الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

بيت التمويل الخليجي صفقة “دبي لاند” بـ30 مليون دولار والتفاصيل يحكمها “عامل السرية” «

15/07/2014 | 1:23 م 0 comments

موقع مراسل الإخباري

بحث بحث أهلا وسهلا بك إلى موقع مراسل الإخباري صفحتنا على الفيسبوك تابعنا على تويتر مراسل مراسل الخبر الصادقالوطن العربي جزيرة العرب العراق فلسطين بلاد الشام مصر والسودان المغرب العربي جزر القمر والصومال العالم آسيا افريقيا اوروبا امريكا الشمالية امريكا الجنوبية بقية العالم تراسل رياضة طب وصحة تقنية وتكنولوجيا بـيـئــة أخبار متنوعة حوادث اخبار الفن اخبار ثقافية صحافة اجتماعيات ابداعات و مبدعون حقوق إنسان كاريكاتير حالة الطقس دراسات الـدراسـات عـام الـدراســات السيـاسيــة الـدراســات الأدبـيـة الدـراسـات الاقتصـاديـة الـدراسـات الجغــرافيـة دراســات الاتصـال مقالات مقالات عامة مقالات سياسية مقالات أدبية مقالات إقتصادية مقالات علمية مقالات فنية وثقافية الربيع العربي تونس مصر ليبيا اليمن سوريا أرسل خبر مراسل أوباما يناقش العراق وسوريا وغزة بإفطار البيت الأبيض ... كتائب تطلق عملية جديدة لاقتحام مطار طرابلس والحكومة الليبية تدرس طلب قوات دولية ... القوات العراقية تدخل تكريت وتسيطر على الجزء الجنوبي منها ... أبوقتادة من سجنه يفتي ببطلان خلافة داعش: البغدادي خليفة مزعوم يشبه مهدي جهيمان العتيبي ... الجيش الإسرائيلي يعلن وقف إطلاق النار على غزة مع الاستعداد لكافة الاحتمالات ... طائرات وصواريخ أمريكية بـ11 مليار دولار لقطر والدوحة تشدد: يجب أن نكون جاهزين للدفاع عن الدولة ... صحف: التلفزيون الإسرائيلي يحتفي بعكاشة واستنفار تام لحزب الله ... صحف العالم: إسرائيليون يهللون لقصف أهداف بغزة في”سينما سديروت” ... آخر الأخبار : الرئيسية » مراسل » الوطن العربي » بيت التمويل الخليجي: صفقة “دبي لاند” بـ30 مليون دولار والتفاصيل يحكمها “عامل السرية” بيت التمويل الخليجي: صفقة “دبي لاند” بـ30 مليون دولار والتفاصيل يحكمها “عامل السرية” أخبار أخرى مراهنات تشيكية تجاوزت المليار خلال المنوديال طائرة منتخب المانيا بطل العالم حطت في برلين 10 أسباب لزيارة مدينة مراكش المغربية 40 قتيلا في انفجار بسوق في أفغانستان الكردي لـCNN: بوسع الفقه حل أزمات المال المعاصرة.. والمنتجات الجديدة أكبر التحديات إعلان تجاري 14-07-14 19:47 0 المشاركات RSS 2.0 بيت التمويل الخليجي: صفقة quotدبي لاندquot بـ30 مليون دولار والتفاصيل يحكمها quotعامل السريةquot

 أرسل بيت التمويل الخليجي بيانا توضيحيا لبورصة الكويت الاثنين، حول الصفقة الأخيرة التي أعلن عنها مع “دبي لاند” لتطوير مشروع متعدد الاستخدامات في دبي فأعلن أن الاتفاقية هي للاستحواذ على قطعة من الأرض بمساحة إجمالية مقدارها 1.2 مليون قدم مربع، وتصل قيمتها إلى قرابة 30 مليون دولار أمريكي.

ولفت بيت التمويل أن المشروع سيطوّر خلال السنوات الخمس القادمة، ومن المتوقع أن يبدأ العمل خلال ستة أشهر، مضيفا أنه لا يمكنه تقديم المزيد من التفاصيل حاليا حول الموضوع “لأمور تتعلق بعامل السرية” متوقعا أن يكون لهذه الاتفاقية أثر إيجابي على الجوانب المالية بالبنك للسنة المالية 2014.

وكان بيت التمويل الخليجي – وهو بنك استثمار إسلامي مقره البحرين، وتتركز أنشطته في مجال تطوير المؤسسات المالية الإسلامية ومشاريع البنية التحتية ومشاريع الأسهم الخاصة وإدارة الأصول – قد أعلن الأربعاء عن تطوير مشروع سكني متعدد الاستخدامات في “دبي لاند” تنفيذا لاستراتيجية التوسع في سوق الإمارات.

وذكر “بيت التمويل الخليجي” إلى أن المشروع يهدف إلى “إرساء معيار عالي الجودة في المنشآت السكنية والتجارية الفاخرة والمساحات المخصصة لمحال التجزئة التي سيتم تنفيذها جميعا داخل منطقة “دبي لاند” والتي استقبلت أكثر من 13 مليون زائر خلال عام 2013 ويقطنها اليوم أكثر من 100 ألف نسمة.”

وتتبع “دبي لاند” لمجموعة دبي للعقارات التي تطور مجموع من الوجهات التجارية، وبينها “الخليج التجاري” و”دبي لاند” و”الممشى” في جميرا بيتش ريزيدنس و”قرية الثقافة.”

وتحوز العقارات والمشاريع المرتبطة بها على حصة كبيرة من المحافظ الاستثمارية للمصارف الإسلامية. ويترافق ذلك مع حالة من الانتعاش في أسعار العقارات بإمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بعد فترة من الركود تأثرا بالأزمة المالية العالمية التي ضربت بقسوة القطاع العقاري بالإمارة.

CNN

تعليقات وآراء التعليقات لا توجد تعليقات هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟ الأسم: (مطلوب) بريدك الكتروني :(سوف يكون سري) (مطلوب) موقعك المفضل : (أختياري) أضف تعليق مسح المعلومات الغاء التعليق ليبيا ... إنتصار الشعب سوريا ... الحرية للشعب اليمن ... لكل ظالم نهاية معاً ... من أجل تونس مصر ... إصرار شعب مشاركات الزوار محمد عافية 07-15 10:38 اهنئكم بنصر اللة اخوة الاسلام فاستمرو فالنصر الكم فانا اراكم راى العين ابو طيب 07-12 13:23 وا معتصماه ابو طيب 07-12 13:23 حسبي الله ونعم الوكيل. انقذونا يا مسلمين من جشع التجار و المسؤلين. سفيان التميمي 07-10 00:12 و تتوالى المسرحيات الهزيلة التي تم حبكها و صياغتها من قبل حماس نفسها و اسرائيل و ايران و اميركا ...!!! هذه هي الحقيقة و بكل أسف .. و الله أنا لا أشك ب عطية ابورية 07-08 22:17 مازال يوجد وقت لبناء مصر ومنع حدوث كوارث بسم الله الرحمن الرحيم سرعة تطبيق الصيانة لمصر مقترح بإنشاء المجلس القومى المصرى لسلامة النقل (خاص بمتا مواقعنا

جميع الحقوق محفوظة © 2008 - 2011 , موقع مراسل الإخباري

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


بيت التمويل الخليجي صفقة “دبي لاند” بـ30 مليون دولار والتفاصيل يحكمها “عامل السرية” « اخبار دبي موقع مراسل الإخباري



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر http://www.murasel.org/portal/2014/07/14/333502/ مراسل
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بيت التمويل الخليجي صفقة “دبي لاند” بـ30 مليون دولار والتفاصيل يحكمها “عامل السرية” «

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars