الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سائق أودي ماتياس إكستروم يتألق في سباق DTM - البيان

17/07/2014 | 3:46 م 0 comments
سائق أودي ماتياس إكستروم يتألق في سباق DTM - البيان

 انتزع ماتياس إكستروم مرتبة في منصة التتويج عندما حل ثالثا بعد البدء من الموقع الحادي عشر على شبكة الإنطلاق، وذلك في حلبة موسكو أمام حشد من 50,000 متفرج (طوال عطلة نهاية الأسبوع) وبذلك رفع من تصنيفه إلى المركز الثاني في الترتيب العام لفئة السائقين في DTM.

بحث متقدم الرئيسية عبر الإمارات أخبار وتقارير تعليم حوادث و قضايا عالم واحد العرب خارج الحدود عواصم رياح التغيير اتجاهات رأي البيان قالوا كل صباح تحت المجهر يوميات جديد الكتب هات وخذ مدار اّفاق مقالات الاقتصادي السوق المحلي أسواق المال العالم اليوم الصفقة الأخيرة الاقتصاد الإسلامي الرياضي ملاعب الإمارات كل الألعاب فروسية ملاعب دولية خط النهاية 5 الحواس مرايا شرق وغرب ثقافة سينما الصفحة الأخيرة حياة تراث الكتب من المكتبة العربية من المكتبة العالمية أعمال خالدة كاتب و كتاب إصدارات عالمية إصدارات عربية زيارة إلى مكتبة جديد التقنية بلسم آخر الأخبار أعراض و أمراض الغذاء قبل الدواء أرقام و حقائق صيدليتي سلامتك رشاقة وجمال الصحة النفسية الطب التكميلي أنوار رمضان الفيديو الصور إنفوجرافيك الطقس مواقيت الصلاة وظائف إكسبو2020 مجلة أرى سيارات البيان أسواق البيان صفحتي الرئيسية ملاحق سيارات البيان سباقات-السرعة-و-الراليات 19 رمضان 1435هـ - 17 يوليو 2014م سائق أودي ماتياس إكستروم يتألق في سباق DTM التاريخ: 17 يوليو 2014

 انتزع ماتياس إكستروم مرتبة في منصة التتويج عندما حل ثالثا بعد البدء من الموقع الحادي عشر على شبكة الإنطلاق، وذلك في حلبة موسكو أمام حشد من 50,000 متفرج (طوال عطلة نهاية الأسبوع) وبذلك رفع من تصنيفه إلى المركز الثاني في الترتيب العام لفئة السائقين في DTM. 

وبعد أسبوعين من الأداء القوي الذي قدمه في نوريسرينغ وأسبوع واحد من حسمه لأول فوز له في بطولة رالي كروس العالمي، تصدر ماتياس إكستروم في جولة DTM روسيا عناوين الصحف مجددا. وقد بدأ المتسابق المتمرّس ماتياس إكستروم جولة روسيا مع سيارة (Red Bull Audi RS 5 DTM) العائدة لفريق ’أودي سبورت أبت سبورتسلاين‘ من الموقع الحادي عشر على شبكة الإنطلاق، لينهي السباق في المركز الثالث ويقلل الفارق بينه وبين المتصدر العام ماركو ويتمان إلى 20 نقطة فقط. وبعد السباق في موسكو، واصلت أودي تصدر ترتيب المصنعين في DTM برصيد 223 نقطة.

وبعد الدورة التأهيلية التي لم تكن مثالية بالنسبة له، استرجع إكستروم فورًا أربع مواقع في لفة واحدة. وفي اللفة الحادية عشرة، عكست الجداول الزمنية تحقيق السويدي للمركز الرابع، وقبل ثلاث لفات من نهاية السباق نجح في انتزاع المركز الثالث من متسابق الفورمولا 1 السابق تيمو غلوك. ليعلق ماتياس قائلا: "يبدو أن الأحد هو اليوم الذي أوفق فيه في كثير من الأحيان. وهذه هي إحداها على الرغم من وجود العديد من التحديات الصعبة." وأضاف: "تعين علي المحافظة على رباطة جأشي طوال السباق حتى آخر ثانية. وأعتبر إنهاء السباق في المركز الثالث نتيجة جيدة، فهذه النقاط مهمة.  لكنني بدأت أشعر بفقدان الكأس الكبير."

 

 

أما نيكو مولر، سائق (Audi Financial Services RS 5 DTM) العائدة لفريق ’أودي سبورت روزبرغ‘ فقد أنهى السباق في المركز الخامس محققا أول نقاط له في مسيرته اليافعة مع DTM. وانطلق اللاعب السويسري البالغ من العمر 22 عاما من المركز الثالث ولكن نظرا إلى فقدان تدريجي في التحكم بالمحور الأمامي اضطر إلى التوقف لتغيير الإطارات في وقت سابق من الموعد المقرر. وبعد التراجع مؤقتا إلى المركز 22، تمكن السائق الشاب من تحسين مركزه إلى المركز الخامس، وتمكن مثل زميله إكستروم، من تجاوز تيمو غلوك قبل النهاية بقليل. كما تمكن إدواردو موتارا في سيارته Audi Sport Audi RS 5 DTM من تحقيق المركز التاسع وانتزاع نقطتين بعد جهد جهيد حيث تراجع إلى المركز الأخير جراء تصادمه مع جيمي غرين في لفة البدء، ولكن الإيطالي نجح في اللفة الاخيرة مع إطارات قياسية بالدفاع عن نفسه ضد الهجمات المكثفة من قبل أوغستو فارفوس وأنطونيو فيليكس دا كوستا، اللذان كانا يتسابقان مثل ميغيل مولينا (Audi Sport Audi RS 5 DTM) وراءها بإطارات اختيارية أسرع بكثير.

وكان مولينا، في المرحلة النهائية، سائق أودي الوحيد على الإطارات القياسية- ما شكل عائقا هذه المرة لأنه لم يستفد من فترة تأجيل وقفة التبديل بسبب وقوعها بين فترتين للقيادة خلف سيارة الأمان، والذي أجل من قدرته على التبديل إلى الإطارات الأسرع إلى بعد أحد عشر لفة قادمة، وكان لتحقيقه أفضل زمن للفة عزاء بسيط للسائق الاسباني.

وشهد فريق أودي سبورت فينيكس حظا عاثرا. فقد اضطر تيمو شايدر، بعد 22 لفة من إيقاف سيارته (AUTO TEST Audi RS 5 DTM)  عند خط نهاية ومنطلق السباق بسبب عطل الكتروني، وقامت فترة سيارة الأمان عقب ذلك وبشكل غير مباشر بختم مصير زميله مايك روكينفيللير (Schaeffler Audi RS 5 DTM). فعندما تمت إعادة مجرى السباق، اندفع المدافع عن اللقب والفائز العام الماضي، مع عجلات مقفلة، نحو  سيارة زميله أدريان تامباي (Playboy Audi RS 5 DTM) الذي كان أمامه مباشرة، في حادث مؤسف أنهى السباق لكليهما. وكان كل منها يعملان باستراتيجية مختلفة وكانا حتى وقت الاصطدام في المركزين الثالث والرابع مع فرصة جيدة للانتهاء على المنصة.

كما أن السباق في روسيا انتهى مبكرا لجيمي غرين أيضا. الذي دخل في حادث تصادم مع إدواردو موتارا في لفة البداية، ليتضرر التعليق الخلفي لسيارته  Hoffmann Group Audi RS 5 DTM  ما اضطره للانسحاب بعد ست لفات.

 إلى ذلك قال ديتر غاس، رئيس DTM في أودي سبورت: "من الواضح أن السباق لم يجري وفقا لتوقعاتنا لأننا كنا مستعدين لتكرار فوز العام الماضي هنا.  لكننا ارتكبنا أخطاء كثيرة. فقد كان مايك (روكينفيللير) سريعا جدا على الإطارات القياسية وحظي بفرص جيدة.  لكنه للأسف ارتكب خطأ اتباع سيارة الأمان، وهو أمر ليس من عادته. وفي النهاية، انقذ ماتياس إكستروم فريقنا مع عودة رائعة من الموقع الحادي عشر على خط البداية إلى المركز الثالث. تهانينا أيضا لنيكو مولر لتسجيله أول ثلاث نقاط له في DTM."

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram الفيديو سيدة مشغولة بهاتفها تسقط في حوض ماء في معرض سيارات (فيديو)

حصد مقطع فيديو صورته كاميرا مراقبة في أحد معارض السيارات أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب خلال خمسة أيام. ويظهر في

تدمير جسر مبني منذ 55 عاماً خلال ثوانٍ (فيديو)

دمرت الحكومة الأمريكية جسر إينر بيلت في كليفلاند المبني منذ 55 عاماً وتحديداً في العام 1959 بواسطة متفجرات مسيطر عليها،

بالفيديو: درفت من نوع آخر

ظهرت هذه الرياضة مؤخراً في الولايات المتحدة وهي عبارة عن دراجة بثلاث عجالات (العجلات مصنعة من التفلون) يقودونها عبر شوارع منحدره. أفضل 8 مدن في العالم لركوب الدراجات الهوائية (صور)ما هذه الدراجة الهوائية التي يبلغ سعرها 102,000 ريال من ماكلارين (صور)فيديو وصور: دراجة هوائية لجميع أنواع الطرق من بورش

رجل يصمم موقع الكتروني وفيديو محترف ليبيع سيارته القديمة

مع انتشار المواقع الإلكترونية والإعلانات المبوبة أصبحت عملية بيع وشراء السيارات أسهل بكثير من أي وقت مضى وقد لا تستغرق في بعض الحالات بضع دقائق.لكن ما الذي قد يدفع رجلاً لتصميم موقع إلكتروني خاص وتصوير مقطع فيديو احترافي لعرض مزايا سيارته من نوع هولدين بارينا موديل 1999 التي يريد بيعها؟الغريب في الم

فيديو قديم لمعرض الكويت للسيارات في الثمانينيات

تم تصوير هذا الفيديو من قبل شخص يدعى كريس والذي كان يعيش في الكويت في تلك الفترة

فولكس واجن تحرز هدف فوز ألمانيا بكأس العالم بسياراتها (فيديو)

احتفلت شركة فولكس واجن الألمانية بفوز المنتخب الألماني ببطولة كأس العالم 2014 في كرة القدم التي انتهت فعالياتها قبل أيام في البرازيل.ويظهر في الفيديو سيارات جولف GTI وهي تسجل هدفاً يحاكي هدف الفوز باللقب الذي سجله اللاعب ماريو غوتزه في الشوط الإضافي الثاني قبل 7 دقائق من نهاية المباراة التي شهدت فوز

مجموعة من فيل تهاجم سيارة جيب مخصصة للسفاري

تعرض الدليل السياحي يوهان لومبارد لهجوم من قبل مجموعة من الفيلة وهو في جولة مع سياح

فيديو مؤثر لفتاة تهدي زوج أمها سيارة أحلامه

أهدت فتاة أمريكية زوج أمها سيارة أحلامه من نوع بورش 914 موديل 1973 وذلك لتعوضه عن نفس السيارة التي كان قد اضطر لبيعها من أجل توفير المال الكافي للزواج من أمها.وبدأت الفتاة هذه المفاجأة بإهدائه بطاقة معايدة بمناسبة عيد الأب قبل أن تأخذه للخارج وتريه المفاجأة الحقيقية التي لم يستطيع الصمود أمامها فخرّ

طفل صيني عمره 5 سنوات يقود جرافة كالمحترفين (فيديو)

تناقل عدد من المواقع الإلكترونية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل صيني عمره 5 سنوات يدعى وانج شو هان وهو يقود جرافة اشتراها له والده، والغريب أنه يقودها باحترافية عالية في موقع إنشاءات كما لو أنه يفعل ذلك منذ سنوات عديدة.

لاعب كرة سلة يعاني للخروج من لمبرجيني افنتادور (فيديو)

قد يحسد الكثيرون لاعبي كرة السلة على الطول الذي يتمتعون به وهو سبب احترافهم لهذه اللعبة ودخولهم إلى عالم الشهرة.لكن عند مشاهدة هذا الفيديو فبالتأكيد أن عشاق السيارات وخصوصاً الخارقة سيعيدون النظر في موضوع حسد لاعبي كرة السلة.حيث يظهر في الفيديو اللاعب كارلوس بوزر المحترف في فريق شيكاغو بولز الذي ينا

المزيد سيارات في صور تابعنا على "فيس بوك" اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم eSuggestion eComplain اختيارات المحرر أميركي ينصّب نفسه ملكا على " مملكة شمال السودان "

رغبة منه في تحقيق أمنية ابنته الصغيرة في أن تصبح أميرة، لجأ الأميركي جيرميا هيتون إلى إعلان مملكة لنفسه على الحدود المصرية – السودانية، ليصبح هو الملك وابنته الأميرة.

بالفيدو والصور .. جورجيا .. جنة خلابة في ربوع القوقاز

تتمتع جورجيا بموقع جغرافي متميز في منطقة القوقاز، وتحدها روسيا من الشمال وتركيا وأرمينيا من الجنوب وأذربيجان من الشرق والبحر الأسود من الغرب

«نيكول كيلي» مبتورة الذراع تفوز بلقب ملكة جمال أيوا

نيكول كيلي البالغة من العمر (23 عاماً) هي مثال للصبر والكفاح، فرغم ولادتها بذراع واحدة أغلقت جميع الأبواب في وجه اليأس والحزن، وركزت حياتها على مقوماتها الجمالية.

تايلاند.. وجهة مثالية للاسترخاء والاستشفاء

 تمثل السياحة في تايلاند أحد أبرز العوامل الاقتصادية الرئيسية، حيث تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من مناطق الجذب السياحي،

«سان بطرسبرغ» مدينة لا تغيب عنها الشمس

سان بطرسبرغ هي مدينة القياصرة الروس. تتفاخر هذه المدينة، نظراً لكونها العاصمة الثقافية للبلاد، بمتاحفها المذهلة التي يفوق عددها الـ200،

اشترك الكترونيا ↑ أعلى خدمات البيان اتصل بنا أعلن معنا أسرة الموقع بيان الخصوصية عن البيان مؤسسة دبي للإعلام جميع الحقوق محفوظة © 2014 مؤسسة دبي للإعلام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة
23/03/2024 | 5:34 م

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إصدارها الجديد تويوتا C-HR الهجين Plug-in، وتنتمي تويوتا C-HR لفئة السيارات الكروس أوفر .

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة
23/03/2024 | 5:34 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
23/03/2024 | 5:34 م

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع

شيفروليه لانوس 2012.. في ظل ارتفاع أسعار السيارات التي يشهدها السوق منذ بداية العام الجديد، تبحث شريحة كبيرة من سائقي السيارات عن سيارات بأسعار مناسبة لشرائها، وتأتي سيارة شيفروليه لانوس…

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع
23/03/2024 | 5:34 م

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط
23/03/2024 | 5:34 م

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر | مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر   مصراوى
24/02/2024 | 11:50 ص

جبنالكم وحش الصحراء سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل

تعتبر تويوتا هايلكس من أشهر الشاحنات الصلبة والقوية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات القوية والمتينة وفي العام 2024 تم إطلاق الجيل الجديد من

جبنالكم وحش الصحراء  سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل


سائق أودي ماتياس إكستروم يتألق في سباق DTM - البيان اخبار السيارات  انتزع ماتياس إكستروم مرتبة في منصة التتويج عندما حل ثالثا بعد البدء من الموقع الحادي عشر على شبكة الإنطلاق، وذلك في حلبة موسكو أمام حشد من 50,000 متفرج (طوال عطلة نهاية الأسبوع) وبذلك رفع من تصنيفه إلى المركز الثاني في الترتيب العام لفئة السائقين في DTM.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

سائق أودي ماتياس إكستروم يتألق في سباق DTM - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/supplements/auto/rallies/2014-07-17-1.2166161 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سائق أودي ماتياس إكستروم يتألق في سباق DTM - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars