الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

Lebanon News

08/02/2015 | 8:10 م 0 comments

AR A A A بالفيديو.. "واتساب" تطرح خدمة المكالمات الصوتية، إليكم كيف تفعّلونها على هواتفكم Related Articles أوباما يتعرض لهجوم عنيف من سياسيين ورجال دين! أطول عملية توليد.. دامت 18 ساعة! ملكة جمال الكون في مهمة صعبة

قام التطبيق الأكثر انتشاراً للمحادثات الفورية "واتس آب" بطرح رسمياً خدمة جديدة وهي المكالمات الصوتية، والتي ستتاح عبر تطبيقها لكل المستخدمين في الفترة المقبلة.

وأكد مستخدمو تطبيق "الواتساب" في العالم العربي استطاعتهم من الحصول على هذه الميزة بهدف اختبارها وقاموا بنشر عددا من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت.

وحظي تطبيق "واتساب" بميزة التراسل عبر متصفح "وب"، إذ أطلقت الشركة دليل استخدام تفصيلي يشرح مفصلاً طريقة تشغيل تطبيق "واتساب وب" على أجهزة الكمبيوتر  تزامنا مع إطلاق الخدمة بشكل رسمي.

ويُمكن الوصول إلى هذا الدليل عبر الضغط على الرابط whatsapp.com/faq/ar/web، واتباع التعاليم خطوة بخطوة، وهو يزوّد المستخدمين بنظرة شاملة على طريقة استخدام الخدمة الجديدة وتفعيلها.

ولتفعيل خدمة "واتساب" الجديدة ضمن المتصفح، يحتاج المستخدم إلى فتح الرابط https://web.whatsapp.com  ضمن مُتصفح "غوغل كروم" على جهاز الكمبيوتر، ومن ثم فتح واتساب والذهاب إلى القائمة ثم الى "واتساب وب" ومن ثم مسح رمز الاستجابة السريعة QR code  الموجود على شاشة الكمبيوتر.

ونشرت بعض المعلومات والتقارير الصحفية المسربة من "واتس اب" تفيد ان الشركة أصبحت قريبة جداً من تزويد تطبيق التراسل الفوري الشهير بخاصية المكالمات الصوتية Voice Calls، باستخدام بروتوكول VoIP، على احد الهواتف العاملة بنظامAndroid والتي تُظهر بوضوح احتواء هذا التطبيق على ميزة المكالمات الصوتية.

واصبح الجميع شبه متأكد من ان هذه الميزة قادمة لهذا التطبيق لكن من دون توفر اي معلومات عن كيفية تقديمها، فيما كانت عدة تقارير سابقة اشارت الى تفعيل خدمة المكالمات الصوتية من خلال الاستعانة بتطبيق.https://www.youtube.com/watch?v=rFmJbV2uMso

 

Tweet Post a Comment Name *   Email Comment *   Tick to write in arabic Note that only the first 200 characters will be taken into consideration Headlines بالفيديو - خالد الضاهر يطالب بإزالة تمثال يسوع الملك وصور القديسين من جونية ! (tayyar.org) خالد الضاهر يعود الى الساحة ... تهديدا وتحريضا (tayyar.org) «داعش» يُقرّر اعادة كتابة القرآن وهدم الكعبة! (tayyar.org) المعلم: المقاومة الشعبية في الجولان موجودة وبدأت عملها (tayyar.org) مناصرين للأسير يستعدان لتنفيذ عملية انتحارية! (الحدث نيوز) باسيل من بروكسل: نبّهنا من الارهاب ولم يسمعنا أحد، ولكن الآن وبعد ان راح الارهاب يجتاح العالم بدأوا يصغون لنا (tayyar.org) نداء من اليازا الى وزارة الاشغال العامة والنقل (tayyar.org) أوباما يتعرض لهجوم عنيف من سياسيين ورجال دين! (CNN) أطول عملية توليد.. دامت 18 ساعة! (OTV) ملكة جمال الكون في مهمة صعبة (CNN) المقاتلات الاردنية دمرت 56 هدفا لتنظيم الدولة الاسلامية (tayyar.org) السفارة الاميركية: نحن نقاتل العدو نفسه،و العتاد الذي قدمناه هو بالضبط ما طلبه الجيش اللبناني (tayyar.org) بالفيديو: أغنية تترجم مستوى لا أخلاقي و متدني في مجتمعنا! (tayyar.org - video inside) بالصورة: علاقة حب بين الإعلامي والفنانة اللبنانيين؟ (ايلاف) بماذا تختلف إسرائيل عن داعش؟ (ايلاف)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
  • المصدر http://www.tayyar.org/Tayyar/News/PoliticalNews/ar-LB/whatsapp-call-lb-77126903871.htm tayyar.org
  • زيارة الموضوع الاصلي
    Lebanon News
اقرأايضا
امس 15:27 م

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر

تحميل و تنزيل واتساب الذهبي 2024 احدث اصدار، Whatsapp Gold الواتس الذهبي تحديث جديد الذهبي يضم مجموعة من المميزات والإضافات الرهيبة من ميديا فاير تحديث جديد.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Pro ضد الحظر واتس ابو عرب 2024 هي نسخه مبنية من واتساب الاخضر مستنسخه ومعدله من واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024
18/03/2024 | 1:10 ص

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث

واتساب عمر 2024 تم تحديث برنامج obwhatsapp الإصدار واتس اب عمر وتعد نسخة حديثة تحميل واتساب عمر اصلي من متجر تنزيل واتساب عمر الازرق 2024

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث
18/03/2024 | 1:10 ص

WhatsApp Messenger على App Store

قم بقراءة المراجعات ومقارنة تقييمات العملاء ومشاهدة لقطات الشاشة ومعرفة المزيد حول WhatsApp Messenger. يمكنك تنزيل WhatsApp Messenger والاستمتاع به على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac OS X 11.0 أو الأحدث.

WhatsApp Messenger على App Store
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث

واتساب الاخضر القديم هو أحد إصدارات واتس اب من للاندرويد ، والذي تم تقديمه كنسخة احترافية من الواتساب الاخضر الاصلي عن طريق تثبيت الواتس

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث
10/12/2019 | 2:00 ص

تحذير.. واتس آب لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمى تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوما، حسب سبوتنيك.

تحذير..  واتس آب  لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -
18/11/2019 | 6:00 م

واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية

واتساب WhatsApp أو واتس اب أو واتسآب أو واتسآب. وهو عبارة عن تطبيق دردشة وتواصل فورية عن طريق النص والصورة والفيديو، ويبحث المستخدمون في جوجل عادة عن التطبيق باستخدام كلمات مفتاحية مثل شركة واتساب أو تنزيل واتساب مجاني أو تسجيل في واتساب أو واتس اب للكمبيوتر أو تنزل الواتساب. ويعتبر التطبيق في الوقت الراهن ضرورة ملحة.

واتساب   البوابة العربية للأخبار التقنية


Lebanon News واتساب



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

المصدر http://www.tayyar.org/Tayyar/News/PoliticalNews/ar-LB/whatsapp-call-lb-77126903871.htm tayyar.org

زيارة الموضوع الاصلي
Lebanon News
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Lebanon News

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars