الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موعد مباراة الارجنتين وألمانيا والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم

13/07/2014 | 12:16 م 0 comments
موعد مباراة الارجنتين وألمانيا والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم

من نحن سياسة الخصوصية اتصل بنا Abuse/DMCA اليوم الأحد 13 يوليو 2014 - 1:16 مساءً الأخبار نت مسلسلات أخبار عربية أخبار عالمية مصر رياضة فن اقتصاد حوادث تكنولوجيا الأبراج حواء         أخبار عاجلة اهم اخبار مصر -احدث الاخبار المصرية اليوم الاحد : محلب يصل قنا ويبدأ جولته بمحطة الشرب فى أبو تشت عاجل ..مباحث الأموال العامة تضبط 48 قضية “اختلاس” و61 “رشوة” و104″تزوير” احدث اخبار العراق : اتحاد القوى العراقية يرشح سليم الجبوري لرئاسة البرلمان اخبار مصر : انقطاع التيار الكهربائى خرج عن السيطرة اخبار سوريا : قتلى وجرحي في حلب وإدلب وتفجير خط غاز بحمص اخبار تونس اليوم : اجتماع تونس لبحث الأزمة الليبية احدث اخبار العراق : سيطرة مسلحون علي محافظات نينوى وصلاح الدين وكركوك وديالى إثر هجوم كاسح احدث اخبار ليبيا -طرابلس – بنغازي اليوم الاحد : مواجهات وصواريخ على المطار اشمل واعم اخبار ليبيا اليوم – احدث واهم اخبار بنغازي الاحد 13-7-2014 اهم واحدث اخبار قطاع غزة اليوم -اخبار فلسطين الاحد: أول توغل إسرائيلي في غزة منذ بدء الجرف الصامد الصفحة الرئيسية » رياضة أخر تحديث : الأحد 13 يوليو 2014 - 3:38 صباحًا موعد مباراة الارجنتين وألمانيا والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم أحـدث أخـبـار الموقع اهم اخبار مصر -احدث الاخبار المصرية اليوم الاحد :... عاجل ..مباحث الأموال العامة تضبط 48 قضية “اختلاس” و61... احدث اخبار العراق : اتحاد القوى العراقية يرشح سليم... اخبار مصر : انقطاع التيار الكهربائى خرج عن السيطرة اخبار سوريا : قتلى وجرحي في حلب وإدلب وتفجير... اخبار تونس اليوم : اجتماع تونس لبحث الأزمة الليبية موعد مباراة الارجنتين وألمانيا والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم 81 قراءة بتاريخ 13 يوليو, 2014 بواسطة - admin

يسعد موقع الاخبار نت أن ينقل لكم ، موعد مباراة الارجنتين وألمانيا والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم ، المقامة بالبرازيل ،حيث يستضيف ملعب ملعب ماراكانا في تمام الساعة ، التاسعة بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت الرياض ، السابعة بتوقيت جرينتش ، ضمن منافسات المونديال ، علي لقب البطولة.

القنوات الناقلة : سكاي سبورت 1 الإيطالية – TF1 الفرنسية – RTS14 Senegal – beIN SPORTS 1 HD – beIN SPORTS 1 HD – beIN SPORTS 11 HD – beIN SPORTS 13 HD- beIN SPORTS 2 HD.

تتبقى خطوة واحدة فقط قوامها 90 دقيقة مقتطعة من مساء الأحد 13 يوليو، وتجري أحداثها على البساط الأخضر لملعب ماراكانا في مدينة ريو دي جانيرو، ليتحدد من سيضيف في سجلاته في كأس العالم نجمة جديدة تطرز قميصه بعدما يُطلق الحكم الإيطالي نيكولا ريزولي صافرته مُعلنًا نهاية موقعة ألمانيا والأرجنتين لنعلم وقتها أيهما البطل لكأس العالم 2014 المقام حاليًا في البرازيل، ويتطلع المنتخب المانشافت للفوز بلقب كأس العالم للمرة الرابعة بعد أن حقق اللقب في نسخ 1954 و1974 و1990، فيما يتطلع التانجو للقبهم الثالث بعد أن حصده في عامي 1978 و1986.

وقبل هذه المواجهة سنعقد في Goal النسخة العربية بالتعاون مع شركة جيليت العالمية مقارنة بلغة الأرقام بين أداء منتخب ألمانيا خلال رحلته حتى النهائي ونظيرتها لأداء منتخب الأرجنتين من خلال الانفوجراف، ولكن دعونا أولًا نبدأ برصد سريع لإحصائيات عامة على ما قدمه كلاهما بشكل منفصل .. يسبقها لمحة تاريخية سريعة عن اللقاءات التي جمعتهما.

مواجهة الأحد ستكون السابعة التي يتواجه فيها الطرفان في تاريخ المونديال، وهو النهائي الثالث الذي يجمعهما في البطولة مسجلين بذلك رقم قياسي، المواجهات الست السابقة، فاز التانجو في مباراة واحدة فقط، وفاز المنتخب الألماني في 3 مواجهات وكان التعادل حاضرًا فى مواجهتين، لاعبو الأرجنتين سجلوا خلالها 5 أهداف فقط فيما تلقوا من  المانشافت 11 هدفًا.

لتحميل الانفوجراف بحجمها الأصلي اضغط عليها أما العدد الإجمالي للمباريات التي كانا طرفيها هو 19 مباراة ودية ورسمية، فاز منتخب الأرجنتين في 8 منها وانتصر منتخب ألمانيا في 6 منها، فيما كانت نتيجة التعادل حاضرة في 5 مباريات.

نهائي الماراكانا يحمل رقم 5 في تاريخ الأرجنتين، فحملوا الكأس في مرتين الأول على حساب هولندا عام 1978 والثانية من قبضة الألمان اقتنصوا اللقب في 1986، بينما خسروا اللقب في مناسبتين الأولى كانت في نسخة 1930 بالهزيمة أمام أوروجواي والثانية كانت في عام 1990 ورد فيها لهم الألمان الدين.

وفي تقرير مفصل رصدنا في Goal مشوار الأرجنتين في كأس العالم 2014 .. سبق نصف النهائي الذي جمع رفقاء ليونيل ميسي  سابيللا بالمنتخب الهولندي، وتأجل حسم البطاقة حتى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل السلبي وتبسم الحظ فيها لأبناء المدير الفني أليجاندرو وحجزوا مكانًا لهم في النهائي .. وللاطلاع على رحلة التانجو اضغط هنا.

وفي المعسكر الآخر نهائي الماراكانا هو الثامن في سجلات الألمان، فحصوا الكأس في 3 منها في سويسرا 1954 وألمانيا 1974 وإيطاليا 1990، وخسروا اللقب في 4 نهائيات نسخ 1966و1982 و1986 و2002.

لتحميل الانفوجراف بحجمها الأصلي اضغط عليها كتيبة التقني يواكيم لوف لا تطمح فقط بإضافة النجمة الرابعة لبلادهم .. بل وأن تكون ألمانيا أول منتخب أوروبي يفوز باللقب في أرض لاتينية، ويأملون أن يُسجل نجمهم ميروسلاف كلوزه فلم يخسر الألمان أي مباراة إذا ما سجل اللاعب ففازوا في 41 مواجهة سجل فيها كلوزه، بينما تعادلوا في 8 لقاءات أخرى، وفي المونديال الحالي سجلت ألمانيا 11 هدف من اللعب المفتوح أكثر من أي منتخب آخر.

ودعونا أيضًا نتذكر رحلتهم في البطولة الحالية ونبدأ بكيف تمكنت الماكينات الألمانية أن تتجاوز دور المجوعات على قمة المجموعة السابعة ويحجز بطاقة له في دور الـ 16 للمونديال اللاتيني.

والبداية كانت أكثر من رائعة برباعية بيضاء زلزت شباك البرتغال، ولكن في الجولة الثانية لم تكون المهمة سهلة أمام غانا التي أرهقتهم واقتنص منها الألمان تعدل بشق الأنفس بهدفين لمثلهما، وفي الجولة الأخيرة حصدوا فوزًا بهدف دون رد من المارد الأمريكي ويومها مرر الألمان (751) وأكمل تمريرات (686)أكثر من أي منتخب آخر في مباراة في كأس العالم 2014.

المصدر - جول أوسمة : , , , , فن + اهم اخبار الفن : دلع بنات” يحرم مي عز الدين من تناول السحور مع أسرتها اهم اخبار الفن : دلع بنات” يحرم مي عز الدين من تناول السحور مع أسرتها الاخبار نت – بأمر من المخرجة شيرين عادل، تم حرمان الفنانة مي عز الدين من تناول وجبة السحور مع أسرتها في ليالي رمضان الأولى، لأن شيرين، مخرجة مسلسل “دلع بنات” الذي تؤدي مي دور البطولة فيه، أصرت على التصوير في هذه الليلة بشوارع القاهرة، نظرًا لكثافة المشاهد الخارجية المتبقية… اهم الاخبار : احتفال مبتكر بذكرى نيرودا اهم الاخبار :  احتفال مبتكر بذكرى نيرودا النييوز – ظهرت بشكل ملفت صور شاعر تشيلي، بابلو نيرودا، الحائز على جائزة نوبل عام 1971، في شوارع العاصمة سانتياغو، الجمعة، بعد 40 عاما على وفاته. وتم استخدام جهاز لعرض الصور لإظهار صوره القديمة “الأبيض والأسود” وهي تتحرك على واجهات المباني، معطية انطباعا بأنه يسير في الشوارع الرئيسية لعاصمة بلده… اخر اخبار الفن : براهم يفتتح مهرجان قرطاج الدولي اخر اخبار الفن : براهم يفتتح مهرجان قرطاج الدولي النيوز – فتتح الفنان التونسي أنور براهم، الخميس، الدورة الخمسين لمهرجان قرطاج الدولي بعرض بعنوان “استذكار”، وبمرافقة أوركسترا تالين الإستونية المكونة من قرابة 20 عازف. وأبحر براهم بآلة العود بجمهور قرطاج، المقدر بنحو 8000 شخص، على امتداد ساعة ونصف عبر معزوفات تماهي بين الموسيقى الكلاسيكية الأوروبية والتقاليد الموسيقية الشرقية، مع… رياضة + أخر أخبار كأس العالم وأهم اخبار المونديال اليوم الاحد 13 يوليو/تموز أخر أخبار كأس العالم وأهم اخبار المونديال اليوم الاحد 13 يوليو/تموز ننقل لزوار موقع الاخبار نت بعض تفاصيل المونديال التي تهم متابعين الساحرة المستديرة ، وأخر أخبار الفرق المشاركة في كأس العالم ، وأخبار النجوم المشاركين بالمونديال . المدير الفني للبرازيل سكولاري يرفض تقديم استقالته من تدريب المنتخب البرازيلي: بعد الأداء السيء الذي ظهر عليه المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2014، و… موعد مباراة الارجنتين وألمانيا والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم موعد مباراة الارجنتين وألمانيا والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم يسعد موقع الاخبار نت أن ينقل لكم ، موعد مباراة الارجنتين وألمانيا والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم ، المقامة بالبرازيل ،حيث يستضيف ملعب ملعب ماراكانا في تمام الساعة ، التاسعة بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت الرياض ، السابعة بتوقيت جرينتش ، ضمن منافسات المونديال ، علي لقب البطولة. القنوات… نتيجة واهداف مباراة هولندا والبرازيل 3-0 في كأس العام نتيجة واهداف مباراة هولندا والبرازيل 3-0 في كأس العام يسعد موقع الاخبار نت ان يقدم لكم نتيجة واهداف مباراة  هولندا والبرازيل اليوم في مباراة الجريحين وتعويض خسارة عدم التواجد في المباراة النهائية، حيث التقي منتخب البرازيل صاحب أكبر «فضيحة كروية» في المونديال الحالي مع نظيره الهولندي الذي طعنته ركلات الترجيح أمام منتخب الارجنتين في مباراة تحديد صاحب المركز… الأخبار نت © 2014. جميع الحقوق محفوظة برمجة وتصميم

مجلة ووردبريس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2014 | 8:42 ص

مشاهدة بث مباشر مباراة المانيا والارجنتين اليوم على قناة بي ان سبورت اونلاين المانيا ضد ارجنتين في نهائي كأس العالم 2014 اخبار الرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة المانيا والارجنتين اليوم على قناة بي ان سبورت اونلاين المانيا ضد ارجنتين في نهائي كأس العالم 2014

مشاهدة بث مباشر مباراة المانيا والارجنتين اليوم على قناة بي ان سبورت اونلاين المانيا ضد ارجنتين في نهائي كأس العالم 2014  اخبار الرياضة
14/07/2014 | 8:42 ص

SPORTS - ألمانيا تهزم الأرجنتين بهدف في الوقت القاتل وتفوز بكأس العالم للمرة الرابعة - فرانس 24

فازت ألمانيا مساء الأحد بكأس العالم لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخها بعد فوزها على الأرجنتين بهدف لصفر من تسجيل ماريو غوتزه في الدقيقة 113، على ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو.

SPORTS - ألمانيا تهزم الأرجنتين بهدف في الوقت القاتل  وتفوز بكأس العالم للمرة الرابعة - فرانس 24
14/07/2014 | 8:42 ص

فيديو هدف ألمانيا ضد الأرجنتين بتقنية 3D

غوتزه يمنح المانشافات أغلى الأهداف ويقودهم لرابع لقب مونديالي.

فيديو هدف ألمانيا ضد الأرجنتين بتقنية 3D
14/07/2014 | 8:42 ص

ملخص مباراة الأرجنتين وألمانيا اليوم نهائي المونديال تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014

نتيجة مباراة نهائي كأس العالم 2014 مباراة ألمانيا والأرجنتين اليوم إنتهت بفوز منتخب ألمانيا بهدف مقابل صفر على حساب المنتخب الأرجنتيني، ليتوج بطلا لكأ

ملخص مباراة الأرجنتين وألمانيا اليوم نهائي المونديال  تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014


موعد مباراة الارجنتين وألمانيا والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم المانيا الارجنتين



اشترك ليصلك كل جديد عن المانيا الارجنتين

خيارات

موعد مباراة الارجنتين وألمانيا والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم
المصدر http://www.al-news.net/sport-news/2014/4574.html http://www.al-news.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مباراة الارجنتين وألمانيا والقنوات الناقلة في نهائي كأس العالم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars