الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

مسلحو داعش يسيطرون على بلدة الضلوعية بشكل كامل

14/07/2014 | 9:00 ص 0 comments
مسلحو داعش يسيطرون على بلدة الضلوعية بشكل كامل

شفق نيوز.. أخبار العراق بين يديك

joomla templates شفق نيوز الرئيسية اخباراخبار العراق اخبار كوردية اخبـــار اقتصــادية اخبار ثقافية تقارير وتحقيقات مقابلات المقالات الملف الفيلي ريـــاضةرياضـة محليــة رياضـة عالميـة شاهد اهـداف المباريـات منوعـــاتعالـم الـفن الاسرة والمجتمع تكنولوجـــــيا عجائب وغرائب اصداراتمجـــلة فــيلـي مجـــلة فــيلـي الصغـــير اتصل بنارئيس مجلس الادارة هيئة التحرير راديــــو شفق FMنبذة عن الاذاعـــــة نشــاطـــات الاذاعــــة البرامـــج الرئيسيــة تعلــيم اللغــة الكــورديــة من نحن Skip to content

Mon07142014

Last update09:51:56 AM

البحث

كوردى    English

 

Back اخبار اخبار العراق مسلحو "داعش" يسيطرون على بلدة الضلوعية بشكل كامل الإثنين, 14 تموز/يوليو 2014 08:51 ع ش / ي ع أرسل إلى صديق طباعة PDF تقييم المستخدم: / 0 ضعيفجيد 

شفق نيوز/ قالت مصادر مطلعة وشهود عيان، الاثنين، ان مسلحي تنظيم "داعش" والمتحالفين معه تمكنوا من السيطرة على بلدة الضلوعية جنوب مدينة تكريت العاصمة المحلية لمحافظة صلاح الدين.

 

altوقالت المصادر لـ"شفق نيوز"، إن المسلحين فاوضوا العشائر المتواجدة في بلدة الضلوعية بعد معارك "عنيفة" دارت بين الجانبين منذ فجر يوم امس الاحد واستمرت الى ليلة امس.

واضافت المصادر ان المفاوضات اسفرت عن تسليم البلدة بيد المسلحين وفق شروط.

وكان مسلحو "داعش" قد اقتحموا صباح امس بلدة الضلوعية بعشرات السيارات، وسيطروا على مبان حكومية فيها، ودارات معارك قرب مركز الشرطة اسفرت علن قتلى وجرحى من الجانبين.

واعدم المسلحون المتشددون في الثامن من الشهر الجاري 50 مقاتلاً عشائريا في قرية الزوية التابعة لبلدة بيجي شمال تكريت، بعد سيطرة المسلحين على القرية واسر اولئك المقاتلين الرافضين لتواجدهم.

يشار الى ان النائب السابق عن محافظة صلاح الدين مشعان الجبوري كان قد حذّر من بسط "داعش" سيطرته على قرية الزوية لتصدي اهالي القرية من العشائر للهجوم قائلاً "إن انتصرت داعش فلن يتجرأ احد على رفض بيعتهم" في المناطق الاخرى.

 

< السابق   التالي >

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 14 تموز/يوليو 2014 09:24

goals اخبار عراقية: الأكثر قراءة التربية تعلن نتائج الامتحانات العامة للصفوف المنتهية الثالث متوسط والسادس الاعدادي  التربية تعلن نتائج الامتحانات العامة للصفوف المنتهية الثالث متوسط والسادس الاعدادي امريكا تحكم بالسجن 28 عاما على quotاصغر جاسوس عراقيquot ساعد في اعتقال صدام امريكا تحكم بالسجن 28 عاما على "اصغر جاسوس عراقي" ساعد في اعتقال صدام quotداعشquot تتبنى اقتحام جامعة الامام الكاظم في بغداد بـquotخمسة فقطquot: اغلب من فيها ميليشيات رافضة "داعش" تتبنى اقتحام جامعة الامام الكاظم في بغداد بـ"خمسة فقط": اغلب من فيها ميليشيات رافضة سقوط مدينة الموصل بالكامل بيد quotداعشquot واقتحام سجن بادوش وهروب مئات السجناء سقوط مدينة الموصل بالكامل بيد "داعش" واقتحام سجن بادوش وهروب مئات السجناء حصيلة quotحفل العصائبquot ترتفع لـ70 بتفجير ثالث بسترة ناسفة في بغداد حصيلة "حفل العصائب" ترتفع لـ70 بتفجير ثالث بسترة ناسفة في بغداد بدون نوافذ الأطر المدمجة Iframes   استطـــلاع الـــرأي برأيك.. الحل الأمثل لقضية كركوك؟ انضمامها لكوردستان تنظيم استفتاء لتقرير مصيرها تنظيمها بإقليم مستقل بقاؤها ضمن المحافظات العراقية انتظار... مشاهدة التفاصيل  

علاوي يحذر من هذا ويتمسك بأمل وخارطة طريق

يجب التأكيد على أهمية عمل المخابرات والشراكة السياسية مع الطوائف الاخرى

 

مؤسسة شفق راديو شفقنشاطات المؤسسةصوت المــواطناصداراتمواقع شفقشاهد اهـداف المباريـاتاخبار مفوضية الانتخابات شفق نيوز الرئيسيةاخباراخبار العراقاخبار كورديةاخبـــار اقتصــاديةاخبار ثقافيةتقارير وتحقيقاتمقابلاتالمقالاتالملف الفيليريـــاضةمنوعـــاتاصداراتاتصل بناراديــــو شفق FMمن نحناتصل بنامن نحن شروحات ارسل مقالك ابحث في الموقع حقوق النشر © 2006 - 2014جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شفق
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
24/02/2024 | 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
24/02/2024 | 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


مسلحو داعش يسيطرون على بلدة الضلوعية بشكل كامل تنظيم داعش شفق نيوز.. أخبار العراق بين يديك



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

مسلحو داعش يسيطرون على بلدة الضلوعية بشكل كامل
المصدر http://www.shafaaq.com/sh2/index.php/news/iraq-news/80023--qq-.html شفق نيـوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مسلحو داعش يسيطرون على بلدة الضلوعية بشكل كامل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars