الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > سما المصري

بالصور.. صدي البلد يفتح ملف أطفال السينما المصرية.. فيروز وفرحات أبرزهما وأغلبهم أختفى فى هدوء بعد الشهرة

19/03/2015 | 12:03 م 0 comments
بالصور..  صدي البلد  يفتح ملف أطفال السينما المصرية.. فيروز وفرحات أبرزهما وأغلبهم أختفى فى هدوء بعد الشهرة

في الوسط الفني دائما ما تتشكل بعض الظواهر التي قد تستمر وتزدهر وأخري تتلاشي وتندثر.. ومن هذه الظواهر.. أطفال...

abbr title='المزيد عن بالصور'a href='/search.html?tag=%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1id=100'بالصور/a/abbr.. quotصدي البلدquot يفتح ملف أطفال السينما المصرية.. فيروز وفرحات أبرزهما وأغلبهم أختفى فى هدوء بعد الشهرة بالصور.. quotصدي البلدquot يفتح ملف أطفال السينما المصرية.. فيروز وفرحات أبرزهما وأغلبهم أختفى فى هدوء بعد الشهرة

بالصور.. quotصدي البلدquot يفتح ملف أطفال السينما المصرية.. فيروز وفرحات أبرزهما وأغلبهم أختفى فى هدوء بعد الشهرة

الموهبة فيروز تزوجت من الفنان الراحل بدر الدين جمجوم ثم هاجرت خارج البلاد إكرام عزو بطلة فيلم (عائلة زيزو) رحلت في هدوء عن عالمنا عام 2001 أحمد يحيي الأخ الأصغر للعندليب في فيلم "حكاية حب" أصبح مخرجا شهيرا - أحمد فرحات.. عمل مهندسا للاتصالات في رئاسة الجمهورية وقتما كان مبارك نائبا - إيمان ذو الفقار اختفت بعد ادائها لثلاث افلام وتزوجت ولديها الآن ابنة
في الوسط الفني دائما ما تتشكل بعض الظواهر التي قد تستمر وتزدهر واخري تتلاشي وتندثر.. ومن هذه الظواهر.. اطفال الفن.. فمنهم من ثبت موهبته واستمر يصارع الامواج متحملا الصعاب والتنازلات.. ليصل الي الحلم والهدف كي يصبح من المشاهير ومنهم من لم يستطع مواصلة الطريق لاسباب قد تكون خارجة عن ارادته.. كأن تتزوج الطفلة وتفضل الاستقرار الاسري أو ان تقابل صعوبات من جهة المنتجين في عدم الاقبال عليها لامور متلعقة بطلتها من زيادة وزنها.

ويفتح "صدي البلد" ملف الاطفال الذين اختفوا عن الساحة الفنية ولم يعد لهم اي تواجد.. لنعرف الاسباب وملبسات اختفائهم.

- المعجزة فيروز
هي من راهن عليها المخرجين وأعتبرها الفنان انور وجدي مشروع حياته.. اكتشفها وهي في السابعة من عمرها.. وأختار لها اسما جديد حيث أنها في الحقيقة تدعي (بيروز ارتين) من عائلة فنية فشقيقتها هي الفنانة الاشهر في عالم الاستعراض "نيللي".. وأسند إليها وجدي بطولة فيلم "ياسمين" ثم "دهب" ثم "صورة زفاف".. تـألقت وأبهرت الجميع لدرجة ان الملك فاروق اثناء مشاهدته لها في ملهي الاوبرج اثني عليها واعطاها مكافأة قدرها 50 جنيه.. وذاع صيت "فيروز" واصبحت ايقونة التمثيل الطفولي البرئ ولكنها لم تكمل المسيرة لتتزوج من الفنان الراحل بدر الدين جمجوم وتنجب ابنها ايمن جمجوم وتهاجر خارج البلاد.

- إكرام عزو
تلك الطفلة التي تألقت بمهارة في فيلم "عائلة زيزو" ولم يبلغ عمرها انذاك 4 سنوات مع عمالقة الفن "سعاد حسني وعقيلة راتب وفؤاد المهندس"، كما قامت بنفس الدور تقريبا في فيلم "السبع بنات" مع نادية لطفي وزيزي البدرواي واحمد رمزي.. ووافقت إكرام عزو على الظهور مع عملاقة الفن الفنانة شادية في فيلم "المراة المجهولة" في دور "ذكر" لتؤدى شخصية نجل الفنانة شادية وعماد حمدي واختفت بعد ذلك عن الساحة نهائيا.. ونشر خبر رحيلها وترحل في هدوء تام في 13 من يونيو عام 2001 عن عمر ناهز 51 عاما.

- أحمد فرحات
لا احد منا يستطيع أن ينسي دوره الرائع في فيلم "سر طاقية الاخفاء"، مع عبد المنعم إبراهيم أو دوره في فيلم "شارع الحب" مع عبد الحليم حافظ.. تميز بخفة دمه وادائه البسيط العفوي.. ولكن بعد نكسة 1967 اعتزل الفن ورفض افلام المقاولات.. وألتحق بالمعهد العالي الصناعي قسم اتصالات.. والغريب في الامر أنه عمل في رئاسة الجمهورية مهندسا للاتصالات منذ كان حسنى مبارك نائبا لرئيس الجمهورية في عام 1977.

- أحمد يحيي
هو ذلك الطفل البرئ الذي أدي دور الشقيق الاصغر للفنان عبد الحليم حافظ في فيلم "حكاية حب" والذي كان صديقا لشقيقه في احداث الفيلم.. ولكنه لم يستمر كثيرا لبلاحق مشواره كثيرا من المطبات، ونشرت اخبارا عن "ادمانه للمخدرات".. ويفيق من كبوته ويتجهه الي عالم الاخراج ويصبح من أشهر المخرجين.

- الطفلة ليزا
هي الطفلة التي ابكت الجمهور في مسلسل "هند والدكتور نعمان" مع كمال الشناوي وسعاد نصر واحمد عبد الوارث حينما شاهدت جريمة قتل ولم تستطع طفولتها تحمل هذا المشهد، وأيضا كانت الطفلة المعجزة في فيلم "كراكون في الشارع" مع عادل امام ويسرا ونعيمة الصغير، ولكنها لم تكمل طريق الشهرة والمجد والتألق وتختفي بعيدا عن الساحة الفنية.

- هديل حسين "بلية"
جسدت "هديل" دور طفلة من اطفال الشوراع في فيلم "العفاريت" مع عمرو دياب ومديحة كامل، وظهرت كأنها تلقى الكثير من العذاب والجلد من نعيمة الصغير "الكتعة"، ولكنها اختفت ايضا بعد مشوراها الفني القصير، واخيرا نشرت صورتها علي الفيسبوك مع عمرو دياب بعد 20 عاما من دورها في فيلم العفاريت.

-إيمان ذو الفقار
هي من عائلة فنية فوالدها المخرج محمود ذو الفقار.. وعمها المخرج عز الدين ذو الفقار وصلاح ذو الفقار.. ووالدتها مريم فخر الدين.. وخالها الفنان يوسف فخر الدين.. وقفت امام رشدي اباظة ونجوي فؤاد ووالدتها.. في فيلم "ملاك وشيطان" لم تكن والدتها مريم فخر الدين ترغب ان تنادي احد بكلمة "ماما" غيرها وعندما تأكدت أنها ستكون والدتها في احداث الفيلم وافقت أن تدخل علم التمثيل وبالفعل مثلت وابهرت الجمهور بل سحبت الاضواء من اباظة ليرق قلبه لها ويسلمها لوالدها بعد اختطافها ثم مثلت في فيلم القطط السمان وحرامي الحب لتعتزل وتتزوج ثم انجبت ابنتها "سما الهواري".

- ميرفت علي
ظهرت في فيلم "الحفيد" مع عبد المنعم مدبولي وكريمة مختار.. وكان الاداء الطفولي البسيط.. فقد ابهرت الجمهور في ادائها الطبيعي وتدخلها فيما لايعنيها، بل انها ألقت كثير من النكت التي كان لها اثر كبيا في نجاح وتألق أبطال الفيلم وتفاعلهم معها، وما جعلها تحصل علي جائزة احسن ممثلة طفلة في فيلم "بص شوف سكر بتعمل ايه".. ولكنها لم تظهر فيما بعد وتختفي تماما عن الوسط الفني.



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 2:01 ص

سمـا المصري تبيع فلول - المصريون

قررت الراقصة سما المصري، بيع قناة "فلول" التي تمتلكها وافتتحتها فى حكم جماعة الإخوان المسلمين إلى أحد المستثمرين الخليجيين.

سمـا المصري تبيع  فلول  - المصريون
امس 22:00 م

سما المصرى تعلن بيع قناة فلول لرجل أعمال عربى اليوم السابع

فى خطوة مفاجئة غير متوقعة وكانت رفضتها مسبقا خاصة بعد العديد من الانتقادات حول سياستها فى طرح كليباتها على القناة المملوكة لها، أعلنت الفنانة سما المصرى.

سما المصرى تعلن بيع قناة  فلول  لرجل أعمال عربى  اليوم السابع
امس 17:43 م

: سما المصري تبيع «فلول» لمستثمر خليجي

أعلنت الفنانة الاستعراضية سما المصري، عن بيعها لقناة فلول التي تمتلكها لمستثمر خليجى، الذي غير اسم القناة إلى 'مصر المستقبل'. وأكدت سما أنها أقدمت على هذه الخطوة، لكى تتفرغ خلال الفترة المقبلة ...

: سما المصري تبيع «فلول» لمستثمر خليجي
امس 13:10 م

سما المصري تبيع قناة فلول لمستثمر خليجي

باعت الفنانة الإستعراضية سما المصري قناة

سما المصري تبيع قناة  فلول  لمستثمر خليجي
امس 13:10 م

سما المصرى تعلن بيع قناة فلول لرجل أعمال عربى

فى خطوة مفاجئة غير متوقعة وكانت رفضتها مسبقا خاصة بعد العديد من الانتقادات حول سياستها فى طرح كليباتها على القناة المملوكة لها، أعلنت الفنانة سما المصرى.

سما المصرى تعلن بيع قناة  فلول  لرجل أعمال عربى
20/03/2015 | 3:09 م

أطباء يحذرون المصريين: هذه الأطعمة فيها سم قاتل..الناجتس تعرض الأطفال للشلل ومرقة الدجاج تسبب السرطان والزهايمر.. الدجاجة البيضاء محقونة هرمونات..والجيلى كولا يهدد مناعة الصغار

الغذاء أحد أساسيات بقائنا على قيد الحياة، ولكنه فى أحيان كثيرة قد يكون طريقًا ممهدًا للأمراض، ويحوى بين مكوناته أسباب الموت.

أطباء يحذرون المصريين: هذه الأطعمة فيها سم قاتل..الناجتس تعرض الأطفال للشلل ومرقة الدجاج تسبب السرطان والزهايمر.. الدجاجة البيضاء محقونة هرمونات..والجيلى كولا يهدد مناعة الصغار
20/03/2015 | 6:26 ص

الوفد - بالصور.. محلب يكرم أمهات الشهداء

‏‫بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، كرم المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، 100 من أمهات شهداء الجيش والشرطة وضحايا حادث ليبيا

الوفد - بالصور.. محلب يكرم أمهات الشهداء


بالصور.. صدي البلد يفتح ملف أطفال السينما المصرية.. فيروز وفرحات أبرزهما وأغلبهم أختفى فى هدوء بعد الشهرة سما المصري في الوسط الفني دائما ما تتشكل بعض الظواهر التي قد تستمر وتزدهر وأخري تتلاشي وتندثر.. ومن هذه الظواهر.. أطفال...



اشترك ليصلك كل جديد عن سما المصري

خيارات

بالصور..  صدي البلد  يفتح ملف أطفال السينما المصرية.. فيروز وفرحات أبرزهما وأغلبهم أختفى فى هدوء بعد الشهرة
المصدر http://www.misrday.com/Art/1795860.html مصر اليوم: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور.. صدي البلد يفتح ملف أطفال السينما المصرية.. فيروز وفرحات أبرزهما وأغلبهم أختفى فى هدوء بعد الشهرة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars