الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

81 شهيدا في غزة والمقاومة تقصف تل أبيب وحيفا (تحديث)

10/07/2014 | 1:00 م 0 comments

ارتفعت حصيلة العدوان المستمر على قطاع غزة اليوم الخميس، إلى 81 شهيدا وأكثر من 600 جريح، فيما ردت المقاومة بقصف

81 شهيدا في غزة والمقاومة تقصف تل أبيب وحيفا (تحديث) Facebook طباعة Zoom IN Zoom OUT حفظComment الخميس 10 تموز / يوليو 2014. 11:05 صباحاًهلع في صفوف المواطنين الفلسطينين بعد قصف طيران الاحتلال منزل في غزة (ا ف ب)تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ياسمين المطوق والتي استشهدت في احدى الغارات على جباليا (وكالة شهاب)‹›› ذات صلةرُعب في تل أبيبإسلامي في تل أبيب !إسلامي في تل أبيب !إسرائيلي يحرق نفسه في تل أبيبيقيمون في تل أبيب ولا يزورون القدس!سفير فرنسا في تل أبيب يتضامن مع الاحتلالحريق بمقر قيادة الجيش الإسرائيلي في تل أبيبتل أبيب: تيار إسرائيلي يرغب في إبعاد الرئيس عباسالسفير الأردني في تل أبيب يزور إدارة أوقاف القدسديجاجا يرفض مشاركة منتخب المانيا اللعب في تل أبيبأكثر من ثلاثين ألف مهاجر إفريقي يتظاهرون في تل أبيبمحور فيلادلفيا – تل أبيبعملية تل أبيب وإيرانعملية تل أبيب والشرط الغائب للتسويةتل أبيب.. من يجرؤ على القصف؟تل أبيب مُتهربة من الخدمة العسكريةمثقفون يرفضون مشاركة أفلام مصرية في مهرجان تورنتو الذي...إسرائيل تتهم الجهاد الإسلامي بعملية تل أبيبتجربة أول سفير مصري في تل أبيب تزيل بعض الغموض عن إسرائيل...طائرات الاحتلال تقصف مناطق في قطاع غزةقوات المظليين تحتل سوق الكرمل وسط تل أبيبالتاسع من آب: التقريب بين تل أبيب والقدسنائب يطالب بطرد سفير تل أبيب وإلغاء معاهدة السلامصلاح يشارك أمام ماكابي تل أبيب ويرفض مصافحة لاعبيه"اليوم التالي" في بيروت و تل أبيبمهرجان تورونتو يصفق للمصريين رغم اعتراضهم على تكريم تل أبيبنتنياهو يهاجم المقاطعة العالمية ومطاعم تل أبيب ترفض نبيذ...إيران: لدينا طائرات بدون طيار قادرة على التحليق فوق تل أبيب"فداء": السفارة الأردنية في تل أبيب ترفض استلام رسالة من...تل أبيب: مستشار الأمن القومي الجديد مسؤول سابق عن قسم تشغيل...

غزة- ارتفعت حصيلة العدوان المستمر على قطاع غزة اليوم الخميس، إلى 81 شهيدا وأكثر من 600 جريح، فيما ردت المقاومة بقصف "تل أبيب" وحيفا.

وكان 30 فلسطينيا استشهدوا لايوم وأصيب العشرات في سلسلة من الغارات الإسرائيلية على مواقع وأهداف مدنية في شمال ووسط وقطاع غزة.

بدورها ردت المقاومة صباح اليوم بإطلاق مجموعة من الصواريخ على "تل أبيب" التي دوت فيها صافرات الإنذار بالإضافة إلى حيفا، كما قصفت المستوطنات في عسقلان وأشكول وبئر السبع ونيفوت.

وقصف الطيران الحربي الإسرائيلي منزل القيادي في حركة حماس يحيى السنوار في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وكانت طائرات الاحتلال أغارت على سيارة في شارع النفق وسط مدينة غزة صباح اليوم ما ادى الى استشهاد ثلاثة مواطنين واصابة اربعة اخرين بجراح.

وقال الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بغزة وفق وكالة "معا" الفلسطينية للأنباء إن المواطن بهاء ابو الليل 35 عاما استشهد اضافة الى شهيدين لم يتم التعرف عليهما الى الان.

واستشهد فجر اليوم الخميس ثمانية مواطنين إثر استهدف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزل يعود لعائلة الحاج.

وأكد القدرة، أن الاحتلال استهدف منزل يعود لعائلة الحاج في خان يونس، مما أسفر عن استشهاد سبعة على الفور وثامن في وقت لاحق وإصابة أكثر من 30 أخرين ما بين خطيرة ومتوسطة اصابة بين حرجة ومتوسطة.

وأوضح القدرة أن أغلب الشهداء والمصابين هم من الأطفال والنساء، لافتًا إلى أن الاحتلال استهدفهم بصورة مباشرة دون أن يحذرهم بمغادرة المنزل.

والشهداء: اسماء وطارق ونجلاء الحاج إضافة إلى الوالدة آمنه الحاج، وسعد الحاج، وعمر الحاج وأمنه الحاج، وباسمة الحاج (57 عامًا).

وأعلنت الطواقم الطبية استشهاد تسعة مواطنين وإصابة 10 آخرين، اثر قصف لاستراحة "وقت المرح" على شاطئ بحر خانيونس فجر اليوم الخميس.

وكان المواطنين يتابعون مباراة هولندا والأرجنتين في نصف نهائي المونديال بالاستراحة بعد أن ادوا صلاة التراويح، قبل أن تباغتهم الطائرات الإسرائيلية بصاروخ من طائرة حربية لتختلط دمائهم بمياه البحر.

والشهداء هم: محمد خالد قنن، وشقيقه إبراهيم، وحمدي كامل صوالي، وشقيقه إبراهيم، وسليمان الأسطل، وأحمد الأسطل، وموسى الأسطل، ومحمد العقاد.

وكان اربعة من عائلة شلط في مخيم الزوايدة استشهدوا في غارة استهدفت منزلهم في حي السوارحة بقرية الزوايدة وسط قطاع غزة والشهداء هم الاب والام واثنين من الاطفال.

وصباح اليوم قصفت الطائرات الاسرائيلية منزل عائلة زقوت بحي الشيخ رضوان بمدينة غزة التي شهدت تدمير منزل اخر لعائلة دبابش.(وكالات)

Facebook طباعة Zoom IN Zoom OUT حفظ Comment › إقرا أيضاً»العقبة: مسيرة تستنكر التخاذل العربي...»فتاوى في رمضان»معالم التغيير في رمضان: سمو بالنفس...»لاعبون ومنتخبات يصلون نهائيات...»النواطير "فيصلاوي" وحسان يستقيل من...»"الاقتصادي والاجتماعي" يطلع على...»الكرك: أعمال شغب احتجاجا على انقطاع...»المقبلات الرمضانية لا تقل أهمية عن...»Israel 'to intensify Gaza...»81 شهيدا في غزة والمقاومة تقصف تل أبيب...»دليلك لطفل ذكي عاطفيا»كتائب القسام تقصف حيفا بصاروخ جديد ...»Argentina into World Cup final on...»إربد: مسيرتان تنددان بالعدوان...»لوف يتفهم صدمة البرازيليين واللاعبون...»العوامل الجينية قد تكون مسؤولة عن تطوير...»صدور الدجاج بالموزاريلا والبندورة الجافة»تأجيل مشروع "القطار الجبلي" بين...»برنت ينخفض باتجاه 108 دولارات»توقعات بارتفاع الطلب على الأسماك في...»ناصر الجعفري - فلسطين»"اليونيسف": 1700 طفل سوري بسوق العمل...»سلطة التاكو»رحلة تعليمية للاطفال داخل مرحاض ضخم في...»إيما واتسون سفيرة للنوايا الحسنة»المسقعة»البرازيل وافد جديد إلى السجل القاسي»قتلها لانها حضرت له طبق عدس بدل اللحم!»"كيا" تهنئ فريق "الدرك" بظفره بلقب...»تلوث 40 خزان مياه بالمجاري في المزار...‹› التعليق الاسم: عنوان التعليق: التعليق: › ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.»و الحكومة تستنكر (مواطن أردني)الخميس 10 تموز / يوليو 2014.والله لا يسعني القول غير لا حول ولا قوة بالله فيكم ايها المستعربون!
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 10:27 م

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة | مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة   مصراوى
08/04/2024 | 10:27 م

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -

أفاد مصدر مصري رفيع المستوى لقناة القاهرة الإخبارية بدخول 401 شاحنة مساعدات إنسانية، تشمل أغذية وأدوية ووقود إلى قطاع غزه اليوم.

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -
08/04/2024 | 10:27 م

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة سكاي نيوز عربية

تعرضت إسرائيل صباح السبت لهجوم صاروخي وعمليات تسلل من قطاع غزة، وتوعدت بالرد على حركة حماس التي تبنت الهجمات.

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة   سكاي نيوز عربية
30/03/2024 | 5:13 م

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن التلفزيون العربي

أفاد مراسل "العربي" بأن المساعدات الإنسانية التي تدخل شمال قطاع غزة هي شحيحة وعاجزة عن كسر حدة المجاعة الحالية.

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن   التلفزيون العربي
30/03/2024 | 5:13 م

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة

وسط وضع مأساوي كارثي في القطاع المحاصر منذ 7 أشهر، أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، على حتمية وقف إطلاق النار ووضع حد للكارثة الإنسانية في غزة.وقف نار

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة
30/03/2024 | 5:13 م

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic

أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة، السبت، بأن 82 شخصا قتلوا خلال الـ24 ساعة الماضية في قطاع غزة.

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic
30/03/2024 | 5:13 م

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر سكاي نيوز عربية

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، إن 32705 فلسطينيين قُتلوا في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023.

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر   سكاي نيوز عربية


81 شهيدا في غزة والمقاومة تقصف تل أبيب وحيفا (تحديث) اخبار غزة ارتفعت حصيلة العدوان المستمر على قطاع غزة اليوم الخميس، إلى 81 شهيدا وأكثر من 600 جريح، فيما ردت المقاومة بقصف



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

المصدر http://www.alghad.com/articles/813581-81-%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%AF%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%BA%D8%B2%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%88%D9%85%D8%A9-%D8%AA%D9%82%D8%B5%D9%81-%D8%AA%D9%84-%D8%A3%D8%A8%D9%8A%D8%A8-%D9%88%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A7-(%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB)?s=fb9662298d85956943eb351ffc14e1fb جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 81 شهيدا في غزة والمقاومة تقصف تل أبيب وحيفا (تحديث)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars