدى الامتحان فيها نحو 46 ألف طالب.

دمياط: فرقة المنصورة المسرحية تعرض مسرحية "حلقة نار" على مسرح قصر ثقافة دمياط في الساعة الـ 9 من مساء اليوم، كما تعرض فرقة السنبلاوين مسرحية" في إنتظار اليسار" في الساعة الـ 6 من مساء اليوم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2017 | 12:35 م

في الجمعة العظيمة.. أقباط مصر يشربون الخل ويسجدون 400 سجدة: كيرياليسون

«الجمعة العظيمة، الآلام، الجمعة السوداء، أو الجمعة المقدّسة أو الحزينة وأخيراً جمعة الفصح»، كلها ألقاب للجمعة الأخيرة قبل عيد القيامة مباشرة وآخر جمعة فى الصوم الكبير الـ 55 يوماً لدى الأقباط، وهو اليوم الذى يتذكّر فيه الجميع فى الكنيسة حادث صلب السيّد

في الجمعة العظيمة.. أقباط مصر يشربون الخل ويسجدون 400 سجدة: كيرياليسون
09/09/2016 | 2:08 م

صور عن يوم جمعة @اجمل صور يوم الجمعة @جميع صور يوم الجمعة , جمعة مباركة علينا وعليكم منشورات فيس بوك يوم الجمعة

صور عن يوم جمعة @اجمل صور يوم الجمعة @جميع صور يوم الجمعة , جمعة مباركة علينا وعليكم #منشورات فيس بوك يوم الجمعة, هناك مجموعة كبيرة مالمواطنين يريدون تحميل صور ليوم الجمعة والان

صور عن يوم جمعة @اجمل صور يوم الجمعة @جميع صور يوم الجمعة , جمعة مباركة علينا وعليكم  منشورات فيس بوك يوم الجمعة
اليوم 10:56 ص

أحداث وتفاصيل موعد مباراة مصر ونيجيريا القادمة يوم الجمعة 25-3-2016 في تصفيات كأس الأمم الافريقية

ننشر لكم موعد مباراة مصر ونيجيريا والتي يبحث عنها عشاق الرياضة المصرية داخل الجمهورية وخارجها، عبر تقديم توقيت مباراة مصر ونيجيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

أحداث وتفاصيل موعد مباراة مصر ونيجيريا القادمة يوم الجمعة 25-3-2016 في تصفيات كأس الأمم الافريقية
27/07/2014 | 3:47 م

اكتشاف الصندوق الأسود الثاني للطائرة الجزائرية

عثر جنود فرنسيون الجمعة على أحد الصندوقين الأسودين للطائرة الجزائرية في مكان تحطمها شمال مالي، حسبما أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند. وتم نقل الصندوق إلى مدينة غاو حيث تولى الجنود الفرنسيون تأمي...

اكتشاف الصندوق الأسود الثاني للطائرة الجزائرية
27/07/2014 | 3:47 م

إيجيبتى - العثور على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الجزائرية المحطمة

عثر محققون من بعثة الأمم المتحدة في مالي اليوم السبت على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الجزائرية المحطمة في مكان الحادث، حسبما أعلنت عنه البعثة الأممية.

إيجيبتى - العثور على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الجزائرية المحطمة
27/07/2014 | 3:47 م

بالصور هآرتس تكشف مسودة ”كيرى” لوقف إطلاق النار في غزة - وادى مصر

وقالت الصحيفة إن مسودة المقترح التي صنفت بالسرية وصلت مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يوم الجمعة الماضي، في تمام الساعة الخامسة مساءً، أي خلال انعقاد المجلس الوزاري المصغر (كابينت) وحملت المسودة عنوان إطار لوقف إطلاق النار الإنساني في قطاع…

بالصور هآرتس تكشف مسودة ”كيرى” لوقف إطلاق النار في غزة - وادى مصر
27/07/2014 | 3:47 م

مبادرة كيري وقف لإطلاق النار 7 أيام ثم التفاوض بالقاهرة -

كشف موقع صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، ظهر اليوم الأحد، عن مسودة مقترح وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، لوقف إطلاق النار في غزة، والتي تلقتها الحكومة الإسرائيلية يوم الجمعة الماضي.

مبادرة كيري وقف لإطلاق النار 7 أيام ثم التفاوض بالقاهرة -


أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 23 مايو اخبار الجمعة أهم الأحداث اليوم الجمعة 23 مايو



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجمعة

خيارات

 أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 23 مايو
المصدر http://www.albawabhnews.com/591478 البوابة نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 23 مايو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars