الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اكتشاف 194 نفقًا جديدًا على الحدود مع غزة -

22/03/2015 | 10:25 ص 0 comments
اكتشاف 194 نفقًا جديدًا على الحدود مع غزة -

نجحت قوات الأمن بسيناء عن اكتشاف وتدمير 194 نفقا جديدا على الحدود بين رفح المصرية وقطاع غزة، بينها نفقين استراتيجيين، وذلك عن الفترة الممتدة منذ مطلع فبراير الماضي وحت 19 من مارس الجاري

أ ش أ

نجحت قوات الأمن بسيناء عن اكتشاف وتدمير 194 نفقا جديدا على الحدود بين رفح المصرية وقطاع غزة،  بينها نفقين استراتيجيين، وذلك عن الفترة الممتدة منذ مطلع فبراير الماضي وحت 19 من مارس الجاري، بحسب ما أعلن المتحدث العسكرى العميد quotمحمد سميرquot اليوم السبت .

وأوضح أن عناصر المهندسين العسكريين تمكنت من اكتشاف 194 فتحة انفاق جديدة على الشريط الحدودى شمالى سيناء، منها نفقان إستراتيجيان حيث بلغ عرض النفق من الداخل 5ر1 متر بإرتفاع مترين وعمق 15 مترا من سطح الأرض ومجهز من الداخل بعدد غرفتى تحكم رئيسية وبداخل احده غرف وسرير وموتورين سحب وبكرتى سلك ” واير ” مزود من الداخل بمسارات وقود وكابلات كهرباء وخط تليفون أرضى ليصبح إجمالى طول النفق 2000 متر.

وأفاد المتحدث العسكرى أنه اثناء عملية تفجير النفق ظهر 7 فتحات انفاق منها 5 فتحات داخل مزارع وفتحتان داخل منزلين يتم إستخدامهما بواسطة العناصر الإرهابية.

كما تم ضبط حقيبة بداخلها جهاز لاسلكي موتورولا، وملابس عسكرية، وعدد 2 جراب مسدس، وملابس متنوعة، وعدد 2 شنيور (هيلتى)، ومنشار كهربائي بجوار فتحة نفق بخلاف ضبط 4 مقذوفات مضادة للدبابات بجوار فتحة أحد الأنفاق وكمية من المواد شديدة الإنفجار بإجمالى وزن 1100 كيلوجرام.

كما أسفرت جهود القوات عن ضبط كل من quotفارس جمعة سلمان مسلمquot وquotعبدالرحمن عايد عياد عايدquot، مصريان خلال تسللهما عبر فتحة نفق 5ر1 فى متر وبعمق 6 امتار تحت سطح الأرض، بينما هرب ثلاثة أفراد آخرين داخل النفق، حيث عثر بحوزة المضبوطين على 5 محطات إرسال وإستقبال و17 محطة إرسال وإستقبال صغيرة للبث الحى و14 جهاز إرسال وإستقبال و14 جهاز مقوى للشبكة و11 كرتونة بها مهمات تثبيت لمحطات الإرسال والإستقبال.

وفي منطقة القنطرة شرق، تم ضبط سيارة نقل ميتسوبيشى تحمل لوحات معدنية رقم (4681) نقل إسماعيلية ، على متنهاquotأحمد محمد خليلquot وquotعبدالمسيح يوسف غطاسquot، ومحمل عليها سيارة مرسيدس تحمل لوحات معدنية رقم (ف ج ج 136) وبداخلها مبلغ (140) ألف دولار أمريكى.

وفي منطقة نفق الشهيد أحمد حمدى تم ضبط شخصين بحوزتهم كمية من جوهر الحشيش المخدر، وعدد (1) سلاح أبيض، كماا تم ضبط سيارة نقل بقيادة quotمحمود بخيت علىquot وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر بإجمالى وزن (447) كجم، كما تم ضبط سيارة ملاكى ماركة (نوبيرا) تحمل لوحات معدنية رقم (د ق ب 498) محملة بعدد (196) كجم من نبات البانجو المخدر، وضبط سيارة نقل مرسيدس فنطاس وعلى متنها quotعماد محمد عوضquot وquotنبيل السيد محمودquot وبداخلها عدد (2) كجم لنبات البانجو المخدر مخبأين بمخزن سرى بالعربة.

وفي منطقة رأس سدرضبط مركب صيد مزودة بعدد (2) موتور (ياماها) بداخلهم كمية من نبات البانجو المخدر بإجمالى وزن (3500) كجم.

وفي منطقة الطور تم ضبط فلوكة صيد وعليها ثلاث مصريين ومحملة بكمية كبيرة من نبات البانجو المخدر بإجمالى وزن (4) طن.

وفى منطقة الزعفرانة تم ضبط عدد أربع سيارات تويوتا بدون لوحات معدنية محملين بكمية من نبات البانجو المخدر بإجمالى وزن (2.25) طن بالاضافة الى عدد (9) خزنة بندقية متعددة الموديلات، خزنة بندقية آلية عيار (7.62?39) مم – عدد (355) طلقة عيار (7.6251) مم .

كما تم ضبط سيارة نقل مرسيدس تحمل لوحات معدنية رقم (15566) نقل السويس بقيادة quotمسعد حسين حسين عامرquot ومحملة بعدد (258) كجم من نبات البانجو المخدر و كميات من جوهر الحشيش والهيروين المخدر.

وفى منطقة منطقة أبو رديس ضبط عدد (4) فلوكة مزودة بعدد (7) موتور (ياماها) وعلى متنهم عدد خمس مصريين ومحملين بكمية كبيرة من نبات البانجو المخدر بإجمالى وزن (6.612) طن.

وفي منطقة العلاقى تم ضبط عدد (1) لودر وعدد (3) سيارات أحدها سيارة نقل ماركة نيسان، والأخريان  تويوتا هاى لوكس وعلى متنها عدد (9)  مصريين وبحوزتهم عدد (11) جهاز كشف عن المعادن وعدد (1) تليفون ثريا.

كما تم ضبط سيارة تويوتا هاى لوكس بدون لوحات معدنية وعدد (1) جهاز كشف عن المعادن وعدد (14) طلقة خرطوش.

وفى منطقة البويطى على الحدود المصرية الليبية تم ضبط سيارة تويوتا لاند كروزر بدون لوحات معدنية وشخصين مصريين فى المنطقة الممنوعة طبقا للقرار الجمهورى رقم (444).

وعلى ساحل مدينة الغردقة تم ضبط كمية من نبات البانجو المخدر بإجمالى وزن (555) كجم.

وعلى طريق إدفو – مرسى علم تم ضبط عدد (2) سيارة نقل وعليهم خمس افراد ثلاثة منهم مصريين بينما يحمل الاثنن الآخران الجنسية السودانية  وبحوزتهم جهاز كشف عن المعادن .

وفي منطقة (صخرة العامود) ببحر الرمال الأعظم على الحدود المصرية - الليبية تم ضبط عدد (2) سيارة تويوتا لاند كروزرعلى متنهم عدد (6) أفراد وبحوزتهم عدد (10) بنادق خرطوش – عدد (570000) قرص من عقار الترامادول المخدر -عدد (4) تليفونات محمولة – عدد (3) تليفونات ثريا متسللين إلى الأراضى المصرية.

وفى منطقة سيوة داخل بحر الرمال الأعظم على الحدود المصرية - الليبية تمكنت قوات حرس الحدود بالتنسيق مع القوات الجوية من تدمير عدد (8) سيارات تويوتا لاند كروزر بدون لوحات معدنية أثناء القيام بأعمال التهريب.

وتم ضبط عدد (170) بندقية خرطوش – عدد (10500) طلقة خرطوش وفى مدينة مطروح ام ضبط سيارة تويوتا لاند كروزر وعليها شخصين مصريين وبحوزتهم بندقية آلية وخزنة وعدد (47) طلقة عيار (7.62*39) مم و عدد (2) تليفون ثريا و مبلغ مالى قدره (334260) جنيه مصرى.

وفى منطقة (مسرب الخمسة ) بالصحراء الغربية شرق خط الحدود الدولية المصرية - الليبية تم ضبط عدد(2) عربة تويوتا لاند كروزر بدون لوحات معدنية محملين بعدد 720 بندقية خرطوش وبندقية آلية عيار (7.62 ?39) مم – عدد (2) خزنة بندقية آلية – عدد (115) طلقة عيار (7,62 39) مم – عدد (60) طلقة (7.6251) مم – عدد (33300) طلقة خرطوش و25 كيلوجراما من مخدر الحشيش

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

تستهدف "نيسان موتور"، تحقيق مبيعات إضافية بمقدار مليون سيارة في غضون ثلاث سنوات، مع سعي شركة صناعة السيارات اليابانية إلى استعادة الزخم وتعزيز الربحية.

نيسان  تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - بوابة الشروق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تسعى فيه إلى

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 11:00 م

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟

في خطوة جديدة نحو بيئة نظيفة، أطلقت هوندا سيارة مثالية تعمل بالهيدر جين، مثل الطراز القياسي لهوندا CR-V، يتميز الجيل الجديد بأداء محسن وقدرة على التوفير في استهلاك الوقود، لكنه يتميز بالقدرة على العمل بخلية الوقود الهيدروجينية، يُعد هذا الطراز واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي
29/03/2024 | 11:00 م

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا مصراوى

بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل | مصراوى

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا   مصراوى
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة


اكتشاف 194 نفقًا جديدًا على الحدود مع غزة - اخبار السيارات نجحت قوات الأمن بسيناء عن اكتشاف وتدمير 194 نفقا جديدا على الحدود بين رفح المصرية وقطاع غزة، بينها نفقين استراتيجيين، وذلك عن الفترة الممتدة منذ مطلع فبراير الماضي وحت 19 من مارس الجاري



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

اكتشاف 194 نفقًا جديدًا على الحدود مع غزة -
المصدر http://almashhad.net/News/1005008.aspx صحيفة المشهد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اكتشاف 194 نفقًا جديدًا على الحدود مع غزة -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars