الموضوعات تأتيك من 15433 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البلد: ما بين الانتقاد والتبرير.. «محافظ الاسكندرية» فى ورطة بسبب زوجته

05/03/2015 | 3:12 ص 0 comments
البلد: ما بين الانتقاد والتبرير.. «محافظ الاسكندرية» فى ورطة بسبب زوجته

حالة من الهجوم يشنها كل من المجتمع والإعلاميين على محافظ الاسكندرية هاني المسيري نتيجة الحضور المستمر لزوجته فى ....

محافظ الإسكندرية: «زوجتى ليست مستشارا لي بالأجر».. و«أنا جاي أعمل الصح»
«القرموطي» لمحافظ الإسكندرية: «أنت مش في مجتمع منفتح»
خيري رمضان: تمكين المرأة ليس بحضور «سيدة الإسكندرية» مؤتمرات المحافظة



حالة من الهجوم يشنها كل من المجتمع والإعلاميين على محافظ الاسكندرية هاني المسيري نتيجة الحضور المستمر لزوجته فى الاجتماعات الذي يعقدها مع المسئولين.

وما بين حالة النقد التى وصلت حتي الى مواقع التواصل الاجتماعي، خرج المسيري أمس الأربعاء على التليفزيون المصري، ليؤكد عدم وجود حرج فى ظهور امرأته بجواره فى حلقات النقاش ومن هنا تبقي دائرة الجدل مفتوحة.

عقب هانى المسيرى محافظ الإسكندرية، فى لقاء تليفزيونى له بالتليفزيون المصرى، على ظهور زوجته الدكتورة أميرة أبو طالب معه فى العديد من الإجتماعات قائلا : "إن زوجتي لم تقل أبدا إنها نائبة عني لكنها عضو في المجتمع المصري يقدم مساعداته".

واضاف المسيرى  .. زوجتي ليست مستشارا لي بالأجر. نافيا هذا الأمر وما نسب إليه من اتهامات عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

وتابع .. "المرأة دعامة المجتمع ومشاركتها شيء أساسي.. ومن المفترض أننا مجتمع يسعى لحرية المرأة.. أنا لم أتغير.. أنا جاي أعمل الصح".



فى حين انتقد الإعلامي خيري رمضان، تبرير هاني المسيري محافظ الاسكندرية، حضور زوجته فى الاجتماعات الرسمية، معلقاً "أنت بتخاطبها ولا بتخاطب عيلتها.. أنت بتخاطب مجتمع".

وأضاف خلال برنامج «ممكن» على فضائية «CBC» ان تمكين المرأة الذي ينادي به محافظ الإسكندرية ليس بحضور زوجته للمؤتمرات الخاصة بالمحافظة قائلاً: "مش دي النموذج الوحيد اللى تقدمه لتثبت انك بتدي فرصة للمرأة".

وأشار "خيري" إلى ان ما يحدث الان، حالة من الفوضى، لافتاً الى المسئولية لها من القيود ما يلزمه بالمهام المنوطة به.

كما قال رمضان: "الحكومة لما كانت فى مأزق ومش عارفة تجيب محافظين كان عندها حق.. مفيش ناس مؤهلة..لازم تتدربوا حد يعني إيه مسئولية سياسية".



ومن جانبه أشار الإعلامي جابر القرموطي، إلى وجود فئة من سيدات المجتمع تحترم زوجة محافظ الإسكندرية على اعتبار انها تعطي لهم الضوء الاخضر للعمل.

وأوضح في برنامج «مانشيت» على فضائية «ON tv» أن نشاط زوجة المحافظ فى العمل المدني لا غبار عليه، لكن من الضروري الابتعاد عن اجتماعات المحافظ، وانتقد القرموطي تبرير المحافظ في رؤيته بأنه لا خطأ في حضور زوجته للاجتماعات، معلقاً: "يا سيادة المحافظ انت مش فى مجتمع منفتح 100%".

ولفت القرموطي إلى إعجاب زوجته بوزير الثقافة د.جابر عصفور، بعد أن دخل معه أمس فى مكالمة هاتفية، معلقا على أزمة زوجة محافظ الاسكندرية " لدينا حساسية زائدة كون هذه السيدة زوجة مسؤول، مشيراً الى حقها الكامل فى المشاركة والمساعدة في العمل الجماهيري، ولكن لا يحق لها التدخل في عمل زوجها".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/01/2016 | 6:14 ص

ألو أحمد حلمى؟ النمرة غلط ..أرقام المشاهير القديمة لعنة أصحابها الجدد

بحثنا عن أصحاب الأرقام الخاطئة التى كانت فى وقتٍ سابق ملكًا لمشاهير، أو تم تداولها باعتبارها كذلك، لنسألهم عن معاناتهم مع "لعنة أرقام المشاهير"، فكانت صفارة انتهاء الاتصال هى إجابة البعض، وكانت هذه الحكايات إجابة الآخرين..

ألو أحمد حلمى؟  النمرة غلط ..أرقام المشاهير القديمة لعنة أصحابها الجدد
امس 22:36 م

لواءات المحافظات.. مافيش فايدة!

عدد اللواءات فى تعديل المحافظين الأخير 9، من بين 11 محافظاً، ليرتفع عدد اللواءات إجمالاً إلى 14 من بين 27 محافظاً فى بر المحروسة، ما خبرة اللواءات فى الإدارة المحلية، لا أحد يجيب، ما حاجة محافظة فى الدلتا إلى قائد مدفعية، أو محافظة أخرى إلى قائد أمن

لواءات المحافظات.. مافيش فايدة!
امس 10:15 ص

10 ملفات تُمثل تحديًا أمام محافظ الإسكندرية الجديد.. 17 ألف عقار مخالف و5 آلاف أخرى آيلة للسقوط.. تهالك شبكة الصرف وعدم صيانتها منذ 10 سنوات.. و80 مليون جنيه مديونية لشركات القمامة

حلف الدكتور محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية الجديد، اليمين أمس أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، ليكون خليفة الدكتور هانى المسيرى.

10 ملفات تُمثل تحديًا أمام محافظ الإسكندرية الجديد.. 17 ألف عقار مخالف و5 آلاف أخرى آيلة للسقوط.. تهالك شبكة الصرف وعدم صيانتها منذ 10 سنوات.. و80 مليون جنيه مديونية لشركات القمامة
26/12/2015 | 9:47 ص

مصادر: أحمد ضيف والسيد نصر وسيدتان مرشحون لتولى قيادة منصب المحافظ

كشفت مصادر بوزارة التنمية المحلية، أن اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية واللواء أحمد ضيف نائب المحافظ للمنطقة الشمالية مرشحان بقوة لتولى محافظين من محافظات الصعيد.

مصادر: أحمد ضيف والسيد نصر وسيدتان مرشحون لتولى قيادة منصب المحافظ
اليوم 20:45 م

قنصل الصين: ننتظر تعيين محافظا للإسكندرية لإنشاء المترو المكهرب

قال شيونان شان، قنصل عام الصين بالإسكندرية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى منح المصريين والمستثمرين الاستقرار الأمنى الجيد، لدعم الاستثمار فى مصر.

قنصل الصين: ننتظر تعيين محافظا للإسكندرية لإنشاء المترو المكهرب
20/11/2015 | 12:20 ص

كبش الفداء.. سياسة شالوا ألدو تحكم مصر - مصر العربية

"كارثة تقع إذا لابد من إقالة مسئول" .. هكذا يتم إدارة كثير من...

كبش الفداء..  سياسة  شالوا ألدو  تحكم مصر - مصر العربية
18/11/2015 | 11:59 م

: تعيين محافظ الإسكندرية الجديد قبل انتخابات البرلمان

كشفت مصادر بوزارة التنمية المحلية، عن تلقى الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، تعليمات من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بسرعة اختيار محافظ للإسكندرية، خلفا للدكتور هانى المسيري، ...

: تعيين محافظ الإسكندرية الجديد قبل  انتخابات البرلمان


البلد: ما بين الانتقاد والتبرير.. «محافظ الاسكندرية» فى ورطة بسبب زوجته هانى المسيري محافظ الإسكندرية حالة من الهجوم يشنها كل من المجتمع والإعلاميين على محافظ الاسكندرية هاني المسيري نتيجة الحضور المستمر لزوجته فى ....



اشترك ليصلك كل جديد عن هانى المسيري محافظ الإسكندرية

خيارات

البلد: ما بين الانتقاد والتبرير.. «محافظ الاسكندرية» فى ورطة بسبب زوجته
المصدر http://www.el-balad.com/1420095 صدى البلد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البلد: ما بين الانتقاد والتبرير.. «محافظ الاسكندرية» فى ورطة بسبب زوجته

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars