الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

طريق تفعيل واتس اب على هواتفكم .. بالفيديو

08/02/2015 | 8:10 م 0 comments
 طريق تفعيل واتس اب على هواتفكم .. بالفيديو

الميثاق العربي .. قام التطبيق الأكثر انتشاراً "واتس آب" للمحادثات الفورية بطرح خدمة جديدة رسمياً وهي المكالمات الصوتية، والتي ستتاح عبر تطبيقها لكل المستخد

أخر المستجدات تحميل viber تحميل اخر إصدار لرنامج فايبر 2015 للاندرويد واجهزه الكومبيوتر مع اخر تحديثات فايبر2015 الان روابط صاروخية .. روابط مشاهدة مباراة الزمالك وانبى اليوم الاحد فى الدورى المصرى, جودة عالية HQ لمشاهدة مباراة الزمالك وانبي اون لاين جودة عالية HD .. نتيجة واهداف الشوط الاول من مباراة الزمالك وانبي اليوم يوتيوب,اهداف مباراة الزمالك وانبي الشوط الاول رابط برنامج موبوجيني Mobogenie لتحميل برنامج موبوجيني وبرامج الاندرويد بالاضافة الى الالعاب بكافة مميزات الاندرويد والكومبيوتر واتس اب تطلق خدمة المكالمات الصوتية – طريق تفعيل واتس اب على هواتفكم .. بالفيديو بالفيديو ..الانتهاء من تجميع الة حفر الأنفاق الخاصة بالمسار الثالث لـ “قطار الرياض” عاااجل .. تعلن القوات البرية عن فتح باب القبول للتسجيل فى سلاح المدرعات وزارة المالية السعودية تؤكد صرف راتب الشهرين غداً حصريا نهائي امم افريقيا الان … مشاهدة مباراة كوت ديفوار وغانا بث مباشر والقنوات الناقلة لها,ننقل لكم نهائي افريقيا بين غانا وكوت ديفوار اليوم الاحد 8/2/2015 جودة عالية HD الان ..مشاهدة مباراة نهائي افريقيا بين غانا وكوت ديفوار بث مباشر اليوم الاحد 8/2/2015 بجودة عاليةHD الرئيسية » تكنولوجيا » واتس اب تطلق خدمة المكالمات الصوتية – طريق تفعيل واتس اب على هواتفكم .. بالفيديو واتس اب تطلق خدمة المكالمات الصوتية – طريق تفعيل واتس اب على هواتفكم .. بالفيديو طارق شلبي 16 مشاهدة أخر تحديث : الأحد 8 فبراير 2015 - 8:38 مساءً تغريد

الميثاق العربي .. قام التطبيق الأكثر انتشاراً “واتس آب” للمحادثات الفورية بطرح خدمة جديدة رسمياً وهي المكالمات الصوتية، والتي ستتاح عبر تطبيقها لكل المستخدمين في الفترة القادمة .

وأكد مستخدمو تطبيق “الواتساب” في العالم العربي استطاعتهم من الحصول على هذه الميزة بهدف اختبارها وقاموا بنشر عددا من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت.

وحظي تطبيق “واتساب” بميزة التراسل عبر متصفح “وب”، إذ أطلقت الشركة دليل استخدام تفصيلي يشرح مفصلاً طريقة تشغيل تطبيق “واتساب وب” على أجهزة الكمبيوتر  تزامنا مع إطلاق الخدمة بشكل رسمي.

ويُمكن الوصول إلى هذا الدليل عبر الضغط على الرابط whatsapp.com/faq/ar/web،واتباع التعاليم خطوة بخطوة، وهو يزوّد المستخدمين بنظرة شاملة على طريقة استخدام الخدمة الجديدة وتفعيلها.

ولتفعيل خدمة “واتساب” الجديدة ضمن المتصفح، يحتاج المستخدم إلى فتح الرابط https://web.whatsapp.com  ضمن مُتصفح “غوغل كروم” على جهاز الكمبيوتر، ومن ثم فتح واتساب والذهاب إلى القائمة ثم الى “واتساب وب” ومن ثم مسح رمز الاستجابة السريعة QR code  الموجود على شاشة الكمبيوتر.

ونشرت بعض المعلومات والتقارير الصحفية المسربة من “واتس اب” تفيد ان الشركة أصبحت قريبة جداً من تزويد تطبيق التراسل الفوري الشهير بخاصية المكالمات الصوتية Voice Calls، باستخدام بروتوكول VoIP، على احد الهواتف العاملة بنظامAndroid والتي تُظهر بوضوح احتواء هذا التطبيق على ميزة المكالمات الصوتية.

واصبح الجميع شبه متأكد من ان هذه الميزة قادمة لهذا التطبيق لكن من دون توفر اي معلومات عن كيفية تقديمها، فيما كانت عدة تقارير سابقة اشارت الى تفعيل خدمة المكالمات الصوتية من خلال الاستعانة بتطبيق.

مجلة ووردبريس المصدر - متابعات تغريد مواضيع مهمةعرض مقترحات اخرى بالفيديو ..الانتهاء من تجميع الة حفر الأنفاق... لقاء الصدارة اليوم الاحد 8/2/2015 .. مشاهدة... تعرف على “محمد على الحوثي” _الحاكم الفعلي... بالصور .. تعرف على احدث نظام لسيارات... كلمات دليلية اب الصوتية المكالمات بالفيديو تطلق تفعيل خدمة طريق على هواتفكم واتس رابط مختصر رياضة الان روابط صاروخية .. روابط مشاهدة مباراة الزمالك وانبى اليوم الاحد فى... جودة عالية HD .. نتيجة واهداف الشوط الاول من مباراة... حصريا نهائي امم افريقيا الان … مشاهدة مباراة كوت ديفوار... عرض المزيد من هذا التصنيف اخبار الفن اخبار عربية بالفيديو ..الانتهاء من تجميع الة حفر الأنفاق الخاصة بالمسار الثالث لـ “قطار... الميثاق العربي .. نشرت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، اليوم (الأحد)، مقطعاً مصوّرا يظهر اكتمال وصول جميع أجزاء آلة حفر الأنفاق TBM الخاصة بالمسار الثالث (طريق المدينة – مخرج 15). (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}) وأوضحت أن أعمال الحفر لازالت… عاااجل .. تعلن القوات البرية عن فتح باب القبول للتسجيل فى سلاح... الميثاق العربي .. أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية -اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية- , فتح باب القبول والتسجيل في سلاح المدرعات لعدد 700 طالب من حملة الثانوية العامة وذلك عن طريق الرابط… (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}) وزارة المالية السعودية تؤكد صرف راتب الشهرين غداً الميثاق العربي .. صرح مصدر مسؤول في وزارة المالية أنه تنفيذاً للأمر الملكي الكريم القاضي بصرف راتب شهرين أساسيين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين ، وصرف مكافأة شهرين لجميع طلاب وطالبات التعليم… (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}) تـابـعـونـا facebook twitter google + الميثاق © 2015. جميع الحقوق محفوظة برمجة وتصميم

مجلة ووردبريس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 15:27 م

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر

تحميل و تنزيل واتساب الذهبي 2024 احدث اصدار، Whatsapp Gold الواتس الذهبي تحديث جديد الذهبي يضم مجموعة من المميزات والإضافات الرهيبة من ميديا فاير تحديث جديد.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Pro ضد الحظر واتس ابو عرب 2024 هي نسخه مبنية من واتساب الاخضر مستنسخه ومعدله من واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024
18/03/2024 | 1:10 ص

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث

واتساب عمر 2024 تم تحديث برنامج obwhatsapp الإصدار واتس اب عمر وتعد نسخة حديثة تحميل واتساب عمر اصلي من متجر تنزيل واتساب عمر الازرق 2024

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث
18/03/2024 | 1:10 ص

WhatsApp Messenger على App Store

قم بقراءة المراجعات ومقارنة تقييمات العملاء ومشاهدة لقطات الشاشة ومعرفة المزيد حول WhatsApp Messenger. يمكنك تنزيل WhatsApp Messenger والاستمتاع به على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac OS X 11.0 أو الأحدث.

WhatsApp Messenger على App Store
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث

واتساب الاخضر القديم هو أحد إصدارات واتس اب من للاندرويد ، والذي تم تقديمه كنسخة احترافية من الواتساب الاخضر الاصلي عن طريق تثبيت الواتس

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث
10/12/2019 | 2:00 ص

تحذير.. واتس آب لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمى تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوما، حسب سبوتنيك.

تحذير..  واتس آب  لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -
18/11/2019 | 6:00 م

واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية

واتساب WhatsApp أو واتس اب أو واتسآب أو واتسآب. وهو عبارة عن تطبيق دردشة وتواصل فورية عن طريق النص والصورة والفيديو، ويبحث المستخدمون في جوجل عادة عن التطبيق باستخدام كلمات مفتاحية مثل شركة واتساب أو تنزيل واتساب مجاني أو تسجيل في واتساب أو واتس اب للكمبيوتر أو تنزل الواتساب. ويعتبر التطبيق في الوقت الراهن ضرورة ملحة.

واتساب   البوابة العربية للأخبار التقنية


طريق تفعيل واتس اب على هواتفكم .. بالفيديو واتساب الميثاق العربي .. قام التطبيق الأكثر انتشاراً "واتس آب" للمحادثات الفورية بطرح خدمة جديدة رسمياً وهي المكالمات الصوتية، والتي ستتاح عبر تطبيقها لكل المستخد



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

 طريق تفعيل واتس اب على هواتفكم .. بالفيديو
المصدر http://www.elmethaq.net/tech/2015/36017.html الميثاق
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طريق تفعيل واتس اب على هواتفكم .. بالفيديو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars