الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

ارتفاع حصيلة الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 85 قتيلا ومئات الجرحى

10/07/2014 | 6:00 م 0 comments
 ارتفاع حصيلة الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 85 قتيلا ومئات الجرحى

أعلنت مصادر طبية فلسطينية مقتل 25 شخصا اليوم الخميس جراء عدد من الغارات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة ما رفع حصيلة العملية العسكرية الاسرائيلية المستنرة إلى حوالي 85 قتيلا إضافة إلى مئات الجرحى.

آخر الاخبار ألمانيا تطرد ممثل الاستخبارات الأميركية على خلفية اتهامات بالتجسس مقتل وإصابة 8 مسلحين بغارة لطائرة أميركية من دون طيار في باكستان مقتل جنود أوكرانيين باشتباكات مع انفصاليين شرقي البلاد البشير يبحث مع أحزاب المعارضة التحضير لحوار وطني شامل اشتباكات بين القوات السورية والمعارضة على محاور عدة نبيل العربي يبحث مع المبعوث الأميركي إلى سوريا تطورات الأزمة السورية تفجير منزل مشعان الجبوري بالشرقاط ارتفاع حصيلة الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 85 قتيلا ومئات الجرحى نادي كربلاء: استقطابات الموسم المقبل مرهونة بالدعم المادي الداخلية تعدل عن قرار نقل رياضيي نادي الشرطة إلى اندية أخرى منتخب الشباب يعسكر في انطاليا التركية السبت المقبل ديلي تليغراف: البغدادي غير اسلوب ادارة التنظيم نيويورك تايمز: طهران تزيد من تدخلها في العراق واشنطن بوست: الولايات المتحدة تحافظ على تقسيمات سايكس بيكو في الشرق الأوسط ديلي تلغراف: أميركا تحث أوروبا على مواجهة التهديد السوري الاندبندنت: شركات بريطانية زودت سوريا بمواد كيميائية لتصنيع غاز السارين واشنطن تايمز: داعش تهدف للاستيلاء على مطار بغداد نيويورك بوست: على أوباما دعم المعارضة السورية المعتدلة للقضاء على داعش واشنطن بوست: إقليم كردستان يسحب وزراءه من الحكومة المركزية واشنطن بوست نقلا عن تشاك هيجل: الولايات المتحدة لا تنوي التدخل عسكريا لمساعدة حكومة بغداد البرامج السياسيةالبرامج الخدميةالبرامج الرياضيةالبرامج المنوعة ارتفاع حصيلة الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 85 قتيلا ومئات الجرحى نشر في عربي ودولي الخميس, 10 تموز/يوليو 2014 حجم الخط تصغير حجم الخط تصغير حجم الخط زيادة حجم الخط زيادة حجم الخط طباعة البريد الإلكتروني Comments:DISQUS_COMMENTS قيم الموضوع 1 2 3 4 5 (0 أصوات) ارتفاع حصيلة الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 85 قتيلا ومئات الجرحى

أعلنت مصادر طبية فلسطينية مقتل 25 شخصا اليوم الخميس جراء عدد من الغارات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة ما رفع حصيلة العملية العسكرية الاسرائيلية المستنرة إلى حوالي 85 قتيلا إضافة إلى مئات الجرحى.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة إن 8 أشخاص قتلوا وجرح 15 شخصا آخرون جراء غارة إسرائيلية على مقهى في مدينة خانيونس.

وفي وقت لاحق قتل 4 نساء و 4 أطفال في غارات استهدفت منزلين في خانيونس أيضا. كما استهدفت غارة إسرائيلية سيارة مدنية شمال القطاع ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص. من جهتها قالت إسرائيل إن نشطاء فلسطينيين في قطاع غزة أطلقوا صواريخ على مدينة تل أبيب صباح الخميس ما أدى إلى إطلاق صفارات الإنذار، وأشارت الإذاعة الإسرائيلية إلى أن منظومة القبة الحديدية للدفاع الصاروخي أسقطت صاروخين فلسطينيين على الأقل. كما أعلنت كتائب القسام لأول مرة استهداف مدينتي رحوفوت وبيت يام بـ 10 صواريخ من نوع سجيل 55. من جانبه أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن الاستعدادات لشن حملة عسكرية برية داخل قطاع غزة وصلت مراحلها النهائية.

مجلس الأمن الدولي يبحث العملية العسكرية الإسرائيلية في غزة

في غضون ذلك، عقد مجلس الأمن الدولي جلسة خاصة لبحث العملية العسكرية الإسرائيلية المتصاعدة على قطاع غزة ، وخلال الجلسة أطلع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون مجلس الأمن على تطورات الوضع في غزة ، وطالب مون بوقف فوري لإطلاق النار بين إسرائيل وحماس في قطاع غزة ، وأشار مون إلى أنه طلب من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التوسط لوقف إطلاق الصواريخ من قطاع غزة على إسرائيل ، كما ألقى مندوب فلسطين لدى مجلس الأمن رياض منصور كلمة أمام دعا فيها المجلس إلى إنهاء العدوان الإسرائيلي على غزة ، هذا ويعقد المجلس في وقت لاحق جلسة مشاورات مغلقة لبحث الوضع في غزة.

جون كيري: واشنطن تؤيد تماما حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها

من جانبه، قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري إن الولايات المتحدة تؤيد تماما حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها مؤكدا في الوقت نفسه أنها تسعى لإنهاء العنف. وأشار إلى أن بلاده على اتصال بالقيادات الإسرائيلية والفلسطينية لبحث سبل وقف إطلاق النار.

رامي الحمد الله: إسرائيل تعرقل ذهاب وزراء في الحكومة إلى قطاع غزة

الى قال رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله إن إسرائيل تعرقل ذهاب الوزراء في حكومته إلى غزة مؤكدا أن الحكومة تقوم باتصالات دولية وإقليمية لوقف الإبادة الجماعية التي تشنها إسرائيل على القطاع، كما أشار الحمد الله إلى أن هناك اجتماعا لوزراء الخارجية العرب الأحد المقبل لبحث أحداث غزة. ودعا الحمد الله إلى التمسك بالوحدة الوطنية الفلسطينية مطالبا في الوقت نفسه بفتح تحقيق بمقتل الفتى محمد أبو خضير.

مصر تفتح معبر رفح مع قطاع غزة لاستقبال المصابين جراء الغارات الإسرائيلية

من جهتها، فتحت الحكومة المصرية اليوم الخميس معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة لاستقبال الجرحى الفلسطينيين جراء العملية العسكرية التي تشنها إسرائيل منذ ثلاثة أيام على القطاع. وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أن المستشفيات في شمال سيناء على الحدود مع قطاع غزة وإسرائيل جاهزة لاستقبال الجرحى الفلسطينيين. ومن جانبه قال المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة إياد البرزم إن الحكومة المصرية أبلغتنا بفتح معبر رفح صباح الخميس لنقل جرحى العدوان وإدخال مساعدات طبية لغزة.

الإمارات تقدم مساعدات عاجلة للفلسطينيين بقيمة 25 مليون دولات

من جهة أخرى، قدمت دولة الإمارات العربية مبلغ 25 مليون دولار كمساعدات إنسانية عاجلة لدعم الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لهجوم إسرائيلي متواصل على قطاع غزة منذ أيام. وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ستتولى الإشراف على هذه المساعدات، كما تم تكليف الهيئة بإقامة مستشفى ميداني متكامل في القطاع وتجهيزه لإسعاف ضحايا الهجوم الإسرائيلي.  

آخر تعديل الخميس, 10 تموز/يوليو 2014 18:31 كلمات دالّة : اسرائيل غزة القصف الجوي مجلس الامن معبر رفح روابط ذات صلة ارتفاع حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 48 شخصا بينهم نساء وأطفال مقتل وإصابة العشرات إثر غارات جوية إسرائيلية على قطاع غزة تجدد القصف على غزة وسقوط صاروخ بإسدود مقتل سبعة من مقاتلي حماس في هجمات جوية إسرائيلية عباس يطالب الأمم المتحدة بالتحقيق في اعتداءات اسرائيل الأخيرة المزيد في هذا القسم : « واشنطن بوست: الولايات المتحدة تحافظ على تقسيمات سايكس بيكو في الشرق الأوسط نبيل العربي يبحث مع المبعوث الأميركي إلى سوريا تطورات الأزمة السورية » عد إلى الأعلى يأتيكم اليوم يسعد صباحك ياعراق 09:00am بتوقيت بغداد نشرة أخبار 04:00pm بتوقيت بغداد العراق الى أين 07:00pm بتوقيت بغداد ستوديو التاسعة 09:00pm بتوقيت بغداد المختصر 10:00pm بتوقيت بغداد إستفتاء ما هو رأيكم في موقع البغدادية الالكتروني بشكله الجديد ؟ ممتاز - 84.9% متوسط - 2.4% سيء - 7.6% عدد المصوتون: 4741انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: كانون2/يناير 8, 2014

أقسام الاخبار أخبار العراقعربي ودولياقتصاديرياضيتكنولوجيا ومنوعات البرامج السياسية المختصرالعراق الى أينقضية رأي عامستوديو 9حوار عراقيسنوات الفشل البرامج الخدمية ساعة ونصعرب أونلايناخر الاسبوعشباب التغييرالاسبوع الاقتصاديانتخابات العراق 2014 البرامج المنوعة يسعد صباحك ياعراقمرايا البرامج الرياضية ملعب الشعبستوديو الملاعب البث المباشر

 

 

شاهد برامجنا

تواصلوا معنا على...

للاتصال بنا...

العنوان: مدينة الانتاج الاعلامي, القاهرة, مصر

هاتف: 38555872 (202)+

             38555873 (202)+

فاكس: 38555659 (202)+

 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

http://albaghdadia.com

              مواقعنـا

        الرئيسيةالاخباراخبار العراقعربي ودولياقتصادرياضةتكنولوجيا ومنوعاتبرامجناستوديو التاسعةالمختصرالعراق الى أينستوديو الملاعبملعب الشعبعرب اونلايناخر الاسبوعقضية رأي عامساعة ونصيسعد صباحك ياعراقمراياشباب التغييرحوار عراقيالاسبوع الاقتصاديسنوات الفشلانتخابات العراق 2014إتصل بنامن نحنكتبوا في البغداديةالترددات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 10:27 م

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة | مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة   مصراوى
08/04/2024 | 10:27 م

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -

أفاد مصدر مصري رفيع المستوى لقناة القاهرة الإخبارية بدخول 401 شاحنة مساعدات إنسانية، تشمل أغذية وأدوية ووقود إلى قطاع غزه اليوم.

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -
08/04/2024 | 10:27 م

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة سكاي نيوز عربية

تعرضت إسرائيل صباح السبت لهجوم صاروخي وعمليات تسلل من قطاع غزة، وتوعدت بالرد على حركة حماس التي تبنت الهجمات.

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة   سكاي نيوز عربية
30/03/2024 | 5:13 م

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن التلفزيون العربي

أفاد مراسل "العربي" بأن المساعدات الإنسانية التي تدخل شمال قطاع غزة هي شحيحة وعاجزة عن كسر حدة المجاعة الحالية.

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن   التلفزيون العربي
30/03/2024 | 5:13 م

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة

وسط وضع مأساوي كارثي في القطاع المحاصر منذ 7 أشهر، أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، على حتمية وقف إطلاق النار ووضع حد للكارثة الإنسانية في غزة.وقف نار

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة
30/03/2024 | 5:13 م

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic

أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة، السبت، بأن 82 شخصا قتلوا خلال الـ24 ساعة الماضية في قطاع غزة.

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic
30/03/2024 | 5:13 م

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر سكاي نيوز عربية

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، إن 32705 فلسطينيين قُتلوا في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023.

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر   سكاي نيوز عربية


ارتفاع حصيلة الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 85 قتيلا ومئات الجرحى اخبار غزة أعلنت مصادر طبية فلسطينية مقتل 25 شخصا اليوم الخميس جراء عدد من الغارات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة ما رفع حصيلة العملية العسكرية الاسرائيلية المستنرة إلى حوالي 85 قتيلا إضافة إلى مئات الجرحى.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

 ارتفاع حصيلة الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 85 قتيلا ومئات الجرحى
المصدر http://www.albaghdadia.com/index.php/world/item/31395-85 البغدادية - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ارتفاع حصيلة الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 85 قتيلا ومئات الجرحى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars