الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > رامز قرش البحر

مشاهدة رامز قرش البحر الحلقة 27 مع رامز جلال – مشاهدة الحلقة 27 من رامز قرش البحر

24/07/2014 | 2:12 م 0 comments
مشاهدة رامز قرش البحر الحلقة 27 مع رامز جلال – مشاهدة الحلقة 27 من رامز قرش البحر

الصفحة الرئيسية » فن أخر تحديث : الخميس 24 يوليو 2014 - 2:11 صباحًا مشاهدة رامز قرش البحر الحلقة 27 مع رامز جلال – مشاهدة الحلقة 27 من رامز قرش البحر أحـدث أخـبـار الموقع توقعات الابراج برج الحوت حظك اليوم اليوم الخميس 24... توقعات الابراج برج الدلو حظك اليوم اليوم الخميس 24... توقعات الابراج برج الجدي حظك اليوم اليوم الخميس 24... توقعات الابراج برج القوس حظك اليوم اليوم الخميس 24... توقعات الابراج برج العقرب حظك اليوم اليوم الخميس 24... توقعات الابراج برج الميزان حظك اليوم اليوم الخميس 24... مشاهدة رامز قرش البحر الحلقة 27 مع رامز جلال – مشاهدة الحلقة 27 من رامز قرش البحر 228 قراءة بتاريخ 24 يوليو, 2014 بواسطة - admin

موقع الاخبار نت يقدم أجمد برنامج مقالب يعرض علي الفضائيات بعد رامز ثعلب الصحراء ،رامز توت عنخ امون وهو رامز قرش البحر ، مع الفنان المصري رامز جلال ، حيث تعرف رامز جلال إلى ضربات قاسية من الفنان المصري الشهر أحمد السقا الذي أوسعه وفريق العمل ضرباً بعد ان اكتشف ” المقلب ” الذي تعرض له على يد رامز وفريق البرنامج.

ويذكر أن بعد أن اشتبك مع مصور برنامج المقالب «رامز قرش البحر»، تقدم الفنان المصري أحمد السقا باعتذاره واعدًا إياه بهدية.

أحمد السقا قال، عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»: «على فكرة أنا والمصور هنفطر مع بعض بكرة، أنا ماقدرش حد يزعل مني، المهم رامز اتروق ههههههههه ».

وكان الفنان المصري قد اشتبك مع فريق البرنامج وأوسع أحدهم ضربًا وهما في المياه، وحينما حاول رامز التدخل نال من ضرباته أيضًا.

رامز أبدى اعتذاره الشديد وأنهى الموقف الذي كان مرشحًا لأن يتطور لأبعد من ذلك؛ حيث أصيب السقا بجرح في كف يده.

و قال الباحث البيئى أحمد غلاب إنه تأكد تماما وبما لا يدع مجالا للشك ومن خلال خبرته بالبحر الأحمر أن برنامج رامز قرش البحر العملية تمثيل فى تمثيل لعدة أسباب أولها أن البحر الاحمر من البحار التى تتميز بشفافية عالية للمياة ويمكن رؤية القاع فى البحر الاحمر حتى عمق 200 متر.

وأضاف غلاب أن المنطقة التى يقف بها الزوديك بحجة حدوث عطل به وأسفله الغطاسين منطقة ضحلة وليست عميقة وبالتالى من السهل جدا ان يرى من على الزوديك جميع الغطاسيبن تحت المياه بصورة واضحة الى جانب فقاعات الهواء التى تخرج من الغطاسين تكون واضحة جدا.

واشار الى انه عندما يتحرك حيوان بحرى مثل سمكة القرش على سطح البحر فأنه يمكن رؤيته وبصورة واضحة من فوق سطح الماء وليست زعنفته الظهرية فقط.

وأضاف غلاب انه شاهد حلقة داليا البحيرى بتركيز عالى وشاهد الغطاسين على سطح المياه بقرب الزوديك والممثلة تظاهرت بالارتباك وعدم مشاهدتهم لزيادة تمثيل الدور وتأكدت تماما ان برنامج رامز قرش البحر تمثيل فى تمثيل”، فتابعونا في الحلقة القادم من البرنامج .

المصدر - متابعات أوسمة : , , , , فن + مشاهدة فؤش في المعسكر الحلقة 27 – مشاهدة برنامج فؤش في المعسكر الحلقة 27 مشاهدة فؤش في المعسكر الحلقة 27 – مشاهدة برنامج فؤش في المعسكر الحلقة 27 موقع الاخبار نت يقدم لكم أحداث برنامج فؤش في المعسكر الحلقة 27 مع أحمد رزق ، حيث عرضت قناة الحياة الفضائية فى عرض إعلان برنامج المقالب الجديد “فؤش فى المعسكر” الذى يخوض من خلاله نجم الغناء المطرب محمد فؤاد أولى تجاربه فى عالم تقديم البرامج، وفكرة البرنامج تدور حول… مشاهدة رامز قرش البحر الحلقة 27 مع رامز جلال – مشاهدة الحلقة 27 من رامز قرش البحر مشاهدة رامز قرش البحر الحلقة 27 مع رامز جلال – مشاهدة الحلقة 27 من رامز قرش البحر موقع الاخبار نت يقدم أجمد برنامج مقالب يعرض علي الفضائيات بعد رامز ثعلب الصحراء ،رامز توت عنخ امون وهو رامز قرش البحر ، مع الفنان المصري رامز جلال ، حيث تعرف رامز جلال إلى ضربات قاسية من الفنان المصري الشهر أحمد السقا الذي أوسعه وفريق العمل ضرباً بعد ان… مشاهدة مسلسل صاحب السعادة الحلقة 27 – مشاهدة صاحب السعادة الحلقة 27 مشاهدة مسلسل صاحب السعادة الحلقة 27 – مشاهدة صاحب السعادة الحلقة 27 موقع الاخبار نت في اواخر الشهر الكريم نقدم أحداث مسلسل صاحب السعادة الحلقة 27 : حيث أن مسلسل صاحب السعادة الذي يذاع في شهر رمضان 2014 ،يطل علينا الزعيم عادل إمام للمرة الثالثة علي التوالي بمسلسله الجديد ” صاحب السعادة ” الذي يُعرض علي الشاشات في شهر رمضان المُقبل… رياضة + اخر أخبار الاهلي اليوم واخر أخبار سوق انتقالات الاهلي اليوم الثلاثاء 22 يوليو اخر أخبار الاهلي اليوم واخر أخبار سوق انتقالات الاهلي اليوم الثلاثاء 22 يوليو الاخبار نت معكم يومياً وبشكل دائم ، لكي يلبي كل رغباتكم ، حيث نتابع عبر موقعنا أخر وأهم أخبار الاهلي، وأخبار سوق الانتقالات الخاصة بالنادي الاهلي، بتقرير يومي . غالي وفاروق و”مفاجأة” يحجزون 3 أماكن في القائمة الأفريقية: استقر الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة الأسباني جاريدو على قيد الثلاثي حسام غالي… اخر أخبار الزمالك اليوم واخر أخبار سوق انتقالات الزمالك اليوم الثلاثاء 22 يوليو اخر أخبار الزمالك اليوم واخر أخبار سوق انتقالات الزمالك اليوم الثلاثاء 22 يوليو الاخبار نت معكم يومياً وبشكل دائم ، لكي يلبي كل رغباتكم ، حيث نتابع عبر موقعنا أخر وأهم أخبار الزمالك، وأخبار سوق الانتقالات الخاصة بالنادي الزمالك ، بتقرير يومي . أحمد الشناوي  طموحي مع الزمالك إستعادة «البطولات الكبرى».. وسعيد بالقيد الأفريقي: قال احمد الشناوى حارس نادي الزمالك المنضم حديثاً من النادي… اهم الاخبار : بالوتيلي يدين قتل أطفال غزة اهم الاخبار :  بالوتيلي يدين قتل أطفال غزة الاخبار نت -دان مهاجم نادي ميلان ولاعب المنتخب الإيطالي ماريو بالوتيلي، الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي دخل الجمعة يومه الحادي عشر، وأسفر عن مقتل أكثر من 200 فلسطيني وجرح أكثر من 2000 شخص. وكتب “بالوتيلي” على حسابه في تويتر: “أربعة أطفال يلعبون على الشاطئ، من المفترض ألا يشكل ذلك…
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
30/07/2014 | 5:54 م

حرب على المركز الأول بين الفضائيات المصرية في رمضان

يبدو أن إستطلاعات الرأي التي تعرضها عدد من القنوات والشركات ستكون محل خلاف خلال الفترة المقبلة خاصة فيما يتعلق بالمركز الأول خلال شهر رمضان، ففي الوقت الذي تقول فيه مجموعة قنوات الحياة أنها جاءت الأكثر مشاهدة مستندة إلى استطلاع رأي أجراه مركز بصيرة، تقول شركة

حرب على المركز الأول بين الفضائيات المصرية في رمضان
30/07/2014 | 5:54 م

الحياة - المسامح كريم

المسامح كريم- يثير برنامج «المسامح كريم» اسئلة حول علاقة الشاشة الصغيرة وجمهورها العريض. فأولاً هو برنامج يعرض في شهر رمضان الذي أصبح منذ سنوات أشبه بشهر المشاهدة المفتوحة ومهرجان للدراما التلفزيونية الحديثة، تأتي الجوائز فيه من ترمومتر المشاهدة وقياسات الرأي...

الحياة - المسامح كريم
30/07/2014 | 5:54 م

SlabNewscom - غزة، المجازر حين تحيينا وتميتهم

لا شيء يشبه موت عائلة تحت سقف بيت كان إسمنته مخصصًا للإيواء، فإذا بغارة جوية تحيله إلى "بلاطة" قبر عملاقة. ...

SlabNewscom - غزة، المجازر حين تحيينا وتميتهم
30/07/2014 | 5:54 م

في الفن لهذا السبب ألغى رامز جلال مقلب صافينار قبل لحظات من تنفيذه!

في الفن | لهذا السبب ألغى رامز جلال مقلب صافينار قبل لحظات من تنفيذه! كشف النجم رامز جلال عن أن الراقصة صافينار كانت إحدى ضيفات برنامجه "رامز قرش البحر"، الذي عرض في رمضان الماضي.

في الفن  لهذا السبب ألغى رامز جلال مقلب صافينار قبل لحظات من تنفيذه!
30/07/2014 | 5:54 م

رابط مشاهدة رامز قرش البحر الحلقة 30 بث مباشر - فن

جديد اليوم نيوز يقدم لكم - مشاهدة برنامج رامز قرش البحر الحلقه 30 الثلاثون كاملة أون لاين .. حلقة اليوم السبت 27-7 من رامز قرش البحر – نقدم لكم بعد مشاهدة مها احمد فى برنامج رامز قرش البحر فى رمضان 2014 من رامز قرش البحر- برنامج رامز قرش البحر الحلقة 30 رامز قرش البحر | الحلقة 30 | مع نيكول سابا اون لاين, اليوم مع نيكول سابا الحلقة الثلاثون من برنامج المقالب الرائع رامز قرش البحر مع نيكول سابا. ...

رابط مشاهدة رامز قرش البحر الحلقة 30 بث مباشر - فن
26/07/2014 | 9:27 م

برنامج رامز قرش البحر مع ماجد المصري الحلقة 28 مع رامز جلال 2014 اخبار الرياضة

برنامج رامز قرش البحر مع ماجد المصري الحلقة 28 مع رامز جلال 2014

برنامج رامز قرش البحر مع ماجد المصري الحلقة 28 مع رامز جلال 2014  اخبار الرياضة
26/07/2014 | 9:27 م

رامز قرش البحر الحلقة 28 مع ماجد المصري - 24أخبار - akhbar24

تعتـــمد الحلقات على دعوة الضيف - النجم إلى البرنامج، للمشاركة في حلقة حوارية سياحـــية تروّج لفكرة كأس العالم، مع مذيعتين إحداهما برازيلية والثـــاني...

رامز قرش البحر الحلقة 28 مع ماجد المصري -  24أخبار - akhbar24


مشاهدة رامز قرش البحر الحلقة 27 مع رامز جلال – مشاهدة الحلقة 27 من رامز قرش البحر رامز قرش البحر



اشترك ليصلك كل جديد عن رامز قرش البحر

خيارات

مشاهدة رامز قرش البحر الحلقة 27 مع رامز جلال – مشاهدة الحلقة 27 من رامز قرش البحر
المصدر http://www.al-news.net/art/2014/5837.html http://www.al-news.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشاهدة رامز قرش البحر الحلقة 27 مع رامز جلال – مشاهدة الحلقة 27 من رامز قرش البحر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars