الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اخبار الجمعة

الرائد والاتفاق الى نهائي دولية الوحدة الودية MENAFNcom

25/07/2014 | 4:37 ص 0 comments
 الرائد والاتفاق الى نهائي دولية الوحدة الودية





  MENAFNcom

(MENAFN - Al-Bayan) تاهل فريقا الرائد والاتفاق السعوديين الى نهائي دورة الوحدة الودية الدولية، التي ينظمها العنابي للعام الثالث على التوالي، ضمن استعد

الإمارات- الرائد والاتفاق الى نهائي دولية الوحدة الودية   Join our daily free Newsletter MENAFN - Al-Bayan - 24/07/2014 Digg This Article: http%3a%2f%2fwww.menafn.com%2farabic%2fqn_news_story_s.aspx%3fstoryid%3d1093888938 Share This Article: http%3a%2f%2fwww.menafn.com%2farabic%2fqn_news_story_s.aspx%3fstoryid%3d1093888938 Add to Delicious Seed this article Buzz this article Add to Reddit Add to furl Add to stumbleupon Add to Mixx!     أرسل لصديق   نسخة للطباعة   ترجمة  أضف للمفضلة  حجم النص    (MENAFN - Al-Bayan) تاهل فريقا الرائد والاتفاق السعوديين الى نهائي دورة الوحدة الودية الدولية، التي ينظمها العنابي للعام الثالث على التوالي، ضمن استعداداته للموسم الجديد، الذي ينطلق منتصف سبتمبر المقبل.

وتغلب ناديا الرائد والاتفاق في المباراتين اللتين اقيمتا مساء اول من امس، على ستاد ال نهيان في افتتاح البطولة على الوحدة، والقادسية الكويتي، ليلعبا سويا في مواجهة سعودية خالصة على لقب البطولة، في الحادية عشر والنصف من مساء غد الجمعة، بينما يلعب الوحدة مع القادسية في التاسعة والنصف في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

انتصارات مستحقة

وجاء تاهل الرائد السعودي، بعد فوزه على الوحدة منظم البطولة في المباراة الافتتاحية بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت ندية وحماسة على مدار الشوطين، وتقاسم الفريقان شوطي اللقاء، من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة، حيث بسط الضيوف نفوذهم على مجريات الشوط الاول، واضاعوا العديد من الفرص، بينما استعاد الوحدة توازنه في الشوط الثاني مع دخول عناصر الخبرة، وكانت له الافضلية النسبية.

لعب الوحدة بتشكيلة مكونة من علي الحوسني، عادل عبد الله، عيسى سانتو، عيسى عبد الله، حسين فاضل، خالد جلال، عبد الله النوبي، عامر عمر، بدر الحارثي، محمد الشحي، وسيبستيان تيجالي.

تفوق سعودي

افتتح الرائد السعودي المباراة بهدف في الدقيقة 16 عن طريق لاعب الوحدة السابق السنغالي بابا ويجو، بعد ان تلقى كرة بينية سحرية من مشعل العنزي انفرد على اثرها ويجو ووضعها بهدوء على يمين حارس الوحدة علي الحوسني.

واستغل لاعبو الرائد السعودي المساحات الخالية خلف دفاع الوحدة خاصة في الجبهة اليسرى، واتيحت اكثر من فرصة للتسجيل الا انها لم تترجم الى اهداف، وتشهد الدقيقة 32 الهدف الثاني للرائد احرزه بابا ويجو ايضا، مستغلا خطا دفاعيا مشتركا بين المدافع حسين فاضل، والحارس علي الحوسني، لتتهيا الكرة امامه، ويضعها في الشباك الحالية.

تبديلات

واجرى مدرب الوحدة جوزيه بيسيرو تبديلا بدخول الحارس عادل الحوسني مكان شقيقه علي الحوسني.

في الشوط الثاني دفع بيسيرو بعدد كبير من اللاعبين لمنح الفرصة للجميع للمشاركة في المباراة، والوقوف على مستوى اللاعبين، وادخل الى ارضية الملعب كل من سالم صالح، وتوفيق عبد الرزاق، والارجنتيني داميان دياز، وسهيل المنصوري، وسلطان سيف، وسالم سلطان، ومحمد سيف، والحارس فهد الظنحاني، اضافة الى الوافدين الجدد المدافع يوسف الحمادي القادم من عجمان، ومايد راشد من الفجيرة.

تحسن الاداء

وتحسن اداء الوحدة كثيرا في الشق الهجومي خصوصا في وجود دياز، وسالم صالح اللذين اسهما كثيرا في شن العديد من الهجمات على مرمى الرائد، ونجح يوسف الحمادي في تقليص النتيجة في الدقيقة 63 من هجمة منظمة انتهت بعرضية من عيسى سانتو جهة اليمين، حولها الحمادي مباشرة في مرمى حارس الرائد.

حاول الوحدة بعد الهدف ادراك التعادل، ولاحت له اكثر من فرصة الا انها ذهبت ادراج الرياح، ووضح ان حرارة الجو والرطوبة اثرت كثيرا في مردود اللاعبين مع اقتراب المباراة مع نهايتها.

وفي المباراة الثانية التي جمعت فريق القادسية الكويتي بالاتفاق السعودي، تمكن الاخير من الفوز باربعة اهداف مقابل هدف.

سجل اهداف الاتفاق صالح بشير هدفين في الدقيقتين 42و44 وعلي الزعجان في الدقيقة 57، وحسن حبيب 92، بينما سجل هدف الوحيد للقادسية محمد الدوسري في الدقيقة 24.

افضلية

شهد اللقاء افضلية للفريق السعودي الذي تسيد معظم فترات المباراة، وكذلك برز النجم صالح بشير لاعب الاتفاق، حيث استطاع ان يقلب تاخر فريقه الى فوز مع نهاية شوط اللقاء الاول، بعد تسجيله لهدفين، ومع بداية شوط اللقاء الثاني استطاع علي الزجعان من تسجيل الهدف الثالث لمصلحة الاتفاق في الدقيقة 56، وبعد الهدف شهد اللقاء تبادل الفريقان الفرص الا انها لم تثمر عن تهديدات حقيقية وفرص خطرة. ومع نهاية اللقاء اضاف اللاعب حسن حبيب الهدف الرابع للاتفاق، بعد تسديده من خارج منطقة الجزاء.

قال فهد مسعود اداري فريق الوحدة ان الفريق يهدف الى تحقيق مكاسب فنية والارتقاء بلياقة اللاعبين، اضافة الى تطوير النواحي التكتيكية والفنية وليس النتائج في الدورة الودية التي يشارك بها الفريق خصوصا ان اعداد العنابي انطلق من اسبوع فقط قبل بداية الدورة، وبالتالي فالنتائج ليست هي الاهم في المرحلة الحالية.

واضاف: مباراتنا مع الرائد جاءت جيدة لاسيما اننا لم نبدا تدريباتنا سوى منذ اسبوع واحد فقط، وبالتاكيد راضون عن التجربة المفيدة جدا ونعتبرها مفيدة للغاية، ومن اهم الايجابيات الظهور الجيد للوجهين الجديدين يوسف الحمادي ومروان جمعة ربيع، اللذين اتوقع ان يكونا اضافة كبيرة للفريق في الموسم الجديد.

برامج تاهيل

بشان عدم الدفع بعدد من لاعبي الصف الاول عن قائمة المباراة امثال اسماعيل مطر، والدولي المغربي عادل هرماش، اوضح: فهد مسعود اداري فريق الوحدة ان هناك بعض اللاعبين يخضعون لبرامج تاهيل خاصة..

وفضل الجهاز الفني عدم الدفع بهم في هذا التوقيت حتى يكملوا البرامج المخصصة لهم، ومن ثم يشاركون في المباريات الاعدادية، حيث سيكون الجميع حاضرا في التدريبات والمباريات خلال المعسكر الخارجي، الذي ينطلق في الثاني من اغسطس المقبل في المانيا، ويستمر 23 يوما وتتخلله 6 مباريات.

الدوسري: مشاركتنا معسكر اعدادي ناجح في الامارات

اعرب محمد عبد الله الدوسري مدير فريق الاتفاق السعودي عن سعادتهم بالتواجد في الامارات، والمشاركة في دورة الوحدة الدولية، موكدا ان الاتفاق والوحدة تربطهما علاقة قديمة وجيدة، مما جعلهما يرحبان بالتواجد في الدورة ويتمنى ان يرد الفريق الوحداوي الزيارة، والتباري مع فريقهم في السعودية.

واشار الدوسري الى ان المشاركة في البطولة تحقق مكاسب عدة للاتفاق، بغض النظر على ما تسفره عنه المباريات، التي يشارك فيها الفريق خاصة انه يستعد لمشاركة في دوري الدرجة الاولى السعودي الذي ينطلق يوم 16 اغسطس المقبل، الذي يتطلع من خلاله الكوماندوز للعودة الى دوري عبد الرحمن جميل السعودي الفريق.

اقامة

وعن المعسكر الذي اقامة فريق الاتفاق في دبي في الاسابيع الماضية قال مدير الفريق: حقا كان المعسكر الاعدادي للاتفاق مفيد جدا للكوماندوز وسار كما رتب لها، ادى من خلاله الفريق تجربة ودية جيدة امام الوصل انتهت بالتعادل 1/1، والمشاركة في دولية الوحدة اضافة جيدة لفترة المعسكر.

شكر

ووجه الدوسري الشكر لادارة نادي الوحدة في اتاحة الفرصة للاتفاق في المشاركة في الدولية والاحتكاك مع اندية خليجية قوية في لقاء اخوي رياضي.

الشمري: الدورة فرصة جيدة لاستحقاق كاس الاتحاد الاسيوي

اكد فيصل الشمري مدير فريق القادسية الكويتي ان المشاركة في دورة الوحدة الدولية فرصة جيدة للفريق للتجهيز والاستعداد للاستحقاقات المحلية والقارية التي يشارك فيها القادسية في الفترة المقبلة ..

وقال: بالتاكيد التنافس مع 3 من الاندية الخليجية القوية يفيد الفريق، حيث تتوفر فرصة الاحتكاك واكتساب حساسية المباراة قبل بداية انطلاق الموسم الجديد خاصة الفريق تنتظره ثلاث لقاءات مهمة الاول، منها مباراة كاس السوبر امام فريق الكويت يوم 15 اغسطس المقبل وتعقبه الدخول في منافسات الدوري الذي ينطلق 22 من الشهر نفسه واداء مباراة امام الحد البحريني في دور الثمانية من كاس الاتحاد الاسيوي 26 اغسطس المقبل، يتطلع من خلالها الفريق للفوز والاقتراب من التاهل للمربع الذهبي.

واوضح الشمري ان البطولة جيدة وتوقيتها مع القادسية، الذي يعمل للاستفادة القصوى من المشاركة فيها اضافة الى البقاء في ابوظبي لاقامة معسكر اعداد خارجي، والمغادرة قبل ايام من الموعد المحدد للقاء السوبر.

وتقدم الشمري بالشكر لادارة نادي الوحدة على الدعوة للمشاركة في الدورة الدولية وعلى كرم الضيافة، وحسن الاستقبال، موكدا ان جميع الترتيبات كانت سهلة ومريحة وان الجميع استمتع بهذا التجمع الخليجي الجميل.

  Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. nbsp أخر الأخبار Jul 24 2014 نمو أقساط التأمين الإجمالية في البحرين لتصل إلى 682.05 مليون دولار (MENAFN) أعلن مصرف البحرين المركزي أن قطاع التأمين في مملكة البحرين حقق نسبة نمو سنوية خلال عام 2013 بلغت ما يقارب 8% مقارنة بعام 2012، حيث حققت أقساط/اشتراكات التأمين الإجمالية في سوق التأمين ...Jul 24 2014 حمدان بن محمد يعتمد الهيكل التنظيمي لمحاكم دبي وادارة التراث العمراني ببلدية دبي (MENAFN - Al-Bayan) در سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي قرار المجلس رقم (15) لسنة 2014 باعتماد الهيكل التنظيمي الاداري لمحاكم دبي على ان يكون لمدير محاكم دبي ...Jul 24 2014 الشارقة الاماراتى يجنس لاعب برازيلى لقيدة كاسيوى (MENAFN - Kora) قد نادى الشارقة الاماراتى موتمرا صحفيا اعلن خلاله عن نجاحه فى تجنيس اللاعب البرازيلى موريسيو راموس الجنسية الفلسيطنية وقيده فى الفريق كلاعب اسيوى، لينهى بذلك فريق الشارقة ملف اللاعبين ...Jul 24 2014 الصفاقسي التونسي يفسخ تعاقده مع كواتي (MENAFN - Kora) ر مسئولو نادي الصفاقسي التونسي فسخ التعاقد بشكل ودي مع الايفواري ادريسا كواتي خلال الفترة القادمة.وبحسب صحيفة "الشروق" فان ادارة الصفاقسي اتفقت على سحب اجازة اللاعب من الجامعة ...Jul 24 2014 الترجي التونسي يفاوض مدرب الافريقي (MENAFN - Kora) ح مسئولو نادي الترجي التونسي خط مفاوضات قوي مع البلجيكي باتريك دي ويلد المدير الفني السابق لفريق الافريقي التونسي ، لتوليه المسئولية الفنية لفريق الترجي في الفترة القادمة.ويتعرض ...Jul 24 2014 الاوليمبى الاماراتى يعسكر فى هولندا استعدادا للخليجية (MENAFN - Kora) عقد على اباهيم المدير الفنى للمنتخب الاماراتى الاوليمبى اجتماعات مستمرة خلال الايام الحالية لترتيب اوراقه قبل اعلان قائمة اسماء اللاعبين الذين سيشاركون فى معسك المنتخب فى هولندا والتى ...Jul 24 2014 الاتحاد الكرواتي يحقق في مزاعم العنصرية تجاه لاعب السيتي (MENAFN - Kora) دت صحيفة ديلي ستار البريطانية ان الاتحاد الكرواتي لكرة القدم سيفتح تحقيقا في واقعة العنصرية التي حدثت مع سيكو فوفانا لاعب فريق الشباب بنادي مانشستر سيتي الانجليزي والتي وقعت ...Jul 24 2014 ضبط شاحنة محملة بمواد فاسدة بالاغوار (MENAFN - Khaberni) بط مراقبو الصحة العامة في لواء الاغوار الشمالية الخميس شاحنة صغيرة (ثلاجة) محملة بكميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة.وقال مساعد مدير صحة محافظة اربد للواء الاغوار الشمالية ...Jul 24 2014 محمد عساف يوقف كل نشاطاته الفنية (MENAFN - Khaberni) سبب ما يحصل من عدوان اسرائيلي على مدينته قطاع غزة اعلن الفنان الفلسطيني ونجم برنامج اراب ايدول محمد عساف عن وقف جميع نشاطاته الفنية الخاصة في المرحلة المقبلة تضامنا مع غزة.وكتب ...Jul 24 2014 احلام تودي العمرة (MENAFN - Khaberni) علنت الفنانة الاماراتية احلام، انها تعتزم اداء العمرة وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر"، لكنها لم تحدد في اي وقت سوف تسافر الى الاراضي المقدسة.احلام قالت في تغريده "لبيك اللهم ...   الأخبار الأكثر قراءه 24 ساعه | 7 أيام | 30 يوم Google
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2017 | 12:35 م

في الجمعة العظيمة.. أقباط مصر يشربون الخل ويسجدون 400 سجدة: كيرياليسون

«الجمعة العظيمة، الآلام، الجمعة السوداء، أو الجمعة المقدّسة أو الحزينة وأخيراً جمعة الفصح»، كلها ألقاب للجمعة الأخيرة قبل عيد القيامة مباشرة وآخر جمعة فى الصوم الكبير الـ 55 يوماً لدى الأقباط، وهو اليوم الذى يتذكّر فيه الجميع فى الكنيسة حادث صلب السيّد

في الجمعة العظيمة.. أقباط مصر يشربون الخل ويسجدون 400 سجدة: كيرياليسون
09/09/2016 | 2:08 م

صور عن يوم جمعة @اجمل صور يوم الجمعة @جميع صور يوم الجمعة , جمعة مباركة علينا وعليكم منشورات فيس بوك يوم الجمعة

صور عن يوم جمعة @اجمل صور يوم الجمعة @جميع صور يوم الجمعة , جمعة مباركة علينا وعليكم #منشورات فيس بوك يوم الجمعة, هناك مجموعة كبيرة مالمواطنين يريدون تحميل صور ليوم الجمعة والان

صور عن يوم جمعة @اجمل صور يوم الجمعة @جميع صور يوم الجمعة , جمعة مباركة علينا وعليكم  منشورات فيس بوك يوم الجمعة
25/03/2016 | 10:56 ص

أحداث وتفاصيل موعد مباراة مصر ونيجيريا القادمة يوم الجمعة 25-3-2016 في تصفيات كأس الأمم الافريقية

ننشر لكم موعد مباراة مصر ونيجيريا والتي يبحث عنها عشاق الرياضة المصرية داخل الجمهورية وخارجها، عبر تقديم توقيت مباراة مصر ونيجيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

أحداث وتفاصيل موعد مباراة مصر ونيجيريا القادمة يوم الجمعة 25-3-2016 في تصفيات كأس الأمم الافريقية
27/07/2014 | 3:47 م

اكتشاف الصندوق الأسود الثاني للطائرة الجزائرية

عثر جنود فرنسيون الجمعة على أحد الصندوقين الأسودين للطائرة الجزائرية في مكان تحطمها شمال مالي، حسبما أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند. وتم نقل الصندوق إلى مدينة غاو حيث تولى الجنود الفرنسيون تأمي...

اكتشاف الصندوق الأسود الثاني للطائرة الجزائرية
27/07/2014 | 3:47 م

إيجيبتى - العثور على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الجزائرية المحطمة

عثر محققون من بعثة الأمم المتحدة في مالي اليوم السبت على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الجزائرية المحطمة في مكان الحادث، حسبما أعلنت عنه البعثة الأممية.

إيجيبتى - العثور على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الجزائرية المحطمة
27/07/2014 | 3:47 م

بالصور هآرتس تكشف مسودة ”كيرى” لوقف إطلاق النار في غزة - وادى مصر

وقالت الصحيفة إن مسودة المقترح التي صنفت بالسرية وصلت مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يوم الجمعة الماضي، في تمام الساعة الخامسة مساءً، أي خلال انعقاد المجلس الوزاري المصغر (كابينت) وحملت المسودة عنوان إطار لوقف إطلاق النار الإنساني في قطاع…

بالصور هآرتس تكشف مسودة ”كيرى” لوقف إطلاق النار في غزة - وادى مصر
27/07/2014 | 3:47 م

مبادرة كيري وقف لإطلاق النار 7 أيام ثم التفاوض بالقاهرة -

كشف موقع صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، ظهر اليوم الأحد، عن مسودة مقترح وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، لوقف إطلاق النار في غزة، والتي تلقتها الحكومة الإسرائيلية يوم الجمعة الماضي.

مبادرة كيري وقف لإطلاق النار 7 أيام ثم التفاوض بالقاهرة -


الرائد والاتفاق الى نهائي دولية الوحدة الودية MENAFNcom اخبار الجمعة (MENAFN - Al-Bayan) تاهل فريقا الرائد والاتفاق السعوديين الى نهائي دورة الوحدة الودية الدولية، التي ينظمها العنابي للعام الثالث على التوالي، ضمن استعد



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجمعة

خيارات

 الرائد والاتفاق الى نهائي دولية الوحدة الودية





  MENAFNcom
المصدر http://www.menafn.com/arabic/qn_news_story_s.asp?StoryId=1093888938 MENAFN - Middle East North Africa . Financial Network | MENAFN ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الرائد والاتفاق الى نهائي دولية الوحدة الودية MENAFNcom

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars