الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

إدانات عربية ودولية لذبح 21 مصريا على يد داعش في ليبيا - المصريون

16/02/2015 | 10:57 م 0 comments
إدانات عربية ودولية لذبح 21 مصريا على يد  داعش  في ليبيا - المصريون

توالت، اليوم الإثنين، الإدانات العربية والدولية الرسمية، وأخرى من شخصيات، لمقتل 21 مسيحيًا مصريًا، ذبحًا، على يد عناصر تنظيم "داعش" في ليبيا.

توالت، اليوم الإثنين، الإدانات العربية والدولية الرسمية، وأخرى من شخصيات، لمقتل 21 مسيحيًا مصريًا، ذبحًا، على يد عناصر تنظيم quotداعشquot في ليبيا.

وأظهر تسجيل مصور بُث على موقع تداول الفيديوهات quotيوتيوبquot، أمس الأحد، إعدام تنظيم quotداعشquot في ليبيا 21 مسيحياً مصرياً مختطفاً ذبحاً، دون معرفة تاريخ الواقعة.

ففي بيان صادر عن الرئاسة المصرية، نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي quotشهداء مصر الذين سقطوا ضحية الإرهاب الغاشمquot، معرباً عن quotخالص التعازي لشعبه في مصابه الأليمquot، معلناً الحداد العام رسميًا في البلاد لمدة 7 أيام.

وفي ليبيا، قالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة المؤقتة برئاسة عبد الله الثني، المنبثقة عن برلمان طبرق (شرق): quotندين العمل الإجرامي البشع الذى لا يمت بأية صلة للإسلام، وقيمه السامية ولا بأصالة وعري علاقات شعبنا في ليبيا مع أشقائه في مصرquot.

وأدان العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني quotالجريمة النكراءquot، معبرا خلال اتصال هاتفي اليوم مع الرئيس المصري عن quotاستنكار الأردن شعباً وحكومة وشجبه لهذا العمل، quotالذي نفذته فئة ضالة، لا تمت للدين الإسلامي بصلة، ومعادية لكل قيم الإنسانيةquot، بحسب بيان صادر عن الديوان الملكي الأردني.

وفي تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي quotتويترquot عبرت الملكة رانيا، عقيلة العاهل الأردني، عن تعازيها للشعب المصري قائلة: quotإنسانيتنا المشتركة تنزف مع كل ضحية للإرهاب والتطرف، تعازينا الحارة للإخوة المصريينquot.

واعتبر مركز التعايش الديني (أردني، غير حكومي) بأن قتل العمال المصريين الأقباط عمل quotإجراميquot.

وفي تصريحات لوكالة الأناضول، قال الأب نبيل حداد، رئيس المركز وأحد رموز الطائفة المسيحية في الأردن quotبكل مظاهر الاستهجان والاستنكار تلقيّنا نبأ العمل الإجرامي الآثم الذي استهدف ثلة بريئة من إخوتنا أبناء مصرquot.

وأضاف quotهذا العمل الإجرامي الجبان يتطلب من الدول العربية والإسلامية ومن المجتمع الدولي كافة موقفاً موحداً وصلباً يسحق كل هذا الإرهاب وفكره ووسائله ومخططاتهquot.

وأدان بيان للخارجية الجزائرية الحادث، مؤكدة quotالتزامها على مواصلة المساعي مع دول الجوار والفاعلين الدوليين قصد التوصل إلى حل سياسي للأزمة في ليبيا بما يضمن عودة الأمن والاستقرارquot.

وفي رسالة تعزية بعث بها الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي لنظيره المصري عبد الفتاح السيسي، أعربت تونس عن quotاستنكارها وإدانتها الشّديدة لهذا العمل الإجرامي الذي لا يمتّ للإسلام بصلةquot، مؤكدة تضامنها الكامل مع مصر في quotمواجهة الإرهاب الآثمquot.

كما أدان حزب quotنداء تونسquot الجريمة، وقال في بيان له quotتعتبر هذا الاستهتار بالأرواح البشريّة تصعيدا في اتّجاه الكراهيّة وتنامي الحقد بين الدّيانات وبثّ الفوضى، ومنعرجا يؤدي إلى الفعل وردّ الفعل وتدين عمليّات القتل أينما كانت وتحت أيّ مسمّى، منبّهة تهديدها لروح التّعايش صلب الشعوب العربيّة وبين مختلف الفئات الاجتماعيّة والدّينيّةquot.

ودانت حركة quotالنهضةquot التونسية مقتل المسيحيين المصريين، وقالت في بيان لها quotأقدم تنظيم داعش الإرهابي على قتل واحد وعشرين مصريا من العمال المدنيين الأبرياء في ليبيا في مشاهد وحشية وفظيعة تصور جريمة القتل ذبحا في تعد صارخ على قيم الإسلام وكل الشرائع السماوية والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةquot.

ودعت النهضة إلى تضافر كل الجهود من أجل إنجاح الحوار الوطني الشامل في ليبيا حتى يتجنب هذا البلد الشقيق الانهيار وذرائع التدخل الخارجي.

كما أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية، في بيان، اليوم، الحادثة، بقولها: quotندين بأشد العبارات وأقساها الجريمة الوحشية التي ارتكبتها عصابات داعش الإرهابية في ليبيا، بإعدام 21 مواطناً مصرياً، وبطريقة همجية لا تمت للبشرية بصلةquot، معبرة عن quotوقوفها الدائم إلى جانب مصر الشقيقةquot، معبرة عن quotثقتها بقدرة القيادة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الانتصار في معركتنا جميعاً ضد الارهابquot.

من جانبه، وصف صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، بحسب وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، فى برقية تعزية بعثها اليوم إلى الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى مقتل المصريين بـquotالعمل الإجرامي الشنيع الذي لا يمت بأي صلة لدين من الأديان ويتنافى مع كافة الأعراف والشرائع والقيم الإنسانيةquot.

وأعلن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، الحداد في بلاده لمدة 3 أيام تضامناً مع مصر، مقدمًا تعازيه للسيسي، وللشعب المصري، بحسب وكالة الأنباء الرسمية (وفا).

وبعث خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، تعزية إلى السيسي والشعب المصري، أدان فيها بشدة quotجرائم القتل الجماعية البشعة التي ارتكبها تنظيم داعش الإرهابي بحق 21 مواطناً مصرياً في ليبياquot، واصفاً الواقعة بـquotالجريمة البربرية الشنعاءquot.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، فقد أعرب آل نهيان عن تضامن بلاده quotالتام والكامل مع مصر، ووضع كل إمكانياتها لدعم جهودها في مكافحة الإرهاب والعنف الموجه ضدها وضد مواطنيها حتى يتم دحره واستئصالهquot.

وقال في برقيته: quotإننا معكم وإلى جانبكم في كل ما تتخذونه من خطوات وإجراءات للقضاء على الإرهاب والمنظمات الإرهابية كافةquot.

ووصف الرئيس الإماراتي، واقعة قتل المصريين الـ21، بـquotالجريمة البربرية الشنعاءquot، التي قال إنها quotتقوى من إرادتنا وعزيمتنا وتعزز من تعاوننا مع شركائنا في التصدي للتهديدات الاجرامية لتنظيم داعش في ليبيا، واجتثاثها من المنطقة كلهاquot.

كما بعث كل من محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق أول محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ببرقيتي تعازي مماثلتين إلى الرئيس المصري.

وكذلك أدان مجلس الوزراء السعودي، الواقعة التي وصفها بـquotالعمل الإجراميquot، بحسب بيان صادر عن المجلس بعد عقد جلسته الأسبوعية، اليوم الإثنين، برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأعرب المجلس عن quotإدانته واستنكاره الشديدين للعمل الإجرامي الذي قام به تنظيم داعش الإرهابي بقتل واحد وعشرين قبطياً مصرياً في مدينة درنة الليبيةquot، معبراً عن بالغ تعازيه للرئيس السيسي، ولذوي الضحايا وللشعب المصري.

وعلى صعيد الشخصيات،  قال محمد البرادعي، نائب الرئيس الأسبق في مصر، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي quotتويترquot، إن quotالكلمات تعجز عن وصف مأساة المنطقة (..) رحم الله كل روح بريئةquot.

وأضاف أن quotمعالجة عقلانية وقيمية تنتشلنا من القاع هي الحل الوحيدquot.

وأدان الرئيس التّونسي السابق، محمد منصف المرزوقي عملية ذبح 21 مواطنا مصريا بليبيا، وقال في بيان نشره اليوم على صفتحه على موقع التّواصل الاجتماعي فَيسبوك، إنه يدين quotبأقوى عبارات الإدانة الجريمة الشنيعة التي استهدفت 21 مواطنا مصريا بليبياquot.

كما تقدّم المرزوقي بتعازيه إلى أهالي الضحايا وإلى الشعب المصري الشقيق في هذا المصاب الأليم وفي هذه الجريمة التي قال إنها quotجاءت لتبرز قدرة جماعات الإرهاب على أن تخطو كل يوم خطوة جديدة على درب التوحش والإجرامquot.

بدوره اعتبر رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، رئيس تيار المستقبل، سعد الحريري، أن إقدام تنظيم quotداعشquot على ذبح المصريين الـ21  quotمشهداً أسود جديد في السجل الدموي لهذه الجماعات الضالةquot، مشيراً الى أن العرب quotيعولون على قرار القيادة المصرية في استئصال بؤر الشر والإرهابquot.

وقال الحريري، في بيان له، إنه quotليس هناك من وصف قبيح يمكن أن يكفي لإدانة المذبحة التي شهدها الشاطئ الليبي، وأودت بحياة 21 مسيحياً مصرياً، وقعوا في قبضة شياطين الإرهاب وفرق الموت التي تجتاح بلدان الربيع العربي، في واحدة من أقذر الحروب التي تستهدف قيم الإسلام ومكانة المسلمين في العالمquot.

فيما اتصل رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ببابا الأقباط في مصر، البابا تواضروس الثاني، معربا وفقا لبيان حصلت الأناضول على نسخة منه، عن تضامنه مع مصر وشعبها في هذا quotالمصاب الجللquot، معتبراً أن quotالإرهاب يتطلب وحدة وتضافر جهود الجميع للتخلص من هذه الهمجية وأعداء الإنسانيةquot.

فيما قال طارق السويدان، الداعية الإسلامي الكويتي، إن quotجريمة قتل المصريين في ليبيا عمل إرهابي لا يقره عقل ولا دينquot.

وأضاف: quotأرجو أن يتكاتف الليبيون الشرفاء للقضاء على العصابات التي قامت بهذا الفعل المنكر انتقاما لهؤلاء الأبرياء وحتى لا يكون ذريعة للتدخل في ليبياquot.

من جانبه، أدان الأمين العام لجامعة الدول العربية، نبيل العربي، بـquotأشد العبارات الجريمة الهمجية المروعة التي ارتكبها تنظيم داعش الإرهابي ضد 21 من أبناء مصر الأبرياء في ليبياquot.

 واعتبر العربي، في بيان للجامعة، أن quotهذه الجريمة النكراء، هي وصمة عار في جبين الإنسانية والعالم بأجمعهquot، مطالباً بـquotاتخاذ موقف حازم وإجراءات فعالة لمواجهة هذا التنظيم الإرهابي، وجرائمه البشعة المرتكبة ضد المسلمين والمسيحيين والإنسانية جمعاءquot.

بدوره أدان الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، عبد اللطيف بن راشد الزياني quotبشدة قتل الرهائن المصريين في ليبيا على يد ميليشيات داعشquot.

ودعا الزياني المجتمع الدولي إلى quotتكثيف جهوده لمحاربة تنظيم داعش في ليبيا، وغيره من الحركات الإرهابية المتعصبة، والقضاء عليهم قبل أن يستفحل أمرهم وتزداد جرائمهم الإرهابيةquot.

 وعبر عن تعاطف دول مجلس التعاون ووقوفها مع مصر قيادة وشعبا إزاء هذه الجريمة البشعة التي هزت وجدان الشعوب العربية والاسلامية، وتعازيه الحارة لذوي الضحايا وللحكومة والشعب المصري الشقيق.

كما أدانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) الحادث.

 وبحسب بيان للإيسيسكو، صادر اليوم، أبرزت المنظمة أن quotداعش تنظيم مشبوه يخدم سياسات مشبوهة تهدف إلى تشويه صورة الإسلام، وإحداث الفتنة الدينية والطائفية في المنطقةquot.

فيما أعربت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عن quotصدمتها الشديدة إزاء مقتل المصريين المختطفين فى ليبيا على يد تنظيم داعش الإرهابىquot، مشيرة بحسب المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفان زايبرت في تصريحات صحفية، اليوم، إلى أن quotعلى العالم أن يتوحد ضد تنظيم داعش الإرهابى لما يقترفه من أعمال همجيةquot.

وأشار وزير الخارجية البلجيكي ديدييه رايندرز إلى quotصدمتهquot جراء الحادث، مدينا في بيان صحفي، اليوم، هذه quotالإعدامات البشعةquot.

وأعرب عن quotتعازيهquot لأسر الضحايا، ذاكرا أن quotبلجيكا ستواصل العمل مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب بما يتفق مع حقوق الإنسان والقانون الإنساني الدوليquot.

وأدان البيت الأبيض، في بيان له، الواقعة، ووصفها بـquotالجريمة النكراء والجبانةquot.

وقال البيان الصادر عن مكتب المتحدث باسم البيت الأبيض، جوش إيرنست، quotتعازينا إلى عوائل الضحايا، وندعم الحكومة والشعب المصري وهم يشرعون بالحداد على مواطنيهمquot.

وأضاف البيان: quotهمجية داعش لا تعرف حدوداً، ولا يردعها دين، أو طائفة، أو عرق، وهذه الجريمة الجديدة لقتل أبرياء هي أحد آخر أفعالهم الدنيئة العديدة التي ينفذها إرهابيون مرتبطون بداعش ضد شعوب المنطقة، بما في ذلك قتل عشرات الجنود المصريين في سيناء (شمال شرقي مصر) والذي لن يؤدي لغير توحيد المجتمع الدولي ضد داعشquot.

وأشار إلى أن quotهذا العمل الشائن يؤكد مرة أخرى على الحاجة الملحة لإيجاد حل سياسي للنزاع في ليبيا، وأن استمراره لا يخدم أحداً غير الجماعات الإرهابية، بما في ذلك داعشquot.

ودعا المتحدث باسم البيت الأبيض، جميع الليبيين إلى quotرفض ذلك (استمرار العنف) بشدة، والتوحد في مواجهة هذا التهديد المشترك والمتناميquot، لافتاً إلى دعم بلاده بقوة للجهود التي يبذلها الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، برناردينو ليون، لـquotتسهيل تشكيل حكومة وحدة وطنية تساعد في تعزيز حل سياسي في ليبياquot.

كما أدان وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، في اتصال هاتفي من نظيره المصري سامح شكري ما وصفه بـquotالفيديو المروعquot.

وقالت الخارجية الأمريكية في تغريدة لها على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إن كيري quotأعرب عن تعازيه لمصر نيابة عن الشعب الأمريكي، وأدان بشدة العمل الإرهابي الدنيءquot، مضيفة أن كيري اتفق مع نظيره المصري على أن يبقيا على اتصال وثيقquot.

وفي فرنسا، أدان الرئيس فرانسوا أولاند، في بيان، وزّعه الإليزيه على وسائل الإعلام، ما أسماه quotالاغتيال الوحشيquot، مستنكرًا دعوتهم للقتل والكره الديني، مشيراً في الوقت ذاته، إلى عزم بلاده وشركائها على محاربة هذا التنظيم.

وأعرب أولاند، في اتصال هاتفي مع نظيره المصري عبد الفتاح السيسي اليوم، عن إدانة بلاده القوية للحادث الإرهابي الآثم، مؤكداً تضامن فرنسا الكامل مع مصر ووقوفها بجانبها فى مواجهة الإرهاب الغاشم.

وبحسب بيان صادر عن الرئاسة المصرية، فإن الرئيس الفرنسي أكد دعم بلاده للتحرك الدولي في الأمم المتحدة ومجلس الأمن، وفى إطار الاتحاد الأوروبي، من خلال اتخاذ موقف دولي قوى كفيل بدحر الإرهاب والقضاء عليه.

كما أدان وزير خارجية بريطانيا، فيليب هاموند، الحادث، قائلاً: quotأدين بشدة قتل 21 قبطيًا على يد متطرفين ‏موالين لتنظيم داعش في ليبياquot.‏

وفي بيان له نشرته الوكالة الرسمية المصرية، أضاف هاموند: quotهذه الأعمال البربرية تقوي عزمنا على مكافحة خطر الإرهاب المتنامي في ليبيا ‏والمنطقةquot.‏

وفي النمسا أدان فؤاد سنج رئيس الهيئة الإسلامية الرسمية (التي تمثل مسلمي النمسا لدى الحكومة)، الواقعة بشدة، واصف إياها بـquotالجريمة بالبشعة والشنعاءquot.

وقال في تصريح لوكالة الأناضول، إن الإرهاب لا دين له، وأنه لا علاقة له بالإسلام كدين تسامح وسلام، وما يصدر من هذه التنظيمات الإرهابية بين الحين والآخر.

وأشار إلى أن quotتلك التنظيمات لا تمثل الإسلام ولا المسلمين بأي حال من الأحوال، ولا تحظى بأي تعاطف من جانب المسلمين، بل الاستنكار والإدانة والرفض.

وقالت بعثة الأمم المتحدة في ليبيا، في بيان لها تلقت الأناضول نسخة منه، إنها quotتدين بشدة قتل مصريين في ليبيا على أيدي إرهابيي داعشquot.

وأضافت البعثة: quotينبغي على الليبيين كافة رفض وإدانة هذه الجريمة الإرهابية التي ارتكبت بحق عُمّال زائرين من مصر المجاورةquot.

كما أدان أعضاء مجلس الأمن الدولي، بشدة quotالقتل الشنيع والجبان في ليبياquot، وقالوا في بيان تلقت وكالة الأناضول نسخة منه، quotهذه الجريمة تظهر مجدداً وحشية داعش، المسؤول عن آلاف الجرائم والانتهاكات ضد الأشخاص من جميع الأديان والأعراق والجنسيات، دون اعتبار لأية قيمة أساسية للإنسانيةquot.

وبحسب البيان، quotأعرب أعضاء المجلس عن تعاطفهم العميق وتعازيهم لأسر الضحايا، ولحكومة مصر، وكذلك لأسر جميع ضحايا داعش، كما جددوا إدانتهم الشديدة لاضطهاد الأفراد والمجتمعات بأكملها على أساس دينهم أو معتقدهمquot.

وطالبوا quotبالإفراج الفوري والآمن وغير المشروط عن جميع الرهائن الذين يحتجزهم كيانات داعش وأنصار الشريعة، وجميع الأفراد الآخرين والجماعات والكيانات المرتبطة بتنظيم القاعدةquot.

وأدان رئيس الكنيسة الأرثوذوكسية الإثيوبية الأب ماتياس جريمة القتل التي نفذتها الجماعة الإرهابية، ووصف العملية بأنها quotمن أبشع جرائم العصرquot.

وقال في تصريحات للأناضول إن quotالكنيسة (الأرثوذوكسية الإثيوبية) ستصدر بياناً يندد بأشد العبارات جريمة القتل التي نفذتها داعش الإرهابيةquot.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/02/2015 | 12:59 م

المنيا تتشح بالسواد حزناً على «شهداء مذبحة داعش»

خيم الحزن على محافظة المنيا، عقب تداول فيديو ذبح 21 من أبناء المحافظة على يد تنظيم داعش الإرهابى فى ليبيا، واتشحت 6 قرى ينتمى إليها الشهداء بالسواد، وتحولت شوارعها إلى سرادق عزاء مفتوح، وأصيب العشرات من أسر الشهداء بمراكز سمالوط ومطاى وبنى مزار بالانهيار ودخلوا فى نوبات بكاء هيستيرى غير مصدقين موت أبنائهم.

المنيا تتشح بالسواد حزناً على «شهداء مذبحة داعش»
16/02/2015 | 10:57 م

تقارير ليبية بعد الغارات المصرية: طائرات مجهولة تدمّر بيوتا وتقتل أطفالا ونساء بدرنة - CNNArabic.com

قالت وكالة الأنباء الليبية الرسمية إن طائرات وصفتها بأنها "مجهولة" نفذت سلسلة غارات على مدينة درنة التي تخضع لسيطرة جماعات مرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميا بـ"داعش" ما أدى لتدمير منازل ومقتل نساء وأطفال، في أول إعلان رسمي ليبي يعقب تأكيد الجيش المصري تنفيذ غارات في ليبيا.

تقارير ليبية بعد الغارات المصرية: طائرات  مجهولة  تدمّر بيوتا وتقتل أطفالا ونساء بدرنة - CNNArabic.com
16/02/2015 | 10:57 م

قبرص تدين حادث إعدام داعش للمصريين فى ليبيا وتصف الجريمة بـ البربرية

أدانت قبرص بأشد العبارات عملية إعدام 21 مصريًا على أيدى عناصر تنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا.. واصفة إياها بأنها "بربرية".

قبرص تدين حادث إعدام  داعش  للمصريين فى ليبيا وتصف الجريمة بـ البربرية
16/02/2015 | 6:10 م

الخارجية الليبية: إعدام عصابات داعش للأخوة المصريين اعتداء علينا

أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية المؤقتة، ذبح تنظيم داعش 21 مصريا، الذين سبق أن اختطفتهم عصابات هذا التنظيم الإرهابي بمدينة سرت الليبية.

الخارجية الليبية: إعدام عصابات داعش للأخوة المصريين اعتداء علينا
16/02/2015 | 6:10 م

: الخارجية الليبية: إعدام داعش للإخوة المصريين العزل اعتداء على ليبيا ومصر

أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولى بالحكومة الليبية المؤقتة بشدة اعلان تنظيم داعش الإرهابى عبر بعض وسائل إعلامه الضالة عن إعدام عدد من المواطنين المصريين الأقباط العزل ، الذين سبق أن اختطفتهم ...

: الخارجية الليبية: إعدام داعش للإخوة المصريين العزل اعتداء على ليبيا ومصر


إدانات عربية ودولية لذبح 21 مصريا على يد داعش في ليبيا - المصريون اعدام داعش للمصريين توالت، اليوم الإثنين، الإدانات العربية والدولية الرسمية، وأخرى من شخصيات، لمقتل 21 مسيحيًا مصريًا، ذبحًا، على يد عناصر تنظيم "داعش" في ليبيا.



اشترك ليصلك كل جديد عن اعدام داعش للمصريين

خيارات

إدانات عربية ودولية لذبح 21 مصريا على يد  داعش  في ليبيا - المصريون
المصدر http://almesryoon.com/%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D9%88-%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85/670515-%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%B0%D8%A8%D8%AD-21-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%8A%D8%AF-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7 المصريون | صحيفة يومية مستقلة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إدانات عربية ودولية لذبح 21 مصريا على يد داعش في ليبيا - المصريون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars