الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

العرب القطرية 500 ضيف يشهدون سحور «قطر للمال» ويحتفون بالقرنقعوه

13/07/2014 | 8:20 ص 0 comments
العرب القطرية 500 ضيف يشهدون سحور «قطر للمال» ويحتفون بالقرنقعوه

خلال شهر رمضان المبارك قامت هيئة مركز قطر للمال بدعوة مجتمع الأعمال المحلي ووسائل الإعلام وغيرهم من كبار الشخصيات لمشاركتها سهرة السحور التي تم تنظيمها في أجواء احتفالية بفندق فور سيزونز يوم الخميس الماضي. بهذه المناسبة قامت هيئة مركز قطر للمال بتقديم الشكر للشركات التابعة لها

اقتصاداقتصاد محليتبرعوا بسخاء لمؤسسة قطر الخيرية 500 ضيف يشهدون سحور «قطر للمال» ويحتفون بالقرنقعوه

الدوحة - العرب

الأحد، 13 يوليه 2014 02:00 ص.

خلال شهر رمضان المبارك قامت هيئة مركز قطر للمال بدعوة مجتمع الأعمال المحلي ووسائل الإعلام وغيرهم من كبار الشخصيات لمشاركتها سهرة السحور التي تم تنظيمها في أجواء احتفالية بفندق فور سيزونز يوم الخميس الماضي. بهذه المناسبة قامت هيئة مركز قطر للمال بتقديم الشكر للشركات التابعة لها ومجتمع الأعمال الموسع لدعمهم ومساهمتهم في تحقيق النجاحات خلال هذه السنة.

وفي إطار الأجواء الرمضانية ناشدت هيئة مركز قطر للمال أكثر من 500 ضيف للتبرع بسخاء دعماً منها لمؤسسة قطر الخيرية، وهي مؤسسة متخصصة في مد المساعدات الإنسانية للأطفال المحتاجين على نطاق واسع والفئات المحرومة الأخرى. وفي هذا الغرض تم وضع صناديق خاصة بالتبرعات في أرجاء القاعة لتمكين الضيوف من تقديم تبرعاتهم. وقد التزمت هيئة مركز قطر للمال بمضاعفة المبلغ الإجمالي للتبرعات المتحصل عليها.

تقليد شعبي

إن فكرة جمع التبرعات تنبع من فكرة «الكرنكعوه» موضوع هذه السهرة الرمضانية، وهو تقليد شعبي يحتفل به الأطفال في قطر وكذلك في بعض بلدان الخليج. وقد تم اختيار «الكرنكعوه» كموضوع تزامناً مع تاريخ سهرة السحور واقترابنا من منتصف شهر رمضان، ونظراً لما يرمز له من قيم تتعلق بالمجتمع والأسرة والتراث.

قضى الضيوف وقتاً طيباً بالاستماع للأغاني ومشاهدة فيلم قصير لموظفي هيئة مركز قطر للمال يصفون فيه مدى أهمية شهر رمضان بالنسبة لهم. كما تم توزيع أكياس من القماش التقليدي تحتوي على هدايا بسيطة على الحاضرين على أنغام أغنية الكرنكعوه.

خلال السهرة قام السيد يوسف محمد الجيدة نائب المدير التنفيذي بإلقاء كلمة كالتالي: «إنه لمن دواعي سروري أن أكون برفقة أصدقائنا وزملائنا سواء من أسرة مركز قطر للمال أو وسائل الإعلام أو مجتمع الأعمال الموسع في قطر. وأود أن أتوجه بالشكر لجميع الحضور، ليس فقط لانضمامكم إلينا الليلة للاحتفال بشهر رمضان المبارك، ولكن لوجودكم معنا طوال العام لنحقق المزيد من النجاحات في دولة قطر. ونحن نتطلع إلى استمرار هذه العلاقة المثمرة لسنوات قادمة».

كما صرح السيد يوسف فخرو مدير قسم التسويق والاتصالات في هيئة مركز قطر للمال قائلاً: «هيئة مركز قطر للمال ليست سوى جزء من قصة النجاح الاقتصادي لدولة قطر، ولكل منا دوره في المجتمع القطري. نأخذ مسؤولياتنا المهنية والاجتماعية على محمل الجد، ونحن ندرك جميعا واجبنا تجاه هذا البلد الذي نعيش فيه. شهر رمضان هو رمز للتأمل والاحترام والتضحية لذلك اختارت هيئة مركز قطر للمال هذه المناسبة المميزة لدعم مؤسسة قطر الخيرية هذا المساء والمساهمة في أنشطتها الجديرة بالتقدير».

تعليقات الفيس بوكتعليقات العرب الاسم: التعليق: ارسال

لا يوجد تعليقات على الخبر.

أخبار ذات صلة الاكثر قراءة الاكثر تعليقا 92 مليار دولار مشتريات الأجانب للعقارات الأميركية 2013 92 مليار دولار مشتريات الأجانب للعقارات الأميركي «التجاري» يطلق «عرض التسوق الصيفي العملاق» «التجاري» يطلق «عرض التسوق الصيفي العملاق» 500 ضيف يشهدون سحور «قطر للمال» ويحتفون بالقرنقعوه 500 ضيف يشهدون سحور «قطر للمال» ويحتفون بالقرنقع موظفو «قطر للمال والأعمال» يزورون مستشفى حمد موظفو «قطر للمال والأعمال» يزورون مستشفى حمد موظفو «ناقلات» وأسرهم يحتفلون بالقرنقعوه موظفو «ناقلات» وأسرهم يحتفلون بالقرنقعوه اقرأ ايضا 92 مليار دولار مشتريات الأجانب للعقارات الأميركية «التجاري» يطلق «عرض التسوق الصيفي العملاق» موظفو «قطر للمال والأعمال» يزورون مستشفى حمد موظفو «ناقلات» وأسرهم يحتفلون بالقرنقعوه «Ibq» و«دبليو» يحتفيان بالقرنقعوه في «حمد» و«الرم دول الإقليم أمام استحقاق إصلاح سياسة الدعم الحكومي «بنك الدوحة»: أهمية استراتيجية لتحرير التجارة الخل «وقود» تكرم إدارتها السابقة بحضور السادة والحمادي «استرجاع الغاز المتبخر أثناء الشحن» يعكس التزام قط
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -

أعلنت لجنة تحري رؤية الهلال بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة قطر، أن يوم غد الثلاثاء الموافق 9 من شهر أبريل هو المتمم لشهر رمضان المبارك.

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -
13/04/2024 | 12:32 م

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic

ردت سفارة قطر في الولايات المتحدة الأمريكية، على مشروع قرار قدمه السيناتور تيد باد للنظر في إنهاء وضع قطر كحليف رئيسي لأمريكا من خارج حلف شمال الأطلسي.

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك | مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك   مصراوى
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تتصدر مكاسب بورصات الخليج.. وأسهم الكويت تنخفض سكاي نيوز عربية

أغلقت بورصة قطر على ارتفاع، الأحد، مدعومة بمكاسب أسهم قطاعات الاتصالات والطاقة والتمويل، في حين سجلت الأسهم الكويتية أدنى مستوى في شهرين وتكبد قطاعا الصناعة والتمويل أكبر الخسائر.

قطر تتصدر مكاسب بورصات الخليج.. وأسهم الكويت تنخفض   سكاي نيوز عربية
13/04/2024 | 12:32 م

ارتفاع صافي أرباح بنك قطر الوطني 7% في الربع الأول 2024

أعلن بنك قطر الوطني (كيو.إن.بي) في بيان اليوم الاثنين ارتفاع صافي أرباح الربع الأول بنسبة 7%.وأظهرت بيانات لمجموعة بورصات لندن أن صافي الربح العائد لمساهمي

ارتفاع صافي أرباح بنك قطر الوطني 7% في الربع الأول 2024
21/02/2024 | 3:30 م

بعد تصريحات الضغط على حماس .. قطر ترد على نتنياهو سكاي نيوز عربية

انتقدت قطر، الإثنين، تعليقات لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تطالبها بالضغط على حماس للإفراج عن الرهائن.

بعد تصريحات  الضغط على حماس .. قطر ترد على نتنياهو   سكاي نيوز عربية
21/02/2024 | 3:30 م

روسيا وأوكرانيا: كيف حررت قطر أطفالاً من الأسر في روسيا؟ - BBC News عربي

خدمة بي بي سي الأوكرانية كشفت كيف تمكن القطريون من التفاوض مع روسيا، وكيف أعادوا الأسرى من الأطفال إلى عائلاتهم.

روسيا وأوكرانيا: كيف حررت قطر أطفالاً من الأسر في روسيا؟ - BBC News عربي


العرب القطرية 500 ضيف يشهدون سحور «قطر للمال» ويحتفون بالقرنقعوه قطر خلال شهر رمضان المبارك قامت هيئة مركز قطر للمال بدعوة مجتمع الأعمال المحلي ووسائل الإعلام وغيرهم من كبار الشخصيات لمشاركتها سهرة السحور التي تم تنظيمها في أجواء احتفالية بفندق فور سيزونز يوم الخميس الماضي. بهذه المناسبة قامت هيئة مركز قطر للمال بتقديم الش



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

العرب القطرية 500 ضيف يشهدون سحور «قطر للمال» ويحتفون بالقرنقعوه
المصدر http://www.alarab.qa/story/308803/500-%D8%B6%D9%8A%D9%81-%D9%8A%D8%B4%D9%87%D8%AF%D9%88%D9%86-%D8%B3%D8%AD%D9%88%D8%B1-%D9%82%D8%B7%D8%B1-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84-%D9%88%D9%8A%D8%AD%D8%AA%D9%81%D9%88%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D9%86%D9%82%D8%B9%D9%88%D9%87 صحيفة العرب القطرية - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العرب القطرية 500 ضيف يشهدون سحور «قطر للمال» ويحتفون بالقرنقعوه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars