الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

ارتفاع قتلى العملية الإسرائيلية على غزة إلى 121 والمقاومة ترد بـ 600 صاروخ منذ الاثنين جريدة اللواء الدولية

12/07/2014 | 9:00 م 0 comments
ارتفاع قتلى العملية الإسرائيلية على غزة إلى 121 والمقاومة ترد بـ 600 صاروخ منذ الاثنين  جريدة اللواء الدولية

أتصل بنا نادي الأسير : إسرائيل إعتقلت 1004 فلسطينيا منذ اختفاء المستوطنين الثلاثة غدًا.. النقض تنظر طعن د. هشام قنديل على حبسه وعزله 127 شهيدًا و940 جريحًا في قصف غزة والمقاومة ترد وول ستريت جورنال : مصلحة السلطات المصرية في إضعاف حماس هاآرتز : مصر تنشر كتيبة مشاة بسيناء لمنع وقوع هجمات على إيلات ارتفاع قتلى العملية الإسرائيلية على غزة إلى 121.. والمقاومة ترد بـ 600 صاروخ منذ الاثنين معتقلو برج العرب يستنكرون القمع والتعذيب البشع بحقهم صحيفة صهيونية : الانقلابيون سعداء بالحرب على غزة الواشنطن بوست : الإدارة الأمريكية فشلت في تهميش حماس والمقاومة 114 شهيدًا و785 جريحًا في غزة.. والمقاومة تقصف العدو مصر تصف العدوان على غزة بأنه تصعيد غير مسئول القوات المسلحة ترسل 500 طنا من المواد الإغاثية لقطاع غزة الرئيسية > أهم الأنباء > ارتفاع قتلى العملية الإسرائيلية على غزة إلى 121.. والمقاومة ترد بـ 600 صاروخ منذ الاثنين إعلان ارتفاع قتلى العملية الإسرائيلية على غزة إلى 121.. والمقاومة ترد بـ 600 صاروخ منذ الاثنين ارتفاع قتلى العملية الإسرائيلية على غزة إلى 121.. والمقاومة ترد بـ 600 صاروخ منذ الاثنين

 

غزة : مصطفى حبوش ( الأناضول )

قتل ثلاثة فلسطينيين، صباح اليوم السبت، في غارة شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت مجموعة من الفلسطينيين شرقي مدينة غزة

وبسقوط هؤلاء الضحايا، يرتفع عدد الفلسطينيين الذين قتلوا منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة، مساء الاثنين الماضي، إلى 121 قتيلا، ويرتفع عدد الجرحى إلى 904 آخرين، حتى الساعة 04:45 ت غ من يوم السبت.

وقال أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح لوكالة الأناضول، إن ثلاثة فلسطينيين قتلوا في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من الفلسطينيين في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

وكان ثلاثة فلسطينيين قتلوا في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين غربي مدينة غزة، وقتل فلسطينيتان من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأصيب أربعة آخرون بحروق وجروح خطيرة للغاية في غارة استهدفت مقر جمعية “مبرة فلسطين” لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في بلدة جباليا شمالي قطاع غزة”.

كما قتل شاب فلسطيني في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من الفلسطينيين في منطقة “الصفطاوي” شمالي مدينة غزة.

ومساء الجمعة، قتل أربعة فلسطينيين وأصيب آخر في غارة إسرائيلية استهدفت بلدة جباليا شمالي قطاع غزة، وأصيب أربعة آخرين بجروح خطيرة في قصف استهدف مدينة رفح أقصى جنوبي القطاع.

وقبل ذلك بدقائق، قتل فلسطينيان وأصيب 20 آخرون في غارة إسرائيلية استهدفت منطقة “الحكر” في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، كما أصيب 5 آخرون جراح أحدهم خطيرة للغاية في قصف استهدف مجموعة من الفلسطينيين شمالي غزة، وفق القدرة.

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، قتل ثلاثة فلسطينيين وأصيب ثلاثة آخرين بجروح خطيرة في قصف إسرائيلي استهدف منزل سكني شرقي مدينة غزة.

ونشرت وزارة الصحة في قطاع غزة في وقت سابق، قائمة أولية تكشف هوية القتلى، وتوضح أن بينها 26 طفلا، و12 امرأة.

يأتي ذلك فيما، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن الجيش الإسرائيلي ضرب ألف هدف خلال عملية “الجرف الصامد” ضد قطاع غزة، وأنه سينهي العملية حينما تحقق أهدافها.

وأضاف في مؤتمر صحفي، يوم الجمعة، “الهدف هو استعادة الهدوء والأمن للإسرائيليين ونحن سننجح في ذلك”.

وتابع: “سننهي العملية عند استعادة الهدوء والأمن”، مشيرا إلى أن “العملية ستستغرق مزيدا من الوقت”.

وردا على سؤال بشأن عدم البدء بالحرب البرية حتى الآن، قال: “ندرس كل الخيارات، ونستعد لمواجهة كافة الاحتمالات بما فيها العمل البري والجيش على أهبة الاستعداد”.وأضاف: “سنكثف ضرباتنا الجوية في الأيام القريبة القادمة”، مؤكدا أنه “لا يوجد ضغط دولي يمكنه أن يمنعنا من العمل ضد الإرهابيين في غزة الذين يهددون المواطنين الإسرائيليين”.

في المقابل، ردت فصائل المقاومة الفلسطينية بإطلاق أكثر من 600 قذيفة صاروخية من قطاع غزة، حسب مصادر أمنية فلسطينية.

ومساء الجمعة، نفى الناطق باسم حركة “حماس”، فوزي برهوم، “وجود أي حديث عن إبرام تهدئة مع إسرائيل في هذا الوقت”.

وقال برهوم، في تصريحات لـ “الأناضول”: “ليس هناك أي تدخلات فعلية ترتقي لدماء الشهداء من أجل الحديث عن تهدئة مع إسرائيل”.

وأضاف: “أننا اليوم أمام حرب تستخدم فيها إسرائيل كافة أدوات القتال المحرمة دولية على الشعب الفلسطيني”.

وفي أحدث التطورات، أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الجمعة، عن إصابة جنديين جراء تعرض قوة عسكرية تابعة له بالقرب من السياج الأمني على الحدود مع قطاع غزة لإطلاق صاروخ مضاد للدروع.

جاء ذلك في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لم يوضح خلالها طبيعة إصابة الجنديين.

في السياق، قالت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي إن “الجيش الإسرائيلي أعلن عن إطلاق صاروخ مضاد للدروع على قوة عسكرية تابعة له بالقرب من السياج الأمني الإسرائيلي على الحدود مع قطاع غزة.”

وأشارت القناة إلى أن الجيش الإسرائيلي قام بالرد على مصادر إطلاق الصاروخ.

وفي غزة، أعلنت كتائب القسام في بيان استهداف جيب عسكري إسرائيلي شرق غزة بصاروخ موجه مضاد للدروع.

وفي وقت سابق من صباح الجمعة، طالبت كتائب القسام كافة شركات الطيران العالمية، بوقف رحلاتها إلى إسرائيل.

ودعت “القسام”، في بيان أصدرته، الجمعة، واستلمت الأناضول نسخة منه، كافة شركات الطيران العالمية، التي تسير رحلات إلى إسرائيل أن توقفها؛ بسبب المخاطر المحدقة بكافة المطارات نتيجة للحرب الدائرة.

وجاء هذا التحذير، بعد ساعات، من إعلان كتائب القسام أنها قصفت صباح الجمعة، مطار بن غوريون (أكبر المطارات الإسرائيلية)، بـ4 صواريخ.

وقال بيان القسام: “نظراً لما تقوم به القوات الإسرائيلية من اعتداءات ارهابية على أهالي قطاع غزة والتي تتركز في هدم البيوت على رؤوس ساكنيها، فتقتل النساء والأطفال والشيوخ، فإننا قررنا الرد على العدوان”.

وأكملت: “إننا بهذا الخصوص نحذركم من تسيير رحلات من وإلى مطار بن غوريون الإسرائيلي الذي سيكون أحد أهدافنا منذ اليوم؛ نظراً لأنه يحتوي على قاعدة عسكرية جوية المعروفة باسم القاعدة العسكرية الجوية 27″.

وختمت “القسام” البيان بقولها: “وعليه فإننا نخلي مسؤوليتنا القانونية والاخلاقية عن أي اصابات تقع لمسافريكم، أو طائراتكم اثناء اقلاعها أو هبوطها في المطار المذكور”.

من ناحية أخرى، قال وزير فلسطيني، يوم الجمعة، إن 282 وحدة سكنية في قطاع غزة تعرضت للتدمير بشكل كلي، منذ يوم الاثنين الماضي، جراء القصف الإسرائيلي.

وقال وزير الأشغال العامة والإسكان في الحكومة الفلسطينية، مفيد الحساينة، إن “نحو 282 منزلا في قطاع غزة دمرت بشكل كامل، و8910 بشكل جزئي، بعد تعرضها للقصف الإسرائيلي، منذ بداية العدوان على غزة الاثنين الماضي وحتى نهاية يوم الخميس”.

تمت القراءة 17مرة

2014-07-12 عن جريدة اللواء الدولية جريدة اللواء الدوليةجريدة اللواء الدولية مقالات مشابهة نادي الأسير : إسرائيل إعتقلت 1004 فلسطينيا منذ اختفاء المستوطنين الثلاثة نادي الأسير : إسرائيل إعتقلت 1004 فلسطينيا منذ اختفاء المستوطنين الثلاثة غدًا.. النقض تنظر طعن د. هشام قنديل على حبسه وعزله غدًا.. النقض تنظر طعن د. هشام قنديل على حبسه وعزله 127 شهيدًا و940 جريحًا في قصف غزة والمقاومة ترد 127 شهيدًا و940 جريحًا في قصف غزة والمقاومة ترد اضف رد إلغاء الرد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

الإسم *

الموقع

التعليق

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية:

كتاب اللواء
محمد قواصمحمد قواصمحمد قواص (5)هايل المذابيهايل المذابيهايل المذابي (6)مجدى حسينمجدى حسينمجدى حسين (4)سمير البحيريسمير البحيريسمير البحيري (1)ريم أبو الفضلريم أبو الفضلريم أبو الفضل (4)حسان القطبحسان القطبحسان القطب (1)جورج صبرةجورج صبرةجورج صبرة (2)السفير د. عبدالله الأشعلالسفير د. عبدالله الأشعلالسفير د. عبدالله الأشعل (2)صباح علي الشاهرصباح علي الشاهرصباح علي الشاهر (1)اللواء م . مازن عز الديناللواء م . مازن عز الديناللواء م . مازن عز الدين (4) إعلان تابعونا على الأرشيف الرئيسية ملفات دوريةالصفحة الدينيةصحافة كتاب اللواءأخبار مصورة الأدب و الثقافةأخبار الفنقضايا ساخنةتقارير مراسلينخفافيش الظلام الحيـــاة السياسيةتحقـــيقاتقضـــايا و أراءإقتصــادالرياضة أهم الأنباءالعالــمالوطـن العربيمصـــرمحافـــظات جميع الحقوق محفوظة لجريدة اللواء الدولية Copyright © 2014 All Rights Reserved. Powered By : PrintingWeb .
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 10:27 م

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة | مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة   مصراوى
08/04/2024 | 10:27 م

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -

أفاد مصدر مصري رفيع المستوى لقناة القاهرة الإخبارية بدخول 401 شاحنة مساعدات إنسانية، تشمل أغذية وأدوية ووقود إلى قطاع غزه اليوم.

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -
08/04/2024 | 10:27 م

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة سكاي نيوز عربية

تعرضت إسرائيل صباح السبت لهجوم صاروخي وعمليات تسلل من قطاع غزة، وتوعدت بالرد على حركة حماس التي تبنت الهجمات.

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة   سكاي نيوز عربية
30/03/2024 | 5:13 م

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن التلفزيون العربي

أفاد مراسل "العربي" بأن المساعدات الإنسانية التي تدخل شمال قطاع غزة هي شحيحة وعاجزة عن كسر حدة المجاعة الحالية.

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن   التلفزيون العربي
30/03/2024 | 5:13 م

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة

وسط وضع مأساوي كارثي في القطاع المحاصر منذ 7 أشهر، أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، على حتمية وقف إطلاق النار ووضع حد للكارثة الإنسانية في غزة.وقف نار

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة
30/03/2024 | 5:13 م

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic

أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة، السبت، بأن 82 شخصا قتلوا خلال الـ24 ساعة الماضية في قطاع غزة.

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic
30/03/2024 | 5:13 م

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر سكاي نيوز عربية

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، إن 32705 فلسطينيين قُتلوا في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023.

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر   سكاي نيوز عربية


ارتفاع قتلى العملية الإسرائيلية على غزة إلى 121 والمقاومة ترد بـ 600 صاروخ منذ الاثنين جريدة اللواء الدولية اخبار غزة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

ارتفاع قتلى العملية الإسرائيلية على غزة إلى 121 والمقاومة ترد بـ 600 صاروخ منذ الاثنين  جريدة اللواء الدولية
المصدر http://alewaanewspaper.com/%D8%A3%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%86%D8%A8%D8%A7%D8%A1/%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B9-%D9%82%D8%AA%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%BA جريدة اللواء الدولية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ارتفاع قتلى العملية الإسرائيلية على غزة إلى 121 والمقاومة ترد بـ 600 صاروخ منذ الاثنين جريدة اللواء الدولية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars