الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

استقبال تاريخي لأبطال العالم في برلين - صحة

15/07/2014 | 8:00 م 0 comments
استقبال تاريخي لأبطال العالم في برلين - صحة

احتشد عشرات الآلاف من الألمان اليوم في برلين لاستقبال منتخب بلادهم المتوج بطلا للعالم للمرة الرابعة في تاريخه مساء الأحد...

الأخبار رياضة استقبال تاريخي لأبطال العالم في برلين نحو 250 ألف شخص احتشدوا في برلين لاستقبال أبطال العالم (الفرنسية)

احتشد عشرات الآلاف من الألمان اليوم في العاصمة الألمانية برلين لاستقبال منتخب بلادهم المتوج للمرة الرابعة في تاريخه بطلا للعالم، إثر تغلبه على الأرجنتين 1-صفر في المباراة النهائية مساء الأحد الماضي على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وحطت الطائرة التي تقل بعثة "المانشافت" في مطار برلين صباح اليوم حيث استقبلهم مئات المشجعين الذين تجمهروا عند إحدى شرفات المطار مرحبين بالأبطال الذين أضافوا النجمة الرابعة بعد أعوام 1954 و1974 و1990، ليكونوا أول منتخب أوروبي ينتزع اللقب في أميركا اللاتينية.

وكان قائد المانشافت فيليب لام أول الخارجين من الطائرة حاملا كأس العالم، ثم تبعه باستيان شفاينشتايغر وهو يلف العلم الألماني حوله. ثم توالى خروج اللاعبين الآخرين مرتدين ملابس رياضية ومعهم المدرب يواكيم لوف.

وبعد الخروج من مطار برلين والتقاط صور تذكارية، استقل رفاق حارس المرمى مانويل نوير حافلة أقلتهم نحو بوابة "براندنبورغ" للاحتفال وسط أنصارهم، حيث اسقبلهم عمدة برلين كلاوس فوفيرايت.

اللقب هو الرابع في تاريخ ألمانيا (الفرنسية)

250 ألف شخصوخلال الاحتفال، توجه لوف إلى الجمهور الذي قدر عدده بنحو 250 ألف شخص قائلا "كلنا أبطال العالم.. يتعين علي أن أتوجه بالشكر إلى جميع الأنصار في ألمانيا، وأقول لكم: لولاكم لما كنا وصلنا إلى هنا.. نحن جميعا أبطال العالم".

من جهته قال فيليب لام "منذ أن كنت طفلا وأنا أحلم بإحراز كأس العالم، وقد تحقق الحلم"، بينما اعتبر مهاجم المنتخب لوكاس بودولسكي "الأمر مدهشا.. اللحظات التي عشناها رائعة". أما جيروم بواتينغ المولود في برلين فقال "صباح الخير برلين، أنا فخور لكوني من برلين".

وقال زميله في خط دفاع بير ميرتيساكر "نحن فخورون جدا بما حققناه.. نجحنا أخيرا في إحراز كأس العالم ونحن فخورون بأنصار اللعبة". أما صاحب هدف الفوز في مرمى الأرجنتين ماريو غوتسه فقال "عشنا تجربة رائعة سترافقنا إلى الأبد.. إنها فرحة لا توصف".

يذكر أن ألمانيا توجت بطلة لكأس العالم أربع مرات في تاريخها أعوام 1954 و1974 و1990 و2014 لتعادل رقم إيطاليا الفائزة باللقب أعوام 1934 و1938 و1982 و2006. أما الرقم القياسي المطلق فبحوزة البرازيل المتوجة خمس مرات أعوام 1958 و1962 و1970 و1994 و2002.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

انشر تعليقك عن طريق:

اقرأ أيضاًالماكينات الألمانية توقف "رقصة التانغو"برقيات إخبارية المزيد من البرقيات أهم الأخبارالمقاومة تكثف قصفها وإسرائيل توسع نشر بطاريات اعتراضية المقاومة تكثف قصفها وإسرائيل توسع نشر بطاريات اعتراضية

15/7/2014 م. الساعة 18:36 كثفت المقاومة الفلسطينية إطلاق الصواريخ على إسرائيل، بعد إعلان الحكومة الإسرائيلية موافقتها على مبادرة التهدئة التي اقترحتها مصر لوقف إطلاق النار بينما تسعى إسرائيل لشراء مزيد من القبة الحديدية.

مواضيع وقضايا: غزة تقاومحماس تدرس المبادرة المصرية والجهاد ترفضها

حماس تدرس المبادرة المصرية والجهاد ترفضها

15/7/2014 م. الساعة 17:46 أعلنت حركة الجهاد الإسلامي أنها أبلغت الجانب المصري رسميا بعدم قبولها بالمبادرة المصرية للتهدئة، في حين قالت حركة حماس إنها تدرس المبادرة، التي رحبت بها الرئاسة الفلسطينية وإسرائيل والجامعة العربية.

مواضيع وقضايا: غزة تقاومإسرائيل تستأنف غاراتها ضد غزة وارتفاع عدد الشهداء

إسرائيل تستأنف غاراتها ضد غزة وارتفاع عدد الشهداء

15/7/2014 م. الساعة 18:23 استأنف الطيران الحربي الإسرائيلي غاراته على قطاع غزة اليوم حيث استشهد أربعة فلسطينيين بغارتين جويتين على خان يونس جنوب القطاع، ليرتفع بذلك عدد الشهداء إلى 191 شهيدا.

مواضيع وقضايا: غزة تقاومقتلى وجرحى بالبراميل في درعا وتقدم للنظام بحمص

قتلى وجرحى بالبراميل في درعا وتقدم للنظام بحمص

15/7/2014 م. الساعة 15:42 قال اتحاد تنسيقيات الثورة السورية إن خمسة أشخاص قتلوا وجرح آخرون جراء سقوط برميل متفجر على اليادودة بريف درعا. كما سيطرت قوات النظام على عدة نقاط جديدة بريف حمص الشمالي.

مواضيع وقضايا: الثورة السوريةالبرلمان العراقي ينتخب سليم الجبوري رئيسا له

البرلمان العراقي ينتخب سليم الجبوري رئيسا له

15/7/2014 م. الساعة 15:02 انتخب البرلمان العراقي مرشح تحالف القوى الوطنية النائب سليم الجبوري رئيسا له في جلسة البرلمان التي عقدت اليوم بحضور غالبية أعضائه. يأتي ذلك بعد فشله بجلستين سابقتين بهذه المهمة.

مواضيع وقضايا: الصراع في العراق

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
01/07/2020 | 6:45 م

إعلام الإحتلال يتحدث عن إطلاق عشرات الصواريخ من غزة - قناة العالم الاخبارية

زعمت وسائل إعلام اسرائيلية، أن حركة حماس أطلقت، فجر اليوم الثلاثاء، صواريخ تجريبية من قطاع غزة باتجاه البحر.

إعلام الإحتلال يتحدث عن إطلاق عشرات الصواريخ من غزة - قناة العالم الاخبارية
01/07/2020 | 6:45 م

الاحتلال يعيد شابًا إلى غزة بعد تسلله عبر الحدود - سما الإخبارية

 أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن إعادة شاب إلى قطاع غزة بعد تسلله عبر الحدود الشمالية للقطاع. وبحسب الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، فإنه تم التح

الاحتلال يعيد شابًا إلى غزة بعد تسلله عبر الحدود - سما الإخبارية
01/07/2020 | 6:45 م

حالة المعابر في قطاع غزة - سما الإخبارية

جاءت حالة المعابر في قطاع غزة، يوم الثلاثاء، وفق ما نشرته سلطة المعابر والحدود، على النحو التالي: معبر رفح البــري ..

حالة المعابر في قطاع غزة - سما الإخبارية
01/07/2020 | 6:45 م

فتاة من غزة تقيم حفلا بمناسبة طلاقها! – الشروق أونلاين

أقامت فتاة فلسطينية في قطاع غزة، تُدعى ”فداء“ حفلًا بمناسبة طلاقها، بعد عشر سنوات من الزواج، رافعة شعار ”أخيرًا اطلقت“، متحدية العادات والتقاليد الاجتماعية في القطاع. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لحفل طلاق الفتاة، كما شاركت صديقاتها صورها، معبرات لها عن سعادتهن بجرأتها وتحديها لبعض العادات، فيما استنكر آخرون ما أقدمت عليه الفتاة. ونشرت …

فتاة من غزة تقيم حفلا بمناسبة طلاقها! – الشروق أونلاين
01/07/2020 | 6:45 م

انطلاق مسيرة جماهيرية في قطاع غزة رفضا لخطة الضم - وكالة غزة الآن الإخبارية

بدأت فعاليات "يوم الغضب الشعبي" في قطاع غزة، صباح اليوم الأربعاء، رفضًا لمشروع ضم الاحتلال الإسرائيلي ثُلث مساحة الضفة الغربية. واكدت مصادر محلية، عن انطلاق مسيرات جماهيرية حاشدة برفقة قادة الفصائل

انطلاق مسيرة جماهيرية في قطاع غزة رفضا لخطة الضم - وكالة غزة الآن الإخبارية
24/06/2020 | 11:45 م

الداخلية توضح بشأن الحواجز الامنية المنتشرة في قطاع غزة - وكالة غزة الآن الإخبارية

أوضحت وزارة الداخلية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، بشأن إعادة فتح معبر رفح البري لدخول العالقين الفلسطينيين، وانتشار الحواجز الامنية في قطاع غزة. ومن جهته اكد الناطق بايم الوزارة إياد البزم :"أنه لا

الداخلية توضح بشأن الحواجز الامنية المنتشرة في قطاع غزة - وكالة غزة الآن الإخبارية
24/06/2020 | 11:45 م

الاحتلال يدعي اختراق حوامة من غزة أجواء الغلاف - وكالة غزة الآن الإخبارية

رصد جيش الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء حوامة قادمة من قطاع غزة اخترقت أجواء "غلاف غزة"، وذلك حسب زعمه. و قال الجيش:" إنّ حوامة قادمة من قطاع غزة، اخترقت أجواء الغلاف، بالقرب من مستوطنة "ن

الاحتلال يدعي اختراق حوامة من غزة أجواء الغلاف - وكالة غزة الآن الإخبارية


استقبال تاريخي لأبطال العالم في برلين - صحة اخبار غزة احتشد عشرات الآلاف من الألمان اليوم في برلين لاستقبال منتخب بلادهم المتوج بطلا للعالم للمرة الرابعة في تاريخه مساء الأحد...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

استقبال تاريخي لأبطال العالم في برلين - صحة
المصدر http://xn--ogbfjh9j.xn--wgbl6a/health/386493.html?ref=home http://xn--ogbfjh9j.xn--wgbl6a
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي استقبال تاريخي لأبطال العالم في برلين - صحة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars