الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > شيفروليه

«جنرال موتورز» تألقت بطرازات شيفروليه وأوبل - سيارات

23/03/2015 | 10:22 م 0 comments
«جنرال موتورز» تألقت بطرازات شيفروليه وأوبل - سيارات

شاركت «جنرال موتورز مصر» فى معرض، أوتوماك فورميلا، وكان فى استقبال الزائرين لجناح الشركة المهندس طارق عطا، العضو...

«جنرال موتورز» تألقت بطرازات شيفروليه وأوبل «جنرال موتورز» تألقت بطرازات شيفروليه وأوبل

«جنرال موتورز» تألقت بطرازات شيفروليه وأوبل

من النسخة الورقية للوطن «جنرال موتورز» تألقت بطرازات شيفروليه وأوبلالجناح تضمن عرض «الكروز والأوبترا والأفيو LCI .. وماريفا وآدم وموكا»

كتب : ياسر شعبان الخميس 19-03-2015 09:05

طباعة شيفروليه

شاركت «جنرال موتورز مصر» فى معرض، أوتوماك فورميلا، وكان فى استقبال الزائرين لجناح الشركة المهندس طارق عطا، العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا والسيد ماريو سبانجنبرج.

وعرضت الشركة فى جناحها قاعدة عريضة من طرازات أوبل وشيفروليه بطريقة مميزة تعطى فرصة لعشاق العلامتين أوبل وشيفروليه لتفقد السيارات، هذا إلى جانب وجود ممثلى أقسام التسويق بالشركة للإجابة عن استفسارات العملاء وتقديم شرح واف للطرازات المختلفة.

وتضمن جناح الشركة هذا العام طرازات شيفروليه المختلفة من الكروز والأوبترا والأفيو LCI والأفيو Base واللانوس والـN300، إضافة إلى عدد من طرازات أوبل الجديدة التى تطل على الجمهور المصرى لأول مرة من خلال المعرض التى تتضمن كورسا الجديدة وماريفا وآدم وموكا.

ولعل الجديد هذا العام هو تقديم تجربة المحاكاة «simulation» حيث استمتع العملاء بقيادة بعض السيارات من خلال نماذج محاكاة للتجربة للاستمتاع بمواصفات الطرازات المختلفة الفريدة، هذا إلى جانب «التفعيل الرقمى» التى سيتم من خلالها التقاط صور للعملاء مع سيارات شيفروليه المعروضة وإعطاؤهم نسخة فورية من الصورة إلى جانب تحميلها على صفحة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعى فى نفس اللحظة.

وقال المهندس طارق عطا، العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا: «سعدنا بمشاركتنا فى فعاليات الدورة الـ22 من المعرض الدولى للسيارات «أوتوماك - فورميلا» الذى أقيم هذا العام فى نفس توقيت المؤتمر الاقتصادى».

التعليقاتسياسة التعليقات



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 1:00 م

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020اليوم الأحد، 5 يوليو 2020 02:57 مـ   منذ ساعتان 28 دقيقة احتلت أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض، محركات البحث في جوجل، بسبب سعي مستخدمي الإنترنت لمعرفة أسعار الإيجار اليوم. ويرصد "الطريق" أسعار إيجار السيارات في مصر 2020 والتي جاءت كالتالي: أسعار إيجار السيارات 2020 إيجار......

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020
06/07/2020 | 1:00 م

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز

مايجي فور نيوزات 1 مميزات شيفرولية كروز 2 سعر شيفروليه كروز 3 صور شيفرولية كروز مميزات مقابر قصر البنت بمدينة العلا، من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة العلا بالمملكة... اقرأ المزيد ←

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز
06/07/2020 | 1:00 م

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور

أعلن تقرير مجلس مبيعات سوق السيارات ان شركة شيفروليه متصدرة لمبيعات السيارات في مصر لشهر مايو 2020 في مصر. وأكد أنها حصلت علي افضل و حققت مبيعات قوية في مبيعات السيارات الملاكي والنقل والأتوبيس ...

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور


«جنرال موتورز» تألقت بطرازات شيفروليه وأوبل - سيارات شيفروليه شاركت «جنرال موتورز مصر» فى معرض، أوتوماك فورميلا، وكان فى استقبال الزائرين لجناح الشركة المهندس طارق عطا، العضو...



اشترك ليصلك كل جديد عن شيفروليه

خيارات

«جنرال موتورز» تألقت بطرازات شيفروليه وأوبل - سيارات
المصدر http://www.misrday.com/Cars/1799710.html مصر اليوم: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «جنرال موتورز» تألقت بطرازات شيفروليه وأوبل - سيارات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars