الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > شيفروليه

سيارة هاتشباك Chevrolet Sonic

07/02/2015 | 1:38 م 0 comments

اذا كنت تبحث عن سيارة هاتشباك لكن متطورة فإن سونيك 2015 هى الاختيار الامثل. انها تتميز بالأمان والتصميم العصري. قم بزيارة شفروليه السعودية

أدوات الشراء عدة السيارة حجز قيادة تجريبيةطلب أسعارتنزيل كتيبراحة العملاءمساعدتي في اختيار العروض إتصل بنا تحديثات البريد الإلكترونيإتصل بنا طلب قيادة تجريبية اطلب السعر إبحث عن وكيل مالكو السيارات خدمات شڤروليه جدول الصيانة الدورية والأسعار شڤروليه مايلينك العروض عروض تاجر العروض من نحن الكل تاريخ اجتماعيات كرة القدم الاخبار شبكات التواصل الإجتماعي المستعملة المعتمدةالأساطيلEN بحث بحث قائمة المفردات إتصل بنا الأسئلة المتكررة السيارات الكروس اوفر والدفع الرباعي الشاحنات والفانات شيفروليه سونيك 2015 لمحة عن الطراز المواصفات الصور اختر شكل الهيكل السابقة سونِك 2015 طاقة قصوى. التالي تغيير اللون السابقة أزرق معدني فحمي معدني بني داكن معدني برتقالي صخري معدني رمادي معدني أبيض لؤلؤي أبيض فضي معدني أحمر معدني التالي كن متصلاً مع شيفروليه ارسال المحرك 1.6 ليتر اعرف المزيد عنالأداء إستهلاك الوقود 6.6 لتر/100 كلم اعرف المزيد عناستهلاك الوقود شفروليه مايلينك 7" اعرف المزيد عننظام الترفيه الوسادات الهوائية 2 متوفر اختيارية اعرف المزيد عنالأمان الضمان 3/100 ألف كلم/سنوات اعرف المزيد عنالضمان إبهار يحبس الأنفاس.

نعم بالطبع "إبهار يحبس الأنفاس"، هذه الجملة تجسد كل سمة من سمات شفروليه سونِك 2015 الديناميكية. هذه سيارة مخصصة لكل من يرغب في أكثر من مجرد قيادة تقليدية، لقد صممت لكل من يرغب في قيادة ممتعة وحقيقية. هذه السيارة المفعمة بالطاقة تعمل بمحرك نشط سعة 1.6 لتر يبقيك في المقدمة ويبقي حسابك البنكي أعلى قليلاً بفضل استهلاكها الاقتصادي المذهل للوقود بمعدل 6.6 لتر/100 كلم، بالإضافة إلى تكاليف الصيانة الأكثر انخفاضاً في السوق. أعيد تصميم الشكل الخارجي لكي يمتع نظر من يشاهدها من كل الزوايا، بينما تمتزج التكنولوجيا المتقدمة بمقصورتها الداخلية بكل سلاسة لكي تخلق خبرة قيادة مثيرة. باختصار.. هذه السيارة صممت من أجل المتعة المطلقة.

لا شك أن سيارتك تخبر الكثير عنك، لذا لا بد أن تعبر عن شخصيتك وطبيعتك على أكمل وجه. شيفروليه سونيك 2015 تمدك بكل الطاقة التي تلزمك لتجوب الطرقات بكل سلاسة ورشاقة، وتميز نفسها بتصميم حديث عصري مصقول بالكثير من ملامح القوة. وتحظى شيفروليه سونيك بقوة وثابة تبلغ 115 حصاناً (صافي)، وبتحكم مثالي بالقيادة، وبتصميم داخلي مبتكر كشف عن ذكاء فريد في توفير الكثير من الرحابة. حين يجتمع كل هذا في سيارة واحدة، يصبح من الصعب جداً تجاهلها. كاملة الأوصاف!

في هذه الصفحة

تابع القراءة لتعرف المزيد عن شيفروليه سونك 2015 الجديدة.

تصميم يخطف الأنظار أناقة من كل الوجوه تصميم مُلهم رحابة تسع الجميع استعد للتحكم المطلق صيانة سهلة جاهزة للانطلاق بأقصى سرعة الأمان التام تعهد شڤروليه تصميم يخطف الأنظار

صممت شفروليه سونِك 2015 لكي تستحق الاحترام. لم يسبق لك أن رأيت سيارة مستوحاة من تصميم الدراجات النارية من قبل. وحتى شكلها الخارجي يؤكد أن قيادة شفروليه سونِك ستكون آسرة بكل المقاييس. الخطوط الجريئة والأقواس البارزة فوق العجلات والمصابيح الأمامية المستوحاة من نظيرتها في الدراجات النارية كلها سمات تعكس الروح الرياضية للسيارة.

يشمل الهيكل الرياضي الانسيابي مقابض مخفية للأبواب الخلفية وهو ما يجعل السيارة سونِك تبدو كأنها سيارة كوبيه.

السابقة التالي أناقة من كل الوجوه

شفروليه سونِك 2015 تلفت الأنظار في كل أوجهها الأمامية والخلفية والجانبية، سوف تجد هذه السيارة الجميلة جذابة من كل الزوايا، وسيذهل كل من حولك عندما يرون المصابيح الأمامية المكشوفة والشبك ذو الفتحتين والمصابيح الخلفية المستوحاة من الدراجات النارية. وازدادت جاذبية مع إضافة مصابيح الضباب ومقابض الأبواب المطعمة بالكروم القياسية في طراز LTZ. وتكشف شفروليه سونِك الجديدة عن اكسسوارات ساحرة وتطعيمات متلألئة، فاستمتع بقيادتها وأبهر أنظار الآخرين.

عد إلى الأعلى تصميم مُلهم

المقصورة الداخلية الرحبة ولوحة العدادات المقتبسة من الدراجات النارية مع تطعيمات اللون الرصاصي الداكن كلها سمات تثير الحماس بداخلك حتى قبل أن تشغل المحرك. عناصر التصميم الخارجية المستوحاة من السيارات قوية الأداء التي تفتخر بها سونِك تنعكس في الداخل وستبهرك عندما تجلس خلف المقود. زينت مقصورة القيادة بإضاءة خافتة زرقاء لكي تعكس روح القيادة الديناميكية ويأتي النظام الصوتي المثير لكي يتوج هذه الخبرة المبهرة.

هذا الصاروخ الصغير هو سيارة حقيقية، فتمسك جيداً بالمقود ثلاثي الأضلاع المصمم للتحكم الأمثل وانطلق بكل ثقة.

السابقة ارسال لوحة عدادات مستوحاة من الدراجات البخارية مدمجة بأناقة تامة. التالي السابقة ارسال الراحة والملائمة ميزتان قياسيتان في سونِك 2015. التالي رحابة تسع الجميع

شارك أصدقائك المتعة الحقيقية والأداء الديناميكي الاستثنائي للسيارة سونِك، فهذه السيارة المثيرة تفخر بمقصورة داخلية رحبة تسعك أنت وأربعة من أصدقائك، وقد صُمم كل مقعد في السيارة سونِك لكي يمنح الراكب المساحة التي يحتاج إليها ليسترخي بينما يستمتع بالرحلة. كما أن مساحات التخزين بها ستكفي كل أغراضك، حيث توفر الجيوب الكبيرة على جانبي الكونسول المركزي العلوي مساحات واسعة لحاجياتك اليومية، ويخفي حيز التخزين الكبير جهة الراكب الأمامي عمقاً هائلاً لاستيعاب الكثير. أصبح تخزين الأمتعة الكبيرة أكثر سهولة بفضل المقعد الخلفي القابل للطي والانفصال المتوفر بنسبة 40/60. سيارة سونِك جاهزة لأي شخص وأي شيء.

عد إلى الأعلى استعد للتحكم المطلق السابقة ارسال نظام صوتي يشمل مشغل CD بخاصية تشغيل MP3 بالإضافة إلى منفذ توصيل هاتفك الذكي. التالي

سونِك 2015 مزودة بنظام شفروليه مايلينك بشاشة مقاس 7 بوصة وهو عبارة عن نظام مع شاشة مدمجة ملونة تعمل باللمس يتصل بهاتفك أوتوماتيكياً لتشغيل الموسيقي ومقاطع الفيديو ويمنحك الاتصال بالإنترنت والقيام بالملاحة بشكل آني واستخدام تطبيقات الهاتف. كما تبقيك السيارة سونِك على اتصال أثناء القيادة دون أن تترك المقوّد بفضل تقنية بلوتوث اللاسلكية التي يمكن دمجها مع ميزة SIRI لتشغيل وضعية القيادة دون أن تبعد عينيك عن الطريق. هذه الإضافة الخلاّقة تخولك بالقيام بمهام محددة في السيارة سونِك دون أن تترك يداك المقوّد، إنها خاصية ذكية جداً. عندما تكون السيارة في وضعية التوقف تسمح لك قائمة شاشة اللمس بنقل مقاطع الفيديو والصور الشخصية من هاتفك إلى شاشة السيارة، والنظام الصوتي مزود بمشغل CD ومشغل MP3 وخاصية اتصال بجهاز IPod، بالإضافة إلى منفذ USB مخفي لكي تتمكن من التنقل بين الأغاني بسلاسة تامة. لا تفوّت لحظة ثمينة أخرى من حياتك.

تعرف أكثر على نظام شفروليه مايلينك عد إلى الأعلى صيانة سهلة

شفروليه سونِك 2015 تعدك بتكلفة ميسرة من بداية شرائها. لقد صممت هندسياً بخصائص تتطلب أقل صيانة ممكنة لكي تطيل عمر السيارة على الطريق وتبعدها عن ورش التصليح. كما أننا حرصنا على ألا تكلفك الصيانة الدورية الكثير من الوقت أو المال.

اعرف المزيد عن صيانة سونِك واكتشف كيف ستكون سيارتك استثماراً عظيماً لك.

عد إلى الأعلى جاهزة للانطلاق بأقصى سرعة السابقة التالي

جديد سونِك للعام 2013 هو نظام شيفروليه المتطور والمذهل MyLink، هو عبارة عن نظام مع شاشة مدمجة ملونة تعمل باللمس، يتصل بهاتفك أوتوماتيكياً لتشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو وتطبيقات الهاتف، ويمنحك الاتصال بالإنترنت والقيام بالملاحة بشكل آني. كل لحظة لها متعتها مع شيفروليه سونك!

نظام تعليق رياضي قام بتطويره وتعديله مهندسو شفروليه كورفيت، ونظام فرامل مانعة للانغلاق يقدمان لك المساندة والدعم في المواقف الصعبة.

يكشف محرك شفروليه سونِك القوي سعة 1.6 عن قوة 115 حصاناً (صافي) ويندمج بتوافق

مع ناقل الحركة اليدوي بخمس سرعات أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات، وسينعكس كل ذلك في أداء مذهل يبهرك وتوفير في استهلاك الوقود يبلغ 6.6 لتر/100 كلم.

عد إلى الأعلى الأمان التام السابقة ارسال مقصورة آمنة مدعمة ووسائد هوائية أمامية وجانبية متوفرة لتوفير الحماية اللازمة. التالي

زودت شفروليه سونِك بوسادات هوائية للسائق والراكب الأمامي، إضافة إلى مجموعة من خصائص الأمان المصممة لضمان سلامتك عندما تسوء الأمور. مشابك ISOFIX لتثبيت كرسي الأطفال قياسية في طرازي سونِك LS وLT أيضاً، يتوفر أيضاً نظام الإنذار الخلفي الذي يطلق تنبيهاً صوتياً للمساعدة أثناء حالات الركن الصعبة لكي تركن في لمح البصر.

تفعل شفروليه سونِك كل ما في وسعها لكي تبهرك وتحميك أيضاً، فهي مجهزة بعناصر أمان فائقة ومدروسة لكي تضمن لك قيادة آمنة كلما جلست وراء المقوّد.

يتألف هيكل أمان سونِك 2015 المدعم من فولاذ شديد الصلابة وتدعمه وسادتان هوائيتان أماميتان لكل من السائق والراكب الأمامي. ولن تضطر للنظر إلى الخلف وأنت داخل سيارتك سونِك، لأن نظام الإنذار الخلفي يطلق تنبيهاً صوتياً كلما رجعت للوراء ليجعل مهمة الركن أسهل حتى في الأماكن الضيقة. أضف إلى كل هذا مجموعة من خصائص الأمان المصممة لضمان سلامة أحبائك عندما تسوء الأمور كمشابك ISOFIX لتثبيت كرسي الأطفال على سبيل المثال وهي قياسية في طرازي سونِك LS وLT، وقد صممت لكي تضمن حماية مثلى لأطفالك الأعزاء.

عد إلى الأعلى خدمات شيفروليه فى السعودية أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف

يضمن "تعهد شفروليه" أسعار صيانة هي من الأكثر تنافسية في الأسواق من حيث أنك على دراية دائماً بكل تكاليف الخدمة المقدمة إليك. فعندما تسلّم مفاتيح سيارتك سونِك، ستعرف بالضبط ما ستكلفه خدمة سيارتك سونِك. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.

 إعرف أكثر

خدمة فائقة الجودة بأيدي فنيين معتمدين

إنك تستحق الأفضل لسيارتك سونِك. ولهذا السبب، يحرص "تعهد شفروليه" دائماً على توظيف فنيين معتمدين من شفروليه والذين خضعوا لتدريب مكثف، كما أنهم يستخدمون قطع غيار شفروليه الأصلية فقط، ما يضمن الحفاظ على قيمة سيارتك سونِك لفترة طويلة. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.

 إعرف أكثر

ضمان مصنعي ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق ٢٤/٧

يضمن "تعهد شفروليه" حصول كل سيارة من سياراتنا على ضمان مصنعي شامل ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق في المنطقة على مدار الساعة وطوال أيام السنة. فأينما ذهبت، ستجدنا في خدمتك. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.

إعرف أكثر

حجز مواعيد الخدمة الدورية والتسليم في نفس اليوم

في شفروليه، نُقدر وقتك بالقدر الذي تُقدره أنت. يقدم "تعهد شفروليه" نظام حجز موعد الخدمة الدورية في الوقت الملائم لك مع وعد تسليم السيارة سونِك في نفس اليوم. كما يُطلعك مستشارو الخدمة المحترفين على مراحل انجاز العمل لكي تعرف بالضبط موعد استلامك للسيارة سونِك. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.

 إعرف أكثر

عد إلى الأعلى كل المركبات السيارات الكروس اوفر والدفع الرباعي الشاحنات والفانات أدوات الشراء طلب قيادة تجريبية اطلب السعر تنزيل كتيب إبحث عن وكيل ساعدوني في الاختيار العروض عروض تاجر العروض من نحن الكل تاريخ اجتماعيات كرة القدم الاخبار شبكات التواصل الإجتماعي المالكون خدمات شڤروليه جدول الصيانة الدورية والأسعار شڤروليه مايلينك مركز المعلومات شڤروليه أسئلة متكررة عن شيفروليه خريطة الموقع إبق على اطلاع إتصل بنا شڤروليه تسجيل الماركة والحقوق بيان الخصوصية تغيير البلد

الصور الموجودة هنا مجرد دليل عام لمواصفات المركبة.

 

تخضع مواصفات المركبة بما في ذلك الاختيارات التيالوكيل يفضلها العميل لتوفر تلك المواصفات والتجهيزات لدى المحلي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
  • المصدر http://webcache.googleusercontent.com/search?output=search&sclient=psy-ab&q=cache:aYMvZ_tmBugJ:http://sa-ar.chevroletarabia.com/cars/sonic/model-overview.html%2B%D8%B3%D8%B9%D8%B1+%D8%B4%D9%8A%D9%81%D8%B1%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9&tbs=qdr:w&gws_rd=cr&hl=nl&&ct=clnk كاش
  • زيارة الموضوع الاصلي
    سيارة هاتشباك Chevrolet Sonic
اقرأايضا
06/07/2020 | 1:00 م

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020اليوم الأحد، 5 يوليو 2020 02:57 مـ   منذ ساعتان 28 دقيقة احتلت أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض، محركات البحث في جوجل، بسبب سعي مستخدمي الإنترنت لمعرفة أسعار الإيجار اليوم. ويرصد "الطريق" أسعار إيجار السيارات في مصر 2020 والتي جاءت كالتالي: أسعار إيجار السيارات 2020 إيجار......

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020
06/07/2020 | 1:00 م

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز

مايجي فور نيوزات 1 مميزات شيفرولية كروز 2 سعر شيفروليه كروز 3 صور شيفرولية كروز مميزات مقابر قصر البنت بمدينة العلا، من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة العلا بالمملكة... اقرأ المزيد ←

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز
06/07/2020 | 1:00 م

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور

أعلن تقرير مجلس مبيعات سوق السيارات ان شركة شيفروليه متصدرة لمبيعات السيارات في مصر لشهر مايو 2020 في مصر. وأكد أنها حصلت علي افضل و حققت مبيعات قوية في مبيعات السيارات الملاكي والنقل والأتوبيس ...

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور


سيارة هاتشباك Chevrolet Sonic شيفروليه اذا كنت تبحث عن سيارة هاتشباك لكن متطورة فإن سونيك 2015 هى الاختيار الامثل. انها تتميز بالأمان والتصميم العصري. قم بزيارة شفروليه السعودية



اشترك ليصلك كل جديد عن شيفروليه

خيارات

المصدر http://webcache.googleusercontent.com/search?output=search&sclient=psy-ab&q=cache:aYMvZ_tmBugJ:http://sa-ar.chevroletarabia.com/cars/sonic/model-overview.html%2B%D8%B3%D8%B9%D8%B1+%D8%B4%D9%8A%D9%81%D8%B1%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9&tbs=qdr:w&gws_rd=cr&hl=nl&&ct=clnk كاش

زيارة الموضوع الاصلي
سيارة هاتشباك Chevrolet Sonic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سيارة هاتشباك Chevrolet Sonic

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars