الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10-2-2015 , اخبار في النادي الملكي اليوم الثلاثاء - البلد نيوز

10/02/2015 | 5:13 م 0 comments
اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10-2-2015 , اخبار في النادي الملكي اليوم الثلاثاء - البلد نيوز

ريال مدريد , نادي ريال مدريد , اخبار ريال مدريد , اخبار ريال مدريد اليوم , اخر اخبار ريال مدريد , نادي ريال مدريد , اخبار نادي ريال مدريد , نادي ريال مدريد الاسباني , اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء , اخبار نادي ريال مدريد اليوم 10/2/2015 , اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم , لاعبي نادي ريال مدريد , مباريات الدوري الاسباني , اخبار الدوري الاسباني

الصفحة الرئيسية » اخبار الرياضة اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10-2-2015 , اخبار في النادي الملكي اليوم الثلاثاء | بواسطة : محمد الحيلة | بتاريخ 10 فبراير, 2015 تغريد أخر تحديث : الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 12:35 مساءً

اخبار نادي ريال مدر اليوم 10/2/2015 , أخر الاخبار في النادي الملكي اليوم الثلاثاء

” خورخي مينديز ” يبرر سبب احتفال كريستيانو بعيد ميلاده بعد كارثة اتلتيكو مدريد

أكد ” خورخي مينديز ” وكل أعمال نجم ريال مدريد ” كريستياتو رونالدو ” الى أن موكله كان محطماً بعد الخسارة يوم السبت أمام أتليتكو مدريد في ديربي العاصمة برباعية نظيفة , كما أشار في تصريحاته عن ىسبب قيام رونالدو بحفل عيد ميلاده الـ30 رغم هذه الخسارة .

وقال مينديز في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ” آس ” الإسبانية حول الحفل الذي أقامه رونالدو بمناسبة عيد ميلاده حيث جاء فيها ” لقد أخترنا مكان لنذهب اليه لتناول العشاء فقط لأننا كنا لا نريد ترك العائلة والإصدقاء في المنزل عندما يكون لديك مناسبة خاصة ,

وأضاف في تصريحاته عن سبب قيام الحفل رغم الخسارة المذلة حيث قال ” لقد كان رونالدو غضب جداً ومحطماً , كان هناك ما يقارب 40 طفلاً في الحفل، وكان حفلاً مشتركاً مع أحد أقاربه الصغار في العمر، وكان هناك عدد كبير من المدعوين ” .

وأختتم حديثه في نفس السياق ” رونالدو أفضل لاعب مهني في العالم , رونالدو رفض إلغاء الحفل لأن كل شيء كان مقرر ولم يرد إلغاءه حتى لا يعتبر ذلك قلة احترام منه تجاه الآخرين، كما أنها لم تكن حفلته لوحده فقد كان عيد ميلاد أبن أخيه أيضاً , لو لم يكن كل شيء مقرر لما قمنا بالحفل . لقد كان غاضباً بعد الهزيمة ” .

وكان ريال مدريد قد تلقى خسارة قاسية أمام جاره أتليتكو مدريد بنتيجة 4-0 ضمن الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني , ورغم هذه الخسارة مازال ريال مدريد متصدراً الليجا الإسباني بفارق نقطة واحدة فقط عن برشلونة الذي فاز على أتليتك بيلباو 4-2 أمس في نفس الجولة .

جونزاليز يرشح الفرنسي “زين الدين زيدان” لتدريب ريال مدريد خلفا لانشيلوتي

أكد لاعب ريال مدريد السابق ميجيل جونزاليز أنه لن يتنازل عن حلمه في تدريب الفريق الملكي، إلا أنه يعتقد في الوقت نفسه أن النادي المدريدي يرى أن النجم الفرنسي زين الدين زيدان هو المدرب البديل في المستقبل.

وقال جونزاليز في تصريحات نقلتها عنه صحيفة “ماركا” الأسبانية: “لا أتوقع أن أكون المدرب المنتظر وهذا لا يرجع إلى أنني لا أرغب في هذا ولكن الأمر لا يعتمد علي ولا على النتائج بالإضافة إلى ذلك فالفريق يستعد لأن يكون زيدان هو مدربه الجديد”.

ودافع اللاعب السابق عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لريال مدريد، وقال: “إنه مدرب مثالي من أجل ريال مدريد فهو لا يسعى إلى دور البطولة ويعرف كيف يمضي قدما في خضم هذه العراقيل .. لقد عمل مع مديرين مثل بيرلسكوني وأبراموفيتش ويعرف جيدا ما يجب عليه عمله عندما يفتح باب غرفة خلع الملابس وما يجب عمله عندما يفتح باب الإدارة”.

وأشار جونزاليز إلى أن التطور الفني الذي يشهده أتلتيكو مدريد بالإضافة إلى التحسن الذي طرأ على أداء فريقي بلنسية وأشبيليه أثرى بشكل كبير التنافس في الدوري الأسباني، كما أكد أنه لا يستبعد أن تجمع المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا فريقين من أسبانيا كما حدث في العام الماضي.

كلمات دليلية 1022015 اخبار اخبار الدوري الاسباني اخبار ريال مدريد اخبار ريال مدريد اليوم اخبار نادي ريال مدريد اخبار نادي ريال مدريد اليوم 10/2/2015 اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء اخر اخبار ريال مدريد اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء الملكي النادي اليوم ريال ريال مدريد في لاعبي نادي ريال مدريد مباريات الدوري الاسباني مدريد نادي ريال مدريد نادي ريال مدريد الاسباني رابط مختصر تغريد اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات انقر هنا لإلغاء الرد. * الإسم * البريد الألكتروني * حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة البلد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مواضيع مقترحة :عرض مقترحات اخرى آسر ياسين في فيلم “من ضهر... زهير عبد الكريم في امرأة من... حظ برج الحوت مع محمد فرعون... حظ برج الدلو مع محمد فرعون... حظ برج الجدي مع محمد فرعون... حظ برج القوس مع محمد فرعون... حظ برج العقرب مع محمد فرعون... حظ برج الميزان مع محمد فرعون...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10-2-2015 , اخبار في النادي الملكي اليوم الثلاثاء - البلد نيوز ريال مدريد ريال مدريد , نادي ريال مدريد , اخبار ريال مدريد , اخبار ريال مدريد اليوم , اخر اخبار ريال مدريد , نادي ريال مدريد , اخبار نادي ريال مدريد , نادي ريال مدريد الاسباني , اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء , اخبار نادي ريال مدريد اليوم 10/2/2015 , اخر اخبار



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10-2-2015 , اخبار في النادي الملكي اليوم الثلاثاء - البلد نيوز
المصدر http://www.albladnews.com/sports-news/19040.html http://www.albladnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10-2-2015 , اخبار في النادي الملكي اليوم الثلاثاء - البلد نيوز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars