الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

احتجاجات بتايلند والفلبين ضد العدوان على غزة

15/07/2014 | 3:00 م 0 comments

شارك مئات من مسلمي تايلند بوقفة احتجاجية أمام السفارة الإسرائيلية في بانكوك، نددوا خلالها بالعدوان على غزّة. وفي الفلبين، نظّم مئات المسلمين والمسيحيين مسيرة مشتركة تنديداً بالعدوان على القطاع.

مسلمو تايلند والفلبين استنكروا قتل الأطفال وشجبوا استمرار العدوان (الجزيرة) مسلمو تايلند والفلبين استنكروا قتل الأطفال وشجبوا استمرار العدوان (الجزيرة) 0 Twitter 0 Facebook 0 Google+ iconعد إلى الأعلى iconشارك | تعليقات | 0 iconتكبير الخط iconتصغير الخط iconإرسال إلى صديق iconطباعة مواضيع و قضايا غزة تحت النار متعلقات تواصل المظاهرات العربية والدولية المتضامنة مع غزة حماس ترفض مبادرة مصر وإسرائيل تهدد بالتصعيد ترحيب عربي أميركي بمبادرة مصر للتهدئة وحماس تشترط المقاومة توسع قصفها لمدن إسرائيلية بالصواريخ إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع الاحتلال بالضفة

اعتصم مئات من مسلمي تايلند في العاصمة بانكوك أمام السفارة الإسرائيلية مندّدين بالعدوان على غزّة

وأقام المحتجّون الصلاة ودعوا لأجل فلسطينيي القطاع أمام السفارة تحت أعين الشرطة، ثمّ أحرقوا العلم الإسرائيلي. وتوجد في تايلند -ذات الغالبية البوذية- أقليةً مسلمة، معظم أفرادها يقطنون مناطق الجنوب. 

وفي الفلبين، نظّم مئات المسلمين والمسيحيين مسيرة مشتركة تنديداً بالعدوان على غزّة. 

وسار المتظاهرون في شوارع العاصمة وصولاً إلى السفارة الإسرائيلية، حيث رفعوا لافتات شجبت العدوان ولا سيّما قتل الأطفال الذين يشكّلون أكثر من عشرين في المائة من ضحايا العدوان الإسرائيلي. 

وكان مئات المتظاهرين قد خرجوا إلى الشوارع الأحد في كراتشي ونيودلهي للاحتجاج على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ورفع المحتجون في باكستان لافتات تندد بعدوان الاحتلال، وأضرموا النار في علمي الولايات المتحدة وإسرائيل. 

كما شارك الآلاف في العاصمة الفرنسية باريس ومدن أخرى مؤخرا في مسيرات منددة بالعدوان، طالبوا خلالها فرنسا والاتحاد الأوروبي بالعمل من أجل "وقف فوري للمذبحة" التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي في حق السكان المدنيين بقطاع غزة، ودعوا إلى مقاطعة إسرائيل دوليا، وملاحقة قادتها السياسيين والعسكريين أمام المحكمة الجنائية الدولية على خلفية ارتكابهم جرائم حرب، وجرائم ضد الإنسانية في الأراضي الفلسطينية. 

وفي لندن، نظم محتجون على الحرب الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني مظاهرة حاشدة شارك فيها الآلاف، وأعلنوا عزمهم تسيير مظاهرة أخرى تتجه الثلاثاء إلى السفارة الإسرائيلية في لندن، على أن تليها مسيرة مماثلة يوم السبت المقبل. 

ورغم الأوضاع الصعبة التي يعيشونها فإن مواطنين من دير الزور السورية استنكروا العدوان الإسرائيلي على غزة، وتحدثوا في تصريحات للجزيرة عن تشابه الظلم الواقع على الدولتين في ظل صمت دولي مطبق. 

وشارك أكثر من عشرة آلاف في مظاهرة تضامنية مع سكان غزة في العاصمة التشيلية سانتياغو، نظمها تجمع المؤسسات الفلسطينية في تشيلي.

المصدر : الجزيرة + وكالات

متعلقات تواصل المظاهرات العربية والدولية المتضامنة مع غزة حماس ترفض مبادرة مصر وإسرائيل تهدد بالتصعيد ترحيب عربي أميركي بمبادرة مصر للتهدئة وحماس تشترط المقاومة توسع قصفها لمدن إسرائيلية بالصواريخ إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع الاحتلال بالضفة شارك برأيك التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها انشر تعليقك عن طريق: التعليق الأحدث التعليق الأقدم التعليق الأكثر تقيماً التعليق الأقل تقيماً إظهار 0 / 0 تعليقات أظهر تعليقات أكثر برقيات إخبارية المزيد من البرقيات أهم الأخبار المقاومة توسع قصفها لمدن إسرائيلية بالصواريخ المقاومة توسع قصفها لمدن إسرائيلية بالصواريخ

15/7/2014 م. الساعة 13:39 قصفت فصائل المقاومة الفلسطينية مدنا وبلدات إسرائيلية ظهر الثلاثاء، حيث دوت صافرات الإنذار في مناطق عديدة بينها حيفا وتل أبيب والناصرة. وتزامن ذلك مع إعلان الاحتلال قبوله بمبادرة مصر للتهدئة.

مواضيع وقضايا: غزة تحت النار

حماس ترفض مبادرة مصر وإسرائيل تهدد بالتصعيد حماس ترفض مبادرة مصر وإسرائيل تهدد بالتصعيد

15/7/2014 م. الساعة 13:01 رفضت حركة حماس مبادرة التهدئة التي أعلنتها مصر معتبرة أنها تخدم أهداف إسرائيل، وأكدت أن المقاومة ستستمر، بينما هددت إسرائيل بالتصعيد العسكري إذا لم تلتزم حماس بوقف إطلاق النار.

مواضيع وقضايا: غزة تحت النار

قتلى وجرحى بالبراميل في درعا وتقدم للنظام بحمص قتلى وجرحى بالبراميل في درعا وتقدم للنظام بحمص

15/7/2014 م. الساعة 15:42 قال اتحاد تنسيقيات الثورة السورية إن خمسة أشخاص قتلوا وجرح آخرون جراء سقوط برميل متفجر على اليادودة بريف درعا. كما سيطرت قوات النظام على عدة نقاط جديدة بريف حمص الشمالي.

مواضيع وقضايا: الثورة السورية

البرلمان العراقي ينتخب سليم الجبوري رئيسا له البرلمان العراقي ينتخب سليم الجبوري رئيسا له

15/7/2014 م. الساعة 15:02 انتخب البرلمان العراقي مرشح تحالف القوى الوطنية النائب سليم الجبوري رئيسا له في جلسة البرلمان التي عقدت اليوم بحضور غالبية أعضائه. يأتي ذلك بعد فشله بجلستين سابقتين بهذه المهمة.

مواضيع وقضايا: الصراع في العراق

الفرق الأميركية تنهي تقييمها للجيش العراقي الفرق الأميركية تنهي تقييمها للجيش العراقي

15/7/2014 م. الساعة 15:25 أكدت وزارة الدفاع الأميركية أمس الاثنين أن الفرق العسكرية الأميركية أنهت تقييما للقوات الأمنية العراقية، وسط تقارير عن توصل الضباط الأميركيين إلى استنتاجات غير مشجعة عن قدرات الجيش العراقي واستعداداته.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 10:27 م

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة | مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة   مصراوى
08/04/2024 | 10:27 م

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -

أفاد مصدر مصري رفيع المستوى لقناة القاهرة الإخبارية بدخول 401 شاحنة مساعدات إنسانية، تشمل أغذية وأدوية ووقود إلى قطاع غزه اليوم.

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -
08/04/2024 | 10:27 م

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة سكاي نيوز عربية

تعرضت إسرائيل صباح السبت لهجوم صاروخي وعمليات تسلل من قطاع غزة، وتوعدت بالرد على حركة حماس التي تبنت الهجمات.

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة   سكاي نيوز عربية
30/03/2024 | 5:13 م

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن التلفزيون العربي

أفاد مراسل "العربي" بأن المساعدات الإنسانية التي تدخل شمال قطاع غزة هي شحيحة وعاجزة عن كسر حدة المجاعة الحالية.

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن   التلفزيون العربي
30/03/2024 | 5:13 م

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة

وسط وضع مأساوي كارثي في القطاع المحاصر منذ 7 أشهر، أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، على حتمية وقف إطلاق النار ووضع حد للكارثة الإنسانية في غزة.وقف نار

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة
30/03/2024 | 5:13 م

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic

أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة، السبت، بأن 82 شخصا قتلوا خلال الـ24 ساعة الماضية في قطاع غزة.

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic
30/03/2024 | 5:13 م

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر سكاي نيوز عربية

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، إن 32705 فلسطينيين قُتلوا في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023.

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر   سكاي نيوز عربية


احتجاجات بتايلند والفلبين ضد العدوان على غزة اخبار غزة شارك مئات من مسلمي تايلند بوقفة احتجاجية أمام السفارة الإسرائيلية في بانكوك، نددوا خلالها بالعدوان على غزّة. وفي الفلبين، نظّم مئات المسلمين والمسيحيين مسيرة مشتركة تنديداً بالعدوان على القطاع.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

المصدر http://www.aljazeera.net/news/international/2014/7/15/%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AC%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%AA%D8%A7%D9%8A%D9%84%D9%86%D8%AF-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%B6%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AF%D9%88%D8%A7%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%BA%D8%B2%D8%A9 Al Jazeera
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي احتجاجات بتايلند والفلبين ضد العدوان على غزة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars