الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > فضل شاكر

جيهان عبد الله: لهذا السبب “أجمد سبعة” لا يبث أغنيات فضل شاكر الموجز

08/03/2015 | 8:45 ص 0 comments
جيهان عبد الله: لهذا السبب “أجمد سبعة” لا يبث أغنيات فضل شاكر   الموجز

أنس هلال المذيعة الأشهر والأكثر استمرار في “نجوم. إف.إم”، شاركت في المحطة منذ بدايتها عام 2003 وقدمت “أجمد سبعة الساعة سبعة” على مدار 12 عامًا متتالية، إعلام.أورج التقى جيهان عبد الله لسؤالها عن كيفي

أنس هلال

المذيعة الأشهر والأكثر استمرار في “نجوم. إف.إم”، شاركت في المحطة منذ بدايتها عام 2003 وقدمت “أجمد سبعة الساعة سبعة” على مدار 12 عامًا متتالية، إعلام.أورج التقى جيهان عبد الله لسؤالها عن كيفية الحفاظ على النجاح طوال هذه السنوات، وكيف تهرب من شبح الملل والتكرار ومتى تقرر الإستمرار في تقديم البرنامج وطموحاتها الإذاعية والتلفزيونية.
كيف غيرت نجوم إف إم من مفهوم الراديو التقليدي؟

اعتمدنا منذ البداية لغة الشباب بعيداً عن الكلاسيكيات في الاذاعات المصرية التقليدية مع تجديد المضمون والأفكار بشكل دائم ومستمر وكسر القوالب المعتادة في تقديم البرامج الإذاعية والتعامل مع النجوم الشباب بترحاب واستقبال مختلف عن ذلك الذي كانوا يلاقونه في الإذاعات الأقدم.

تعددت تجاربك الإذاعية والتليفزيونية ولكن إلى أي مدى يصل إرتباطك ببرنامج “أجمد سبعة الساعة سبعة” الذي كان عنواناً لشهرتك ونجاحك؟

أنا مرتبطة بالبرنامج جداً لأنه أول برنامج لنجوم إف أم يستمر من بداية إنطلاقة المحطة حتى الآن ويحفاظ على وجوده واستمراريته، ونجاحه كان أمراً شاقاً للغاية وكان الأمر بالنسبة لي يمثل تحدياً في كل عام جديد وأتمنى إستمراره لأنني مرتبطة بالبرنامج وجمهوره للغاية وأشعر أنه الأرض الثابتة التي أستند عليها من البداية.

نجاح البرنامج هل كان يمثل عبئاً على التجارب الاذاعية والتليفزيونية التي خضتيها بأن لا تلقى نفس القدر من النجاح؟

حتى لا نظلم التجارب الأخرى فإن أجمد سبعة أخذ وقتاً طويلاً جداً كي يحقق هذا النجاح فالحكم سيكون غير دقيق إذا ما قيس بالبرامج الأخرى التي قدمتها.

9d07e112-1400-4a08-b538-729b9e1e9943

12 سنة متواصلة من تقديم البرنامج.. هل تفكرين بدخول موسوعة “جينيس” لأطول فترة تقديم برنامج؟ وهل من الممكن أن تتخلي عن تقديم البرنامج والرغبة في التجديد والتغيير لو جائت تجربة أفضل ومختلفة؟

لا لم أفكر أبداً في هذه المدة ولا أعلم إذا كان البرنامج سيستمر أم لا، وأنا بالفعل أبحث عن خوض التجارب ولا أريد حصر نفسي في تجربة واحدة ولا أعتمد على نجاح البرنامج فقط بل على العكس إذا كان هناك فرصة أفضل يمكنني التخلي عن تقديم البرنامج إذا كان سيتعارض مع ذلك أو تقديم برنامج أخر مع “أجمد سبعة”، ولكن بالنسبة لي أن كل عام يمثل تحدياً جديداً وأحاول قدر الامكان أن أحافظ على التطلعات التي يتوقعها مني الجمهور وتقديم كل ما يتمنونه، ورغم إرتباطي الشديد بالبرنامج إلا أن الرغبة في التجديد مطلوبة لا بدافع “الزهق” ولا الملل ولكن بدافع التجربة، واعتزازي بالبرنامج وجمهوره هو رصيد أستند إليه في أي تجربة جديدة ومختلفة، ولكن أريد أن أترك بصمة جديدة وخاصة فيما أختاره.

هل لاحظتي إستياء بعض الجمهور من إذاعة أغاني للمطرب المعتزل “فضل شاكر” والذي أبدى تأييده للتيارات الاسلامية المتطرفة؟

لا لم ألاحظ مثل تلك التعليقات في برنامجي فأنا أعمل على الاصدارات الجديدة وفضل شاكر ليس له إصدارات جديدة في الفترة الأخيرة، وبالتالي ليس له وجود في برنامجي وأي انتقادات أو تعليقات من الممكن أن تكون وجهت لبرامج أخرى في المحطة وليس لي أي تعليق عليها لأنني أهتم بما أقدمه في برنامجي ولم أصادف فيه مثل هذه الانتقادات.

هل تسبب ترتيب الأغاني في نشوب بعض الخلافات والحساسيات بين النجوم وكيف تعاملتي مع ذلك؟

هناك بعض الحساسيات بين النجوم بالتأكيد ودائماً ما أتلقى تعليقات وإنتقادت من بعض النجوم ودائماً ما يكون ردي واضحاً وصريحاً وهو الرد الحقيقي أن هذه هي اختيارات الجمهور والتي ليس لي أي دخل فيها على الاطلاق، وبالنسبة لي أتعامل مع الـ 7 أغاني بالعدالة ولا يعنيني مفاضلة أغنية عن أخرى ولا أتعامل معها بأي فروق والفروق هي التي يحددها الجمهور وبناء على عدد الأصوات التي تأتي يتم التصنيف، ولكن بالفعل تحدث مشاكل كبيرة جداً ويكلمني بعض النجوم معاتبين ومشككين وتعليقات من نوعية أنا أقدم من فلان وأغنيتي أفضل منه وكيف يتخطاني وهكذا وأنا التي أتحمل أغلب هذه الانتقادات للأسف والبعض ينزعج ويغضب مني رغم أنه ليس لي أي دخل في هذا الموضوع على الاطلاق، وأنا في الأول والآخر موظفة بدرجة مذيعة ليس أكثر من ذلك.

من المعروف أن الشركة المنتجة لألبومات شيرين عبد الوهاب ومحمد حماقي هي نفسها مالكة المحطة، هل كان هناك أي تفضيل لأغانيهما في أجمد سبعة؟

لا، لم يحدث ذلك أبداً ، وهم يشاركون في البرنامج مثل أي مطرب آخر ومرة يأتي ترتيب أغانيهم متقدم ومرة متآخر وهكذا كما يحدث مع كل النجوم الآخرين، والدليل على ذلك أنهم يشاركون معنا من قبل إنضمامهم للشركة المنتجة، فمثلاً حماقي يشارك معنا بأغانيه دائماً من البداية وهكذا شيرين ولم يتغير أي شئ بعد إنضمامهم للشركة المنتجة.

2839bccb0168c160ef422c2ee2e5b892

جرت العادة أن يقدم أحد المذيعين برنامج مذيع آخر في ظروف تغيبه أو إعتذاره، أي برنامج شعرتِ وأنتِ تقدميه مكان زميل آخر بأنه تجربة جديدة أضافت لكِ، وأي المذيعين تفضلي تقديم برنامجه أكثر لو اعتذر؟

هذا الأمر يحدث في إطار ظروف معينة وتعودنا عليه جميعاً، ولكني لا أحب أن أشغل مكان أحد لفترة ثابته وأكتفي فقط بأيام الأجازات التي تحقق نوع من التجديد الملائم والمطلوب، ولكني لو كان الحديث عن برنامج آخر أفضله أنا أحب كل البرامج التي يقدمها زملائي لا بمضمونها لكن بمذيعيها أيضاً الذين لا ينفصلون عنها، ولا أحب أن أشغل تقديم برنامج آخر مدة ثابته حتى لا يكون هناك مقارنات أو تقليد أو تشتيت للجمهور، وعندنا ما يميزنا في نجوم إف أم أن كل مذيع له شخصية تميزه في كل مكان، فمثلاً يمكنك الأعتقاد أن فلان أفضل من آخر لو قدم برنامجه ولكن حين يتحقق ذلك لا تجد نفس البصمة أو الحضور الخاص الذي كنت تتوقعه، المذيع يضفي روحه على البرنامج في أي مكان وهذا هو الذي يحدد مدى رضى الجمهور وتعلقه بالبرنامج وهل كان برنامجاً جيداً أم لا بصرف النظر عن مكونات البرنامج حتى لو كان أفضل مضمون وأفضل إعداد ولكن بشخصية ضعيفة أو مهتزه يصبح البرنامج ضعيفاً، وهكذا ممكن أن يكون برنامج بسيط فكرته بسيطة ولكن بإمكانات المذيع وروحه يجعل منه برنامج ناجح ومميز وهذه هي العادة المتعارف عليها بيننا في نجوم إف أم.

لكِ تجربة تليفزيونية على قناة المحور وأخرى على قناة صدى البلد ، ماذا أضافت لكِ تلك التجارب، وأي مكان تشعرين فيه بالراحة أكثر الراديو أم التليفزيون؟

بالتأكيد أشعر براحة أكثر في الراديو لأن الراديو هو بيتي ومكاني الذي بدأت فيه مشواري منذ 12 عاماً، بينما التليفزيون كان يمثل تجربة إضافية إستفدت منها بعض الخبرة عن التليفزيون ولكن في الأساس كان الراديو ، وبالنسبة للتليفزيون ليس عندي أي مانع من تقديم تجارب جديدة ولكن تتوقف على مدى جودة هذه الأفكار والبرامج وأنا أتعلم من تجاربي السابقة، فمثلاً في قناة المحور كانت الوعود والتطلعات أكبر مما تحقق ومما وعدوني به من حملة إعلانية ضخمة للبرنامج وجدولة عرضه بشكل مناسب مما لم يرضيني كثيراً، وبالنسبة لبرنامج “صباح البلد” لم يكن هناك إتفاق، أنا قدمت البرنامج بدلاً من الزميلة “دينا رامز” التي كانت في إجازة وكان في نقاشات واتفاقات مبدئية مع القناة ولكن لم نتوصل لإتفاق نهائي في آخر الأمر، ولكن بالإضافة لذلك ليس عندي أي مانع من تقديم برامج مختلفة رياضية، سياسية، فنية، لأن المذيع يستطيع أن يقدم كل الأنواع وليس هناك ما يسمى أن المذيع يجب حصره في نوع واحد فقط .

2013-03-30_00014

أكرم حسني من زملائك القدامى، هل تضحكك شخصية أبو حفيظة التي يقدمها؟

علاقتي بأكرم حسني وزملائي رائعة للغاية وتظل علاقتي بزملائي الأقدم -لأنه ينضم إلينا كل سنة زملاء جدد – تظل علاقتنا لها طعم خاص، لأننا جميعاً إبتدينا في مجال الإعلام من الصفر لإن الاعلام كان بالنسبة لنا تجربة جديدة ومختلفة ليس لنا أي خبرة فيها وكأننا اترمينا في البحر زي ما بيقولوا وكنا كلنا متوحدين على نفس التجربة الصعبة والكبيرة والحمد لله حققنا فيها نجاح كبير فكلنا عارفين كل واحد فينا وإزاي تعب وقد إيه كان تحدي وبدأنا حاجة من الصفر وإخترعنا إختراع من البداية، فعلاقتنا ببعضنا لم تهتز أبداً ونفسي أن تستمر للأبد .

وبالنسبة لأكرم حسني ، أكرم بيضحكني جداً، حتى من قبل شخصية أبو حفيظة مجرد بس ما بيدخل الاستوديو بضحك حتى من أول صباح الخير، أكرم شخصية عنده موهبة كوميدية وصلت لمرحلة أنه من غير ما بتكلم بيوصلك الاحساس، ونفسي أقدم معاه أي تجربة وده هيبقى شئ هايل جداً بالنسبالي.

اقرأ أيضًا:

وزير الثقافة بعد إقالته : الحجاب من مظاهر الجهل والتخلف

احمد موسي : الرئيس لديه لجان تقييم تجوب الشوارع

 عكاشة: السيسي سيسقط في 5 مايو 2015

 “خبر مضروب”.. بدعة أم رسالة   

 محافظ الإسكندرية وزوجته في أول ظهور تليفزيوني  

 خيري رمضان لمحلب: ملعوبة يا باشمهندس   

 11 طلة مميزة لنجوى كرم في “أرب جوت تالنت”  

 دعاء فاروق عن تغيير بوابات إسكندرية: سرقة.. نهب.. سفه 

 قناة التحرير ترد على بيان الأكاذيب

 عمرو الليثي: “كلمة ونصف” “تويتة” تناقش قضايا المجتمع   

 10 صور من تأبين فاتن حمامة في المركز الكاثوليكي   

 صافيناز وبوسي في مباراة سلة على “الحياة”   

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
01/04/2015 | 3:47 ص

العبادي: وصلنا مركز تكريت وقواتنا تتحرك للسيطرة على كامل المدينة - CNNArabic.com

العبادي: وصلنا مركز "تكريت" وقواتنا تتحرك للسيطرة على كامل المدينة

العبادي: وصلنا مركز  تكريت  وقواتنا تتحرك للسيطرة على كامل المدينة  - CNNArabic.com
01/04/2015 | 3:47 ص

: بالصور والفيديو: عماد قانصو يكشف أسرارًا جديدة عن فضل شاكر

يحل المنتج اللبناني عماد قانصو والصديق المقرب للمطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر، ضيفا عبر قناة الجديد اللبنانية الأربعاء المقبل. ويتحدث لأول مرة عن كواليس جديدة في قضية فضل شاكر وازمته التي يواجهها ...

: بالصور والفيديو: عماد قانصو يكشف أسرارًا جديدة عن فضل شاكر
27/03/2015 | 8:58 ص

انطلاق الموسم السادس لأمير الشعراء والأردن أول المتأهلين اليوم السابع

رحلة البحث عن أمير الشعراء فى الموسم السادس انطلقت أمس الأربعاء 25 مارس 2015 من على مسرح شاطئ الراحة

انطلاق الموسم السادس لأمير الشعراء والأردن أول المتأهلين  اليوم السابع
24/03/2015 | 5:19 ص

الوفد - س .مونيتور: فضل شاكر من فنان إلى جهادي ثم العودة

رأت صحيفة "كريستناس ساينس مونيتور" أن المغني اللبناني فضل شاكر أعطى الجهادىين زخما كبيرا، عندما وقف في صفوفهم في سوريا ولبنان عام 2012، وفي المقابل فإن تخليه عن التيار الجهادي ترك أثرا معاكسا عليهم.

الوفد - س .مونيتور: فضل شاكر من فنان إلى جهادي ثم العودة
18/03/2015 | 3:00 م

: دوللي شاهين تفتح النار على فضل شاكر

اعترضت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، على عودة مواطنها الفنان فضل شاكر، للظهور مرة أخرى على وسائل الإعلام، مؤكدة أن فنه لن يغفر له انضمامه للجماعات الإرهابية. وكتبت دوللي شاهين، عبر صفحتها الرسمية ...

: دوللي شاهين تفتح النار على فضل شاكر
15/03/2015 | 3:49 م

: الداعشي الرومانسي.. 4 سيناريوهات تواجه توبة فضل شاكر الثانية

«كده ميت.. وكده ميت» هو حال المطرب الداعشى فضل شاكر، على طريقة «كتكوت»، حتى بعد أن خرج الأيام الماضية يؤكد توبته عن توبته الأخيرة، وطلب السماح والعودة إلى حياته الطبيعية، والذي أثار به جدلا وانقساما ...

: الداعشي الرومانسي.. 4 سيناريوهات تواجه  توبة فضل شاكر  الثانية
15/03/2015 | 3:49 م

قصة 500 يوم بين الغناء و الإرهاب بطلها فضل شاكر

جاء ظهور النجم اللبناني فضل شاكر عبر شاشة التليفزيون حليق اللحية ليعلن عودته من بئر التطرف والإرهاب ليثير حالة من الجدل داخل الأوساط الفنية والإعلامية، خاصة وهو مطارد من السلطات اللبنانية بتهمة قتل مجندين من الجيش اللبناني.

قصة 500 يوم بين الغناء و الإرهاب بطلها فضل شاكر


جيهان عبد الله: لهذا السبب “أجمد سبعة” لا يبث أغنيات فضل شاكر الموجز فضل شاكر أنس هلال المذيعة الأشهر والأكثر استمرار في “نجوم. إف.إم”، شاركت في المحطة منذ بدايتها عام 2003 وقدمت “أجمد سبعة الساعة سبعة” على مدار 12 عامًا متتالية، إعلام.أورج التقى جيهان عبد الله لسؤالها عن كيفي



اشترك ليصلك كل جديد عن فضل شاكر

خيارات

جيهان عبد الله: لهذا السبب “أجمد سبعة” لا يبث أغنيات فضل شاكر   الموجز
المصدر http://almogaz.com/news/culture-art/2015/03/07/1902325 أخبار الموجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جيهان عبد الله: لهذا السبب “أجمد سبعة” لا يبث أغنيات فضل شاكر الموجز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars