الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس العالم2014

أهداف هولندا والبرازيل فى كأس العالم 2014 مونديال البرازيل

13/07/2014 | 3:00 ص 0 comments
أهداف هولندا والبرازيل فى كأس العالم 2014 مونديال البرازيل

من نحن سياسة الخصوصية DMCA إتصل بنا اليوم الأحد 13 يوليو 2014 - 3:00 صباحًا اخبار 24 ساعة الرئيسية أخبار عربية أخبار مصر أخبار عالمية رياضة إقتصاد فن تكنولوجيا صحة وجمال منوعات فيديو صور         أخبار عاجلة أهداف هولندا والبرازيل فى كأس العالم 2014 مونديال البرازيل أخبار السعودية: نظام ساهر لا رسوم أجرة مواقع أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2014 من موقع الأزهر اسعار العملات اليوم الخميس 7/10 مقابل الدولار وسعره اليوم فى السوق السوداء اليوم موجة حارة تضرب البلاد وتستمر حتى السبت اخر اخبار مونديال البرازيل كأس العالم 2014 اليوم الخميس الأرجنتين توقف عمل طواحين هولندا نتيجة مباراة هولندا والأرجنتين بالأمس تأهل مفاجئ للأرجنتين بركلات الترجيح اليوم: نتيجة شهادة الإعدادية الأزهرية 2014 ونشر العشرة الأوائل كيلو الإستاكوزا بـ 20 جنية فى العتبة قفزة “فان بيرسى” فى مباراة أسبانيا تتحول إلى عملة تذكارية بهولندا الصفحة الرئيسية » رياضة أخر تحديث : الأحد 13 يوليو 2014 - 2:52 صباحًا أهداف هولندا والبرازيل فى كأس العالم 2014 مونديال البرازيل أحـدث أخـبـار الموقع أخبار السعودية: نظام ساهر لا رسوم أجرة مواقع أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2014 من موقع الأزهر اسعار العملات اليوم الخميس 7/10 مقابل الدولار وسعره اليوم... اليوم موجة حارة تضرب البلاد وتستمر حتى السبت اخر اخبار مونديال البرازيل كأس العالم 2014 اليوم الخميس... نتيجة مباراة هولندا والأرجنتين بالأمس تأهل مفاجئ للأرجنتين بركلات... أهداف هولندا والبرازيل فى كأس العالم 2014 مونديال البرازيل بتاريخ 13 يوليو, 2014 بواسطة - mahmoud fayiez

فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع فى مونديال البرازيل كأس العالم 2014 أذاقت هولندا منتخب البرازيل مرارة الهزيمة وزادت من عمق جرحها فى أرضها بثلاثة أهداف مقابل لا شئ .

فلقد تمكن منتخب الطواحين من الحصول على المركز الثالث والإستيلاء الميدالية البرونزية فى كأس العالم 2014 المقام فى البرازيل .

حيث حقق منتخب هولندا فوزا كبيرا على حساب منتخب البرازيل بنتيجة (3-0) السبت، ليحصد منتخب الطواحين المركز الثالث ويخرج البرازيل من الباب الضيق.

ومع بداية الشوط الاول بعد مرور دقيقتين تحصل المنتخب الهولندي على ركلة جزاء بعد اعاقة تياغو سيلفا لارين روبن خارج منطقة الجزاء وسقوطه داخل المنطقة، الا ان الحكم اخطأ ومنع تياغو بطاقة صفراء واحتسب ركلة الجزاء لينفذها فان بيرسي في الدقيقة 3 ويحرز الهدف في زاوية صعبة على الحارس جوليو سيزار.

وبعدها حاول البرازيل الضغط بكل قوة على مرمى هولندا، ومنح الحكم ارين روبن البطاقة الصفراء بعد التدخل المتعمد على اقدام باولينهو في الدقيقة 9.

وفي الدقيقة 16 زاد المنتخب الهولندي غلة اهدافه من خلال لاعبه بليند، حيث جاء الهدف من تمريرة جميلة من روبن لتصل الكرة الى دي غوزمان الذي وزعها الى ديفيد لويز الذي يخطئ في ابعاد الكرة لتصل الى بليند الوحيد دون رقابة ويسدد كرة قوية في سقف المرمى تعانق الشباك.

وكانت اكثر الهجمات البرازيلية خطورة من جانب اللاعب اوسكار، ففي الدقيقة 22 تمكن اللاعب من مراوغة دفاعات هولندا وسدد كرة صاروخية بعيدة المدى ولكن الحارس سيليسن تصدى للكرة بثبات.

وجاء رد هولندا على قذيفة اوسكار في الدقيقة 30 عندما مرر ارين روبن كرة جميلة الى دي غوزمان الذي سدد كرة قوية مرت فوق مرمى الحارس سيزار.

وفي الدقيقة 38 تحصل مايكون على خطأ في منطقة خطيرة على مرمى هولندا، نفذ الكرة اوسكار بطريقة جميلة ولكن دفاع هولندا ابعد الكرة بصعوبة الى ركنية للسامبا.

وفي الشوط الثاني، كانت البداية مملة نوعا ما الى ان جاء روبن كالعادة ليشعل الاجواء بعد ان تحصل على خطأ في الدقيقة 50، نفذ الخطأ بسرعة لتصل الى روبن الذي يسدد كرة قوية ترتطم في النهاية في الحارس سيزار.

ومع مرور الوقت قام سكولاري باقحام فيرناندينيو الذي تحصل على البطاقةالصفراء بعد دخوله بسبب تدخله القوي على فان بيرسي، وكاد البديل الاخر هيرنانيس ان ينال هو البطاقة الصفراء لولال ان الحكم تغاضى عن التدخل القوي على ارين روبن.

وبعد مرور ساعة وصلت كرة جميلة الى راميريس الذي تقدم وسدد كرة ارضية جانبية مرت بجوار القائم، وبعدها بثلاث دقائق تحصل السامبا على خطأ نفذه لويز بطريقة جميلة ولكن الحارس الهولندي تصدى للكرة بثبات.

المصدر - يوروسبورت أوسمة : , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 9 يوليو روابط مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين فى سباق اللحاق بألمانيا فى النهائى روابط مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين فى سباق اللحاق بألمانيا... 29 مارس مدرب الأرسنال لا نيزال نمتلك أملا في اللقب مدرب الأرسنال لا نيزال نمتلك أملا في اللقب 6 يناير الامارات ترفض دخول لاعب اسرائيلي الامارات ترفض دخول لاعب اسرائيلي 19 أبريل الدورى الأوروبى: أوساسونا يوجه ضربة قاضية لآمال فالنسيا الدورى الأوروبى: أوساسونا يوجه ضربة قاضية لآمال فالنسيا 26 أبريل الدوري الإيطالي: بالوتيلي غاضب لاستبداله ويهاجم الإعلام الإيطالي الدوري الإيطالي: بالوتيلي غاضب لاستبداله ويهاجم الإعلام الإيطالي 24 يناير كابيلو يقود روسيا حتى مونديال 2018 كابيلو يقود روسيا حتى مونديال 2018 3 يناير بالفيديو: ميسى بعد عودته من الإصابة يحرز هدفا بتسديدة من خلف المرمى بالفيديو: ميسى بعد عودته من الإصابة يحرز هدفا بتسديدة... 23 فبراير بالفيديو: أحمد فتحى يصتحب ابنته فى تدريباته بالفيديو: أحمد فتحى يصتحب ابنته فى تدريباته فيديو سقوط مدرب الأرجنتين يثير سخرية نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي سقوط مدرب الأرجنتين يثير سخرية نشطاء... 6 يوليو 2014 رانيا بدوي مذيعة التحرير تغلق الخط فى وجة السفير الاثيوبي رانيا بدوي مذيعة التحرير تغلق الخط... 22 يونيو 2014 شاب روسي يفجر نفسة أمام حبيبته شاب روسي يفجر نفسة أمام حبيبته 2 يونيو 2014 سائق ماهر يتفادى كارثة ويعدل وضع شاحنته قبل أن تنقلب سائق ماهر يتفادى كارثة ويعدل وضع... 19 مايو 2014 فيل صغير يرفض ترك جثة والدته فيل صغير يرفض ترك جثة والدته 17 مايو 2014 إنفجار هائل لبرميل في داريا بسوريا إنفجار هائل لبرميل في داريا بسوريا 15 مايو 2014 + المزيد من فيديو ... انضم الينا اخبار 24 ساعة © 2014. جميع الحقوق محفوظة برمجة وتصميم

مجلة ووردبريس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/07/2014 | 11:00 م

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية

موقع فوتبول برو الإنجليزي يستعرض أبرز 7 ألقاب فردية خاصة ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية
21/07/2014 | 11:00 م

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"

توج الكولومبي خاميس رودريغيز اداءه الرائع في مونديال البرازيل 2014 الذي اختتم في 13 الشهر الحالي، بافضل طريقة من خلال نيله جائزة افضل هدف في نهائيات النسخة العشرين من العرس الكروي العالمي.

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"
21/07/2014 | 11:00 م

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر

توج هدف الكولومبي جيمس رودريجيز في مرمي أوروجواي بلقب أفضل هدف في كأس العالم في استطلاع رأي على موقع الاتحاد الدولي فيفا شارك به أكثر من 4 مليون زائر. هدف رودريجيز تفوق على رأسية فان بيرسي الأول في مرمي إسبانيا…

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر
21/07/2014 | 11:00 م

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي استفتاء حول الهدف الأفضل في مونديال البرازيل الذي انتهى بتتويج ألمانيا باللقب...

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة


أهداف هولندا والبرازيل فى كأس العالم 2014 مونديال البرازيل كأس العالم2014



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس العالم2014

خيارات

أهداف هولندا والبرازيل فى كأس العالم 2014 مونديال البرازيل
المصدر http://www.24hoursnews.net/sports-news/23233.html اخبار 24 ساعة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أهداف هولندا والبرازيل فى كأس العالم 2014 مونديال البرازيل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars