الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

انتفاضة في القدس والضفة ضدّ الاحتلال تضامناً مع غزة

12/07/2014 | 10:00 ص 0 comments

انتفضت القدس المحتلة ومعها مدن وقرى الضفة الغربية ضد الاحتلال تضامناً...

الرئيسية سياسة اقتصاد ثقافة مجتمع رياضة منوعات ميديا مقالات تحقيقات    لبنان: المافيا تأكل الدولة لبنان: المافيا تأكل الدولة

تعيش داخل الدولة اللبنانية دولة أخرى موازية. الأولى لا تقدم الخدمات العامة المطلوبة للمواطنين، فيما الدولة الموازية تبيعهم كل الخدمات.

 الرئيسية سياسة اقتصاد ثقافة مجتمع رياضة منوعات ميديا مقالات تحقيقات ملفات خاصة  السبت 12/07/2014 م (آخر تحديث) الساعة 10:10 بتوقيت القدس 07:10 (غرينتش) الصفحة الرئيسية : سياسة : تقارير : ... تقارير تحليلات ضيوف مكان بالصورة سيرة سياسية هنا وهناك العربي_الجديد : انتفاضة في القدس والضفة ضدّ الاحتلال تضامناً مع غزة http://www.alaraby.co.uk/politics/877304f5-dc18-4262-8c51-72f34cbc09ff Your browser does not support the video tag.747bf689-a50b-419d-a473-2fb86939a609%%%f37928a2-437b-4728-baae-22ba9f2334af%%%577fff1f-71ce-45ae-891b-e1d52fd3c894%%%7/12/2014 7:10:50 AM انتفاضة في القدس والضفة ضدّ الاحتلال تضامناً مع غزة القدس المحتلة، رام الله ــ محمد عبدربه، نائلة خليل 12 يوليو 2014 متعلقات nbsp 12 يوليو 2014 | تظاهرات في الدنمارك لنصرة غزّة: حاسبوا إسرائيل nbsp 11 يوليو 2014 | غزة: 121 شهيداً... والمقاومة تستهدف نتنياهو وتصدّ توغلاً بريّاً nbsp 11 يوليو 2014 | وزراء الخارجية العرب يجتمعون الاثنين من أجل غزّة nbsp 12 يوليو 2014 | الآلاف في لندن يتضامنون مع غزّة: نتنياهو مجرم حرب nbsp 11 يوليو 2014 | آلاف المتظاهرين في الداخل الفلسطيني ضد العدوان أهم الأخبار 2014-7-11 غزة _ ضياء خليل غزة: 121 شهيداً... والمقاومة تستهدف نتنياهو وتصدّ توغلاً بريّاً



 غزة: 121 شهيداً... والمقاومة تستهدف نتنياهو وتصدّ توغلاً بريّاً 2014-7-12 القدس المحتلة، رام الله ــ محمد عبدربه، نائلة خليل انتفاضة في القدس والضفة ضدّ الاحتلال تضامناً مع غزة  انتفاضة في القدس والضفة ضدّ الاحتلال تضامناً مع غزة 2014-7-12 تونس ــ وليد التليلي جيران ليبيا يجتمعون في تونس الأحد لدعم quotالحوار الوطنيquot جيران ليبيا يجتمعون في تونس الأحد لدعم "الحوار الوطني" اختيارات القرّاء مشاهدة تعليقاً إرسالاً     شهدت الضفة الغربية المحتلة، ليلة ساخنة من المواجهات، تعتبر الأعنف منذ بدء العدوان على قطاع غزة، استخدم فيها الاحتلال الرصاص الحي بكثافة لتفريق المتظاهرين في مختلف أنحاء الضفة، رغم جهود الأجهزة الامنية الفلسطينية لمنعهم من الوصول إلى مناطق الاحتكاك لا سيما في رام الله وبيت لحم ونابلس. تم رصد أكثر من إصابة في صفوف جنود الاحتلال سواء بالزجاجات الحارقة أو الحجارة

وشهد ليل الجمعة ـ السبت، تصعيداً لافتاً في المواجهات تمثل في اقتحام حاجز قلنديا الإسرائيلي شمالي القدس المحتلة، فيما تم رصد أكثر من إصابة في صفوف جنود الاحتلال سواء بالزجاجات الحارقة أو الحجارة.

وأكدت غرفة عمليات الهلال الأحمر الفلسطيني في الضفة الغربية في اتصال هاتفي بـ"العربي الجديد"، أن طواقمها تعاملت مع 90 إصابة تراوحت ما بين إصابات بالرصاص المعدني والرصاص الحي والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات ضد قوات الاحتلال في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وتمكن نحو 200 شاب، من إضرام النار في البرج العسكري الإسرائيلي المقام عند مدخل مخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة، بعدما فاجأوا جنود الحاجز، الذين تركوا أماكنهم عند الحاجز لبعض الوقت ثم عادوا إليها بعد استقدام قوات كبيرة من جنود الاحتلال.

وحسب شهود عيان من الصحافيين، فقد شارك نحو ألف شاب في المواجهات أمام حاجز قلنديا، وتمكنوا من إحراق البرج العسكري، واقتحام أقسام من المعبر المؤدي إلى القدس، قبل أن تطلق قوات الاحتلال الرصاص الحي على المتظاهرين وتصيب تسعة منهم على الأقل، حسب مجمع فلسطين الطبي في رام الله، إضافة إلى عدد آخر من المصابين بالرصاص المعدني. وأكد شهود عيان لـ"العربي الجديد" أن الشبان تمكنوا من اقتحام حاجز قلنديا، وهي خطوة غير مسبوقة، والتقدم عبر مسالكه المؤدية الى القدس، قبل أن ينتبه الحراس على الطرف الآخر من الحاجز ويطلقوا عليهم الرصاص الحي. وقالوا إنه "من الواضح أن الشباب باغتوا الجنود، بحيث بقي في المواجهات المئات منهم، فيما تقدّم نحو 200 شاب إلى الحاجز، الذي لم يكن عليه تعزيزات كافية من قوات الاحتلال".

من جهة ثانية، انطلقت مسيرة، بعد صلاة التراويح من وسط مخيم قلنديا، واشتبك المشاركون فيها مع جنود الاحتلال، الذين ردوا بإطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الصوت، ما أوقع إصابات عدة عولجت ميدانياً.

90 إصابة  بالرصاص المعدني الحي والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات ضد قوات الاحتلال في الضفة الغربية

كما شهدت محافظة رام الله مواجهات في أماكن عدة، أبرزها كفر مالك، سلواد، البيرة، بيت لقيا، سنجل، نعلين، وبلدة بيتونيا، حيث تم حرق غرفة الحراسة عند مدخل معسكر عوفر، خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت أمام المعسكر.

وقامت الأجهزة الأمنية الفلسطينية بإغلاق الطريق المؤدي إلى مستوطنة بيت إيل، حيث مقرّ قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي. ورغم ذلك، أكّد شهود عيان إطلاق النار في اتجاه المستوطنة، كما طرد عناصر الأمن الفلسطيني المتظاهرين بعدما أشعلوا الإطارات بالقرب من مستوطنة بسغوت المقامة على أرض مدينة البيرة.

أما بلدة سلواد، فقد شهدت مواجهات عنيفة ضد قوات الاحتلال، إذ أكدت مصادر محلية إصابة مجموعة من الجنود بزجاجة "مولوتوف" بشكل مباشر. فيما شهدت مدينة بيت لحم مواجهات ضد قوات الاحتلال عند المدخل الشمالي للمدنية قرب مسجد بلال بن رباح، وباءت محاولات الأجهزة الامنية الفلسطينية لمنعهم بالفشل.

وحسب مصادر محلية من بيت لحم لـ"العربي الجديد"، فقد حاولت الشرطة الخاصة الفلسطينية منع الشبان من التقدم وإلقاء الحجارة، لتدور بعدها مواجهات ضدهم، قبل أن ينسحبوا من المكان. ودارت مواجهات بين جيش الاحتلال والشبان أسفرت عن إصابة شابين بالرصاص الحي، وعدد آخر بالرصاص المعدني، حسب غرفة عمليات الهلال الأحمر الفلسطيني.

وشهدت مدينة الخليل مواجهات في العديد من المناطق، أبرزها باب الزاوية وسط المدينة، قرية بني نعيم، بيت أمر، مخيم العروب، وحلحول، وأصيب في المواجهات شابان بالرصاص الحي في بلدة حلحول، وسبعة بالرصاص المعدني في بيت أمر.

تمكن نحو 200 شاب، من إضرام النار في البرج العسكري الإسرائيلي المقام عند مدخل مخيم قلنديا

وأكدت مصادر محلية في مخيم العروب شمال الخليل إصابة جندي من جيش الاحتلال بحجر في وجهه، ما استدعى نقله بسيارة إسعاف عسكرية خارج المخيم. 

القدس المحتلة

وشهد حي باب حطة داخل أسوار البلدة القديمة من القدس، أعنف المواجهات مع قوات الاحتلال فجر اليوم، بعدما قام الشبان بإشعال النار في مركز لشرطة الاحتلال قرب باب الأسباط، ما دفع قوات الاحتلال إلى استقدام أعداد كبيرة من عناصرها إلى مكان المواجهات.

وكان الشبان حطموا في وقت سابق من فجر اليوم السبت، كاميرات المراقبة التابعة لشرطة الاحتلال في الحي، للمرة الثانية على التوالي.

وفي مخيم شعفاط شمالي القدس، هاجمت أعداد كبيرة من الشبان الحاجز المقام عند مدخل المخيم، وأمطروه بوابل من الزجاجات الحارقة، ما أدى إلى اشتعال النيران في برج المراقبة هناك، وفق ما أكد المتحدث الإعلامي باسم حركة "فتح" في المخيم، ثائر عبد ربه، لـ"العربي الجديد".

إلى ذلك، أصيب عشرة شبان بالرصاص المطاطي خلال مواجهات عنيفة شهدتها بلدة أبو ديس جنوبي شرق القدس المحتلة، مع جنود الاحتلال. واندلعت هذه المواجهات عقب مسيرة كبرى نصرة لقطاع غزة، والتي انطلقت من مساجد البلدة، وتوجهت إلى منطقة التماس مع جنود الاحتلال على مداخل البلدة.

الشبان حطموا  كاميرات المراقبة التابعة لشرطة الاحتلال في حي باب حطة

وفي بلدتي عناتا والعيسوية، هاجم شبان بالزجاجات الحارقة دوريات عسكرية إسرائيلية، فيما دارت مواجهات أطلق جنود الاحتلال خلالها الرصاص المطاطي باتجاه الشبان، بينما اندلعت مواجهات عند مدخل بلدة الرام، وعند المدخل الرئيس لبلدة حزما إلى الشمال الشرقي من القدس المحتلة، حيث قام خلالها الشبان برشق مركبات المستوطنين ودوريات الاحتلال بالحجارة.

وقال عضو لجنة المتابعة في العيسوية محمد أبو الحمص، إن قوات الاحتلال أطلقت القنابل الصوتية والأعيرة المطاطية باتجاه الشبان والأهالي، ما أوقع 20 مصاباً، تراوحت جراحهم ما بين المتوسطة والطفيفة، إضافة إلى إلقاء المياه العادمة على المنازل والمحلات التجارية.

دلالات: القدس الضفة رام الله الخليل قلنديا بيت لحم مواجهات الاحتلال اقرأ أيضاً 2014-7-12 شكري بضيافة المالكي: وساطة مع الرياض... وسلاح مقابل النفط

شكري بضيافة المالكي: وساطة مع الرياض... وسلاح مقابل النفط

2014-7-12 جيران ليبيا يجتمعون في تونس الأحد لدعم quotالحوار الوطنيquot

جيران ليبيا يجتمعون في تونس الأحد لدعم "الحوار الوطني"

2014-7-12 تظاهرات حاشدة نصرة لغزّة في تونس ونواكشوط

تظاهرات حاشدة نصرة لغزّة في تونس ونواكشوط

2014-7-12 تحرّك أممي لإغاثة 4 ملايين سوري

تحرّك أممي لإغاثة 4 ملايين سوري

2014-7-12 مصر: تظاهرة مفاجئة أمام منزل السفير الإسرائيلي دعماً لغزّة

مصر: تظاهرة مفاجئة أمام منزل السفير الإسرائيلي دعماً لغزّة

2014-7-12  تظاهرات في الدنمارك لنصرة غزّة: حاسبوا إسرائيل

تظاهرات في الدنمارك لنصرة غزّة: حاسبوا إسرائيل

شكراً لك ، إغلاق التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "العربي الجديد" الالكتروني التعليقات () المزيد الإسم* البريد الالكتروني التعليق* تبقى لديك 500 حرف Visual verification أدخل الرموز* الحقول المعلّمة بـ ( * ) إلزامية أرسل سياسة تقارير تحليلات ضيوف مكان بالصورة سيرة سياسية هنا وهناك Your browser does not support the video tag.747bf689-a50b-419d-a473-2fb86939a609%%%f37928a2-437b-4728-baae-22ba9f2334af%%%577fff1f-71ce-45ae-891b-e1d52fd3c894%%%7/12/2014 7:10:50 AM انتفاضة في القدس والضفة ضدّ الاحتلال تضامناً مع غزة القدس المحتلة، رام الله ــ محمد عبدربه، نائلة خليل العربي_الجديد : انتفاضة في القدس والضفة ضدّ الاحتلال تضامناً مع غزة http://www.alaraby.co.uk/politics/877304f5-dc18-4262-8c51-72f34cbc09ff 12 يوليو 2014   شهدت الضفة الغربية المحتلة، ليلة ساخنة من المواجهات، تعتبر الأعنف منذ بدء العدوان على قطاع غزة، استخدم فيها الاحتلال الرصاص الحي بكثافة لتفريق المتظاهرين في مختلف أنحاء الضفة، رغم جهود الأجهزة الامنية الفلسطينية لمنعهم من الوصول إلى مناطق الاحتكاك لا سيما في رام الله وبيت لحم ونابلس. تم رصد أكثر من إصابة في صفوف جنود الاحتلال سواء بالزجاجات الحارقة أو الحجارة

وشهد ليل الجمعة ـ السبت، تصعيداً لافتاً في المواجهات تمثل في اقتحام حاجز قلنديا الإسرائيلي شمالي القدس المحتلة، فيما تم رصد أكثر من إصابة في صفوف جنود الاحتلال سواء بالزجاجات الحارقة أو الحجارة.

وأكدت غرفة عمليات الهلال الأحمر الفلسطيني في الضفة الغربية في اتصال هاتفي بـ"العربي الجديد"، أن طواقمها تعاملت مع 90 إصابة تراوحت ما بين إصابات بالرصاص المعدني والرصاص الحي والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات ضد قوات الاحتلال في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وتمكن نحو 200 شاب، من إضرام النار في البرج العسكري الإسرائيلي المقام عند مدخل مخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة، بعدما فاجأوا جنود الحاجز، الذين تركوا أماكنهم عند الحاجز لبعض الوقت ثم عادوا إليها بعد استقدام قوات كبيرة من جنود الاحتلال.

وحسب شهود عيان من الصحافيين، فقد شارك نحو ألف شاب في المواجهات أمام حاجز قلنديا، وتمكنوا من إحراق البرج العسكري، واقتحام أقسام من المعبر المؤدي إلى القدس، قبل أن تطلق قوات الاحتلال الرصاص الحي على المتظاهرين وتصيب تسعة منهم على الأقل، حسب مجمع فلسطين الطبي في رام الله، إضافة إلى عدد آخر من المصابين بالرصاص المعدني. وأكد شهود عيان لـ"العربي الجديد" أن الشبان تمكنوا من اقتحام حاجز قلنديا، وهي خطوة غير مسبوقة، والتقدم عبر مسالكه المؤدية الى القدس، قبل أن ينتبه الحراس على الطرف الآخر من الحاجز ويطلقوا عليهم الرصاص الحي. وقالوا إنه "من الواضح أن الشباب باغتوا الجنود، بحيث بقي في المواجهات المئات منهم، فيما تقدّم نحو 200 شاب إلى الحاجز، الذي لم يكن عليه تعزيزات كافية من قوات الاحتلال".

من جهة ثانية، انطلقت مسيرة، بعد صلاة التراويح من وسط مخيم قلنديا، واشتبك المشاركون فيها مع جنود الاحتلال، الذين ردوا بإطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الصوت، ما أوقع إصابات عدة عولجت ميدانياً.

90 إصابة  بالرصاص المعدني الحي والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات ضد قوات الاحتلال في الضفة الغربية

كما شهدت محافظة رام الله مواجهات في أماكن عدة، أبرزها كفر مالك، سلواد، البيرة، بيت لقيا، سنجل، نعلين، وبلدة بيتونيا، حيث تم حرق غرفة الحراسة عند مدخل معسكر عوفر، خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت أمام المعسكر.

وقامت الأجهزة الأمنية الفلسطينية بإغلاق الطريق المؤدي إلى مستوطنة بيت إيل، حيث مقرّ قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي. ورغم ذلك، أكّد شهود عيان إطلاق النار في اتجاه المستوطنة، كما طرد عناصر الأمن الفلسطيني المتظاهرين بعدما أشعلوا الإطارات بالقرب من مستوطنة بسغوت المقامة على أرض مدينة البيرة.

أما بلدة سلواد، فقد شهدت مواجهات عنيفة ضد قوات الاحتلال، إذ أكدت مصادر محلية إصابة مجموعة من الجنود بزجاجة "مولوتوف" بشكل مباشر. فيما شهدت مدينة بيت لحم مواجهات ضد قوات الاحتلال عند المدخل الشمالي للمدنية قرب مسجد بلال بن رباح، وباءت محاولات الأجهزة الامنية الفلسطينية لمنعهم بالفشل.

وحسب مصادر محلية من بيت لحم لـ"العربي الجديد"، فقد حاولت الشرطة الخاصة الفلسطينية منع الشبان من التقدم وإلقاء الحجارة، لتدور بعدها مواجهات ضدهم، قبل أن ينسحبوا من المكان. ودارت مواجهات بين جيش الاحتلال والشبان أسفرت عن إصابة شابين بالرصاص الحي، وعدد آخر بالرصاص المعدني، حسب غرفة عمليات الهلال الأحمر الفلسطيني.

وشهدت مدينة الخليل مواجهات في العديد من المناطق، أبرزها باب الزاوية وسط المدينة، قرية بني نعيم، بيت أمر، مخيم العروب، وحلحول، وأصيب في المواجهات شابان بالرصاص الحي في بلدة حلحول، وسبعة بالرصاص المعدني في بيت أمر.

تمكن نحو 200 شاب، من إضرام النار في البرج العسكري الإسرائيلي المقام عند مدخل مخيم قلنديا

وأكدت مصادر محلية في مخيم العروب شمال الخليل إصابة جندي من جيش الاحتلال بحجر في وجهه، ما استدعى نقله بسيارة إسعاف عسكرية خارج المخيم. 

القدس المحتلة

وشهد حي باب حطة داخل أسوار البلدة القديمة من القدس، أعنف المواجهات مع قوات الاحتلال فجر اليوم، بعدما قام الشبان بإشعال النار في مركز لشرطة الاحتلال قرب باب الأسباط، ما دفع قوات الاحتلال إلى استقدام أعداد كبيرة من عناصرها إلى مكان المواجهات.

وكان الشبان حطموا في وقت سابق من فجر اليوم السبت، كاميرات المراقبة التابعة لشرطة الاحتلال في الحي، للمرة الثانية على التوالي.

وفي مخيم شعفاط شمالي القدس، هاجمت أعداد كبيرة من الشبان الحاجز المقام عند مدخل المخيم، وأمطروه بوابل من الزجاجات الحارقة، ما أدى إلى اشتعال النيران في برج المراقبة هناك، وفق ما أكد المتحدث الإعلامي باسم حركة "فتح" في المخيم، ثائر عبد ربه، لـ"العربي الجديد".

إلى ذلك، أصيب عشرة شبان بالرصاص المطاطي خلال مواجهات عنيفة شهدتها بلدة أبو ديس جنوبي شرق القدس المحتلة، مع جنود الاحتلال. واندلعت هذه المواجهات عقب مسيرة كبرى نصرة لقطاع غزة، والتي انطلقت من مساجد البلدة، وتوجهت إلى منطقة التماس مع جنود الاحتلال على مداخل البلدة.

الشبان حطموا  كاميرات المراقبة التابعة لشرطة الاحتلال في حي باب حطة

وفي بلدتي عناتا والعيسوية، هاجم شبان بالزجاجات الحارقة دوريات عسكرية إسرائيلية، فيما دارت مواجهات أطلق جنود الاحتلال خلالها الرصاص المطاطي باتجاه الشبان، بينما اندلعت مواجهات عند مدخل بلدة الرام، وعند المدخل الرئيس لبلدة حزما إلى الشمال الشرقي من القدس المحتلة، حيث قام خلالها الشبان برشق مركبات المستوطنين ودوريات الاحتلال بالحجارة.

وقال عضو لجنة المتابعة في العيسوية محمد أبو الحمص، إن قوات الاحتلال أطلقت القنابل الصوتية والأعيرة المطاطية باتجاه الشبان والأهالي، ما أوقع 20 مصاباً، تراوحت جراحهم ما بين المتوسطة والطفيفة، إضافة إلى إلقاء المياه العادمة على المنازل والمحلات التجارية.

اقرأ أيضاً شكري بضيافة المالكي: وساطة مع الرياض... وسلاح مقابل النفط شكري بضيافة المالكي: وساطة مع الرياض... وسلاح مقابل النفط جيران ليبيا يجتمعون في تونس الأحد لدعم quotالحوار الوطنيquot جيران ليبيا يجتمعون في تونس الأحد لدعم "الحوار الوطني" تظاهرات حاشدة نصرة لغزّة في تونس ونواكشوط تظاهرات حاشدة نصرة لغزّة في تونس ونواكشوط من نحن من نحن مركز الوسائط المتعددة خريطة الموقع وظائف شاغرة اتصل بنا مركز المساعدة تواصلوا معنا فيسبوك يوتيوب تويتر جوجل بلس RSS تابعنا تطبيقاتنا روابط اخرى النشرة الدورية أسئلة متكررة الارشيف العاب الرئيسية | سياسة | اقتصاد | ثقافة | مجتمع | رياضة | منوعات | ميديا | مقالات | تحقيقات | ملفات خاصة جميع حقوق النشر محفوظة 2014 | اتفاقية استخدام الموقع أعلى الصفحة من نحن وظائف جميع حقوق النشر محفوظة 2014 | اتفاقية استخدام الموقع النسخة الكاملة للموقع
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
01/07/2020 | 6:45 م

إعلام الإحتلال يتحدث عن إطلاق عشرات الصواريخ من غزة - قناة العالم الاخبارية

زعمت وسائل إعلام اسرائيلية، أن حركة حماس أطلقت، فجر اليوم الثلاثاء، صواريخ تجريبية من قطاع غزة باتجاه البحر.

إعلام الإحتلال يتحدث عن إطلاق عشرات الصواريخ من غزة - قناة العالم الاخبارية
01/07/2020 | 6:45 م

الاحتلال يعيد شابًا إلى غزة بعد تسلله عبر الحدود - سما الإخبارية

 أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن إعادة شاب إلى قطاع غزة بعد تسلله عبر الحدود الشمالية للقطاع. وبحسب الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، فإنه تم التح

الاحتلال يعيد شابًا إلى غزة بعد تسلله عبر الحدود - سما الإخبارية
01/07/2020 | 6:45 م

حالة المعابر في قطاع غزة - سما الإخبارية

جاءت حالة المعابر في قطاع غزة، يوم الثلاثاء، وفق ما نشرته سلطة المعابر والحدود، على النحو التالي: معبر رفح البــري ..

حالة المعابر في قطاع غزة - سما الإخبارية
01/07/2020 | 6:45 م

فتاة من غزة تقيم حفلا بمناسبة طلاقها! – الشروق أونلاين

أقامت فتاة فلسطينية في قطاع غزة، تُدعى ”فداء“ حفلًا بمناسبة طلاقها، بعد عشر سنوات من الزواج، رافعة شعار ”أخيرًا اطلقت“، متحدية العادات والتقاليد الاجتماعية في القطاع. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لحفل طلاق الفتاة، كما شاركت صديقاتها صورها، معبرات لها عن سعادتهن بجرأتها وتحديها لبعض العادات، فيما استنكر آخرون ما أقدمت عليه الفتاة. ونشرت …

فتاة من غزة تقيم حفلا بمناسبة طلاقها! – الشروق أونلاين
01/07/2020 | 6:45 م

انطلاق مسيرة جماهيرية في قطاع غزة رفضا لخطة الضم - وكالة غزة الآن الإخبارية

بدأت فعاليات "يوم الغضب الشعبي" في قطاع غزة، صباح اليوم الأربعاء، رفضًا لمشروع ضم الاحتلال الإسرائيلي ثُلث مساحة الضفة الغربية. واكدت مصادر محلية، عن انطلاق مسيرات جماهيرية حاشدة برفقة قادة الفصائل

انطلاق مسيرة جماهيرية في قطاع غزة رفضا لخطة الضم - وكالة غزة الآن الإخبارية
24/06/2020 | 11:45 م

الداخلية توضح بشأن الحواجز الامنية المنتشرة في قطاع غزة - وكالة غزة الآن الإخبارية

أوضحت وزارة الداخلية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، بشأن إعادة فتح معبر رفح البري لدخول العالقين الفلسطينيين، وانتشار الحواجز الامنية في قطاع غزة. ومن جهته اكد الناطق بايم الوزارة إياد البزم :"أنه لا

الداخلية توضح بشأن الحواجز الامنية المنتشرة في قطاع غزة - وكالة غزة الآن الإخبارية
24/06/2020 | 11:45 م

الاحتلال يدعي اختراق حوامة من غزة أجواء الغلاف - وكالة غزة الآن الإخبارية

رصد جيش الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء حوامة قادمة من قطاع غزة اخترقت أجواء "غلاف غزة"، وذلك حسب زعمه. و قال الجيش:" إنّ حوامة قادمة من قطاع غزة، اخترقت أجواء الغلاف، بالقرب من مستوطنة "ن

الاحتلال يدعي اختراق حوامة من غزة أجواء الغلاف - وكالة غزة الآن الإخبارية


انتفاضة في القدس والضفة ضدّ الاحتلال تضامناً مع غزة اخبار غزة انتفضت القدس المحتلة ومعها مدن وقرى الضفة الغربية ضد الاحتلال تضامناً...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

المصدر http://www.alaraby.co.uk/Home/Getpage/9f48bcd0-a029-4e10-b363-6e2b89f51683/877304f5-dc18-4262-8c51-72f34cbc09ff العربي الجديد - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انتفاضة في القدس والضفة ضدّ الاحتلال تضامناً مع غزة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars