الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس العالم2014

الاقتصادي الإمارات بالصور لحظات لا تنسى في مونديال البرازيل 2014

15/07/2014 | 9:02 ص 0 comments
الاقتصادي الإمارات  بالصور لحظات لا تنسى في مونديال البرازيل 2014

أسدلت البرازيل أمس الأحد الستار على الدورة الـ20 لكأس العالم التي توجت بها “الماكينة” الألمانية، بعد فوزها 1-0 على رفاق ليونيل ميسي. عودة بالصور على أجمل اللحظات التي ميزت مونديال البرازيل. المصدر: موقع France 24 الالكتروني

بالصور: لحظات لا تنسى في مونديال البرازيل 2014 14 يوليو 2014 - 13:53

أسدلت البرازيل أمس الأحد الستار على الدورة الـ20 لكأس العالم التي توجت بها “الماكينة” الألمانية، بعد فوزها 1-0 على رفاق ليونيل ميسي. عودة بالصور على أجمل اللحظات التي ميزت مونديال البرازيل.

المصدر: موقع France 24 الالكتروني

الشاب ماريو غوتسه، 22 عاما، يقبل كأس العالم والتي بفضله أحرزتها ألمانيا للمرة الرابعة في تاريخها.

كارثة وكابوس وإذلال غير مسبوق، اللاعبان البرازيليان ديفيد لويز وتياغو سيلفا بعد خروج فريق بلادهم، البلد المنظم، من المنافسة على الكأس بهزيمة ثقيلة ونتيجة عبثية 7 – 1 أمام ألمانيا في دور نصف النهائي.

المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه يستغل أفضل استغلال مباراة فريقه أمام البرازيل في دور نصف النهائي، والاستعراض التهديفي المذهل، ليحرز هدفه السادس عشر في تاريخ بطولات كأس العالم ويتخطى بذلك البرازيلي رونالدو ويصبح أفضل هداف في تاريخ كأس العالم.

اللاعب البرازيلي نيمار لن يستطيع إنهاء كأس العالم بعد تدخل قوي من لاعب كولومبيا تسونييغا في مباراة الفريق في دور ربع النهائي، كانت نتيجته كسر في الفقرة القطنية الثالثة. إصابة ستبقي مهاجم فريق برشلونة بعيدا لعدة أسابيع عن الملاعب حتى التعافي الكامل.

صنع منتخب الجزائر المفاجأة في مونديال البرازيل ببلوغهم الدور ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخهم. نجوم مثل الحارس مبولحي، سليماني وإبراهيمي سطعوا خلال النهائيات.

اللاعب الكولومبي جيمس رودريغيز ينهي مشاركته في كأس العالم، بعد خروج بلاده من المنافسة أمام البرازيل في دور ربع النهائي، متصدرا قائمة هدافي البطولة برصيد ستة أهداف.

في خطوة اعتبرها كثيرون جنونية، لويس فان غال مدرب فريق هولندا وفي مباراته مع كوستاريكا في ربع النهائي وقبل الوصول إلى ضربات الجزاء يستبدل حارس مرماه الاحتياطي تيم كرول بالحارس الأصلي. فعل أثبت حصافة فان غال عندما تصدى كرول ببراعة لضربتي جزاء وخرج فريقه منتصرا.

مهاجم الأوروغواي لويس سواريز يعض اللاعب الإيطالي كيليني أثناء مباراة المنتخبين في الدور الأول. لم تكن هذه المرة الأولى التي يرتكب فيها سواريز هذه الحماقة بل الثالثة والنتيجة عقاب قاس من الفيفا: الإيقاف عن اللعب تسع مباريات.

تيم هوارد حارس مرمى المنتخب الأمريكي يدخل التاريخ أثناء مباراة بلاده مع منتخب بلجيكا في دور ثمن النهائي بعد تصديه لست عشرة تسديدة ناجحة وهو الرقم الأكبر لحارس مرمى في مباراة واحدة في تاريخ كأس العالم. ورغم ذلك هزمت الولايات المتحدة ولم تتأهل للدور التالي.

مرة أخرى يفشل منتخب الأفيال، ساحل العاج، في التأهل لدور ثمن النهائي بكأس العالم بعد مباراته مع منتخب اليونان، ورغم كونهم كانوا قاب قوسين أو أدنى إلا إن احتساب ضربة جزاء لليونان في الدقيقة الأخيرة من المباراة حطم آمال الأفيال.

منتخب فرنسا يسحق غريمه السويسري 5-2 في مباراته الثانية في نهائيات كأس العالم. وكان منتخب "الزرق" لم يسجل خمسة أهداف في مباراة من مباريات كأس العالم منذ 28 يونيو 1958. وخرجت فرنسا أخيرا من المنافسة أمام ألمانيا في دور ربع النهائي.

أول "استراحة تبريد" تطبق لأول مرة في تاريخ كأس العالم يوم 29 يونيو/حزيران في فورتاليزا أثناء مباراة المكسيك وهولندا، ثلاث دقائق كاملة سمحت للاعبين باستعادة نشاطهم والارتواء من العطش.

لم تكن النسخة العشرين من كأس العالم بالبرازيل على مستوى آمال وطموحات العديد من المنتخبات الأوروبية، وخاصة الكبرى منها. إسبانيا حاملة اللقب تخرج من الدور الأول تلاها كل من إيطاليا وإنكلترا بعد فشلهما في التأهل لثمن النهائي.

منتخب إسبانيا حامل اللقب وبطل أوروبا يخرج من الدور الأول في بطولة كأس العالم بالبرازيل. زملاء كاسياس وأنييستا لم يخرجوا فائزين إلا بمباراة واحدة فقط في هذه البطولة، 3-0 أمام أستراليا. فوز لم يكن كافيا أبدا للدفاع عن اللقب.

أضف تعليقك
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/07/2014 | 11:00 م

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية

موقع فوتبول برو الإنجليزي يستعرض أبرز 7 ألقاب فردية خاصة ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية
21/07/2014 | 11:00 م

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"

توج الكولومبي خاميس رودريغيز اداءه الرائع في مونديال البرازيل 2014 الذي اختتم في 13 الشهر الحالي، بافضل طريقة من خلال نيله جائزة افضل هدف في نهائيات النسخة العشرين من العرس الكروي العالمي.

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"
21/07/2014 | 11:00 م

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر

توج هدف الكولومبي جيمس رودريجيز في مرمي أوروجواي بلقب أفضل هدف في كأس العالم في استطلاع رأي على موقع الاتحاد الدولي فيفا شارك به أكثر من 4 مليون زائر. هدف رودريجيز تفوق على رأسية فان بيرسي الأول في مرمي إسبانيا…

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر
21/07/2014 | 11:00 م

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي استفتاء حول الهدف الأفضل في مونديال البرازيل الذي انتهى بتتويج ألمانيا باللقب...

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة


الاقتصادي الإمارات بالصور لحظات لا تنسى في مونديال البرازيل 2014 كأس العالم2014 أسدلت البرازيل أمس الأحد الستار على الدورة الـ20 لكأس العالم التي توجت بها “الماكينة” الألمانية، بعد فوزها 1-0 على رفاق ليونيل ميسي. عودة بالصور على أجمل اللحظات التي ميزت مونديال البرازيل. المصدر: موقع France 24 الالكتروني



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس العالم2014

خيارات

الاقتصادي الإمارات  بالصور لحظات لا تنسى في مونديال البرازيل 2014
المصدر http://ae.aliqtisadi.com/gallery/%D9%84%D8%AD%D8%B8%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D9%86%D8%B3%D9%89-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D9%88%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%842014/ الاقتصادي الإمارات | بوابة الأعمال والشركات
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الاقتصادي الإمارات بالصور لحظات لا تنسى في مونديال البرازيل 2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars